(1) توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة

بواسطة | ديسمبر 26, 2014
50317 مشاهدة | 0 التعليقات
(1) توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة

(1) توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

سنة الانطلاق والحماسة والمغامرات
تمارس عليك ضغوط لتوطيد علاقتك بالشخص الآخر وجعلها اكث التزاماً. لكن لا تبدو هذه بالفكرة الصائبة. خاصة إذا كانت لديك ثمة شكوك. حياتك العاطفية التي لم تكن مستقرة لسنوات عديدة والتي واجهت في خلالها اختبارات كثيرة. لن تشهد هذه السنة أيضاً الاستقرار المنشود. فأنت ما زلت تبحث عن حريتك. وهذا ما يؤدي الى إيصال علاقتك بالشريك الى نقطة حاسمة تكون فيها مضطراً الى القيام ببعض التنازلات لوضع حدود للحرية التي تتمتع بها. قد تلتقي بحب قديم، وتعيد إحياء الشعلة بينكما، أو تحول علاقة صداقة حيالة الى علاقة رومنسية. وثمة احتمال للقاء شخص مميز حقاً. أما في أواخر السنة، فيكون التوتر سيد العلاقات، ولاسيما تلك غير المستقرة أصلاً، بالنسبة الى العلاقات الصلبة، لم تتأثر كثيراً بهذه الحركة الضاغطة للأبراج. تشفى من بعض الجراح العاطفية القديمة، ويستعيد قلبك شبابه. في الحب، تعرف سعادة ويحمل إليك الفلك مفاجآت كثيرة إيجابية أو لقاءً للعازبين أو ارتباطاً جدياً. إنها سنة الزواج والخطوبة والارتباط. أمّا لقاء (الزهرة) بـ(المشتري) بين حزيران وتشرين الأول فيشير إلى فترة مهمّة جدّاً وعشقٍ كبير قد يجتاح حياتك.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

سنة المواجهات الساخنة
تتوق الى الوقوع من جديد في الاطار العاطفي نفسه الذي اعتدته في الماضي، كأنه مكتوب عليك ان تكرر التجارب السابقة من دون الاستفادة من أخطائك. وجود كوكب الزهرة الذي يرمز الى الحب الجسدي في برجك، يعيد اشعال جذوة حب كان يربطك بحبيب قديم، أو يمنح المزيد من الشغف والحرارة لعلاقة تعيشها حالياً. تتخطّى مشكلة ويزول القلق فتعبر نحو طرقٍ جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وتقع الفترة الأفضل في الصيف والخريف. قد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزيِّن حياتك. إحذر الاستهتار بصحّتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة. كما يمنحك الفرصة اذا كنت وحيداً لإيجاد الحبيب المناسب. تبحث عن اقامة علاقات تشعرك بالاكتفاء. وتفتش عن الملذات اينما وجدت. إذا كنت تعيش مغامرة خارج اطار الزواج فإنها معرّضة لأن تنكشف، وقد يؤدي ذلك الى تدمير زواجك. فإذا كنت تجد أن زواجك مهدّد ، فالحل ليس في النظر الى الخارج والسعي الى الهروب، بل من الأفضل إيلاء تصحيح العلاقة الأولوية في حياتك. تفهم هذه السنة بطريقة ما، ان الحب ليس مجرد تمضية وقت ممتع مع الحبيب، بل أنه يرتب عليك مسؤوليات وواجبات جدية ينبغي الالتزام بها للسير فيه خطوات الى الأمام، والا مات ووُئد في مكانه مهدد.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

سنة الجري وراء الاحلام
سريعاً تبدأ بالتساؤل حول الفارق بين الحب والصداقة، وقد يتداخل الأمران في أوقات عدة، فيتحول صديق الى حبيب أو العكس. بعض الأمور تهدد استقرارك العاطفي، ويمكنه ان يؤدي الى مشادات عنيفة بينك وبين الآخرين. وقد يصل بك الامر الى تحول فاصل في علاقتك العاطفية بالشريك تعود امورك العاطفية الى الاصطلاح عليك بالاستمتاع قدر الإمكان بأوقاتك مع الحبيب، لأن الأوضاع لن تلبث أن تتأزم بسبب ظهور مشكلة طارئة. تصادف الحبّ في عام 2015 أو تقرّر الزواج أو الإنجاب، أو تتّخذ قراراً بالانفصال، فهذه السنة مصيرية، على الصعيدين الشخصّي والعائلي. تدخل مرحلة جديدة من حياتك العاطفية تستمر بضع سنوات، ويصبح همك الأساسي أن تجد الاستقرار، وأن تبني علاقة ثابتة، ظروفها الواقعية مقبولة. ويمكنها أن تتحمل أي هبات خارجية. لكن هذا النوع من العلاقات يحتاج الى جهد والى قدرة على تحمل المسؤولية، وعدم التهرب من التفاصيل اليومية. لذا، كن مستعداً.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)
سماء صافية

تشهد هذه السنة تبدلاً في طبيعة العلاقات العاطفية التي تعيشها عادة. فالحدود التي كنت ترسمها لنفسك تجدها تزعزعت بسبب دخول أشخاص غير متوقعين حياتك. أو نشوء قصة عاطفية تقلب موازينك الحميمة. أفضل طريقة لت ستوعب ما يحدث معك وما تدخله هذه العلاقة في حياتك من فرح، أن تترك خيالك يقودك، وأن تدرك أن القيم الروحية يمكن أن تقودك الى درجة أسمى من التفاهم مع الحبيب. وتجعلكما تنظران معاً الى هدف مشترك. فالحب امر رائع، لكنه يحتاج الى خطط مستقبلية حتى يدوم. تبدو الأجواء هادئة حتى شهر تموز ، بحيث تنفتح أكثر من السابق على صداقاتٍ جديدة، وقد تلتقي بتوأم روحك، إذا كنت خالياً. إذا أردت أن تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. قد يشير الفلك أيضاً إلى فرص عاطفيّة في مجال عملك كما مع بعض الأجانب. أما إذا كنت عازباً فتجد أنك تعرف جيداً ما تريد، ولديك الإرادة للتعبير صراحة عن احتياجاتك وتطلعاتك. وهذا ما يساعدك على الخروج من قوقعتك، وملاحقة أحلامك بشكل مباشر وفعّال.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

سنة الطموحات الكبرى

مع وجود كوكب زحل في منزلتك الخامسة. منزلة الحب والرومنسية، يمكنك أن تتوقع مقاربة أكثر واقعية للحب. وأن تدرك أنه التزام جدي يحمل معه كمّاً من المسؤوليات. من المفيد لك أن تعمل على تلميع صورتك من خلال الاهتمام بمظهرك من جهة ، واللهو والاستمتاع بوقتك من جهة أخرى، وذلك لأن المرح يمنحك إشعاعاً يجعلك أكثر جاذبية. حين تأخذ وقتاً للهو، فإنك بذلك تفسح مجالاً داخل قلبك لتقبّل المتعة من الحبيب ومنح إياها. التزم بنشاطات تجعلك تشعر بالشباب والحيوية. وإياك أن تظن أنها نشاطات ثانوية، بل هي أساسية إذا شئت أن يزدهر الحب في حياتك، فشباب القلب هو منطلق أي علاقة عاطفية. جدير بالذكر أنَّ كوكب الحب (الزهرة ) يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران وشهر تشرين الأول ، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان. تشعر احياناً بالوحدة أو بالتعب العاطفي. وهذا ما يدفعك الى إعادة النظر في علاقتك بالحبيب، وكم تعطيانها من جهدكما حتى تبقى جذوتها مشتعلة . إذا عرفت احتياجاتك العاطفية الحقيقية ، فسوف يصبح في إمكانك أن ترى العلاقة بمنظار آخر، وان تقوم بتفعيلها بطرائق جديدة مختلفة عن السابق.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

شتاء عاصف وصيف مشرق
اجعل نفسك أولوية في علاقاتك مع الآخرين، ولاسيما مع من تحب، واسع الى التعبير عن حاجاتك ورغباتك بوضوح. فراحتك يجب ان تأتي في المرتبة الأولى، لأنك حينها تصبح قادراً على افراح الآخر وإراحته. وبدلاً من ان تضع نفسك في خدمة الآخرين، سواء أكانوا أحباء أم أفراد عائلة، انسحب وانتقل الى موقع آخر تأخذ فيه اهتماماتك الخاصة مكانها. وهذا ما يمنحك الوقت والطاقة والرغبة في العودة الى الآخرين. تشهد حياتك العاطفية تراجعاً، إذ تخلو الى نفسك لإعادة تقييم الوضع مع الحبيب، وإرساء قواعد جديدة للالتزام الذي يربط بينكما. تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس. قد تلتقي اعتباراً من شهر أيلول حبيباً يشغل تفكيرك، ويحمل شهر تشرين الأول انعطافاً مهمّاً ويكون شهر كانون الأول واعداً جداً. إذا كنت غير راض بما لديك فلا تتسرع في وضع حد للعلاقة، بل اعمل على تصحيحها.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 سنة التطورات الايجابية

قد ينبغي عليك العودة الى الماضي إذا كنت ترغب في السير قدماً نحو المستقبل، وذلك لإنهاء مشكلة عالقة كانت حتى الآن تقف حائلاً بينك وبين الحب. عليك أن تتخطى مخاوفك وتسامح من أساء إليك في الماضي، واحترام بعض الحدود، وإلا فإن فرصة رائعة قد تختفي بسرعة لأنك لم تعرف كيف تضعها في الاطار الصحيح. أحلامك حول الحب المثالي تبدو قيد التحقيق. لكنك قد تضيّع جهدك وطاقتك في ملاحقة حلم مستحيل. من الأفضل التحلي ببعض الواقعية والنظر الى الآخر ليس كمثال، بل كإنسان حي له حسناته وسيئاته. ومن هذا المنطلق فقط يمكنك أن تبني علاقة ناجحة مع الآخر.
قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغٍ يتركونه بعد رحيل. إلا أنَّ فرص الحب الكثيرة تتاح لك في هذه السنة الغنيّة بالعلاقات الإنسانيّة. قد ترتبط بعلاقة سريّة لا تستطيع الإفصاح عنها، أما الأشهر الأكثر وعداً على الصعيد الشخصّي، فتقع في كانون الثاني ونيسان وحزيران وآب وأيلول وتشرين الثاني ، أي معظم أشهر السنة وهي تحمل إليك أجواء عاطفيّة عذبة، في سنة حاسمة من حياتك، تنقلك إلى موقعٍ جديد.

 

يـَـتــبـــــــــــــــــَـــــــــــــــــــــــــــع ..

(2) تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.