ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الميزان

بواسطة | مايو 6, 2015
24644 مشاهدة | 0 التعليقات
ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الميزان

ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الميزان

توافق برج الميزان مع برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

01

تستطيع المرأة الحمل فرض نفسها على الرجل الميزان والاستحواذ على كلّ انتباهه وإطلاق رغباته، فهي التي تُقرّر أين ومتى وكيف.
وهو عليه فقط أن يُظهر كيف تختفي كلّ مصاعبه، فوجودها ضروريّ لتوزانه، ولكن في المقابل، لا يمكنها التخلّي عنه، فهي صريحة، وهو مستقيم وشفّاف، ممّا يجعل التفاهم في أوجه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الحمل هي : 78%


توافق برج الميزان مع برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

02

إنّ الميزان المتسامح والمتفهّم والمنفتح يجد صعوبة في التفاهم مع الثور الواقعيّة والماديّة، و من ناحيتها، لن تتقبّل الثور إهماله القيم الماديّة والعيش بهامشيّة. |
وعوضاً عن العمل على حلّ هذه المشكلة، يوكل الميزان إلى شريكته إدارة الشؤون المادية والمنزليّة ولن يندم أبداً، فهي ستكون سعيدة بثقته بها.
إنّ رفقة الميزان جميلة، فهو يُحبّ السهر وملاقاة الأصدقاء وجذب الآخرين إليه، بينما تكون المرأة الثور متحفظة، وحيدة، تحبّ الطبيعة والريف بدل جلسات الصالونات.
تتميّز هذه العلاقة بالاتزان الكامل من جرّاء احترام وقبول الواحد اختلافات الآخر.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الثور هي : 85%


توافق برج الميزان مع برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

03

يتبادلان الحبّ، فكلّما أحبّها أحبّته، لأنّه فعلاً يُحبّها ويكمّلها، وتشعر بأنّها جميلة بفضله، وهما يعيشان كأنّهما في حبّ متجدّد يوميّاً، والأكيد أنّهما لا يملان أبداً من بعضهما البعض.
الجوزاء والميزان برجان هوائيان وهما متوافقان عقليا في كل سبيل، إنهما رفيقان محفزان يتمتعان بعلاقة جميلة وخالية من الهموم.
هما متفقان على كل شيء وبعيدين عن العراك، كلاهما رقيق ومحب للمرح وللحياة الاجتماعية والتسلية والسفر. كلاهما غير غيور وغير متطلب ويتماشى الميزان مع رغبة الجوزاء في التجريب.
مشكلتهم الوحيدة أنهما يحبان إنفاق المال وفي ما عدا ذلك فهما متفقان بشكل رائع.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الجوزاء هي : 96%


توافق برج الميزان مع برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

إنّ المرأة السرطان الباحثة عن الحبّ المثاليّ تجده في الرجل الميزان الجذّاب عندما تلقاه، فهو يتمتع بكلّ صفات الرجل المثاليّ بنظرها: الإحساس واللطف، الرقة والذوق، التودّد والرعاية.
ويكون الميزان شديد التأثّر نحو هذه المرأة الحسّاسة واللطيفة والمتحفظّة، إنّهما مستعدان للتضحية من أجل الحياة الزوجيّة الراقية التي يُريدانها.
تكتفي المرأة السرطان بانغلاقها لرؤية منزلها وعائلتها فقط، بينما يحتاج الميزان المنفتح إلى الحياة الاجتماعيّة، لذا عليها أن تمنحه الحريّة، لأنّه لن يخذلها، فهو يفرح بعودته إلى منزله الدافىء، حيث يسود الانسجام والطمأنينة والحريّة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج السرطان هي : 88%


توافق برج الميزان مع برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
 05

في علاقة المرأة الأسد والرجل الميزان، السلطة بيد المرأة، فهي تميل في بعض الأحيان إلى القيام بدور المدافع عن الميزان. هل من الممكن أن يقبل بهذه الحالة التي تعتبر مذلّة لمكانة الرجل، وبخاصة في المجتمع الذي نعيش فيه؟ كلّ شيء يرتبط بتصرّفات كلّ منهما.
ولكن في الواقع، المرأة الأسد ممتلئة بالحيويّة والطاقة، وفعّالة، فهي التي تقوم بتحريك شريكها الميزان. وهذا الفعل يكون إيجابيّاً بالنسبة إلى الزوجين.
بدورها تعرف المرأة الأسد تماماً كيف تكون ناعمة، ولا سيّما عندما تدرك أنّ سلطتها غير قابلة للمنافسة. ومع ذلك علاقة الاثنين متينة جدّاً وثابتة، برغم كلّ المصاعب التي يواجهانها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الأسد هي : 67%


توافق برج الميزان مع برج العذراء لعام 2015
(23 آب – 22 أيلول)

إنّ بحث الرجل الميزان عن المرأة المثاليّة والكاملة، فكريّاً وجسديّاً، قد يُثير اهتمام المرأة العذراء ويضع حدّاً لشكوكها وللأسئلة التي تطرحها من دون توقّف عن نفسها، وعن شخصها وهويّتها.
فيظهر متردّداً، ويطمح إلى أن يُحبّها تماماً، إذاً، عليها أن تأخذ القرار، وهو مستعدّ للمساعدة، مدركاً الصفات الرائعة التي تمتلكها.
كلاهما يملكان عاطفة كبيرة وجياشة ويفهمان بعضهما البعض بشكل كبير، وكل ما يقومان به معا فيه متعة اكان النقاش، الجدال او حتى اللقاءات الاجتماعية، وهما بارعان ويسعيان الى الافضل دائما ولكن احيانا ينتقدان بعضهما البعض بهدف توضيح الاخطاء ومعالجتها.
هذه العلاقة ليست سهلة البناء ولا يمكن ان تكون متينة الا بعد ان يمضي عليها فترة من الزمن، فشل العلاقة او نجاحها يعتمد على الطرفين وهما من يحدد ذلك.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج العذراء هي : 71%


توافق برج الميزان مع برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

في الإجمال، نقاط مشتركة كثيرة تجمعهما، منها علاقة ميزان حقيقيّ بين الليل والنهار، بين الخير والشرّ، بين الحرّ والصقيع، من دون أن تميل الدفة إلى جهة أكثر من الأخرى.
أمّا عمليّاً فلكلّ واحد مبادؤه ومفاهيمه الخاصّة، لكن في معظم الأحيان الكلمة الأخيرة لك أيّتها المرأة الميزان.
كل منهما متقبل لعيوب الآخر باعتبار ان ليس هناك اي شخص مثالي، والعاطفة تلعب دور كبير في علاقتهما ، اكثر ما يقربهما من بعضهما البعض، القيم الجميلة الموجودة في داخل كل شخص.
الحب دائما متواجد حتى لو لم يتواجدا في نفس المكان، والحياة الاجتماعية مهمة جدا وكلاهما يركزان على تفعيلها وتوسيع نطاقها، ولكن الخيانة واردة احيانا وبحالات نادرة بسبب عدم الاخلاص الكامل للشريك.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الميزان هي : 71%


توافق برج الميزان مع برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

يستطيعان إقامة علاقة إيجابية إن حافظا على التوازن الصحيح بينهما، يريدان تجنّب الفشل أكثر من أيّ شيء، فهدوء الميزان وطمأنته يهدئان من روع العقرب وعنفها، وإلا أصبحت قاسية لا تطاق مع الشريك.
فشجاعة العقرب وإقدامها يدفعان الميزان إلى مساعدتها في مسؤولياتها، وإلا نعتته بالضعف وعدم الاستقرار وعدم اتخاذ القرارات أو القيام بمبادرات إيجابية.
إن لم يتوصّلا إلى توازن أساسه الاحترام واللطف والإعجاب فلن تدوم علاقتهما طويلاً، فالميزان، رغم جرحها له ، لن يتفوّه بكلمة، وسيتحمّل كلّ هذه الأمور بصمت، لأنّها هي من يضع القوانين، ممّا يؤدّي إلى تدهور الحالة بينهما، فهو ينعزل وهي تكره ضعفه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج العقرب هي : 55%


توافق برج الميزان مع برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

إنّ التفاهم بين برج الهواء الهادىء وبرج النّار الحادّ كبير وجيّد، فتنسجم الدينامكيّة مع الاستقرار، يسهل على الميزان الجذّاب إعجاب القوس، فهو حسّاس، رقيق ولطيف، ويتمّتع بكلّ الصفات التي ترغب في إيجادها في رجل.
وهو يعجب بفرح القوس وديناميّتها، فهي لا ترتاح، وإنّما هي في حركة دائمة، ولا تقلق بشأن الأمور المنزليّة، تحبّ الحياة، والسفر والرياضة… فعلى الميزان أن يتكيّف مع نمط حياتها أو يتجنّب فرض نمطه عليها، لأنّ القوس المستقلّة والمتسلّطة لا تقبل بالخضوع حتّى أمام من تحبّ.
بالتفاهم والتنازل يحظى هذا الثنائيّ بحياة متّزنة وسعيدة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج القوس هي : 72%


توافق برج الميزان مع برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
10

إنّ الجدي الطموح والمتسلّطة والعمليّة تحاول جاهدة الإمساك بالمستقبل المهنيّ الذي اختارته، ويحتاج الميزان إلى الحرية والحركة، ولتبقيه إلى جانبها، عليها منحه الاستقلاليّة والحريّة، فهو حنون وعاطفيّ وسيُخرج الجدي من برودتها.
رغم تسامحه، ييأس الميزان من تعلّق الجدي بالمال، الذي يعتبره أماناً لها، وتريد أن تجمعه وتستثمره، بينما يحبّ هو إنفاقه كما يرغب. لتجنّب المشاكل على هذا الصعيد، على كلّ واحد منهما الاهتمام بماله على انفراد.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الجدي هي : 77%


توافق برج الميزان مع برج الدلو لعام 2015
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
11

لديهما كلّ شيء من أجل التفاهم، وفضلاً عن ذلك يتبادلان الحبّ من النظرة الأولى.
الرجل الميزان يحبّ الاستقلالية ويشجّع المرأة الدلو على احترام هذا الجانب، وينهى شريكته عن ملاحقته لمعرفة مواعيد عمله وأسماء أصدقائه.
يوجد بين الاثنين الكثير من التحفّظ المبني على التسامح، الاحترام والإحساس المشترك بالأمور الخارجية: علاقات، أصدقاء،وكلّ منهما كريم ويُسهم في المساعدات الإنسانيّة والخيريّة.
لا المرأة الدلو ولا الرجل الميزان يُعطيان أهميّة أوّلية للتدابير المنزلية والعوارض الماديّة.
توتّرات هذا الثنائي قليلة ولا وجود للمشاكل العنيفة، إذ لكلّ منهما طبع هادىء ووديع.، والواضح أنّ لهذا الثنائيّ الكثير من الأشياء التي تجعل علاقتهما ناجحة وسعيدة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الدلو هي : 91%


توافق برج الميزان مع برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

لا يعرف أين يجدها أو يلقاها أو حتّى “يصطادها” فبالنسبة إليه لا مجال للحصول عليها، معها لا يُمكنه أن يكون أكيداً من أيّ شيء.
ورغم كلّ هذا لا يجرؤ على اختيارها، فيما هي تلهو بالاعتقاد أنّه لا ينتظر سواها، وفجأة يتحوّل الحلم إلى حقيقة، وحين تصبح تصرّفاته ونظراته جميلة وساحرة يرقصان معاً ويطيران معاً و “يسبحان معاً”.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الميزان والمرأة من برج الحوت هي : 85%



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.