خاف منه لو مولود آخر الشهر.. صفات مواليد الأبراج المحيرة

بواسطة | يونيو 14, 2015
7282 مشاهدة | 0 التعليقات

خاف-منه-لو-مولود-آخر-الشهر..-صفات-مواليد-الأبراج-المحيرة
خاف منه لو مولود آخر الشهر.. صفات مواليد الأبراج المحيرة

بينما يتعامل كثيرون من الناس مع الأبراج وعلوم الفلك كوسيلة للتسلية والترفيه، تظل الحقيقة الكبرى أن كل شخص ينتمى إلى برج ما يحمل جانبًا من الصفات والتفاصيل الإنسانية التى تتشابه مع غيره من أبناء ومواليد هذا البرج، وأنه يمكنه التعرف على صفاته وطباعه وكل ما يتعلق بشخصيته من خلال هذا البرج، وكذلك على صفات وطباع وشخصيات المحيطين به من خلال أبراجهم، هذا فيما يخص مواليد الأبراج فى أيامها العادية والواضحة، ولكن ماذا عن الشخص الذى يقع بين برجين؟ إذ إن هناك بعض الأشخاص الذين ينتمون إلى ما يُعرف بـ “الأبراج المحيرة”، إذ تقع تواريخ ميلادهم بين برجين، وهذا الشخص قد تكون صفاته أحلى ومواهبه متعددة أكثر من غيره، إذ إن الجمع بين النقيضين والأمور المختلفة له إيقاعات ملونة ومثيرة وأبعد ما تكون عن التشابه.
المولود بين الحمل – الثور (18 – 23 أبريل)

مولود بين النار والتراب، له من الحمل طموحه ومن الثور واقعيته، فإذا كنت منهم فأنت مولود قادر على القيام بكل المغامرات، إلا أنك تفضل أن تكون مقداما بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلى الخيبة والفشل.
المولود بين الثور – الجوزاء (19 – 24 مايو)

مولود بين التراب والهواء، بين الثبات والمزاجية، ممّا قد يخولك فرصة الوصول إلى أهدافك بجهد واجتهاد فى مرات عديدة، وعن طريق الصدفة فى مرات أخرى، ولكن لا يمكنك التغلب على حبك للمغامرات والتنقل مثل عصفور من شجرة إلى أخرى.
المولود بين الجوزاء – السرطان (19 – 24 يونيو)

مولود بين الهواء والماء، فإذا كان مدًّا وجزرًا فالهواء إيقاع للبحر، والمولود بين هذين البرجين يملك فضول ورغبة التعرف على كل جديد، واكتشاف كل مثير ورفع الحجاب عن كل ما هو غامض وغير مكشوف.
المولود بين السرطان – الأسد (21 – 26 يوليو)

يتأثر بالقمر الذى هو كوكب السرطان، حساس وشفاف ويخاف أن يجرح أحدًا، فى حين أن شمس الأسد تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها، فينجرف فى بعض الأحيان إلى حب المظاهر والأضواء الخارجية.
المولود بين الأسد – العذراء (21 – 26 أغسطس)

مولود بين النار والتراب، بين ادّعاء الأسد وجدية العذراء، تتكون من هذا المزيج شخصية محبة للصدق، عاشقة لقول الحقيقة مهما كان الثمن غاليًا، كما أن هذا المولود يملك حبًّا كبيرًا للنقد إلى درجة قد تربك علاقاته مع الآخرين وخصوصًا مع أصدقائه المقربين.
المولود بين العذراء – الميزان (21 – 26 سبتمبر)

عاطفة مستترة عند العذراء وعلنية عند الميزان، والمولود بين الاثنين يعرف الاتزان،يعرف كيف يخلق توازنا فى علاقاته، فى العمل والصداقة والحب والعداء، فهو لا يعرف التطرف ولا يمسك بطرف الخيط، بل يفتش عن نقطة الاتزان كى لا يقع فى فخ المواقف المتطرفة.
المولود بين الميزان – العقرب (21 – 26 أكتوبر)

مولود بين الهواء والماء، ولكن هواء الميزان نادرًا ما يتحول إلى رياح، أما ماء العقرب فكثيرًا ما يتحول إلى موج قوى يروى عطش رمل الشاطئ متحدّيًا نور الشمس مهما كان قادرًا على إبقاء الرمل دافئا وبعيدًا عن البلل.
المولود بين برج العقرب – برج القوس (20 – 25 نوفمبر)

قوة من العقرب تتسلح بتفاؤل القوس، فتكوّن مزيجًا مختلفًا يحمل شخصية مرحة وجريئة مع بعض من التهور، بين العقرب والقوس حيرة الواقف بين الماء والنار، بين الإقدام والتفكير،المولود بين هذين البرجين يرسم أهدافه ومن ثم يسعى إليها بثقة وثبات.
المولود بين القوس – الجدى (19 – 24 ديسمبر)

منفتح أم منغلق، اجتماعى أم انعزالى، إذن أنت مولود بين القوس النارى والجدى الترابى، بين القوس الانفعالى والجدى الهادى، ناجح مهنيًّا لأنك جامع بين الطموح والدقة التى تتطلب الهدوء، تصر على الوصول إلى مركز يخولك لأن تكون آمرًا لا مأمورًا.
المولود بين الجدي – الدلو (18 – 23 يناير)

مولود خُلق ليكون جديرًا بالمسؤوليات والمهام، جامعًا بين التحصيل العلمى والثقافة، فواقعية الجدى مع ثقافة الدلو تمنحان الإنسان شخصية متزنة ومسالمة ولها علاقة بالكلمة، وبعيدة كل البعد عن عالم العنف، إلا أنها قريبة من عالم المال.
المولود بين الدلو – الحوت (17 – 22 فبراير)

يجمع هذا المولود بين طرافة الدلو وشفافية الحوت، وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقى، وهذا المولود المزاجى الذى يجمع بين هوائية الدلو وتموجات الحوت قد يكون رسامًا أو كاتبًا أو موسيقيًّا أو مغنّيًا.
المولود بين الحوت – الحمل (18 – 23 مارس)

من الحوت الإحساس والعاطفة، ومن الحمل الإقدام والحيوية، مزيج قد يخلق انسجامًا رائعًا إذا عرف استغلال مواهبه، ولم يغرق فى بحر ادعاءاته، فالمولود بين الحوت والحمل له أحلامه الحلوة التى إن تحولت إلى حقيقة لفاض العالم بالحب والرفاهية والمثالية.
موضوعات متعلقة:
التوافق مش بتشابه الصفات.. اعرف اختلافك عن حبيبك من الأبراج
“أنا الحبيب الجرىء انت إيه؟”.. اعرف نوع مشاعرك من برجك

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.