خصائص الأرقام : خصائص مسار الحياة الرقم 8

بواسطة | ديسمبر 12, 2014
23326 مشاهدة | 0 التعليقات

خصائص الأرقام  خصائص مسار الحياة الرقم 8
إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 8 ، فهو موهوب وقائد طبيعي وقادر على تحصيل ثروة كبيرة. لديه موهبة كبيرة للإدارة في جميع مجالات الحياة، وخاصة في مجال الأعمال التجارية والشؤون المالية. لديه فهم عالي في العالم المادي؛ يعمل وفق حدسيه المميز ما يجعله بارعاً يصل الى النجاحات في أي عمل في مختلف المشاريع تقريبا. موهبته لا تكمن في مسك الدفاتر أو الإدارة التافهة، ولكنها من الرؤية والتخطيط وتحديد الاهداف بعيدة المدى.

أساسيات علم الأعداد وأرقام مسار الحياة : كيف اعرف رقم مسار حياتي ؟
الرقم 1 الرقم 2 الرقم 3 الرقم 4 الرقم 5 الرقم 6 الرقم 7 الرقم 8 الرقم 9 الرقم 11 الرقم22

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة رقم 8 :

بما أن هذا المسار هو الثامن فصاحبه شخصية طيبة وحنونة، مكترثة جدا وصادقة، مزعج قليلا، دائم الأسئلة والشكوى أمام الآخرين، لكنه إنسان طيب كثيرا. أخلاقه رائعة، لكن نفسه قوية، لا يحب الغضب والحرب, لا يكترث بالآخرين, وسريع الاستجابة وأيضا حنون جدا، مع هذا فان له بعض المخاوف اتجاه بعض الناس كما انه محب كثيرا لإظهار الحب و الحنان الصفات العاطفية أمام الآخرين. . . . .

يحب نجاح الآخرين ويسعد بذلك كثيرا. . .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة رقم 8 :

ما يميز الشخص في المسار رقم 8 أنه رومانسي في علاقاته  ، يلين و بحب بسهولة ، أي أن  فشل علاقاته يكون سبب في تحطيمه ، أي أن أفكاره لا تسودها خيانة، لكن من النادر أن لا يجد الشريك المناسب بسهولة و المكوث معه  و ذلك لقلة متطلباته. . .  لذلك تجده يحب بصدق وشغف, مستبعد ذلك الذي قد يهين كرامته ومشاعره، والذي قد لا يبادله نفس الحب. . .

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة رقم 8 :

 صاحب المسار رقم 8 اجتماعي كثيرا، تجده محبوب من طرف الكثيرين وفقط ذلك لشخصيته المتساهلة، مع بعض الناس المقربين الذي لا يريد أن يتركهم. . . كما أنه محط إعجاب  عند الكثيرين الذين يحبونه  كثيرا من أجل روحه، وهو على أتم استعداد أن يكسب حب ناس جدد، أو أن يتخلى عن صديق ماكر ، كما أنه يحب البروز مع الآخرين وإجراء المحادثات غير المهمة، وأيضا يسعده كثيرا التحدث عن الحياة الشخصية امام الأجانب. . .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 8 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :

صاحب المسار رقم 8 عامل مرح، لكنه كسول يميل كثيرا إلى الملل والخمول، بل يفضل كل ما هو راحة واستجمام، قدراته المهنية متوسطة، لأنهلا يحافظ على المعتقدات والأسس العملية المهمة من العمل ويطبقها دائما. . . ويفضل الراحة عن  العمل  في الحياة  المهنية  . . .  يفكر بمستقبله المهني على أنه بعيد وصعب وغير مثمر. . . . لأنه يرى أن العمل أداة لكسب المال فقط ولا غير . . .

الصحة في مسار الحياة رقم 8 :

صاحب المسار رقم 8 يخاف على صحته كثيرا، ويأخذ الأدوية في وقتها المعين وذلك بشراهة كبيرة. . . لأنه يريد الحصول على الصحة والرشاقة معا، والحصول على النتائج الجيدة، يكره المرض والإصابة، يحاول جاهدا تفادي المستشفى. .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.