كل ما يخص برج البقرة الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

بواسطة | أبريل 18, 2015
9800 مشاهدة | 0 التعليقات
كل ما يخص برج البقرة الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

كل ما يخص برج البقرة الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

مولود برج البقرة او الثور لطيف، محب ومسالم ، يمتلك قوة بدنية كبيرة تجعله خطراً إذا غضب، محافظ ومستقل، واثق ويتقبل الآخرين على ما هم، يمكن أن يكون غير رومانسي، ولكن ليس لديه نقص في المودة، عدد اصدقائه قليل ومختارين.
تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الثور او البقرة على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج الثور او البقرة

يقع برج الثور او البقرة في المركز الثاني بين الأبراج الصينية، وهو الذي يميز مواليد الأعوام 1901، 1925، 1913، 1937، 1949، 1961، 1985، 1973، 1997، 2009 ، حيث تكون صفات برج الثور او البقرة متناقضة بعض الشئ، فهم بطاء جدا ويعتمدون إلى المنهجية في أداء المهام المعقدة، بل إنهم فاشلون في أداءها ، رغم أنهم يبذلون جهدا كبيرا للوصول إلى أهدافهم وطموحهم .
مواليد برج الثور او البقرة من الأناس الذين يهتمون جدا بالتفاصيل، والذين تطبع على وجوههم علامات الجدية، فهم غير قادرين على الانخراط في الزحام المجتمعي ، ويفضلون العزلة والإنطواء عن الآخرين ، والإستقلال ، مما يجعلهم يشعرون دائما بالوحدة ، أيضا مواليد الثور او البقرة من الأفراد التي تتسرع في الحكم على غيرها ، وعلى مواقفهم، ولكنهم على عكس المتوقع ناصحين جيدين، ويحبون تقديم النصائح كثيرا ، رغم أنهم أحيانا لا يعملون بها ويفشلون في حلول مشكلاتهم لنفسهم .


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الثور او البقرة

يعتبر مولود برج الثور او البقرة من أفضل الشركاء في الحب ، والذي يقوم بدوره جيدا جدا في حماية الحبيب من المخاطر ، ومشاركته في جميع مشكلاته حتى وإن لم يستطع حلها، ولكنه يحاول جيدا في أن يكون بجانب الشريك في كل أمور الحياة، ويتميز مولود برج الثور او البقرة بكونه لا يلتفت لتلك المشكلات التافهة التي تحدث بين الشريكين، ويعمل مولود برج الثور او البقرة جاهدا من أجل بناء بيت وعائلة قوية لينعزل من العالم وسطهم ، وبشكل عام فإن مولود برج الثور او البقرة عاطفي جدا وحساس، فمن السهل أن يجرح إحساسه .


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الثور او البقرة

رغم وحدة وانعزال مولود برج الثور او البقرة إلا أنه يحب أن يرى أسرته وعائلته سعيدة، ويحب دائما تقديم النصائح للأصدقاء حتى وإن كان لا يجلس معهم الوقت الكافي لمعرفتهم جيدا وتقديم النصيحة لهم، ولكنه يندم من وقت لأخر على تركه لأصدقائه، ومولود برج الثور او البقرة يفضل عائلته عن عمله، ويضعهم في المرتبة الأولى لاهتمامته، ويهتم بهم كثيرا .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الثور او البقرة وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

تناسب المهن الهادئة والبعيدة عن العيون مولود برج الثور او البقرة، فهو يحب أن يكون بعيدا عن الأضواء فهو يتسم بالنظام والتفكير كثيرا في الأمور، فمولود برج الثور او البقرة لا يصلح أن يعمل في الأعمال التي تحتاج التفكير بسرعة، أو حتى تحتاج السرعة في أداءها ، لذا فمن أفضل الوظائف والمهن التي تناسب مولود برج الثور او البقرة ” شيف طعام ، طبيب نفسي ، جندي حراسة ، موظف مكتبي، رسام ، عازف موسيقي ” وغيرها من الوظائف التي تستدعي الهدوء والعزلة .


ﺻﺤﺔ برج الثور او البقرة

من الأمراض التي يعاني منها دائما برج الثور او البقرة، هو الإكتئاب والذي يتكون لديه نتيجة لعزلته وتفكيره الكثير في مناهج الحياة المختلفة، فمولود برج الثور او البقرة مهموم كثيرا بمشكلات عائلته وأصدقاءه وهو ما يسبب له بعض الأمراض النفسية ، لذا ينصح بالمتابعة مع طبيب نفسي ، والإندماج أكثر في حياته وعدم الانعزال عن الناس ، ومحاولة تكوين صدقات جديدة .


الايجابيات

هادئ، صريح، وفي، واضح، محبوب، مسؤول، لا يستسلم، منهجي

السلبيات

عنيد، منغلق، غير صبور، مشاكس، لا يعبر عن مشاعره، مادي


من مشاهير مواليد برج البقرة :

سهير القلماوي ، عبد الرحمن الرافعي ، أحمد عرابي ، عباس محمود العقاد ، روجيه جارودى ، تشارلي تشابلن ، روبرت ريدفورد ، باخ ، هاندل ، فان كوخ ، والت ديزني ، ريتشارد نيكسون ، أودلف هيتلر، فانيسا ريدجراي ، مارجريت تاتشر ، صدام حسين ، ووبي جولدبرج ، بالوما بيكاسو ، مادلين أولبريت ، خوان كارلوس ، ريتشارد جير، وورن بيتي ، جون بزن جوفي ، جيف بريدجز، ريتشارد بيرتون ، باربارا كارتلاند ، بيل كوسبي، سامي دايفيس جي آر، دستين هوفمان ، آنتوني هوبكينز، دون جونسون ، جين فوندا ، جاك ليمون ، هيثر لوكلير، إدي مورفي ، جيسيكا لانغ ، بول نيومان ، جاك نيكلسون ، روبرت ريدفورد ، رود ستيغر، بيتر سيلارز، سيسي سباكيك ، بروس سبرينغستين ، ميريل ستريب ، تويغي .


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

الطب , المحاماة ، التدريّس والكتّابة ، مؤلف موسيقي ، مالك لأرض أو لفندق ، طبيب ، طباخ أو شيف طعام ، مزارع ، ضابط شرطة ، جندي ، مدرس ، قاضي ، موظف بنك ، وسيط لشركة تأمين ، بستاني . . ينجح في حياته المهنية إما في سن مبكر جدا أو متأخر جدا.يتابع الثور عمله بجدية وانتباه وهدوء ، ويتبع التفاصيل الدقيقة ، ولكن من المهم ألا يكون تحت الأضواء وإلا أصابه التشتت. يحبّ العمل في إطار ثابت وواضح ويكره المفاجآت. منظّم ماهر و يفكّر بمنطقية.


أرقام الحظ :

1, 3, 5, 12, 15, 33, 35, 51 و 53.

الكوكب :

ساتورن

الحجر الكريم :

العقيق الأبيض

البرج الغربي المكافئ :

الجدي

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

الفأر



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.