لا سحر ولا شعوذة.. الأبراج تكشف لك حقيقة شريكتك

بواسطة | يونيو 2, 2015
4356 مشاهدة | 0 التعليقات

لا-سحر-ولا-شعوذة..-الأبراج-تكشف-لك-حقيقة-شريكتك
لا سحر ولا شعوذة.. الأبراج تكشف لك حقيقة شريكتك

إذا كنت على علاقة بصديقة أو زميلة وترغب فى استمرار العلاقة بينكما ولكنك لا تعرف طبيعة حياتها الشخصية، وتتساءل بداخلك عن طباع وأحوال البنات الشخصية ولكنك لا تستطيع الحصول على إجابات واضحة ومؤكدة، اليوم نساعدك فى التعرف على ما تخفيه الفتيات من تفاصيل حياتها من خلال هذا الموضوع الذى سيساعدك على معرفة طبيعة حياة البنات كل على حسب برجها.
تعرف على شخصية حبيبتك من خلال برجها
فتاة برج الحمل: “بتحب الكركبة”

من المستحيل أن تجد مستلزماتها مرتبة وترغب فى بعثرة أغراضها من حولها ولكنها تتمكن من إحضار ما تحتاجه من بين تلك الأغراض المبعثرة.
فتاة برج ‏الأسد: “محدش يديها فلوس”

لا تستطيع الإبقاء على المال فهى تشترى كل ما يخطر على بالها دون التفكير فى تنظيم إدخار المال، ومن طبيعتها أنها تنفق كل أموالها فى سبيل إرضاء رغباتها الشخصية.
فتاة برج القوس: “بتكره قعدة البيت”

تشعر بالملل عندما تجلس فى المنزل وترغب فى الخروج الدائم، وإذا ذهبت إلى العمل ترغب فى الحصول على إجازة، وفى وقت الإجازة تشعر بالاكتئاب من البقاء فى المنزل وتريد الخروج مرة أخرى.

الابراج-1-533x400
فتاة برج ‏الميزان: “مهتمة بنفسها أوى”

ترغب دائما فى شراء أغلى الماركات من الملابس والعطور والمكياجات لكى تظهر بأجمل مظهر فى الأماكن التى تذهب إليها، فهى ترغب فى أن تكون أجمل الموجودين فى المكان.
فتاة برج ‏الدلو: “دماغها ناشفة”

عندما نتحدث عن فتاة الدلو فنحن نتحدث عن العناد فهى من الشخصيات العنيدة جدا ومن الصعب جدا أن تقتنع بأى شىء على غير هواها؛ إلا إذا ذكرتها بشىء قالته قبل ذلك وتؤكد لها أنه كلامها.
فتاة برج الجوزاء: “رغاية بس مسلية”

تلك الفتاة التى تستمتع بالجلوس معها والاستماع إلى ما تحكيه حيث تتمتع بخفة الدم والطابع المرح، على الرغم من كثرة كلامها الذى قد يصيبك بالصداع، ولكنك لن تشعر بالملل من الجلوس معها.

الابراج-2-590x400
فتاة برج الجدى: “كاتمة أحزان”

تشعر فى شخصيتها بالغموض فعندما تكون مكتئبة وحزينة لا تظهر مشاعرها إلا للشخص الذى ترتاح إليه وتبدأ بمحادثته عن أمورها وأسرارها، وعلى الرغم من حزنها إلا أنها تحب المرح والضحك.
فتاة برج الثور: “دايما كسلانة”

إذا طلب منها أحد القيام بعمل تبلغه بشعورها بالتعب وإذا أعاد طلبه تشعر بالضيق قائلة “هو مفيش غيرى فى البيت”، دائما كسولة وتكره الخروجات المفاجئة التى تكون غير مستعدة لها.
فتاة برج العذراء: “فضولية بس طيبة”

قد تسألك عددا كبيرا من الأسئلة فى وقت قصير وعندما ترد عليها لابد أن تنتقد الإجابة وتعدل عليها، ولكنها لا تقصد جرح مشاعرك وإنما تريدك فى أفضل حال دائما.
فتاة برج الحوت: “شكاكة”

هى الفتاة التى تحافظ على خصوصيتها، ترغب فى مساعدة الآخرين ولكنها كثيرة الشك فى تصرفات وكلام من حولها، وعلى الرغم من ذلك إذا شعرت بالاطمئنان من شخص تفعل ما فى وسعها لإرضائه وجلب السعادة له.

الابراج
فتاة برج العقرب: “حنية الدنيا فيها”

على الرغم من تسلطها وحبها فرض رأيها دائما، إلا أنها تتمتع بالحنان وإذا أحبت أحدا تضعه فى عينيها، وإذا أخطأت فى حقه تعتذر له وتكرر اعتذارها كثيرا لكى تتأكد أنه سامحها.
فتاة برج السرطان: “بنت بمية راجل”

تظهر للآخرين قوتها وتماسكها دائما على الرغم من شعورها داخليا بالضعف والخوف من عدة أمور ولكنها تستطيع مقاومة ذلك الإحساس، فى الحقيقة هى شخصية قوية جدا ومن الصعب الوقوف فى طريقها.
موضوعات متعلقة :
قبل ما تقول لحبيبتك “بحبك”.. بص تانى على تاريخ ميلادها
الابراج تتدخل فى إطلالتك وتختار لكِ لون المانيكير

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.