ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج العقرب

بواسطة | مايو 12, 2015
16846 مشاهدة | 0 التعليقات
ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج العقرب

ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج العقرب

توافق برج العقرب مع برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

01

المرأة الحمل صريحة وبسيطة، فيما الرجل العقرب دقيق ومحنّك، ويُحسن التصرّف، لذا تجد صعوبة في فرض نفسها عليه، أمّا هو فعليه أن يعتاد على قلّة خبرتها أمام صعوبات الحياة. المرأة الحمل واقعية جدّاً ومخلصة، تعمل لإصلاحه وتؤمن بكلّ ما يفعل، بينما هو يخوض معاركه حتّى آخر رمق، ولكن فليحذر من أن يؤذي قلبها الحنون ببرودته الفكريّة.
المطلوب، توازن دقيق بينهما للوصول إلى تفاهم كبير عاطفياً وروحياً.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الحمل هي : 66%


توافق برج العقرب مع برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

02

برجان أنثويّان، ولكن العقرب مائيّ بينما الثور أرضيّ، من هنا نرى علاقة تجمع اختلافات كثيرة أو انجذاباً واعداً، فالعقرب يتصرّف من دون تفكير، بينما الثور تكون في كلّ الأوضاع هادئة وصبورة، وهذه البرودة والسيطرة على الذات تغضبان الرجل العقرب، لذا عليه التخفيف من العنف والعصبية تجاه شريكته الحسّاسة التي يصعب عليها فهم كلمات العقرب الجارحة وتقبّلها، وهو من ناحية أخرى، صادق وصريح وخلقي، بينما الثور متسلّطة، عليها ألاّ تغار على العقرب، لأنّه وفيّ.
يواجه هذا الثنائيّ صعوبات كثيرة ومتتالية، ولكن بالإرادة الطيبة والثبات والصبر يتخطيّان اختلافاتهما ويعيشان سعيدان.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الثور هي : 79%


توافق برج العقرب مع برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

03

تشعر المرأة الجوزاء الضعيفة والقلقة بالأمان، وترى أنّ العقرب حادّ وقاس، لكنّه بارد وعنيف، ولا يتفهّم طبيعتها الحسّاسة والرومانسيّة والمثاليّة.
على الصعيد الفكريّ، يتّفقان على تقديم بعض التنازلات، فهو رغم غيرته وانغلاقه، عليه أن يمنحها الاستقلاليّة والحريّة، ومن جهتها، عليها أن تكون صبورة ومتسامحة أمام نوبات غضبه المفاجئة والعنيفة، باستطاعتهما عيش علاقة متينة، إذا عرفا المساعدة والنظر معاً في مستقبل أفضل وسعيد.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الجوزاء هي : 73%


توافق برج العقرب مع برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

04

تتفاهم المرأة السرطان والرجل العقرب إلى أقصى الحدود ويرتبطان بعلاقة دائمة، لا يهدّدها أيّ خطر، فهي رومانسية وعاطفية وهو رومانسيّ وشغوف.
إذا أظهرت أحياناً برودة ولا مبالاة، فهي تخفي وضعها، ولكن على العقرب الحادّ الطبع الانتباه إلى ردّات فعلها، لأنّها لن تكون دائماً لطيفة ومغرمة، لذا عليه تجّنب الشجار معها.
تسعى السرطان لتفّهم العقرب ومشاركته طموحاته، وإن عرفا العيش بمصالحة يكونا على اتفاق ناجه مبني على الحبّ والعاطفة الأبدية.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج السرطان هي : 69%


توافق برج العقرب مع برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
 05

المرأة الأسد والرجل العقرب شخصان طموحان، ودّيان، ومتسلّطان، فالاثنان لا يخافان التحدّيات لأنّهما خُلقا ليتّفقا مع بعضهما البعض لكن مع وجود بعض الخلافات.
المرأة الأسد لامعة وقويّة، حيويّة وكريمة، ولا ترضى بشريك دون الوسط، لأنّها ستكرهه بعد فترة قصيرة من بداية علاقتهما، من الممكن أن يسحرها العقرب الغامض والدائم القلق الذي يخفي تحت ظاهره القاسي قلباً رقيقاً ونقيّاً.
إذا أحبّ أحدهما الآخر، فهو يُعطي أحسن ما لديه، وعلى الرّغم من طباعهما الصعبة، يستطيعان تناسي جميع سيّئاتهما.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الأسد هي : 62%


توافق برج العقرب مع برج العذراء لعام 2015
(23 آب – 22 أيلول)

برجان مختلفان تمام الاختلاف، عليهما جمع كلّ الصفات والإرادة الطيّبة للانسجام والبحث طويلاً لإيجاد السعادة.
يحبّ العقرب الابتكار والإبداع والأمور غير المتوقّعة، ويحتاج كثيراً إلى عيش المُثُل، ولكن سرعان ما يخيب أمله بسبب اهتمام العذارء بالشؤون المنزلية الرائعة، لكن المحدودة بالنسبة إلى برج مائي لا يستطيع الانحصار ولا يتقبّل الواقع.
رغم هدوء العذراء، يصبح العقرب أحياناً عنيفاً ويجرحها في الصميم، فلا تنساه أبداً، على العذراء أن تنسى قليلاً واجباتها المنزلية واكتشاف العقرب لمحاولة إنشاء علاقة بينهما رغم كلّ الفوارق.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج العذراء هي : 70%


توافق برج العقرب مع برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

علاقة تجمع ما بين الحرب والحبّ لا تؤدّي إلى رباط جيّد، تعجب الميزان بحيوية العقرب واندفاعه ولكنّها لن تتحمّل طويلاً عنفه وقسوته.
من ناحيته، يعجب العقرب بلطف الميزان ونعومتها وحنانها، بالرغم من أنّ الرقة والديبلوماسية والملاطفة تنقصه لإغوائها، فعلى الميزان، ولو لمرّة واحدة، أن ترفض، بدل الخوف من جرح شعور الآخر وتحمل التضحيات، لأنّها تؤدّي خدمة للعقرب بوضع حدّ لهذه العلاقة غير الناجحة والمأساوية.
لذا من الأفضل أن يذهب كلّ واحد منهما في طريقه، من دون حقد أو أسف، آخذاً عبرة من خطأ هذا الاختيار.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الميزان هي : 53%


توافق برج العقرب مع برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

متعلّقان ببعضهما البعض لأنّهما يعرفان بعضهما ويختبئان وراء ظاهر الاستقلاليّة، ينتظر أحدهما مبادرة الآخر للمصارحة والحوار، فينسيان عنادهما وتكبّرهما.
لن يندما، لأنّه بالصدق كلّ الأمور تصبح معقولة ويعيشان الولع المطلق، عليهما فقط الانتباه إلى عدم جعل هذه العلاقة متنّفساً للعنف والقسوة وإلا اختنقا!!!
يوجدان السعادة بوضع أهداف ومثل وقيم مشتركة للدفاع عنها والحفاظ عليها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج العقرب هي : 79%


توافق برج العقرب مع برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ان اللقاء بين برج مائي ثابت وبرج ناري متقلّب يؤدي إلى علاقة متينة وناجحة رغم كل الصعوبات الخارجية والداخلية، لديهما نقاط مشتركة عديدة: الحيوية، الافتخار، الدينامكية، الطموح، حبّ الحياة والخيالية.
ليس العقرب بالجذّاب المثاليّ، فهو بارد وينقصه الكرم وقلة الإحساس، والقوس لا تستطيع أن تغرم برجل جميل أحمق، فهي حيوية وقوية وتثق بنفسها، ممّا يجعلها تبحث عن شريك تتفّق معه فكرياً.
يعيش هذا الثنائي علاقة قوية وحادّة، لأنّه يصعب على أحدهما السيطرة على الآخر، فهما في بحث دائم عن مغامرات جديدة ومثل مشتركة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج القوس هي : 83%


توافق برج العقرب مع برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
10

من النظرة الأولى، يصعب تصديق أيّ علاقة بين العقرب والجدي، لأنّ الحوار العاطفيّ شبه غائب بينهما، فالجدي لا تعبّر عن مشاعرها بتصرّفاتها الخارجية، وهو غامض لا يترجم تصرّفاته أو أقواله أو أحاسيسه. يلزمهما الوقت ليثقا ببعضهما البعض وليسقط القناع، فهما جدّ قريبين ويشعران بالوحدة التي ينشدانها بأمان.
إذاً، على العقرب أن يكتشف حاجة الجدي الماسة إلى العاطفة تحت وجه التكبّر والبرودة، ممّا سيجعله يحبّها ويرغب في حمايتها. ومن ناحيتها، لن تتأخر المرأة الجدي عن حبّ العقرب الحنون والحيويّ، وستسعى إلى معرفته عن كسب.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الجدي هي : 54%


توافق برج العقرب مع برج الدلو لعام 2015
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
11

العقرب رجل مفعم بالنشاط والحيوية، ومحارب عنيف ، والدلو ناعمة تتأثّر في بادىء الأمر بتلك الحماية والقوّة، وبما أنّ العقرب غيور ويتألم من رؤية الآنسة الدلو محاطة بالمعجبين، ويفعل المستحيل من أجل إبقائها إلى جانبه في عالم مريح بالطبع، وإن يكن شبيهاً بالسجن، ممّا سيدفعها إلى التمرّد لأنّها ترفض الغيرة، السيطرة، ولا تتحمّل تدمير حريّتها.
فضلاً عن ذلك، عند بدء المشاكل، يخيب ظنّ المرأة الدلو لدى رؤيتها العقرب القوي والشجاع يتحوّل في هذا الظرف إلى رجل عصبيّ، فاقد صوابه، بينما هي التي تسيطر بفضل هدوئها.
في الواقع، هذا الثنائي ليس بمثاليّ، لكن كل علاقة تحتاج إلى عناية خاصّة كي تدوم طويلاً. المطلوب هو بعض الجهد من أجل الحصول على سعادة حقيقيّة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الدلو هي : 68%


توافق برج العقرب مع برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

برجان مائيان يحظيان بكلّ الفرص لعلاقة متينة ودائمة، فترتاح الحوت القلقة والمتمردة إلى طبع العقرب المتسلّط، وتشعر بالأمان بالقرب من رجل صارم وواثق بنفسه وبقدراته ومدرك طريقه.
يعجب بقوّة الحوت ورومانسيتها وخجلها وضعفها، فتجعله أكثر هدوءاً بلطفها، بعد اكتشافها عنفه وقسوته، لن يخاف العقرب الغيور على امرأته الحوت الوفية التي تحيطه بصحبتها وحنانها، وينعمان بكلّ شيء للعيش السعيد وينفتحان على بعضهما البعض بكرم وفرح.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الحوت هي : 88%



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.