ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج القوس

بواسطة | مارس 26, 2015
19034 مشاهدة | 0 التعليقات
ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج القوس

ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج القوس

توافق برج القوس مع برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

01

كلاهما كريم ومحبّ، وإنّما القوس أكثر واقعيّة، ومعجب كثيراً ببراءة الحمل ووفائها، ويبحث دائماً عن مغامرات جديدة قد تزيد من غيرتها، فيخشى حينها أن تتركه وترحل. لذا عليه ألاّ يجرح مشاعرها، إذا حاولا إقامة علاقتهما على أساس مبنيّ على الحبّ، سيتمكّنان من العيش حياة جميلة مفعمة بالنشاطات المتجدّدة والمستمرّة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الحمل هي : 72%


توافق برج القوس مع برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

02

الرجل القوس وفيّ، ولكن القوس يحتاج إلى الحرية والاستقلالية حتى في الحياة الزوجية، يجد سعادته خارج المنزل، ولا يحبّ الاستقرار الروتينيّ.
بينما المرأة الثور المتسلّطة والمتطلبة لا تقبل بشريك شبه غائب عنها ولا يكترث لها، فتحاول إبقاءه بالقوة، ممّا يدفعه إلى الهروب أو إلى العنف، لا يستطيعان العيش حياة سعيدة ومثالية، رغم رفقة القوس الممتعة والحنون.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الثور هي : 49%


توافق برج القوس مع برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

03

فرص التفاهم كبيرة بين هذا الثنائيّ، وما من شيء يعترض طريقهما في الحياة، بفضل تمتّعهما بالحركة والحيويّة، ورغبتهما في التجوّل الدائم والسّفر، سلطة القوس الواعية تجذب إحساس الجوزاء ولطفها، إذ هو شديد الإحساس بضعفها وروحانيّتها، ما يجعله يرغب في حمايتها وطمأنتها من كلّ قلق.
من ناحيتها، تُقدّر الجوزاء الرومانسيّة والعاطفيّة اهتمامَ القوس وملاحقَته إيّاها بلطفٍ ورقّة، ولكنّ اهتمامه الزائد بالنساء يُضايقها بعض الشيء، لأنّها تغار عليه. لذا، عليه تجنّب هذه المخاطر.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الجوزاء هي : 78%


توافق برج القوس مع برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

04

الاتفاق صعب ومعقّد بين السرطان المائيّ والقوس الناريّ، فإذا كان القوس متسلّطاً، يصعب على المرأة السرطان الخضوع الدائم أمامه. فعلى الرّغم من هدوئها ولطافتها، تعبّر السرطان عن استيائها بعنف وشدّة، وترفض الحرية لشريكها، برغم منحها إيّاها. وهكذا دواليك، لا انسجام ولا أمور مشتركة بينهما، ولا نظرة موحّدة إلى العالم.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج السرطان هي : 44%


توافق برج القوس مع برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
 05

إذا ما أردنا تحديد الزوجين المثاليين من بين كلّ الأبراج، فيُمكننا القول ـ من دون شكّ ـ إنّهما المرأة الأسد والرجل القوس، فهما يجمعان القوّة والحيوّية والحكمة والكرم. أليس ذلك كافياً؟!
والقوس يُحبّ النساء لا بل يعبدهنّ، وفاتن جدّاً ومسلٍّ، ولكنّه مع المرأة الأسد، يكون حذراً، ولا يستطيع القيام بأيّ مغامرات خارج نطاق علاقته معها، فخدوش أظفار المرأة الأسد غير قابلة للشفاء.
كذلك يعرف الرجل القوس أنّ المرأة غيورة، ويحب أن يتفادى القيام بالأعمال التي يُمكنها إثارة هذه الغيرة، لا سيّما أنّه يتمتّع بذكاء فائق ليعرف ذلك.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الأسد هي : 68%


توافق برج القوس مع برج العذراء لعام 2015
(23 آب – 22 أيلول)

ليست العلاقة جدّية، وما من شيء مسبق يدعو إلى التفاؤل، رغم السعادة التي باستطاعتهما عيشها معاً، فالعذراء المتحفّظة والجدّية تكون شديدة الانشغال بالأمور اليوميّة التي تعالجها بكفاءة.
يدهشها القوس ويجذبها مع أنّه يقوم بما لا تقوم به، ولا يهتّم بالشؤون المادية، ويعيش حياته من دون خوف، إن قدّمت له الحكمة والاستقرار تربحه إلى جانبها، وإن أعطته دروساً أخلاقية (ما ترغب فيه كثيراً) هرب منها.، فهي متسلّطة وعنيدة وهو بحاجة كبرى إلى الحرية، لذا يختنق إن حاولت ضبطه في عالمها المادي الصغير.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الأسد هي : 64%


توافق برج القوس مع برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

برجان جذّابان بالطبيعة بالنسبة إليها، وباللعب بالنسبة إليه، فالميزان لا تقبل بالرجل “الطيّار”، لأنّها تؤلّه الحياة الزوجيّة، ولكن القوس، رغم طبيعته المتقلّبة، يجد بالقرب من الميزان الاستقرار الذي يناسبه ويعيش الوفاء المطلق، لأنّه يرى في الميزان المرأة المثاليّة، والحنونة والكريمة، والمتسامحة، والمتّزنة والأمينة.
يتخّذ القوس القرارات المناسبة ويتميّز بالإرادة، لذا تشعر الميزان المتردّدة بالثقة والراحة قربه، لأنّه يستلم زمام الأمور، تكون الميزان الشريكة المثاليّة للقوس، وتمنحه الحريّة والراحة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الأسد هي : 88%


توافق برج القوس مع برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

علاقة تحظى بكلّ الفرص للنجاح، تعجب العقرب الساذجة بتألّق القوس المتسلّط وحرارته ووعيه، ومن ناحيته، يعجب القوس بهذه المرأة الحسّاسة والكريمة والطيّبة.
فالعقرب عاطفية وحسّاسة، والقوس رحّالة دائم ولكنّه في الوقت نفسه يحتاج إلى الثبات والحرية، لذا تساعده العقرب المستقرّة في توجيه اندفاعه من دون معاكسته وتلزم الصمت إنْ رأته ينجرّ وراء علاقات غراميّة، ولكنّها تنهي كلّ علاقة بحزم إن اتّخذها القوس عادة له ولم يبادلها الوفاء.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج العقرب هي : 79%


توافق برج القوس مع برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يعرف أحدهما الآخر تمام المعرفة لذا، تكون العلاقة إمّا ناجحة وإمّا فاشلة إلى أقصى درجة، يشتركان في نقاط كثيرة وأساسيّة لإبتداع وحدة دائمة ومتينة بينهما.
يصعب عليهما اتّخاذ القرارات، لأنّهما متسلّطان ولا يتنازلان بسهولة، لكنّ كونهما كريمين وذكيين باستطاعتهما نسيان التكبّر والافتخار وقبول التنازلات المتبادلة لحماية العلاقة ونضجها.
يُحبّان السفر والحركة وعيش الحياة بكليّتها، لذا ينطلقان إلى الأمام باندفاع وفرح متخطين كلّ العوائق.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج القوس هي : 83%


توافق برج القوس مع برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
10

ينجذب القوس حالاً إلى الجدي التي تتمتّع بروح الحياة واللطف والحنان، فهي هادئة ومتحفّظة ولكنّها ليست مطيعة كما يتوقّعه. كما أنّها متسلّطة وترفض الخضوع مما يفرح القوس فيسلّمها إدارة الأمور المادية والمنزلية فقط.
إنّهما واقعيّان ولكنّها أكثر عمليّة، فتتجّنب الجانب الخيالي للقوس رغم إصراره على تحقيقه، أخيراً، على القوس تجنّب شريكته باعتباراته الحاسمة، فهي لا تنسى بسهولة الخبث والسوء، بل عليه حمايتها والاعتناء بها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الجدي هي : 90%


توافق برج القوس مع برج الدلو لعام 2015
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
11

ينجذب الواحد إلى الآخر بسهولة، كلاهما معروف بالتجدّد والاتصال الفكريّ الجيّد. القوس رجل ودود وفرح وصريح ممّا يعجب الآنسة الدلو التي هي أيضاً فرحة ومثالية.
الاثنان يحبذان الوجود بين الأصدقاء، لا يخافان من التجمّعات والاستقبالات، بل بالعكس، هو يشعر دائماً بلذة المغامرة التي تجذبه إلى الإسفار والنشاطات الرياضية، والمرأة الدلو لا تعارض بل تشارك وتبدي نشاطاً أكثر منه.
يحبّ طبع شريكته الثوريّ ويتأثّر روحيّاً ممّا يدفعه إلى جانب الدلو لمساعدتها في الأعمال الخيريّة، لكلّ واحد حريّته في التصرّف، ولا توجد غيرة أو سخافات في هذا الثنائيّ.
هذه العلاقة تبدو مثالية، علاقة بسيطة بين المرأة الدلو والرجل القوس اللذين يواجهان مشاكل أقلّ من غيرهما، ويمكثان معاً في حياة مفعمة بالفرح.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الجدي هي : 94%


توافق برج القوس مع برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

يصعب الانسجام بين مياه الحوت ونار القوس، يسهل على القوس جذب الحوت اللطيفة والخجولة، فصفات الحوت تكمن في رومانسيّتها ومثاليّتها.
تقضي وقتها بالحلم، والخيال والواقع مرتبطان بالنسبة إليها، فهي تعرف وتحبّ ودائماً ما كانت تحلم بالقوس الجميل، الفرح، العفويّ والمتفائل، الكريم والواثق بنفسه.
ولكن سرعان ما ينزعج القوس من برودة الحوت وتردّدها، لأنّه يحتاج إلى الهواء، الرياضة، الحركة والسفر، بينما هي تخنقه بتسلّطها وحبّها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج القوس والمرأة من برج الجدي هي : 73%



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.