(2) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2014

بواسطة | ديسمبر 4, 2014
10354 مشاهدة | 0 التعليقات
(1) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول ديسمبر 2014
توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 201
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
تقتلع من ذاكرتك كل ما كان ينغص حياتك وتمسح الخوف عن الجبين. تبتدع جديداً ويدفئ هذا الشهر البارد قلبك.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
اعتبار من تاريخ 4 تتبدد الغيوم السابقة لكي تنطلق حراً من دون اضاعة الوقت فتتحلى بمقاومة نفسيه هائلة وحيوية مضاعفة. وتقول وداعاً لكل ما كان يتهددك من مخاطر. تتحسن صحتك وتشتد عزيمتك لكي تنطلق المشاريع وتعبر عن افكارك وقناعاتك وتقدم على مبادرات مباركة من السماء. انها ساعة النجاح تأتيك طائعة وتدعوك الى الأندفاع من دون انتظار وتبشرك بفترة ملائمة للمفاوضات والاسفار والتحرك في كل الاتجاهات كما للأعمال التجارية والفنية والثقافية.
قد يتلقى بعض مواليد الميزان عرضا مشوقا جداً لم يتوقعوه. لكنهم ذاهبون نحو المغامرات مزودين بحماسة كبيرة يوفرها مارس في برج الدلو والذي يكف عن معاكستهم في هذا الشهر بل يخلق اجواء ايجابية ومنشطة خاصة بين 1 و 10. يمارس جميع مواليد الميزان سحرهم لكسب الزبائن والاصحاب والزملاء ويتخارون الكلمات الملائمة لبث الحماسية والشجاعة في قلوب المتعاونين. من غير المستبعد ان يتلقوا ايضا خبراً جديداً يفرح قلوبهم في النصف الاول من الشهر. اما الخبر الأحلى فهو انتقال كوكب ساتورن الى برج القوس وذلك بتاريخ23 وهي بشرى سعيدة لكي تنهي عزيزي سنتك بآمال جديدة خاصة وان ساتورن في برج القوس يشكل طالعاً جيداً. يحالف الحظ بعض مواليد الميزان ويدفعهم الى القمة ويحقق بعض امنياتهم لولا بعض التوتر الذي يصيب مواليد الدائرة الثانية بين 20-23 او بعد ذلك بقليل.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
اما الوضع العاطفي فقد لا يكون الأفضل في هذا الشهر خاصة بعد مرور الأيام العشرة الاولى التي تحمل آمالا وحباً. بعد ذلك يعود المناخ الذي سيطر في الشهرية الأولين من السنة ليفرض نفسه على المرحلة الأخيرة من السنة فابتداء من تاريخ 11 يخيم جو من القنوط على عواطفك وتخف الحماسة او تتراجع او تعيش بعض التنازع بين وعد جديد وحب قديم او تعلن حالة حداد على علاقة طويت صفحتها الى الأبد ولو ان الحياة الاجتماعية تعوض عن هذه الكآبة وتدعوك للمشاركة في احتفالات ومناسبات كثيرة في الأسابيع الثلاثة الاخيرة من السنة.
توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
يتراءى لك انك تدور في حلقة مفرغة وان جهودك الماضية لم تتكلل بالنجاح. الا ان الواقع يكون مختلفا، حتى ولو راوحت مكانك في بعض فترات هذا الشهر وفي بدايته تحديدا، او اذا تعقدت امامك امور. هون على نفسك يا عزيزي، لان هذه المرحلة الثقيلة انتهت او هي تشرف على الانتهاء، في “ساتورن” يترك برجك بعد اكثر من سنتين من الاقامة وذلك بتاريخ 23 لكي يحررك من كل تحذيراته، و”فينوس” يدخل الى موقع مناسب بتاريخ 10 ليخفف من الهواجس الشخصية والعاطفية ويجعل المناخ اكثر رقة معك.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

الا ان القلق قد يسببه مربع كوكب “مارس” الذي يسكن برج الدلو، ويجعلك محتاطا لكل انواع المعاكسات ومعرضا للانتقادات وللكلام عليك سلبا وتحميلك تبعات بعض القرارات الفاشلة او الاجراءات العقيمة، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية. قد تضطر الى انجاز عمل في مهلة محددة وغير كافية او ايجاد حلول لمشكلة معقدة يتقاعس الاخرون عن مساعدتك فيها. تشتبك مع بعض الفئات والجهات وتحاول عبثا ان تفرض رايك. اما الخطا يكمن في تسرعك حيث يجب التأني. لا تنطلق في مشروع غير مدروس بعناية، ولا تترك الامر للصدف والحظ، والا دفعت الثمن غاليا. اطلب ضمانات ووقع على عقود مدروسة ومراجعة من قبل متخصصين. واذا تلقيت عرضا فادرس حيثياته وحاول ان تتحقق من بعض المعلومات التي تصلك. استرح ايها العقرب، ولا تقدم على مغامرة في هذا الشهر. انتظر نهايته وبداية السنة المقبلة لكي تستعيد حريتك فالافلاك تدعوك الى وقفة استراحة الان بعيدا عن اية تحديات ونقاشات وتكيف مع الاجواء.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تتعقد الشؤون العاطفية ايضا بين 1 و 10 وتولد الافلاك بعض الازمات المتعاقبة، سواء في حياتك الشخصية ام العاطفية. قد يحتج الشريك على بعض تصرفاتك واسلوبك، او تنتظر ردا لا ياتي وتطالب الاخر بما لا يستطيع اعطاءك اياه. لكنك ابتداء من تاريخ 10 تنتقل الى مرحلة اكثر هدوءا، فيحالفك “فينوس” ويعلن عن مرحلة من التقارب والرومنسية والود من دعوات اجتماعية كثيرة تترك اثرا ايجابيا في نفسك. تنفتح على افاق جديدة وتسعد ببعض اللقاءات والمناسبات، وربما تعرف لقاء استثنائيا في اثناء مناسبة عائلية، وقد تسمع بوحا بالحب من شخص يقرر مفاتحتك بموضوع جدي او يعود اليك حبيب بعد غياب سنوات، وتكون الانفعالات كثيرة لتنهي السنة على نغمة ايجابية ووعود كثيرة بايام افضل هي في الطريق اليك مع السنة الجديدة.
توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
تتحسن الامور فتشعر بالانتعاش وتفيض حيوية لتخوض نشاطات متنوّعة. تليق بك هذه الحماسة عزيزي القوس، ولا شيء كابتسماتك يستطيع ان يزرع الفرح حوله، خاصة عندمت تكون معنوياتك مرتفعة، كما سنراها في هذا الشهر، وخاصة في الاسبوعين الاولين.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تنطلق بمفاوضات ناجحة وتقدّم الحجج والبراهين بحنكة ومهارة نادرتين. تذهل الآخرين بمعلوماتك ومعرفتك كما بمنطقك الذي لا يمكن ان ينقضه احد. تنتهي من ديون ومستحقات وتنجز مشاريعك، وتجد الحلول لبعض المشاكل فتُحدث التغييرات المرغوبة. يبتسم الحظ في النصف الاول من الشهر، اذا اردت المغامرة في مجال ما، فكوكب (مارس) يدعمك ابتداء من 4 وهو برج الدلو ويدفعك الى اتخاذ مبادرات مناسبة، وهو بالتناغم مع كوكب (مركور) في برجك يوفّر لك الفرص والطاقة على انتهازها بسرعة وعلى استيعاب المواضيع والتوجّه الى الرأي العام او الى بعض المعنيين واتخاذ القرارات المناسبة والتحرك في كل الاتجاهات، ما يولّد طاقة كبيرة يدعمها كوكب (فينوس) حتى تاريخ 10.

ينتقل (مركور) الى منزلك الثاني، اي الى الجدي، ابتداء من تاريخ 17، ويسلّط الضوء على بعض الشؤون المالية. الاّ انه يشير الى بعض الذبذبات من قبل محاورين تصفهم انت بالغباء، او من قبل جهات مسؤولة لا تتجاوب مع طروحاتك فتتهمها بالتواطؤ مع بعض الاخصام او الاعداء. وقد تحتجّ على وضع قانوني يخص مسألة مالية وتثير بعض النقاط الحساسة المتعلقة بها. هذا وقد يكون اكثر المتزمتين مواليد الدائرة الاولى الذين يستقبلون بتاريخ 23 كوكب (ستارون). ستارون يغيّر مصير بعض المواليد، كما انه يعيد النظر ببعض الامور والقناعات ويضاعف المسؤوليات فيحوّل مواليد البرج الذي يسكنه الى اشخاص اكثر نضجت وخبرة وقد تعلموا من التجارب. معه لا شيء يمكنك ان تحصل عليه مجانا، بل يجب ان تستحقه وان تناضل من اجل الوصول الى اهدافك والتصرف باستقامة ومسؤولية والابتعاد عن الخفة في اي مجال. لن احبطك في نهاية هذا السنة، بل احاول ارشادك واطلب اليك التأني والاستعداد للتكيّف مع الظروف والاوضاع، لكن تبقى ارادتك هي الاقوى وتستطيع ان تحوّل اقسى التجارب الى فرص استثنائية للنجاح.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

في الحب انت سعيد حتى تاريخ 10، لا شيء يقف في طريق اهوائك ورغباتك. تتفتح مشاعرك كما تتفتح الظهور، فتبدو سعيدا منطلقا، سواء اكنت تحب للمرة الاولى ام للمرة العاشرة، فكما في كل مرة ستقول هذا هو الحب الحقيقي، وقبله كانت الامور اوهاما؟!.. تسخر من الكلام الذي يقول ” ان القلب يحب مرة ولا يحب مرتين”، فالمثلث بين (فينوس) و(جوبيتير) يضفي على مشاعرك رونقا جديدا ويوفر لها القالب الذي تحلم به. كذلك تكون الحياة الاجتماعية صاخبة بالمواعيد الاوقات الحلوة. ابتداء من تاريخ 10 قد يتغير المناخ وتشعر بالضغوط. تبدأ بالشكوى والتذمر وتراه سيئا ما كنت تعتبره من حسنات الحبيب. تقل الحظوظ في لقاء شريك تصبو اليه، اذ انك تلتهي بشؤون شخصية وعائلية ومالية ربما، تخطف منك الاهتمام بالحب وشؤونه وشجونه.

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
تسير الامور على وقع سريع فتتلاحق الاحداث والمهمات كما المسؤوليات وتجعلك تلهث وراءها، رغم ان كوكب (مارس) يترك برجك بتاريخ 4، الا ان حيويتك تبقى يا عزيزي قوية ومعنوياتك مرتفعة.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
انتهى زمن مراوحة المكان والاحباطات المتتالية، فأنت الان لا تطل على دورة فلكية واعدة حيث تحقق الانتصارات على كل الجبهات فتقوم بخطوات استثنائية وتُقبل على مفاوضات دقيقة، وقد تقوم بسفر ايضا لترتيب بعض الاوضاع وتلاحق اخبارا مالية كثيرة تتعلق بأعمال تجارية او بعمليات بيع وشراء او بنفقات اضافية تفاجئك. تبذل جهودا كثيرة، الا انك تقطف الثمار في النصف الثاني، وابتداء من تاريخ 10 عندما يدخل ( فينوس) الى برجك ليلتحق به كوكب (مركور) تاريخ 17، ويكون هذا اللقاء مناسبا جدا لك، يحمل المفاجآت ولاآمال الكثيرة وروح الشباب والانتعاش، كما يسهّل التواصل مع الاخرين.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

اتحدث عن الحب الذي يحمله هذا الشهر، فكوكب (فينوس) في برجك يبدّل الاوضاع نحو الايجابية ويحتفل معك بجديد ويجعلك سعيدا محبوبا، ويحمل اليك لقاء استثنائيا وغراميا ربما اذا كنت وحيدا. قد لا تلاحظ هذه الاشارات في بداية الشهر، لا بل انك تشكك بهذه الاحتمالات، لكن بعد ذلك واعتبارا من تاريخ 10، فتشعر بالمناخ يتغير وبالحب يغمر حياتك. تعيد اللقاء بأصدقاء قدامى وتنفتح على آفاق اجتماعية جديدة وتهدأ الخواطر في حياتك العائلية، ويكون اكثر المستفيدين من هذه الاجواء مواليد الدائرتين الاولى والثانية. لكن لا بد من الاشارة الى التنافر الفلكي الكبير بين (اورانوس) في الحمل وبلوتون في برجك والذي يبلغ اوجه بتاريخ 10، ما يتطلب الهدوء والانتباه اذا شعرت باحتكاكات او بمشاكل مع سلطة معينة. احم ممتلكاتك وصحتك وانتبه لسلامتك، خاصة اذا كنت منتميا الى احزاب او فئات سياسية وغيرها. كُن متحفظا امام بعض التغيرات والانقلابات ولا تُقدم على تعديلات جذرية في اي مجال في حياتك. اذا كنت تعاني مرضا ما فقد تسمع بعلاجات جديدة وفورية تُقبل عليها بثقة بالنفس وايجابية. تعدك الافلاك بالشفاء!

 

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
تتخذ الكواكب قرارا باعفائك مع معاكساتها رويدا رويدا، فكوكب (مارس) يترك برجك بتاريخ 4، ليضع حدا لبعض التقاعس والتشاؤم والتعب.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
وكوكب (ساتورن) الذي سمم لك بعض الاجواء يستعد للخروج نهائيا من برجك بتاريخ 23، فيلاحظ مواليد الدائرة الاولى تأثيراته الايجابية ابتداء من اول الشهر، خاصة وان الكواكب في برج القوس الان تعد بمشاريع وآمال مزدهرة، وتهبك القدرة على الدفاع عن مصالحك وقضاياك بطلاقة ومهارة، خاصة وان كوكب (مركور) يدعمك حتى تاريخ 17. قد ترافع او تحاضر في مجال عام وتقوم باتصالات ناجحة، فيصغي اليك الكثيرون ويبدون اعجابهم بطلاقتك وعذوبتك. يعود اليك الاتزان. ثق بحدسك بدل ان تقضي ساعات في التحليل والتفكير. لقد دخلت دورة من التحرر والتجديد تشعر بها اسبوعيا بعد اسبوع، شرط الا تحرق المراحل وتستعجل الامور. ساير النمط والايقاع وخفف من التشنج، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية، قد تستحوذ فكرة تطلقها على اهتمام الكثيرين فعجل لوضعها موضع التنفيذ في الاسبوعين الاولين من الاشهر، لان التناغم بين كواكب ثلاثة هي (اورانوس) (مركور) و(الشمس) يحمل اليك تسهيلات لبلورة بعض الافكار المميزة، سواء اكنت مهتما بحقل علمي ام اعلامي او فني.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تغمرك السعادة على الصعيد العاطفي في الايام العشرة الاولى من الشهر، فـ(فينوس) في برج القوس مجاورا (الشمس)، ومتناغما ما (اورانوس) في الحمل، ومع _مارس) في برجك، يبشرك بالمفاجآت الحلوة واللقاءات الاحرة والمناخ العذب. تعقد صداقات جيدة وتلفت الانظار. تمارس الاغواء وتكسب القلوب. وقد تقوم برحلة الى الخارج يحضرها لك الشريك على شكل مفاجأة، او تعاود اللقاء بمن غاب عنك فيخفق قلبك من جديد. بعد ذلك يخف الوهج قليلا وتضطر الى بذل جهود من اجل انقاذ علاقة او تشعر ببعض الغبن او بقلق على من تحب. قد يغيب احد الاصدقاء او يهاجر او يسافر، وربما تنفصل عن بعض الفئات بسبب ظروف قاهرة. تلتقي الماضي بشكل من الاشكال، او تعيش وحدة وانقباضا وفي بعض الاحيان من دون سبب وجيه. قد تضطر ايضا الى صرف مبلغ من المال لم تحسب له حسابا.
توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)
قُد مسيرتك هذا الشهر بترو ولا تطرح تحديات لا فائدة منها. قد تشعر بالتعب والارهاق، فكواكب كثيرة تعاكس برجك، وتضعك بحالة ارباك. تود لو ان تتحرر من بعض القيود وتشعر انك مرغم على تقبل اوضاع تكرهها.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تتراكم الاعمال والهموم ولا تجد طريقة انجاز ما عليك، فهذا الشهر يحمل طالعا مربكا، ما يولد حالة عامة غير مستقرة واجواء من العداء، تفرض التكتم وعدم الخوض في نقاشات فلسفية او دينية او اجتماعية. لا تسافر الى بلدان مهددة وانتبه يا عزيزي خاصة اذا رافقك مواليد الحمل، السرطان، الميزان او الجدي اذ تضاعف الاخطار. لكن رغم هذه التوقعات يجب الا تيأس وترمي سلاحك، بل اذا واجهت فشلا في عمل ما عليك تكرار المحاولة وسترى ان الحظوظ ستكون افضل في النصف الثاني، اذ يلوح الامل عبر بعض العروض والاتصالات والمواعيد. نصيحة الفلك هي الليونة والتصرف العاقل والمهذب، ومجاراة الناس من دون اعتراض. لكن ايضا هنالك نصيحة لا بد منها، اقفل جيدا ابواب سيارتك وبيتك حتى لا تتعرض للسرقة.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تقضي او 10 ايام في حالة من الاستقرار، تعاني من جفاف او تذمر. بعد ذلك عندما يدخل “فينوس” الى برج الجدي تتغير الاجواء كليا، فتباشر بمشاريع عاطفية وشخصية تجلب لك الهناء. يسود الحنان والتواطئ مع المحيط. واذا كنت وحيدا تلتقي بمن يملئ قلبك حبا وشغفا. لذلك ادعوك ان تهيء نفسك لحب من الدرجة الاولى يكون استثنائيا. كذلك تلبي دعوات كثيرة، تشارك في حفلات ومناسبات وتتالق كنجم محبوب من الجميع. فاذا اضطررت الى مواجهة غياب في بداية الشهر او عانيت من وحدة ما، فيتغير المناخ كليا بعد ذلك، وقد تفاجئك عواطف يبديها احدهم لم تتوقعها او تعيش قصة فريدة واستثنائية.

يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..

(1) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2014



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.