كل ما يخص برج الديك الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

بواسطة | أبريل 19, 2015
13953 مشاهدة | 0 التعليقات
كل ما يخص برج الديك الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

كل ما يخص برج الديك الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

مولود برج الديك الصيني ينفذ المهام بضمير وعندما يواجه خصما فهو يحارب بشجاعة. مشغول دائما، على ما يبدو أناني، حساس وواعي لأصدقائه. الديك هو في حالة تأهب دائمة مع إيلاء اهتمام دقيق بالتفاصيل، يهمل دائرة الأسرة أو الاجتماعية في سبيل سعيه وراء العلاقات تجارية والشخصية .. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الديك على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج الديك

ترتيب برج الديك بين الأبراج الصينية هو 10، وكوكبه عطارد، كما أن حجر الحظ التابع له هو اليشب الزهري، وأفضل شريك له هو الحية أما الأسوأ فهو الديك.
اللون الذي يعبر عن برج الديك هو الأبيض رمز الطهارة والنضوج. البرج القمري المكافئ لبرج الديك هو العذراء، وفصله هو منتصف الخريف .
سنوات برج الديك هي ، 1933، 1945،1921، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005 .
ويتميز مولود برج الديك بأنه ذو كفاءة, مرتب ومنظم, عقله حاضر, ذكي كثيرا, ومحترم جدا, كما إنه يتميز بالصراحة المتناهية. مولود برج الديك سريع التفكير وبارع وهو شخص نشيط ،إلا أنه لا يفضل خوض المخاطر مهما كان المقابل.
مولود برج الديك يدرك تماماً ما يحدث حوله ويلاحظه بدقة لدرجة أن البعض قد يعتقد بأنه أخصائي نفسي، ليس من السهل خداع مواليد برج الديك فالمخادع دائما يجد صعوبة في تنفيذ حيله علي مولود الديك. مولود برج الديك يسعى دائما إلى الكمال كما يحب أن تكون السيطرة والتحكم بأيديه، من الأمور الهامة جدا بالنسبة لمولود الديك هي المظهر الخارجي، وذلك لأنهم يرغب دائما في أن تقع ملاحظة الناس عليه.


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الديك

مولود برج الديك يعشق المغازلة لدرجة أنه يتمتع بمطاردة الآخرين. يملك مولود برج الديك القدرة على خلق الجو المناسب للعلاقة العاطفية. ويميل دائما إلى تغيير علاقته إلى أن يجد العلاقة المناسبة التي يشعر فيها بأنه يستطيع تكريس نفسه للطرف الآخر.
الشريك المثالي لمولود برج الديك هو من يستطيع أن يجعله في حالة حب و رومانسية دائمة ،كما أنه يميل إلى الزواج المتأخّر وذلك لبحثه المستمر عن العلاقة الناجحة. أنثى برج الديك تكون ذات شخصية جذابة ومدبرة ممتازة للمنزل ما يجعلها ناجحة في لعب دور الزوجة والأم.


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الديك

مولود برج الديك هو شخص عاشق للتواصل الاجتماعي ولذلك يكون صداقات كثيرة . مولود الديك تكون له السيطرة في المكان الذي يوجد فيه وهو يصارع دائما للسيطرة على الأشخاص الموجودين في نطاقه. مولود برج الديك أنيق جداً ويتوقع دائما من أفراد عائلته أن يكونون على نفس الحال.
مولود الديك مخلص دائما لأصدقائه ، يحمل دائما الثقة والدعم لمن هم جديرون بالثقة. ويقع الأشخاص القريبين من مولود الديك بصورة دائمة تحت سيطرته .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الديك وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

مولود برج الديك ينجح في الوظائف المتعلقة بالإعلان والعلاقات العامّة ، والتمثيل المسرحي ، فضلا عن إدارة الموارد البشريّة. مولود برج الديك منظم في العمل و في الأمور المادية،إلا إنه لا يحب العمل تحت الضغوط. مولود برج الديك يملك شخصية مبدعة مبتكرة ناجحة دائما في المهن الحرة وذلك يرجع إلى شخصيته المستقلة.


ﺻﺤﺔ برج الديك

يحرص مولود برج الديك على صحته وصحة الآخرين من خلال تناول الأدوية والعقاقير ،إلا إنه يرفض تناول أي دواء لا يعرف الكثير عن تركيبه والمواد الفعالة به وكيفية استعماله وأثاره الجانبية .


الايجابيات

مندفع، شغوف، مسؤول، كادح، يحمي من يحب، مرن، شجاع

السلبيات

غير صبور، عدائي، وقح، مغرور، عنيد، متسلط


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

يناسبه الإعلان ، التمثيل المسرحي ، العلاقات العامّة ، إدارة الموارد البشريّة والمالية. الديك منظّم و متكيّف.لا يحبّ العمل تحت الضّغوط.مفكّر منطقي ومبدع ، في وقت قصير يمكن أن يتوصّل إلى حلول فريدة. ينجح في المهن الحرة لأنه ذو شخصية مستقلة.


أرقام الحظ :

1, 5, 6, 12, 15, 16, 24

الكوكب :

عطارد

الحجر الكريم :

اليشب الزهري

البرج الغربي المكافئ :

العذراء

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

الأفعى



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.