الأبراج الصينية : برج الديك

بواسطة | ديسمبر 3, 2014
13988 مشاهدة | 0 التعليقات

CH10
الديك الشخصيّة

الترتيب

10

اللون

الأبيض – رمز الطهارة والنضوج

الكوكب

عطارد

البرج القمري

العذراء

حجر الحظ

اليشب الزهري

الفصل

منتصف الخريف

أفضل شريك

الحية

أسوأ شريك

الديك

الأبراج الصينية : برج الديك :

1909، 1921، 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005، 2017 . السنوات

نبذه عامة :
دقيق, ذو كفاءة, مرتب, صاحب ضمير حي, ذكي, محترم, قد يكون سيء السمعة وصريح. مواليد برج الديك سريعو التفكير والبارعون هم أشخاص نشيطون ولكن هم ممن لا يفضلون خوض المخاطر مهما كانت. مواليد الديك يدركون تماماً ما يجري حولهم لدرجة أن البعض قد يعتقد بأنهم أخصائيون نفسيون. ليس من السهل خداع مولود الديك، وهؤلاء الأشخاص صريحون، صادقون، لا يبتعدون أبداً عن الصراحة ويحوز على إعجابهم الأشخاص الصادقين معهم لا يقوم مواليد الديك بالألاعيب ولن يتوقع منهم أن يشكلوا أقنعة يختبؤون خلفها. إنهم صادقون منفتحون ويحفظون كلمتهم. هؤلاء الأشخاص هم ممن يسعون إلى الكمال كما يحبون أن تكون السيطرة بأيديهم. من الأمور الهامة بالنسبة لمواليد الديك هي مظهرهم، وذلك لأنهم يعشقون أن تقع ملاحظة الناس عليهم كما يعشقون التواصل الاجتماعي مع أولئك الذين يحبونهم يتوقع مولود الديك أن تكون له السيطرة في المحيط الذي يوجد هو فيه وكذلك هو يصارع للحصول على هذه المنزلة وحتى أنه يرغب بالسيطرة على الأشخاص الموجودين في نطاقه. هذا الشخص أنيق جداً وهو يتوقع من أفراد عائلته أن يكونوا على نفس الحال. ومن الطباع المتأصلة في مولود الديك الطبع المحافظ، الإخلاص، الثقة والدعم لأولئك الذين يملكون الثقة. ومن المتوقع أن يقع أولئك الأشخاص القريبين من مولود الديك والذين لا يعيشون وفق أسلوبهم الخاص – من المتوقع أن يسيطر عليهم الديك بصورة دائمةمواليد الديك الذين تعلموا كيف يجعلون الآخرين يكونوا كما يريدون هم أن يكونوا ستكون حياتهم ملؤها السعادة والسرور الكبيرين.

مولود برج الديك في الحب ّ:
يحبّ الديك المغازلة لدرجة أنه يتمتع بملاحقة الآخرين. لديه القدرة على خلق الجو المناسب للحبّ. يميل إلى التغيير إلى أن يجد العلاقة التي يشعر فيها أنه قادر على تكريس نفسه للطرف الآخر.الشريك المثالي من يستطيع أن يجعلهم في حالة حب دائمة ومنتبهين لمتغيرات الأفق. ينزعون إلى الزواج المتأخّر. أنثى الديك جذابة ومدبرة منزل ممتازة، وتنجح بلعب دور الزوجة والأم

من مشاهير مواليد برج الديك :
أبو القاسم الشابي ،محمد إقبال ، محمد عبده ، جورجي زيدان ، سوهارتو ، أندريه جروميكو ، كونفوشيوس ، واغنر ، فيردي ، كاثرين هيوبورن ، رايموند أوليفر ، مايكل كين ، دولي بارتون ، الأمير فيليب ، ستيف مارتن ، جوان كولينز، جين كريتين ، نانسي ريغن.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يناسبه الإعلان ، التمثيل المسرحي ، العلاقات العامّة ، إدارة الموارد البشريّة والمالية. الديك منظّم و متكيّف.لا يحبّ العمل تحت الضّغوط.مفكّر منطقي ومبدع ، في وقت قصير يمكن أن يتوصّل إلى حلول فريدة. ينجح في المهن الحرة لأنه ذو شخصية مستقلة.

أرقام الحظ :
1, 5, 6, 12, 15, 16, 24

الكوكب :
عطارد

الحجر الكريم :
اليشب الزهري

البرج الغربي المكافئ :
العذراء

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الأفعى



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.