(2) تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة

بواسطة | ديسمبر 26, 2014
54341 مشاهدة | 0 التعليقات
(2) تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة

(2) تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 سنة جديدة من التطور
سنة عادية في هذا الصعيد، لا تحمل تغييرات تذكر. بالنسبة الى المتزوجين، يكون الهدوء شعار السنة. فالحياة العائلية صافية ينصبّ فيها الاهتمام على الأولاد، لكنها تؤمن لهم الاستقرارين الفكري والعاطفي اللذين يمكنانهم من الاهتمام بالنواحي الأخرى بفاعلية أكبر. بالنسبة الى العزاب، تكون السنة عام المغامرات العاطفية العابرة. فهذه الناحية تهم كثيراً مواليد العقرب لانهم يبحثون عن إرضاء رغباتهم، لكن من دون التقيد بأي ارتباط. وهم غالباً ما يوفقون بشركاء ويشاطرونهم هذا الاهتمام بعيداً عن أي قيود. يعيش العزاب مرحلة اختيارية يتعرفون فيها الى احتياجاتهم الحقيقة في الحب. وقد يرتكبون الكثير من الأخطاء، لكنهم يتعلمون منه ولا يكونون كثيري القلق على نتائجها. قد تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. بين حزيران وتشرين الأول قد تسلك درباً جديداً أو تلتقي بشخصٍ يغيّر حياتك وربّما تعرف ولادة تخصك أو تخصّ أحد الأبناء أو الأحفاد. إذا عانيت من غيابٍ ما ورحيل، فإنك تستعيد إشراقك في شهر أيلول وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة رائعة، على الصعيدين العاطفي والعائلي. بدون أي شك، إنَّ هذا العام أفضل بكثير من الأعوام الثلاثة السابقة.

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 سنة الفرص الواعدة
لا ينصبّ اهتمامك هذه السنة على النواحي العاطفية أو حتى الاجتماعية. وتنتظر المزيد من العلاقات التي تعيشها. وعيك المتزايد لقدراتك يُنشىء فيك الرغبة للبحث عن شريك يهتم أكثر بالنواحي الأبعد لشؤون الحياة. لذلك، تشعر بالحاجة الى إعادة تنظيم علاقتك بالشريك، وإدخال بعض التعديلات عليها، إذا أراد البقاء مقرّباً إليك يجاريك في هذه التعديلات، وإلاّ فمن الأفضل أن يذهب كل منكما في طريقه، لأن فقدان الثقة بينكما أو الجمود يمكن أن يدمّر هذه العلاقة من أساسها. يمكن أن يدخل حياتك شخص جديد، ويكون له تأثير فيها، وقد يكون ذلك من الناحية العاطفية أو الاجتماعية ، تشعر بالحاجة الى الخروج من الدروب المرسومة، وتحلم كثيراً. توقّع موجة من الشعبية كبيرة على الصعيد الشخصّي حتى فصل الخريف، قد تقيم علاقة غير تقليديّة أو تقرّر الزواج بلمحة بصر، خاصة بين حزيران وتشرين الأول ، أو يولد حبٌ كبير في حياتك، أثناء سفرٍ تقوم به.

 

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 سنة التحولات الجذرية
لا تشكل العلاقات العاطفية نقطة الاهتمام الأساسية في حياتك هذه السنة، وتشعر بأن وضعك الحالي مُرض بالنسبة إليك ولست في حاجة الى دفعه الى مكان آخر. أو ربما تظن أن العلاقة العاطفية التي تعيشها مضمونة ولا تحتاج الى القيام بجهود للحفاظ عليها. لكنك تخطىء في هذا الامر، لأنه لا يفيدك ولا يفيد الحبيب في شيء، وسوف ترى ان العلاقة سوف تمر في أوقات مشدودة لأنك تولي معظم اهتماماتك للمهنة والمال ولا تترك للشريك إلا القسم الضئيل. من جهة أخرى، قد يشكل نجاحك وشهرتك تهديداً للشريك الذي يشعر بأنه صار في المرتبة الثانية في حياتك، وقد يؤدي هذا الامر، إذا لم تبادر الى معالجته، الى انفصال. أما إذا تنبهت الى الوضع وعالجت القضايا العالقة بينكما، فقد تقوى علاقتكما وتصبح أمتن. إذا كنت عازباً تفكر في الارتباط، إلا أن انشغالات كثيرة تقف عائقاً بينك وبين العمل على تنفيذ هذه الرغبة جدياً. أمّا الفترة العاطفية الأفضل فتقع في شهر آب ، إذ يأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميّزة وغير اعتيادية، كما يعدك شهر تشرين الأول بآفاق حلوة ولقاءات مصيرية. أما شهر كانون الأول فهو مُشرق جداً على الصعيد الشخصي. تلائمك الظروف، لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميّزة.

 

توتنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

ثورة صامتة سنة مصيرية

للأسف، حياتك العاطفية ليست ذات شأن هذا العام. لا شك في انها تشهد أحداثاً مختلفة، لكن لن يكون لها تأثير في مستقبلك ومصيرك. إذا كنت عازباً، ستخرج كثيراً وتشارك في حفلات ونشاطات اجتماعية. بالنسبة الى المتزوجين، لا تغيرات تذكر في حياتهم الزوجية، ويمكن أن يسود البرود بينهم وبين الشريك في بعض الأوقات، ويستحسن خلال هذه الأوقات تجنب اتخاذ أي قرارات في شأن العلاقة، والأفضل العودة الى الذات وتحسين التواصل مع الشريك لرؤية ما هي التحسينات التي يمكن إدخالها، حتى تستعيد العلاقة وهجها. أفضل الأوقات اجتماعياً هذه السنة، يمكن لعلاقة عابرة ان تأخذ منحى جدياً برغم أنك لا تتعمد الأمر، بل تترك الأمور تسير على هواها. قد تميل إلى الإزدواجية في علاقاتك أو تعاني من مرض يصيب الشريك أو من انهيار أعصابه، فتضطرّ إلى معالجته أيضاً. قد يفسح لك هذا العام عقد صلات مع أشخاص مميّزين، خاصة عندما يراوح (الزهرة) مكانه في برج الأسد، في فصل الصيف، ما قد يعني الحب الكبير لبعض مواليد الدلو، أو ربما الزواج. فالعواطف القوية على موعدٍ معك، سواء تُرجمت بحب أو ولادة أو زواج أو سفر تحلم به. تتحدّث الأفلاك عن علاقة غير تقليدية وعن أجواء غراميّة مناسبة في الشهر الأول حيث يكون كوكب الحب (الزهرة) في برجك ثم بين أواخر شهر شباط ومنتصف آذار ، حيث تعقد صلات استثنائية. قد يحمل شهر نيسان أيضاً دعوات وحباً ينمو بصمت، إلا أنَّ الأشهر الثلاثة الأخيرة، كما أشرتُ، هي التي تحدث انقلاباً إيجابياً.

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

سنة التجارب الاستثنائية
تعوّضك الناحية العاطفية هذه السنة عن جميع المشاكل والعثرات التي يمكن أن تصادفك في نواح أخرى من حياتك. لقد كانت حياتك العاطفية غير مستقرة لسنوات عدة. لكن آن الأوان لتجد علاقة عاطفية اكثر استقراراً، تقدم اليك الكثير من السعادة والفرح، وتحوّل حياتك الى شهر عسل دائم . تبحث بشكل خاص عن شريك يمكنك أن تمرح معه، وتتخلى عن فكرة السعي وراء شريك يمكنه بماله أو مركزه الاجتماعي أو الفكري ان يدفعك خطوات نحو الأمام. تستطيع هذه السنة أيضاً أن تشفى من جراحات عاطفية قديمة، وتعرف كيف تسامح وكيف تنسى، برغم أن الأمر ليس بالسهولة التي يتصورها البعض. لكن دخول الشخص الجديد حياتك يساعدك بشكل كبير على نسيان الماضي. تتّخذ قرارات مهمّة على الصعيد الشخصّي الذي يحمل توجّهات جديدة. يكون فصل الصيف كما بداية الخريف جيّدين لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلم به، كذلك قد يحمل شباط أو أيار غراماً من النظرة الأولى. تنهي السنة بشهر مغرٍ جداً هو كانون الأول، حيث (الزهرة) في العقرب يعدك بحبٍ ولقاء وسلام وتناغم.

راجــــــــــع المقال الاول



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.