كل ما يخص برج الفأر الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

بواسطة | أبريل 18, 2015
8751 مشاهدة | 0 التعليقات
كل ما يخص برج الفأر الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

كل ما يخص برج الفأر الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

برج الفأر الصيني :

مولود برج الفأر مبدع يعرف حل المشاكل والتغلب عليها، يستعمل خياله الواسع ، حيوي يتميز بسرعة البديهة ولديه القدرة في الحصول والحتفاظ بالاشياء التي يقيمها.
يتمتع برج الفأر بالجاذبية من ناحية الشخصية اما على الصعيد المالي فهو متهم بالتبذير. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الفأر او الجرذ ثم نتعرف على شخصيته على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

نبذة عن شخصية برج الفأر :

برج الفأر هو البرج الأول ضمن مجموعة الأبراج الصينية، ويكون الشخص من برج الفأر إذا كان من مواليد الأعوام التالية :
1900، 1912، 1924، 1948، 1960، 1936، 1984، 1972، 1996، 2008
مع العلم بأن بداية كل سنة صينية تختلف عن بداية السنة الميلادية
مولود برج الفأر دائما ما يكون محبوب من قبل الجميع، وذلك لما يتمتع به من ذكاء ودبلوماسية ومرح وروح فكاهية تجعله يحظى باهتمام وحب الكل ، ناهيك عن اجتماعيته وعلاقاته المتعددة والعميقة مع الأصحاب والجيران والعائلة، هذا غير أنه لا يتعب أبدا من أداء واجباته أو أعماله خاصة تلك التي يحبها.
ويعرف مولود برج الفأر بكرمه ووفاءه لكل شئ قديم، وبقدرته على الدفاع عن طموحه وهدفه الذي يسعى لتحقيقه منذ مولده .
وإن كنت ترى أن الفضول شئ مشين، فأنصحك بالإبتعاد عن مولود برج الفأر خاصة وأنه يرى أن الفضول من أهم ما يميزه ويفيده في مشوار حياته والذي يمجه بالمعلومات عن كل شئ، فهو كثير الحوار والجدال، ومحب لمعرفة ما يجهله .


 ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الفأر

من المعروف عن برج الفأر أنه عاطفي جدا، ولا يخاف من الكشف عن مشاعره، فهو مقدر جدا للحب ، ويحب في العلاقات العاطفية التهور والرقة، ويسعى دائما أن يكون جذاب ليلفت نظر الطرف الأخر، هذا بخلاف أنه شهواني، وهذا ما يوقعه أحيانا في علاقات عاطفية خارج إطار الزواج، ودائما ما تخاف المرأة خاصة من رجلها مولود برج الفأر بسبب نزواته وعلاقاته المتعددة والناتجة عن حبه لتكوين علاقات عاطفية كثيرة .


 ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الفأر

أكثر ما يميز مولود برج الفأر هو اجتماعيته، وروح الفكاهة والتي تجعله محبوب من أصدقاءه وعائلته، ومولود برج الفأر يقضي مع أهله المزيد من الوقت، كما أن أصدقاءه يمثلان له شئ هام، فهو يلجأ إليهم في الأوقات الصعبة، ويعتمد عليهم في مساعدته لتحقيق أحلامه وطموحاته، ولكنه دائما ما يعطي إحساس لإصدقاءه بأنه أهم منهم، ويسعى جاهدا للتأثير في عائلته وأصدقاءه.
أيضا يتميز برج الفأر بأنه لا يعنيه لون من يتعامل معه أو جنسه أو ديانته، فهو يتحدث مع أي إنسان .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الفأر وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎلية

حب المال أكثر ما يميز طموح حياة رجل أو امرأة الفأر المهنية، ولكن هذا لا يجعله بخيل كما قلنا، فهو محب لجمع المال والعيش في حياة ثرية غنية برفاهيات الحياة ، ولهذا فتناسبه أعمال معينة من الممكن أن يقوم بها وهي الحسابات، التجارة، قطاع خدمات الأعمال، والدعاية والإعلان، وأهم الوظائف التي يعمل بها مواليد الفأر هي ” محامي، ممثل، مطر، كاتب سيناريو، رجل أعمال، تاجر، طبيب تجميل، مصمم أزياء، محاسب بنكي، مستشار مالي واقتصادي .


 ﺻﺤﺔ برج الفأر

يتميز مولود برج الفأر بقوة نظره، وحواسه بشكل عام وهذا ما يجعله يحب الحفاظ عليهم، كما أن مولود برج الفأر يهتم بشعره، لذا يتناول دائما الأطعمة المغذية، بينما أكثر ما يرهق صحة مولود برج الفأر هو عصبيته التي تؤثر عليه خاصة في أداء أعماله اليومية .


الايجابيات في برج الفأر :

اجتماعي، سريع البديهة، محبوب، ذكي، جذاب، دقيق، صريح

السلبيات في برج الفأر :

أناني، كتوم، عصبي، متسلط، سرّي، يبالغ في حساباته للأمور، متلاعب


من مشاهير مواليد برج الفأر :

يوسف وهبي ، أم كلثوم ، سلامة حجازي ، بابلو كاسل ، هنريك أبسن ، الآغا خان ، وليم شكسبير، الأمير تشارلز ، أرسطو ، هايدن ، موزارت ، تشيكوفسكي ، تولستوي ، جورج بوش ، مارلون براندو، جيمي كارتر، تشارل أزنافور، ريتشارد نيكسون ، راسين ، جورج ساند ، إميل زولا ، لويس آرمسترونغ ، شيرلي باسيي ، دوريس ديي، كلارك جيبل ، هاج غرانت ، تشارلتون هيستون ، جين كيلي ، كليندا جاكسون ، كريس كريستوفيرسون ، غاري لينيكر، سين بين ، بيرت بينولدز، أوليفيا نيوتن جون، تومي ستيل ، دونا سمر، آندرو لويد ويبر، كيم وايلد.


 ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

استشاري مالي ، سمسار، مقرض للنقود ، محامي ، محقق ، تاجر آثار ، تاجر مزادات علنية ، ملحن أغاني ، عالم تحليل أمراض . يبرع في مجال الإعلان , الفندقية , الموسيقى , الإعلام , البحوث , التجميل , الموضة , السينما والكتابة. يناسبه قطاع الخدمات بشكل عام .


 أرقام الحظ :

1, 4, 5, 10, 11, 14, 41, 45, 51,

الكوكب :

المشتري

الحجر الكريم :

العقيق الأحمر

البرج الغربي المكافئ :

القوس

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

التنين



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.