كيف تجعل المرأة تقع بشباك حبك ؟ الابراج هي دليلك لقلب المرأة

بواسطة | نوفمبر 24, 2014
10439 مشاهدة | 0 التعليقات

كيف تجعل المرأة تقع بشباك حبك ؟ الابراج هي دليلك لقلب المرأة
يلعب الحب في حياة المراة دورا رئيسياً وهاماً . لكن كيف تحب المراة؟ و كيف يمكنك ان تجعلها تحبك اكثر وبصدق.

اليوم الابراج تكشف لك كيف تحب المرأة وماذا تحب ، وماذا تحب الى جانب حبها لرجلها..

 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
إذا أحبتك ستخلص لك بروحها وعقلها وجسدها، وكل كيانها، وهي تبذل كل جهدها لتجعل الرجل الذي تحبه يشعر بذلك، ولكن تحب هذا الرجل بثلاثة أرباع قلبها فقط أما الربع الباقي فهي تتركه لعملها، فهي تحب عملها بشدة وتعشقه أيضاً، وعليك ألا تمنعها من أداء عملها الذي تحبه، بل عليك أن تشجعها على الترقي في عملها فسوف يزيد ذلك من مكانتك في قلبها، ويزيد حبها لك وينعكس هذا على سعادتك أنت شخصياً.

 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

 

تحب الاهتمام بكل من تحب، وخاصة الرجل الذي اختارته ليكون شريكاً لها، ولكن في قرارة نفسها تنتظر منه أن يشاركها في اهتمامها وفي مسئوليات الحياة.

 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
يدق قلبها للحب سريعاً وتحب الاتصالات التليفونية الرومانسية والخطابات الملتهبة تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعا، والنزهات الهادئة الرومانسية، ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها فهي اثنان في واحد؛ حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ولها عقل جبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة. 

 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
لديها عواطف قوية وجياشة وسريعة الدموع، فيجب أن تتحملها فهي تبكي للحزن أو الفرح فاحتفظ معك ببعض المناديل لتجفف دمعها هي تحب أن تراعي مشاعرها لأبعد الحدود فهي غيورة جدًا، وقد تتهمك بالخيانة إذا نظرت إلى امرأة اخرى ولو نظرة عابرة.
 برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
هي تحبك بصدق وتخلص لك جداً مادامت تثق بك؛ فاحذر من أن تخدعها فسوف تنفجر في وجهك كالقنبلة لذا يجب أن تهتم بالحديث الناعم الرقيق معها وعليك أن تبدي اهتمامك بها، وحين تقدم هدية لها يجب أن تختار أحلى الهدايا وأجملها، والوقت المناسب لتقديم الهدية وطريقة تقديمها والألفاظ المصاحبة لتقديمها لتشعرها بأنوثتها الطاغية وجمالها الفتان وأنها ملكة متوجة على عرش قلبك.

 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحر يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكنها تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة.

 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
هي تحب السرعة، وتفضل أمير الأحلام الذي يتميز بالجمال والجاذبية مفتاح شخصيتها يكمن في أنها تبحث في زوجها عن صديق مطيع وصاحب جيد، وهي تميل إلى الحب الروحاني الرومانسي.

 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات.
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
تاكد أنها صادقة عندما تحدثك عن مشاعرها نحوك، وأنها ستبذل كل جهدها لإسعادك، وأنها ستنفذ نصائحك بشرط ألا تجبرها أنت على ذلك.

 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
لن تشعر معها بأن العمر يجري ستجد كما متدفقا من المشاعر والحب وستسلم لك زمام أمورها بعد أن تشعر بالأمان والاستقرار وتجد أنك ستقوم بدور الأب أيضاً.
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
إنها تثق بشكل كبير فيمن تحب، ولن تحاصرك بأسئلتها أو تشك فيك، ولكن إذا اكتشفت خداعك فستنقلب 360 درجة هي لن تطلب الانفصال سريعاً، ولكنها ستأخذ فترة مع نفسها لتعيد ترتيب أوراقها وتعيد حساباتها ثم تناقشك بعد ذلك بهدوء ثم تأخذ القرار المناسب..
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

تستطيع أن تخفف عمن تحب مهما كانت تحمل من هموم الدنيا؛ حيث تحول حزنه إلى ابتسامة بفعل حنانها ونعومتها وخفة دمها؛ فهي مرحة تحب الضحك وتكره الحزن، وهي ماهرة في إزالته بسرعة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.