كل ما يخص برج النمر الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

بواسطة | أبريل 18, 2015
12406 مشاهدة | 0 التعليقات
كل ما يخص برج النمر الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

كل ما يخص برج النمر الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

برج النمر الصيني حازم، مغامر، ذو شخصية مستقلة، مبتكر، كريم، مندفع ولا يعرف الراحة، إنهم ذوو سحر ولديهم ثقة بالنفس، ومولود النمر هذا قد خلق لكي يقود، يعطيهم هذا جواً من السلطة من الصعب مقاومته، إنهم ساحرون ومرحون، إلا أنهم لا يفقدون البصيرة أو يتوقفون عن متابعة الوصول إلى أهدافهم ولا يفقدون السيطرة على الأمور، إن شجاعة النمر بلا حدود ومن النادر أن يخسر هؤلاء أي صراع بغض النظر عن الميدان الذي يجري فيه الصراع.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج النمر

يقع برج النمر في المركز الثالث بين الأبراج الصينية، وسنوات برج النمر هي :
1902، 1926، 1914، 1938، 1950، 1974، 1962، 1986، 1998، 2010،
حيث يتميز مولود برج النمر بالإستقلالية والمغامرة والشجاعة ، وربما يكون هذا هو السبب وراء تسميته بالنمر ، حيث يعتبر مولود برج النمر من القلة الذي يتميزون بالثقة بالنفس والكرم والحزم والإصرار والمرح والإحترام والعاطفة في آن واحد، فهم أشخاص نادرون فعلا، فهم عاطفون زيادة عن الحد، وفي نفس الوقت عقلانين جدا، ولكن أكثر ما يعيبهم غضبهم وعصبيتهم ، لذا لابد من أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء التعامل مع مواليد برج النمر.
ويحب مواليد برج النمر التركيز على أهدافهم لتحقيقها، وغالبا ما يحقق مواليد النمر طموحهم بسرعة كبيرة فهم يركزون على الوصول إلى الأشياء العظيمة ويسعون دائما للتفوق والإنجاز والنجاح .


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج النمر

مولود برج النمر رومانسي وعاطفي وحساس، ودائما ما يدخل في علاقات كثيرة بسبب عاطفته تلك، ورجل النمر يمكن أن يتسم بالديكتاتورية في العلاقة العاطفية، فيقوم بإجبار الطرف الثالث على الاستماع له، وعمل ما يروق لبرج النمر، ويحب مولود برج النمر الارتباط بالشريك الذي يشاركه مغامراته وأحاسيسه، ولكن على الشريك المرتبط بمولود برج النمر توخي الحذر فربما يجيد الخيانة، لذا لابد من محاولة احتواءهم وعدم إعطاءهم فرصة لخياناتهم .


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج النمر

أكثر ما يميز علاقة مولود برج النمر أنه شخص مزاجي، ويعتمد على ذلك في علاقته مع الأخرين، فوقت ما يكون قريب جدا منهم، وأخر ينعزل، مرة يتجاهلهم، ومرة أخرى ينغمس معهم في الضحك والكلام والنقاش، لذا يجب على أصدقاء برج النمر ألا يتضايقوا من ذلك فالمزاجية غريزة فيهم لا يستطيعون التخلص منها، وأكثر ما يعيب علاقة مولود برج النمر بمن حوله أنه أحيانا يتسم بالكبر والعظمة والتي لا يتقبلها الكثير من الأصدقاء بسبب مباهاته بصولاته وجولاته ومغامراته .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ النمر وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

من الواضح أن التكبر لا يسبب مشاكل لمولود برج النمر في إطار الأسرة والأصدقاء فقط، بل أيضا يخسره الكثير من الأعمال، فمثلا مولود برج النمر لا يعمل في أي وظيفة بل يتكبر على بعض المهن ، ويخسر الكثير من العملاء والزبائن بسبب تكبره، ومن أكثر تلك الوظائف التي تناسب مولود برج النمر محلل إقتصادي، الوظائف السياسية، الشركة ، السلك الدبلوماسي، مقاول ، ممثل ، مخرج ، لاعب كرة قدم ، مدير ، دكتور جامعي ، وغيرها من الوظائف التي تعطي واجهة إجتماعية مميزة .


ﺻﺤﺔ برج النمر

يتميز مولود برج النمر بقوة بنيانه، ولكنه يعاني من بعض أمراض المعدة وغالبا لا يشفى منها بسرعة بسبب عنده وعدم موافقته على التزام الفراش ، كما أنه يعاني من ضغوط عصبية ونفسية بسبب الانتقادات التي توجه له والتي لا يجرؤ على إظهارها حفاظا على تكبره وفخره بنفسه .


الايجابيات

شغوف، شفاف، حيوي، متفائل، اجتماعي، متحمس، قوي

السلبيات

غير صبور، عاصي، عصبي، عبثي، متهور، طائش


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

يحقّق النمر النجاح المبكر ولكن يواجه عقبات كثيرة بسبب تكبره، الأفضل له عدم العمل باندفاع لأن ذلك سيؤدي به إلى خسارة مالية فادحة، النمر قائد ، مبادر ومتفائل، دائمًا يأتي بالعروض الجديدة، حماسه في العمل يؤثر بالآخرين و يظهر أثره في أي مشروع يقوم به، يحرج من الفشل ويكون له آثار عكسية عليه، لديه المقدرة على أخذ القرارات من دون أن يضيع في المتاهات نظرا لبراعته في تحديد المشكلة .
ينجح فى الأعمال التالية : مقاول ، ضابط عسكري ، سياسي ، موسيقي ، كاتب ، شاعر، مصمم ، مخرج مسرحي ، سمسار في البورصة ، لاعب رياضي ، نجم سينمائي ، مدير وحدة تجارية ، مدير شركة، بهلوان ، مستكشف ، مدرس.


أرقام الحظ :

4, 5, 7, 9, 13, 34, 44, 45

الكوكب :

أورانوس

الحجر الكريم :

الياقوت الأزرق

البرج الغربي المكافئ :

الدلو

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

الكلب



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.