خصائص الأرقام : خصائص مسار الحياة الرقم 22

بواسطة | ديسمبر 12, 2014
62912 مشاهدة | 0 التعليقات

خصائص الأرقام  خصائص مسار الحياة الرقم 22
إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 22 ، فهو من أنجح الشخصيات مقارنة من كل أرقام مسار الحياة اذ تتوفر له اقصى احتمالات الحياة: فمن ناحية، لديه القدرة على أن يكون شخص بناء، وقادر على إدراك اشياء عظيمة في العالم. من ناحية أخرى، يمكنه الانزلاق إلى أعماق الغموض، وتحقيق ذاته وايجاد مفاتيح شخصيته. يستخدم الفضيلة المثل العليا والرؤية استخدامها لإلهام الآخرين للانضمام اليه في غايته.

أساسيات علم الأعداد وأرقام مسار الحياة : كيف اعرف رقم مسار حياتي ؟
الرقم 1 الرقم 2 الرقم 3 الرقم 4 الرقم 5 الرقم 6 الرقم 7 الرقم 8 الرقم 9 الرقم 11 الرقم22

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين :

بما ان هذا المسار هو اثنين و عشرين فصاحبه شخصية حماسية ، محبة للحياة ، متفائلة وشغوفة ، نشيطة ، جريئة قليلا ، دائمة القناعة ، حساس ودرامي زيادة عن اللزوم , لكنه انسان ملتزم وذا عقائد سليمة مبنية على اسس صادقة . في كثير من الأمور . اخلاقه عالية لكنه , , , , يهوى تكبير الأشياء الصغيرة ، لكن نفسه جذابة ، لا يهين الآخرين ، مع هذا فان له بعض الأفكار السخيفة . . . كما انه محب كثيرا لمساعدة الآخرين.
يحب رؤية العظماء و يقدر ذلك كثيرا. . .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين :

ما يميز الشخص في المسار رقم اثنين وعشرين أنه يحب اظهار محاسنه للحبيب ويبالغ بذلك كثيرا . . ، يحاول جاهدا إخفاء نقاط ضعفه لكنه لطالما يفشل في ذلك . . . محب للكمال اذ أنه مخطأ في اعتقاده ، أن العلاقات العاطفية يجب أن تكون مثالية . . . لا تشوبها شوائب . .

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين :

صاحب المسار رقم اثنين وعشرين، تجده اجتماعي محب وودود، يحب السهرات، الحفلات والأجواء العائلية خاصة. . . . . يغفر أخطاء الآخرين اذا اعتذروا . ، كما أنه مسامح لكن لا ينسى مساوئ الغير. . . لكنه لا يحقد بل دائما يحاول تفهم الآخرين والأسباب التي دفعتهم الى القيام بالأمور الخاطئة . . . كما أنه يحب مساعدة الآخرين لكن ان طلبوا المساعدة . . اذ أنه لا يقحم نفسه فيما لا يعنيه .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :

صاحب المسار رقم اثنين وعشرين يكره الأعمال الشاقة والمتعبة . . . معتقدا أنها قد تضعفه أو قد تهلك إنتاجه المستقبلي، لكن له القدرة والموهبة على الإبداع والابتكار، لكنه يبالغ في تشويه أصل الشيء بل يحب تغيير كل شيء عن أصله، قدراته المهنية عالية، لأنه عملي. . . ويفضل العمل التكنولوجي في الحياة المهنية . . . يفكر بمستقبله المهني على أنه ذاهب للأحسن. . . . . .

الصحة في مسار الحياة رقم اثنين وعشرين :

صاحب المسار رقم اثنين وعشرين لا يحافظ كثيرا على نظام حميته الغذائي، كما أنه يفضل أكل وجبة سريعة على ممارسة التمارين الشاقة والمتعبة، مهما علم إنها خطيرة على صحته ورشاقته. . . لكنه يندم بعد ذلك . . . ويتمنى لو أنه قلل من عدم مبالاته. . . .

62913 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.