خصائص الرقم 6 – علم الأرقام او علم الأعداد

بواسطة | سبتمبر 9, 2014
24972 مشاهدة | 0 التعليقات
خصائص الرقم 6

خصائص الرقم 6

خصائص الرقم 6

إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 6 ، فهو يمتلك حس التعاطف وعاطفة كبيرة تجاه الاخرين ويسعى ليكون في خدمة الآخرين. يقلقه قلة حيلة الضعفاء والمستضعفين والمضطهدين ويسعى لمساندتهم بكل قوة وكانه المعالج والمساعد والمنقذ ولكن عن حسن نية . حب مساعدة الغير اكثر صفة تميزه.

أساسيات علم الأعداد وأرقام مسار الحياة : كيف اعرف رقم مسار حياتي ؟
الرقم 1 الرقم 2 الرقم 3 الرقم 4 الرقم 5 الرقم 6 الرقم 7 الرقم 8 الرقم 9 الرقم 11 الرقم22

 

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 6 :
بما إن هذا المسار هو السادس فصاحبه شخصية ظريفة وطريفة، مضحكة ومرحة، مزعجة قليلا، دائمة السخرية والسفاهة إمام الآخرين، لكنه إنسان ذكي كثيرا. اخلاقه ليست سيئة ، لكن نفسه منافقة اذ أنه يقول ما لا يفعل ، لا يحب الحزن والكئابة , لا يكترث بالأخرين , وسريع الغضب وايضا بشوش جدا ، مع هذا فان له بعض العادات السيئة التي لا تغتفر ،كما انه محب كثيرا لإظهار الفكاهة في الوقت الغير مناسب وأمام الناس الغير مناسبين كما يحب اضحاك الأخرين و يسعد بذلك كثيرا .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 6 :
ما يميز الشخص في المسار رقم 6 أنه مكترث بعلاقاته كثيرا ، لا يرضخ بسهولة ، أي أن عدم مبالاته تكون سبب في فشل علاقاته ، وقلة الاهتمام ، رومنسيته ضئيلة، لكن من المستبعد أن لا يجد الشريك المناسب بسهولة والمكوث معه فترة أكثر، وذلك لروحه المرحة  وبشاشته الكبيرة ونفسه الفريدة والضحكة وأيضا سخافته .

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 6 :
صاحب المسار رقم 6 له إمكانيات اجتماعية كبيرة وغير محدودة ، تجده محبوب من الكثيرين وفقط ذلك لشخصيته الطريفة والمنفردة ، عنده كثير منالناس المقربين الذي لا يريد أن يتركهم. . . كما أنه يريد بناء علاقات طويلة المدى وجادة مع البعض الذين يقدرونه كثيرا من أجل ذكاءه ، وهو على أتم استعداد أن يكسب مودة ناس جدد ، كما أنه لا يحب الاقتراب من الناس اليائسين من الحياة والغير متساهلين، وأيضا لا يسعده كثيرا التحدث عن الحياة الشخصية والمشاكل اليومية .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ :مسار الحياة رقم 6 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭ ﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :
صاحب المسار رقم 6 عامل حيوي وذكي، ولكن لا يميل كثيرا الى استخدام ذكاءه في الحياة المهنية، بل يفضل استخدام يديه فقط ، قدراته المهنية جيدة، لأنه يعمل بكل تفاني بيديه، ويفضل العمل الجاد في الحياة المهنية، يفكر بمستقبله المهني على أنه محدود، لأنه يرى أن العمل مرتبط باليوم أو غدا لا غير .

الصحة في مسار الحياة رقم 6 :
صاحب المسار رقم 6 محافظ على أكله باستمرار، و أخذ الأدوية في وقتها المعين وذلك لأنه يخاف الطبيب والحقن والمستشفيات بشكل عام. .. . ولكن اذا استلزم الأمر فانه يعمل المستحيل من أجل استعادة صحته .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.