توافق الابراج : توافق برج القوس مع مواليد باقي الابراج

بواسطة | مايو 17, 2016
8496 مشاهدة | 0 التعليقات

برج الابراج

الابراج-توافق-برج-القوس--620x330

ماذ نعرف عن توافق برج القوس او العلاقة التي تجمع ما بين مواليد برج القوس وباقي مواليد الابراج بصفة اكثر دقة وتحديدا, اي ما نوعية العلاقة التي تجمع ما بين مواليد برج القوس مع مواليد كل برج على حدا, تعالوا نكتشف الصفات التي يحدث فيها توافق وتجاذب والصفات التي يحدث فيها تنافر بين برج القوس والابراج الاخرى.

في مسألة توافق الابراج، والان موعدنا مع تاسع الابراج وثالث الابراج النارية “برج القوس “.

توافق برج القوس مع مواليد برج الحمل :

علاقة جيدة جدا تجمع بين مواليد برجين ناريين يمتلك كل منهما حاسة الاندفاع والانطلاق والحماسة والقدرة على تحدي وتجاوز الصعاب. مواليد القوس يجدون صعوبة واحدة في هذه العلاقة مع مواليد الحمل وهي ان كلا الطرفين لا يستطيعان ايقاف وتحجيم الاخر ولا يستطيع احدهما السيطرة على الاخر ولو توافق ذلك مع رغبتهما فتصبح العلاقة من افضل ما يمكن.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج الثور :

علاقة غير متوازنة فمواليد القوس طموحهم كبير ولكن ينطلقون في الحياة بدون تخطيط ومذهبهم في ذلك الاختيار هو التجربة والتعلم من الاخطاء والمهم ان يسرعوا في القرار والخطوات, اما مواليد الثور فيدرسون الخطوات كثيرا ولا يقدمون الي شئ الا وهم دارسي كل شئ فيها وما يترتب عليها ولا يتركون شئ للصدفة.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج الجوزاء :

علاقة ممتازة تجمع بين برجين يهفو كل منهما للاخر ويكمل كل منهما الاخر. يجد مواليد القوس في مواليد الجوزاء اشخاص اذكياء طموحين ويمتلكون الموهبة للنجاح والشهرة ولذلك يجدون فيهم رفقاء لدرب الصعود الذي يسيطر دائما على ذهنية مواليد القوس. الطموح هو العنوان الرئيسي لمواليد القوس وهذا شئ يعجب مواليد الجوزاء جدا.

توافق برج القوس مع مواليد برج السرطان :

علاقة صعبة ولا تستمر كثيرا فهما متناقضان بشدة فمواليد القوس كما ذكرنا اجتماعيين ويحبون الانطلاق وتعلم كل جديد ويحبون الصخب والجلوس مع الناس وذلك هو بالضبط عكس كل ما يحب مواليد السرطان الميالون للعزلة والهدوء واصدقائهم المقربون يعدون على اصابع اليد الواحدة.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج الاسد :

علاقة جيدة ومتوازنة بين طرفين كلاهما يتقن فن المجاملات والمديح وان كان مواليد القوس تخرج المجاملات من قلبهم بشكل اصدق من مواليد الاسد الذين يتقنون فن الاطراء والاعجاب. التوتر في هذه العلاقة سببه الاساسي ميل مواليد القوس للتبسط مع الغرباء وهذا شئ لا يناسب مواليد الاسد ولا يعجبه.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج العذراء :

علاقة جيدة اذا التزم فيها مواليد القوس ببعض الالتزام والواقعية في التعامل مع مواليد العذراء الاكثر انضباطا وعملية من باقي الابراج. يعلق مواليد العذراء كثيرا على تفاصيل صغيرة قد يتجاهلها القوس ويعتبرها اشياء تافهة لكن لو تأقلم على طبيعة شخصية العذراء ستنشأ علاقة جيدة بينهما وتصلح لتكون علاقة صداقة لكن اذا تزوجا تصبح علاقة سلبية.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج الميزان :

علاقة مميزة وتستمر لسنوات لا يحدث فيها عادة خلافات عميقة ومؤثرة. كل طرف من الطرفين يتفاهم مع الاخر بسهولة فكلاهما شخصية اجتماعية تحب الناس وتتودد لهم. قد يكون مواليد القوس اكثر صدقا واقل ميلا للكذب او المجاملة والنفاق اذا قارنتهم بمواليد الميزان.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج العقرب :

علاقة صعبة بكل المقاييس فشخصية القوس منفرجة ومنفتحة على الاخرين وعلى العكس تظهر شخصية العقرب المتحفظة والمنغلقة على نفسها وعلى اسرارها. قد يعجب مولود القوس بمولود العقرب بسبب هالة الغموض التي تحيط به لكن هذا لا يدوم كثيرا مع اول تعامل بينهما تظهر فيه طبيعة العقرب.

  • توافق برج القوس مع مواليد نفس برجهم :

علاقة جيدة ويغلب عليها التفاهم والمرح والانطلاق. لو اصبحا زوجين سيكون بيتهما روضة او جنة وساحة احتفال دائم لأصدقائهما وللعائلة. يضفون جو من الفكاهة والمرح في كل مكان يتواجدا فيه ويحظوا بحب بعضهما البعض وحب الناس. قد يعيب عليهما الناس كثرة الهرج والضحكات ولكن هم لا يبالون بذلك عادة ويجدون هذا تطفلا غير مرغوب فيه.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج الجدي :

علاقة معقدة وصعبة تجمع بين مواليد برج القوس الاجتماعيين والودودين والانبساطيين مع الاخرين ومواليد الجدي الذين يظهر عليهم الصرامة والجدية في الملامح والتعامل. من الصعب ان تجد علاقة من هذا النوع وتستمر الا نادرا وبأسباب اخري تخلق حالة فريدة لا تتكرر كثيرا مثل وجود الزهرة في خارطة احدهم في برج الاخر وهي حالة ممكنة بسبب قربهما من بعض في دائرة الابراج بالسماء.

توافق برج القوس مع مواليد برج الدلو :

علاقة مميزة حيث يجد كل منهما ما يريد في الاخر, كلاهما شخص اجتماعي يثق في الاخرين ويصادقهم بسهولة. لا يحدث في البداية انجذاب عاطفي بين الدلو والقوس عادة ولكن اذا احبوا بعضهم سيكون من نوعية الحب الذي ينشأ عن صداقة متينة اولا او يكون في صورة الحب الذي يأتي مع العشرة والتفاهم.

  • توافق برج القوس مع مواليد برج الحوت :

علاقة غير جيدة فمواليد القوس يحبون الانطلاق واجتماعيين للغاية ويتوددون للغرباء بعكس مواليد الحوت الذين يميلون للانطواء والعزلة في اغلب الاوقات, ولا يحبون الحفلات والاجتماعات او المناسبات الصاخبة ولهذا تجد اي علاقة بين هذين الطرفين يشوبها الاختلاف الدائم.

8497 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.