خصائص الأرقام : خصائص مسار الحياة الرقم 7

بواسطة | ديسمبر 7, 2014
7564 مشاهدة | 0 التعليقات

خصائص الأرقام  خصائص مسار الحياة الرقم 7
إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 7 ، فهو الباحث يبحث عن الحقيقة. لديه إحساس واضح ومقنع لنفسه ككائن روحي. ونتيجة لذلك، يخصص امكانياته في استكشاف المجهول وإيجاد إجابات لأسرار الحياة. يمتلك عقلا غراميا، مفكر تحليلي قادر على التركيز الكبير ولديه بصيرة نظرية. يستمتع بالبحوث وحل الالغاز وال أحاجي الفكرية .

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ مسار الحياة الرقم 7 :

بما أن هذا المسار هو السابع فصاحبه شخصية صعبة المراس وتحب البروتوكولات، ذكية جدا ونشيطة، كئيبة قليلا، دائم الترحال والتنقل ولكن في الشروط المعينة، لكنه إنسان ذو قدرات مميزه. اخلاقه يفتخر بها  ، لكن نفسه قوية ، لا يحب الغضب والحرب , لا يهين الأخرين , وسريع الرد  ، مع هذا فان له بعض الخصال الغريبة والسيئة اتجاه بعض المواقف والناس لا اراديا . . . كما انه محب كثيرا لإظهار الحقيقة أمام الآخرين. . . . .

يحب نقد الأخرين لهو يسعد بذلك كثيرا . . .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة الرقم 7 :

ما يميز الشخص في المسار رقم 7 أنه رومانسي في علاقاته  ، لكن طباعه الحادة تكون سبب المشاكل في كثير من الأحيان ، أي أن أفكاره كثير ما تكون خاطئة، لكن أن لا يجد الشريك المناسب المكوث معه الا اذا قلل من طباعه الحادة . . .  لذلك تجده يجد في البحث  , , باحثا عن الذييبادله نفس الحب. . .

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟمسار الحياة الرقم 7 :

 صاحب المسار رقم 7 اجتماعي كثيرا، تجده غير محبوب من طرف الكثيرين و فقط ذلك لشخصيته المتسلطة ، مع بعضالناس المقربين. . . كما أنه محط كره وبغض  عند الكثيرين  الذين يكرهونه كثيرا من أجل مبالغته، وهو على أتم استعداد على أن يتخلى عن شخص ما بمجرد أنه غير منظم أو غير لبق في الكلام والتصرفات المختلفة، أو أن يتخلى عن صديق عزيز وقديم ، كما أنه يحب البروز مع الأثرياء وذوي الصفات الملكية واجراء المحادثاتالمهمة والعالية الهمة ، وأيضا يسعده كثيرا التحدث عن الحياة المترفة. . .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة الرقم 7 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ:

صاحب المسار رقم 7 عامل مكد، لكنه يبالغ في زيادة الأشياء عن حدها والمبالغة في التجميل الخارجي، بل يفضل كل ما هو مثالي مهما كانت الأسباب  ، قدراته المهنية عالية جدا، لأنه يحافظ على المعتقدات لأنه يحافظ على كل ما هو عملي . . . ويفضل العمل الجاد فقط في الحياة  المهنية  . . .  يفكر بمستقبله المهني على أنه مثمر. . . . لأنه يرى أن العمل أداة مهمة لإبراز الذات والاختلاف على الأخرين والمثول بالصورة المناسبة والملائمة. . .

الصحة في مسار الحياة الرقم 7 :

صاحب المسار رقم 7 يأخذ أدوية الصداع والآلام، وأخذ الأدوية في وقتها المعين. . صداعه ناتج عن المبالغة في الردود والثرثرة الزائدة ..



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.