حظك اليوم ابراج مكتوب

بواسطة | سبتمبر 28, 2014
17618 مشاهدة | 0 التعليقات

ابراج مكتوب

ابراج مكتوب
السبت, 27 ايلول ,2014
برج الحمل

إذا كان لديك مشكلة ما مع الحبيب، ننصحك بأن تتوقف عن التفكير فيها أو حتى عن إيجاد حل لها. صديقك يمر بيوم غريب اليوم ويحتاج منك الاهتمام والعطف، فاتصل به واطمئن على حاله. في الحقيقة، يرى الحبيب أن اتصالك به لا يعد حلا للمشكلة. إذ اتصلت بصديقك اليوم، خطط معه للذهاب إلى النادي او السينما ولكن غدا وليس اليوم.
برج الثور

ربما تشعر بعدم الارتياح والاضطراب ولكن لا تعرف ما سبب ذلك! اعلم أن الضغوط التي تواجهك في العمل اليوم قد تكون بسبب حزنك المكبوت ومشاكلك الماضية. الاسترخاء والراحة هما الحل. حاول أن تتوقف عن التفكير في كل ما يتعلق بمآسي الماضي.
برج الجوزاء

يحاول جميع من حولك أن يلفت انتباهك، فالجميع يطلب نصيحتك ومساعدتك. ستساعدهم على الفور، ولكن كن حذرا فربما تفقد تركيزك تدريجيا بسبب كثرة المطالب. لا تجعل هذه الأمور تفقدك أعصابك وتنفر الآخرين منك. تعامل مع كل مشكلة على حدة، ولا تعطي الآخرين وعودا.
ابراج مكتوب برج السرطان

من الصعب اليوم المكوث في مكان العمل فترة طويلة بسبب تفاقم المشاكل. بعض الزملاء لا يثقون في بعضهم وغير متحابين، ولذلك يرى كل واحد منهم أنه من المستحيل أن يعملوا في مكان واحد. لا بد من إجراء بعض التعديلات لطالما كل فرد منهم مستعد للعمل ولبذل قصارى جهده بمفرده.
برج الأسد

مشاحنات وخلافات قد تحث بينك وبين أخ أو جار لك. يجب عليك أن تسوي هذه الخلافات اليوم قبل الغد. إذا لم تكن حريصا على إنهائها وإن لم تبادر بتسويتها، قد تتحول إلى معركة! عندما تبدأ الخلافات أمامك، حاول أن تحولها بذكائك إلى مناقشة ممتعة.
برج العذراء

التفكير في الأمور المادية قد يسبب لك الشعور بالصداع. قد تحتار بين الرغبة في إدخار أموالك للمستقبل وبين الرغبة في شراء شيء ما تحتاجه الآن. ربما يكون أمامك فرصة للجمع بين الأمرين في آن واحد. ادخر جزءا من المال واستغل الجزء المتبقي في عمل صفقة مربحة واشتر بأرباحها ما تحتاجه!
برج الميزان

هل نسيت أن تتناول بعض العقاقير قبل أن تذهب للفراش اليلة الماضية؟ لسوء الحظ قد تشعر هذا الصباح بعدم القدرة على الرؤية، ولكن لن تستمر الحالة لفترة طويلة، بل ستشعر بتحسن بعد الظهيرة. ستفجعك بعض الأخبار التي تسمعها في المساء عن صديق او قريب يمر بظروف صعبة.
برج العقرب

قد تشعر بالارتباك بسبب التفكير في بعض الأمور الدينية! عندما تزداد فروع الأشجار، نقوم بالتخلص من الأغصان الميتة، وهذا ما ننصحك به اليوم. حاول أن تتخلص من هذه الأفكار حتى تستمتع بحياتك. إن أجهشك البكاء اليوم، فلا تقلق فربما تشعر بتحسن بعد ذلك.
برج القوس

ربما تحضر مؤتمرا اليوم يتطرق إلى بعض القضايا التي تهمك. قد يختلف الأعضاء في هذا المؤتمر لدرجة أنه سيتحول إلى مباراة. ولكن آراءك قوية كالعادة، ولذلك قد تكون أنت الشخص المسؤول عن إيقاف هذه المباراة، ولكن انتبه لأنها قد تجعلك تشعر بالقلق.
برج الجدي

هل شريك حياتك يمر بأزمة عائلية اليوم وليس لديه وقت للقائك؟ إذن لا داع للشعور بالوحدة، واشتغل الموقف. استرخ وافعل ما يحلو لك. اقنع نفسك بأنك ستقضي وقتا لطيفا معه قريبا. بعد انتهاء مشكلته مع الأهل، كن لطيفا ورقيقا معه.
برج الدلو

محاولة الاتصال بأي شخص اليوم قد تكون أمرا معقدا جدا بل مستحيلا. هناك صعوبة في استلام الرسائل، وفي إرسال الإيميلات، وقد يسيء البعض فهم بعض كلماتك. كل هذه المشاكل قد تخلق فوضى عارمة التي تؤدي في النهاية إلى توقف كل شيء. تحدث مع من تحتاجه مباشرة وجها لوجه.
برج الحوت

مبادئك ومعتقداتك قد تتعارض مع أحد زملائك في العمل أو مع الحبيب. أحدكما واقعي جدا والآخر مثالي جدا! يتسم أحدكما باللطف واللين بينما يبدو الآخر قاسيا وفظّا. هذه علامة واضحة على ضرورة الانفصال واستحالة استمرار العلاقة بينكما.

ابراج اليوم فى الحب،

ابراج اليوم ماغي فرح،

ابراج اليوم جاكلين عقيقي،

ابراج الحظ،

ابراج مكتوب،

قراءة ابراج اليوم،

ابراج اليوم العذراء،

ابراج اليوم مع كارمن،



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.