كل ما يخص برج العنزة “الخروف” الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

بواسطة | أبريل 19, 2015
14311 مشاهدة | 0 التعليقات
كل ما يخص برج العنزة “الخروف” الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

كل ما يخص برج العنزة “الخروف” الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

مولود برج العنزة يمثل القوة والثبات، واثق، مثابر، يساند الضعفاء. خلاق للغاية يعبر عن نفسه عبر المواهب الفنية المخزونة فيه وهو ما يفسر النواحي العديدة في طبيعته الإبداعية. غيرمنظم ويصعب على الآخرين فهمه. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج العنزة على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج العنزة

ترتيب برج العنزة بين الأبراج الصينية هو 8، وكوكبه القمر، كما أن حجر الحظ التابع له هو الزمرد، وأفضل شريك له هو الخنزير أما الأسوأ فهو النمر.
اللون الذي يعبر عن برج العنزة هو الأصفر رمز الارتقاء والازدهار ، البرج القمري المكافئ لبرج العنزة هو السرطان، وفصله هو نهاية الصيف .
سنوات برج العنزة هي 1919، 1907، 1931، 1943، 1955، 1979، 1991، 1967، 2003 .

يتميز مولود برج العنزة بأنه ذو شخصية مبتكرة, محبة للفنون المختلفة, تراعي مشاعر الآخرين دائما, كما إنه كريم, حساس,ومرهف المشاعر ،إلا إنه قلق دائما. مولود برج العنزة هو شخص حالم، الحالة التي يحصل فيها على الراحة النفسية هي عندما يكون منغمس داخل نفسه.
مولود برج العنزة فنان ومبدع بطبيعته، كما إنه ليس ممن يسعون وراء الثروة المادية فهو يرى أن الاعتماد على خيالاته سيغني حياته كثيرا. مولود برج العنزة يتصف أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن السهل إثارته بوقوع أحداث تافهة جداً.
مولود برج العنزة القادر على السيطرة على مشاعر القلق لديه يستطيع أن يكون شخصاً سعيدا للغاية.


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج العنزة

مولود برج العنزة هو شخص خجول , رومانسي ،حساس ،وعاطفي , مرهف المشاعر و الأحاسيس ،كما إنه سريع البكاء . الشريك المثالي لمولود برج العنزة لابد أن يكون قادرا على حمايته دون أن يكبت إبداعه . في علاقته مع حبيبه يكون متسلط و كسول . يبحث مولود برج العنزة دائما عن الاستقرار الأسري و الارتباط العائلي . ويكون مولود برج العنزة زوجا جيدا و مثالي و يتوقع الكثير من شريكة حياته. كذلك أنثى برج العنزة تكون أيضا زوجة وأما جيدة ، لكنها تحتاج للاهتمام من قبل الزوج.
مولود برج العنزة الذي يعيش حالة السعادة لا يأخذ فقط ولكن يعطي الكثير أيضا لحبيبه فهذا يسعده كثيرا أيضاً.مولود برج العنزة يكون كريما تجاه الأشخاص الذين يحبونه،إلا إنه يميل دائما إلى الشعور بعدم الاطمئنان والقلق ، والسبيل الوحيد لتهدئة هذا في مولود العنزة هو أن يشعر بأنه محاط بالحب والإعجاب الدائم.


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج العنزة

يحمل مولود برج العنزة دائما المشاعر الطبيعية لعائلاته وأصدقائه وذلك بفضل طبيعته الحساسة ،فهو دائما يشعر بما يشعرون به و يحاول أن يعاونهم في حل مشاكلهم .القلق والتوتر يمثلان مشكلة حقيقة أمام مولود برج العنزة مع الأصدقاء والعائلة ،فمن أتفه الأسباب يمكن أن تتحول المواقف إلى مشاكل كبيرة ،إلا إنه بالرغم من إثارته للمشاكل سيحمل مولود برج العنزة المبادرة دائما لحل جميع الخلافات .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ العنزة وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

مولود برج العنزة مبدع دائما في الأمور المتعلقة بالفنون المختلفة كالرقص, و الموسيقى, والتأليف، وكتابة القصائد الشعرية.‏ نجاح مولود برج العنزة يسير بخطى بطيئة ولكنه مؤكد.. قادر على إيجاد حلول فعالة دائما عندما تتأزم الأمور.مولود برج العنزة لا يحب أن يكون مقيدا بروتين العمل و مواعيده العمل الصارمة.هو شخص منظم أيضا في أموره المادية ولا يبحث عن تحقيق أموال طائلة فالأموال لا تعني له الكثير .


ﺻﺤﺔ برج العنزة

مولود برج العنزة متعرض دائما للإصابة بأمراض الصدر و الرئتين و الجهاز الهضمي.الحزن و الاكتئاب و الدموع قد يجلبون له قرحة المعدة .


الايجابيات

مبتكر، فني، مثقف، لطيف، ودود، حساس، ذكي

السلبيات

يتكل على الآخرين، ناكر للجميل، يتبع ملذاته، متردد، ليس موضع ثقة


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

الرّقص , الموسيقى , التأليف، تزيين الشّعر والتجميل، والفنون.‏ نجاحه بطيء ولكن مؤكد. ينجح في حياته بسبب مثابرته و استقراره في مهنة محددة، يتمكن من إيجاد حلول فعالة عندما تتأزم الأمور. لا يحب التقيد بمواعيد العمل الصارم أو إعطاء الأوامر و يحتاج لمساحة كافية من الحرية للإبداع ، مع ضرورة تواجده في المكان المناسب.


أرقام الحظ :

3, 4, 5, 12, 34, 45

الكوكب :

القمر

الحجر الكريم :

الزمرد

البرج الغربي المكافئ :

السرطان

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

الخنزير



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.