خصائص الرقم 5 – علم الأرقام او علم الأعداد

بواسطة | سبتمبر 9, 2014
25308 مشاهدة | 0 التعليقات
خصائص الرقم 5

خصائص الرقم 5

خصائص الرقم 5

إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 5 ، فهو عاشق للحرية وهي مفتاح شخصيته. يحب السفر والمغامرة والتنوع ومقابلة أشخاص جدد. يتمتلك فضول القط، ويرتكز على التجربة الطويلة في الحياة. يحبذ الانشغال في عدة اشياء في نفس الوقت ويستلذ في ذلك ويكره الثبات وعدم التنقليريد التغيير، أشياء جديدة وآفاق جديدة. يمكنه تكوين صداقات بسهولة، وشخصيته متفائلة وغالبا ملهمة، ويجذب الناس من كافة مناحي الحياة.

أساسيات علم الأعداد وأرقام مسار الحياة : كيف اعرف رقم مسار حياتي ؟
الرقم 1 الرقم 2 الرقم 3 الرقم 4 الرقم 5 الرقم 6 الرقم 7 الرقم 8 الرقم 9 الرقم 11 الرقم22

 

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 5 :
بما أن هذا المسار هو الخامس فصاحبه شخصية عظيمة وفريدة من نوعها، سعيد جدا و متفاءل، عنيد قليلا، دائم الكلام والثرثرة أمام الآخرين، لكنه إنسان مثقف كثيرا. أخلاقه وصفاته حميدة ، لكن إحساسه قوي ، لا يحب المماطلة والتأخر , لا يكترث بالآخرين , وسريع الغضب والصراخ وأيضا ناشط جدا ، مع هذا فان له شأن لا يقل أهمية و شهرة واسعة كما انه محب كثيرا لإظهار الشخصية والصفات أمام الآخرين كما يحب كلام الآخرين المعسول و يسعد بذلك كثيرا .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 5 :
ما يميز الشخص في المسار رقم 5 أنه يفتخر بشريكه ، لا يهينه بسهولة ، أي أن فشل علاقاته ليس من أسبابه الاهانة ، وقلة الاهتمام ، أي أن أفكاره لا تسودها شوائب مثل الاهانة ، لكن من المستبعد أن يجد الشريك المناسب بسهولة . . . لذلك تجده دائم البحث عن الشخص المناسب الذي قد يراعي مشاعره ويقتنع به أخيرا ، والذي قد يبادله نفس الاحترام .

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 5 :
صاحب المسار رقم 5 اجتماعي لكن ليس كثيرا، تجده محبوب من البعض وذلك لشخصيته المرحة، عنده بعض الناس المقربين الذي لا يريد أن يتركهم مهما كلف الأمر. . . كما أنه محط إعجاب عند البعض الذين يقدرونه كثيرا ، وهو على أتم استعداد أن يكسب أصدقاء جدد، أو أن يدافع عن صديق معين ، كما أنه يحب البروز مع الآخرين وإجراء المحادثات لكن الغير مملة أي المهمة، وأيضا يسعده كثيرا التحدث عن الحياة الشخصيةامام المصادر الموثوقة .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 5 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :
صاحب المسار رقم 5 عامل بارز وموهوب ، لا يميل كثيرا إلى الملل والشكوك فهم أعدائه ، بل يفضل كل من هو صادق وحيوي ، قدراته المهنية عالية، لأنه يحافظ على المعتقدات والأسس العملية المهمة من العمل ويطبقها دائما . . . ويفضل العمل على التسلية في الحياة المهنية . . . يفكر بمستقبله المهني على أنه كبير ومهم. . . . لأنه يرى أن العمل أداة لكسب المال وإبراز الذات والاختلاف على الآخرين والمثول بالصورة المناسبة والملائمة .

الصحة في مسار الحياة رقم 5 :
صاحب المسار رقم 5 غير محافظ على صحته باستمرار ، وأخذ الأدوية في وقتها المعين وذلك لأنه يريد الحصول المتعة فقط وليس الأجزاء المملة والحصول على النتائج بسرعة ، يكره الإصابة، يحاول جاهدا تفادي الطبيب .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.