خصائص الأرقام : خصائص مسار الحياة الرقم 9

بواسطة | ديسمبر 12, 2014
24538 مشاهدة | 0 التعليقات

خصائص الأرقام  خصائص مسار الحياة الرقم 9
إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 9 ، فهو متميز بطيبة القلب وروحه الخيرية والإنسانية، واعي اجتماعيا، وبقلق إزاء حالة العالم. لديه تعاطف كبير ومثالية تجاه الاخرين. افكاره الخيالية جزء مهم منه وسوف يستغل حياته في محاولة لتحقيق بعض جوانب الحلم الخيالي الخاص به، وحتى ان ادى ذلك الى التضحية بالمال والوقت، يؤمن باستخدام الطاقة من أجل عالم أفضل وان العطاء  يؤدي نهاية الامر الى القناعة.

أساسيات علم الأعداد وأرقام مسار الحياة : كيف اعرف رقم مسار حياتي ؟
الرقم 1 الرقم 2 الرقم 3 الرقم 4 الرقم 5 الرقم 6 الرقم 7 الرقم 8 الرقم 9 الرقم 11 الرقم22

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 9 :

بما أن هذا المسار هو التاسع فصاحبه شخصية مبدعة قوية وذو بصيرة ثاقبة، غير مكترثة جدا وجامحة قليلا، مبدع قوي وذو بصيرة ثاقبة، رقيق ومرهف الحس، لا يحاول أن يضايق أحداً أو يجرحه.منفتح .. حدسي .. شاعري .. حكم، سمعته طيبة مع الجميع لا يتقاتل مع أحد .. طاهرا وطيب القلب.

يحب الطيبين الأخرين و يسعد بهم كثيرا . . .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 9 :

أهم شيء في حياته هو علاقته بالآخرين .. يهتم جداً بهم وبكلامهم ويمتلك قدرات خاصة في فهم الناس جيداً. رقيق ومرهف الحس، لا يحاول أن يضايق أحداً أو يجرحه. سريع الاستجابة للثناء والمديح، وأيضاً النقد ويأخذ النقد بصورة شخصية .. ولهذا فكثيرا ما يتسبب هذا في نفور الناس منه. محاضر ممتاز خصوصاً فيما يتعلق بالاستشارات النفسية والعلاقات اليومية, قائد ملهم ولكنه في نفس الوقت تابع مخلص أيضاً.لديه مشاعر فطرية فياضة ومتأججة.

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 9 :

 صاحب المسار رقم 9 اجتماعي، تجده محبوب لكن ليس من طرف الكثيرين وذلك لشخصيته المغرورة المتكبرة، مع بعض الناس المقربين الذي لا يكترث بأحوالهم. . . كما أنه محط اعجاب  عند الكثيرين  الذين يحبونه  لترفه وكرمه , وليس من أجل روحه، وهو على أتم استعداد أن يكسب حب ناس بالنقود. . .، أو أن يتخلى عن صديق بمقابل مادي ، كما أنه يحب البروز مع الاخرين و ابراز جماله ، وأيضا يسعده كثيرا التحدث عن الحياة المادية امام الأجانب , , ,. . .يستطيع بسهولة قراءة الآخرين ويؤثر فيهم بالتالي بسهولة أيضاً. . . . .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 9 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :

صاحب المسار رقم 9 عامل كسول، لكنه كسول يميل كثيرا الى اعطاء الأوامر والسيطرة، بل يفضل كل ما هو راحة  ، قدراته المهنية محدودة، لأنهلا يحافظ على المعتقداتمن العمل ويطبقها بل يلجأ للأخرين . . . ويفضل الراحة عن  العمل في الحياة  المهنية  . . .  يفكر بمستقبله المهني على أنه مثمر. . . . لأنه يرى أن العمل أداة لكسب المال وانفاقه بسعادة . . . يساعد الآخرين في الوصول إلى ذواتهم . .. فهو يذكر لهم حقائق عن أنفسهم قد لا يعرفونها، ويعلم كيف يطوروا من أنفسهم.

الصحة في مسار الحياة رقم 9 :

صاحب المسار رقم 9 يخاف على فقدان صحته كثيرا، ويأخذ الأدوية في وقتها المعين لكنه يكثر من المشروبات المضرة. . لأنه يريد الحصول علىالصحة بدون تضحيات ، والحصول على النتائج  الجيدة ، يخاف الأمراض والأوبئة المختلفة .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.