خصائص الرقم 1 – علم الأرقام او علم الأعداد

بواسطة | نوفمبر 8, 2014
23847 مشاهدة | 0 التعليقات
خصائص الرقم 1

خصائص الرقم 1

خصائص الرقم 1

خصائص الرقم 1 إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 1 ، فهو قائد بالفطرة . يصر على حقه في رأيه ، و ويطالب بحرية الفكر والعمل . لديه الدافع والتصميم ولا يدع أي شيء أو أي شخص يقف في طريقه والتزامه لتحقيق هدفه .يتحمل المسؤولية ويكون حامي وواقي وراعي ومزود لأحبائه . يطالب بالاحترام والاهتمام ، ويغضب ويستبد عندما لا تسير الامور وفق تطلعاته وهو بحاجة للشعور بقيادته المشاريع الهامة ويزاول ادوار هامة ويسعى دائماً الى الأمامية و الأضواء.

أساسيات علم الأعداد وأرقام مسار الحياة : كيف اعرف رقم مسار حياتي ؟
الرقم 1 الرقم 2 الرقم 3 الرقم 4 الرقم 5 الرقم 6 الرقم 7 الرقم 8 الرقم 9 الرقم 11 الرقم22

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 1
بما ان هذا المسار هو الأول فصاحبه شديد المنافسة . . .لطالما يسعى للفوز ، يكره الخسارة ، طموح و خياله واسع . . . لكنه في نفس الوقت متفهم ، و حكيم أيضا ، ومعروف على أنه طيب الخلق و مبدع و في اتباع كبير لحدسه . . . وواثق من نفسه زيادة عن اللزوم . . . .
ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 1
ما يميز الشخص في المسار رقم 1 هو كونه حنون للغاية و عطوف ، لطالما يتعاطف مع الآخرين عن قريب أو عن بعيد ، يحب الجدية في الحب ، مرحب بالعلاقات الجدية دون تردد ، يكره بشدة الوحدة والانفصال ، كما أنه شاعري لحد كبير . . . و رومانسي أيضا ، يحب مشاطرة الوسائط الشاعرية مع الحبيب . . . التي تحوي جوا مميزا. . . و سماع الموسيقى العاطفية، و الروحانية. . . و السباحة مع الشريك .

 

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭ ﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 1
صاحب المسار رقم 1 مع أنه لا يحب الوحدة إلا أنه يختار أصدقائه بعناية. . . أي أنه يفضل الوحدة على ان يصاحب الناس الخطأ . . . يكون كئيبا عندما يترك لوحده، حالم بالمستقبل البعيد وحسّاس للغاية، يثق بالجميع مما يجعله دائما الضحية، يعشق المكوث في الوسائط المرئية. . . كما أنه كاتم جيد للأسرار. . . وصديق شهم. . . وايضا يحب أجواء المرح و الرفاهية و الضحك . .

 

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 1 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :
صاحب المسار رقم 1 طموح جدا، كما قلنا يفعل أي شيء من أجل الفوز والتقدم على الخصم مهما كان الثمن، كما أنه يحزن كثيرا عندما يفشل أو عندما يخسر مبلغا من المال. . . لكنه على العموم لا يفقد الأمل من الخسارة الأولى . . . . لكنه جادا في عمله كما في صداقاته. . كما انه ينجز أعماله باحترافية وبإتقان شديدين . . .

لا يغامر كثيرا وذلك لتفادي الخسارة سواء كانت كبيرة أو صغيرة، لكنه إذا وجد جوا مناسبا فإنه يغتنم الفرص. . . ولا يدعها تمر دون استغلال، ولكنه يتفادى المجازفة والاقتراب الى دوائر الخطر . .

 

الصحة في مسار الحياة رقم 1 :
صاحب المسار رقم 1 يقدس جسمه كثيرا فهو يعتقد ان الصحة هي اهم ما يمتلكه الانسان . . لذلك نجده يخاف على نفسه كثيرا من الأذى الخارجي . . . . أي أنه يتجنب الأفعال التي قد تؤدي الى المساس بصحته أو بجسده ، ما يثير استياء ما من حوله . كما أنه يعشق النوم والراحة. . .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.