حظك اليوم ابراج مكتوب الاحد 28 سبتمبر 2014

بواسطة | سبتمبر 28, 2014
2621 مشاهدة | 0 التعليقات

ابراج مكتوب

ابراج مكتوب

الاحد, 28 ايلول ,2014

برج الحمل

لا تتعجب إذا لا حظت تحسنا في أحوالك المادية اليوم بسبب حصولك على مبلغ من المال من مصدر غير متوقع. ربما يكون هذا المبلغ ربح صفقة أو استثمارا أو ربما يكون لك نصيب في تركة أحد الأقارب. انتبه وسجل الأحلام التي تراها أكثر من مرة أو بصورة متكررة. ربما تحمل لك رسالة مهمة تخص وضعك الحالي.

برج الثور

اليوم من أنسب الأيام التي يمكنك فيها بدء علاقات مع شخصيات جديدة. عليك ان تكون ذو عقل متفتح أثناء محاولة أحد الأشخاص التقرب إليك. اهتم بعملك واحذر من المخاطر المحتملة. أنت محظوظ جدا اليوم، فأنت على موعد مع الحب في المساء.

برج الجوزاء

تجتهد جدا هذه الأيام حتى تحصل على قوام ممشوق. كما أنك تقوم أيضا بتأدية العمل على أكمل وجه وتكرس وقتك من أجل إنجاز المشاريع العاجلة، وستجني ثمار ذلك قريبا. توقع مزيدا من الألفة والحميمية بينك وبين العائلة اليوم. استمتع بهذا اليوم المميز.

برج السرطان

حاول اليوم أن ترتب جدول أعمالك من جديد فكلما كنت منظما، أنجزت عملك بسرعة. كل ما تحتاج اليوم هو أن تكون مرنا بقدر الإمكان مهما كانت الضغوط من حولك. من الأفضل اليوم أن تترك الأمور تسير بشكل طبيعي لأنك إذا حاولت أن تؤجل بعض الأمور التي خططت لها في الماضي ستشعر بإحباط شديد.

برج الأسد

الظروف كها ستكون لصالحك اليوم إذا فكرت في الاستثمار في مجال العقارات. أي نوع من الاستثمار اليوم سيكون ناجحا. كن مستعدا لاستضافة أحد الأصدقاء في منزلك اليوم. ستستفيد اليوم من رسالة مهمة أو من مكالمة هاتفية. إن لم تقم باستضافة هذا الشخص في منزلك، ستتمنى أن تزور أحد الأقارب او الأصدقاء.

برج العذراء

إذا كنت تبحث عن الوقت الصحيح لتنمية إحدى مهاراتك أو موهبك فهذا هو الوقت المناسب. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء اليوم وتكون أكثر واقعية. وأن تعي جيدا قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد.

برج الميزان

يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتائج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. استفد من خبرات الآباء والأجداد.

برج العقرب

أنت تقدر حياتك المهنية جدا، وتتميز بقدرتك على حل المشاكل بسهولة وعدم التأثر بها. اهتم بالوسائل التكنولوجية الحديثة التي تكتسح عالم العمل في وقتنا هذا. ابحث بنفسك عن فرص عمل أفضل عبر الانترنت. تتلقى اتصالات مختلفة من عدد من الأصدقاء على مدار اليوم.

برج القوس

الحظ قد يطرق بابك اليوم من حيث لا تدري، وربما من الغرباء! استثمر أموالك في العقارات وبشكل خاص العقارات السكنية. ستحقق لك هذه الاستثمارات مكاسب غير متوقعة على المدى القريب. لا تدع خوفك وحذرك الزائد يعيقان طريقك في الوقت الراهن.

برج الجدي

يوم جيد ومزاجك رائع وأمورك العاطفية والعملية تسير على ما يرام. قم بأعمالك واستغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار فربما ترفع من شأنك في المستقبل. استغل فترة المساء في تحسين العلاقة بينك وبين الحبيب أو في تحسين العلاقة بينك وبين صديق لك لم تره منذ سنين.

برج الدلو

تستطيع اليوم الوصول إلى حلول بشأن أوضاعك المالية أو الصحية. شخصيتك المرحة تجذب جميع الأشخاص تجاهك فاستغلها في تبديد جو الكآبة المحيطة بك في العمل. في المساء، ستكون الأجواء لطيفة، وستكون مستعدا للمشاركة في مشروع عمل جديد.

برج الحوت

كن أكثر جدية وانفتاحا مع الزملاء، وعليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد. يمر هذا اليوم بتحديات كبيرة تحسم وضعك العاطفي إما سلبا أو إيجابا، احذر مشكلة زوجية أو مواجهة عائلية. ينتابك شعور بالإرهاق سببه طمعك في زيادة ساعات العمل لإنجاز مشاريعك بسرعة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.