كل ما يخص برج الحصان الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

بواسطة | أبريل 18, 2015
15922 مشاهدة | 0 التعليقات
كل ما يخص برج الحصان الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

كل ما يخص برج الحصان الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

مولود برج الحصان يحب الحياة، لديه الكثير من الجاذبية الجنسية، ساحر، ذكي وشعبي، ويجهد في العمل الدؤوب، عنيد، ولكن مخلص. مناور، ويحرص دائما على سماع آراء الأخرين، الحب والتواصل الاجتماعي مهم بالنسبة له. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الحصان على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

نبذة عامة عن مولود برج الحصان

هو شخص مستقل ومرح ويحب مشاركة الآخرين في أفراحهم. من ناحية أخرى، هو شخص عنيد وعندما يفقد صوابه، يتصرف من دون تفكير. ترتيب برج الحصان بين الأبراج الصينية هو 7، وكوكبه عطارد، كما أن حجر الحظ التابع له هو البريل، وأفضل شريك له هو الكلب أما الأسوأ فهو الفأر. اللون الذي يعبر عن برج الحصان هو الأحمر رمز الحظ والسعادة والقوة. البرج القمري المكافئ لبرج الحصان هو الجوزاء، وفصله هو منتصف الصيف .
سنوات برج الحصان هي 1906، 1930،1918، 1942، 1966، 1954، 1978، 1990، 2002 .

مولود برج الحصان هو شخص نشيط، متيقظ دائما، ذو شخصية مستقلة ،ومحب للسفر والمغامرات، إلا إنه سريع الغضب.
يحتاج مولود الحصان إلى استقلاله وحريته فهو مفعم دائما بالطاقة والحيوية ولذلك فهو دائم التنقل والترحال من نشاط إلى آخر.
مولود برج الحصان لديه ذكاء وحضور قوي .يحب دائما التفاخر والتباهي أمام الآخرين.
مولود برج الحصان يملك شخصية بعيدة تماما عن الصبر ، فمن المتوقع أن يكون مندفع ،كما إنه قد يكون متبلد المشاعر والأحاسيس تجاه مشاعر الآخرين.


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الحصان

مولود برج الحصان يكون سعيدا للغاية بقصص الحب، ويعشق الشعلة الأولي للعلاقة العاطفية الجديدة، يأخذ بعض الوقت لكي يستطيع أن ينظر إلى العلاقة بشكل جدي، يمكن الاستحواذ على مولود برج الحصان و جذبه إلى الحب بالحنان و الرقة واللطف. الشريك المثالي لمولود برج الحصان لابد أن يطمئن قلبه دائما ويشجعه ويتفهم احتياجاته و خاصة في تلك الأوقات التي يرغب فيها بأن يخلو بنفسه.
مولود برج الحصان يكون شريك جيد ، لكن الحرية والعند غالبا ما يدمران العلاقات التي يكونها ، ويرغب مولود برج الحصان في ذلك الحب الذي يستطيع أن يقوده إلى الرقي الروحي، وهو شخص بارع في فن الإغواء، إلا أن قد يهرب في وسط علاقاته العاطفية بدون سابق إنذار.


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الحصان

يستطيع مولود برج الحصان أن يكون دائما صداقات كثيرة بفضل رغبته المستمرة في السفر و الترحال ،إلا أن العند ،وعدم الصبر ،وتبلد المشاعر والأحاسيس لديه يجعلونه يواجه مشاكل عدة في علاقاته مع عائلاته وأصدقائه ،فبالرغم من نشاط مولود برج الحصان وسفره وتنقله الدائم واحتكاكه بأشخاص كثيرين إلا إنه فاشل في علاقاته الاجتماعية ،فهو لا يجيد التعامل مع الآخرين ولا يستمع لهم ولا يكلف نفسه عناء أن يساهم في حل مشاكلهم .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الحصان وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

ينجح مولود برج الحصان في التجارة ،والأعمال الحرة, والعلاقات العامة، والسياحة. ينجح مولود برج الحصان بشكل كبير في المهن التي يختارها لنفسه .يفضل أن يركز على أهداف محددة لكي ينجح في عمله. يعمل مولود برج الحصان بجد دائما و يحافظ على المرح والبهجة حتى في أوقات العمل الحرجة وذلك قد يرجع إلى تبلد مشاعره و أحاسيسه.مولود برج الحصان جيد في تنظيم أموره المادية .


ﺻﺤﺔ برج الحصان

مولود برج الحصان مهمل دائما في الأمور الصحية ما قد يجعله عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض ،كما إنه يرهق نفسه كثيرا في العمل ولا يحصل على أوقات راحة كبيرة مما قد يجعل جسمه عرضة للإرهاق والإجهاد.

الايجابيات

جذاب، حيوي، بارع، مستقل، مرح، واثق، لبق

السلبيات

قلق، جرأته مبالغة، أناني، متقلب، غير صبور، متهور


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

يناسبه العمل الحر, العلاقات العامّة، السّياحة والتجارة. ينجح الحصان بشكل أفضل في المهن التي يختارها بنفسه .يفضل الحصان العمّل على مسار واحد وان يركّز على هدف محدد كلّ مرّة, وذلك لإعطاء كل خطوة حقها. يفضّل المعلوم على المجهول. يعمل بجدّ و يحافظ على جو المرح حتّى في الأوقات الحرجة. يتمتع بالصحّة الجسديّة و العقليّة الظاهرة.أطباء ، سياسيين ، رسامين ، شعراء ، سائقين مهره ، عمال بارعين زعماء سياسيين ن أدباء ، زعماء عصابات كبرى ، لاعب رياضي ، فني أو تقني ، إداري ، مخترع ، مندوب مبيعات، صحفي، صاحب حانة، دليل سياحي.


أرقام الحظ :

1, 3, 4, 8, 13, 14, 41 و 43

الكوكب :

بلوتو

الحجر الكريم :

العقيق

البرج الغربي المكافئ :

الجوزاء

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

الكلب



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.