كل ما يخص برج الأرنب الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

بواسطة | أبريل 18, 2015
9299 مشاهدة | 0 التعليقات
كل ما يخص برج الأرنب الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

كل ما يخص برج الأرنب الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

برج الارنب هو في الترتيب الرابع بين الأبراج الصينية، الارنب في الصين يدل على الاشياء المعمّرة وهو عادة ما يكون محظوظا، وهناك الكثير من المميزات التي تجعلك انسان مميز مثل طيبتك، لطفك، وئامك، جمالك وكرمك، أنت دبلوماسي بطبعك لذا تجيد القيام بالعمل الجماعي مع عدة أفراد دون قيامك بأي مشاحنات ، تصبح أحيانا مزاجيا وتنشق عن الآخرين وتتحسس كثيرا من الانتقادات اللاذعة والسلبية.
كرم الضيافة سمة يراها فيك الآخرين وأنت بشكل عام قنوع وسعيد بكل النعم التي منحتك اياها الحياة.
اللون الذي يعبر عن برج الأرنب هو الأخضر رمز الربيع والحياة الجديدة، البرج القمري المكافئ لبرج الأرنب الحوت، وفصله هو منتصف الربيع .
سنوات برج الأرنب هي 1903، 1915، 1927، 1939، 1951، 1963، 1987، 1975، 1999، 2011
ويتميز مولود الأرنب بالإجتماعية والتي تجعل له شعبية كبيرة بين زملاءه وأصدقاءه وهي ما تجعله محبوب من الكل ، كمان أن لمولود برج الأرنب شخصية مميزة بالإتزان والأدب وحسن البصيرة، كما أنه حساس ويعاني جزءا من الانعزالية والجبن ، ولكنه بطبعه حنون وهادئ ولا يميل إلى الدخول في مشاكل أو المواجهة، فهم من محبي التأمل في الكون، ويشعرون دائما بأن ليس لهم مكان في هذا العالم الملئ بالضوضاء .


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الأرنب

مولود الأرنب لا يحب بسرعة، فهو يأخذ وقت حتى يجد شريك حياته، ومن المعروف عن مولود الأرنب أنه لا يحب العلاقات الكثير، فرجل الأرنب امرأة واحدة تكفيه، ومن أهم ما يميز مولود برج الأرنب في العلاقة أنه رومانسي وقوي ووفي لحبيبه، ولكنه يريد من الطرف الثاني الثقة والشعور بالأمان، فيكون كل همه الحفاظ على الشريك وأمانه، وفي حالة جرحه عاطفيا يتأثر كثيرا بل وربما هذا يصيبه ببعض الأمراض، فهجر الحبيب يؤثر عليه كثيرا وعلى باقي أعماله وحياته .


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الأرنب

مولود برج الأرنب هو مولود له شخصيته الرائعة بين أصدقاءه وأهله، خاصة وأنه حنون معهم، ويحب أن يسمعهم ويحميهم من أي شر، كما أن الأصدقاء يمثلون درع الأمان في حياة مولود برج الأرنب، فهم يساعدوه في تخطي العقبات النفسية الناتجة عن مشكلة عاطفية، ويساعدوه للعودة إلى اتزانه العاطفي مرة أخرى .
ويحب مولود برج الأرنب أن تقوم العائلة بتشجيعه على أداء أعماله أو مشاركته حلمه هدفه، فبدون تشجيع العائلة ربما لن يستطع الوقوف أمام مشاكله وعقباته .
ويحب مولود برج الأرنب تكوين بيت وأسرة يشعرانه بالأمان الذي يحتاجه .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الأرنب وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

يبدو أن مولود برج الأرنب بارع في المهن الفنية، فهو يحب الفن والتمثيل والغناء، كما أنه يقدر التاريخ لذا يصلح أن يكون مرشد سياحي أو صاحب بازار، واجتماعية مولود الأرنب تساعده في تكوين علاقات مهنية بين أفراد أخرين والتي تكون دائما سبب في نجاح عمله الخاص، ويناسب مولود برج الأرنب المهن ” محامي، دكتور تجميل، صيدلي” وغيرها الكثير من المهن المشابهة فهو يجيد التعامل مع الناس لذا يمكنه أيضا أن يعمل في التسويق .


ﺻﺤﺔ برج الأرنب

كثيرا ما تسبب الصدمات العاطفية أمراضا جسمانية لمولود برج الأرنب، حيث أن لشدة حساسيته وعاطفته فإن أي شئ قد يكسره، ومن أكثر الأمراض التي تواجه مولود برج الأرنب ” الصداع ” خاصة المزمن منه، بالإضافة إلى بعض أمراض القدمين والحلق .


الايجابيات

لطيف، حساس، حكيم، مفكر، متجدد، مطيع، مخضرم

السلبيات

مزاجي، انفرادي، ماكر، غيور، مغرور، كثير الشكوى

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

يبرع الأرنب في الفنون والآداب والعلاقات العامة.يتجاوز العقبات بكل سهولة. نعومة الأرنب ومظهره الضعيف مصاحب بالحذر والحكمة. محظوظ في التّجارة والأعمال ولديه مقدرة فريدة على إبرام الصفقات التي تكون سببا لنجاحه. يصعب على الأرنب العمل تحت الضغوط.
يصلح برج الرنب بالأعمال التالية : تاجر أنتيكات قديمة ، دبلوماسي ، إداري ، مصمم ديكور داخلي ، سياسي ، عالم تاريخ ، جامع للأعمال الفنية ، محامي في المحكمة العليا ، خياط ، موظف استقبال ، كيميائي ، مالك أو إقطاعي ، صيدلي ، أخصائي تجميل ، محاسب ، موظف مكتبة.


أرقام الحظ :

1, 3, 5, 9, 15, 19 و 35

الكوكب :

المشتري

الحجر الكريم :

الزبرجد

البرج الغربي المكافئ :

الحوت

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

الخنزير



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.