حب بالمنطق مش بالعواطف.. التوقعات الفلكية لبرج الميزان فى 2015

بواسطة | مايو 31, 2015
3116 مشاهدة | 0 التعليقات

برج-الميزان-625x340
حب بالمنطق مش بالعواطف.. التوقعات الفلكية لبرج الميزان فى 2015

برج الميزان واحد من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بتصرفاتهم العاطفية، ولكنهم يرغبون دائمًا فى اكتساب المعارف والخبرات، كما أنهم يتمتعون بالحياة ويصبحون متحمسين بسهولة للأشياء الجميلة، ولديهم كثير من المواهب الفنية ويحبون الفن عمومًا.
برج الميزان على الصعيد الاجتماعى

هذا العام من المنتظر أن يجعل أصحاب وصاحبات برج الميزان يحظون بكثير من التجارب بخلاف العام السابق، بحكم الدبلوماسية والرقة فى التعامل والمبادئ التى يتبعونها، وهى البيت والزواج والاستقرار.

يعشق الإناث من مواليد الميزان الأناقة والمجوهرات والملابس الأنيقة الراقية، ويحبّون الترفيه والاستماع إلى الموسيقى، إلى جانب أن علاقتها جيّدة بالآخرين على الرغم من كثرة خلافاتها مع أفراد العائلة.

برج-الميزان1-625x390
برج الميزان على الصعيد العاطفى

بفضل اللطف فى التعامل والرومانسية، غالبًا ما يحصل مواليد برج الميزان بسهولة على أصدقاء جدد، لكنهم أيضًا قد يكونون غير قادرين على مقاومة المتاعب، لذلك فهم بحاجة إلى الارتباط بالشريك الذى يساندهم، أما الزواج والمجتمع فإنهما يلعبان الدور الأهم فى حياتهم، لكن فى بعض الأحيان قد يواجهون بعض المشكلات فى العلاقة مع الشريك، ولكن إذا حكّموا المنطق على العاطفة فإن العلاقة ستكون ناجحة.
برج الميزان على الصعيد المهنى

يعتبر مواليد الميزان من الناجحين وذوى حالة جيدة فى كل الوظائف التى تسمح لهم بالعمل مع الناس، إذ إنهم ودودون واجتماعيون بطبعهم، ولهذا السبب فإن المهنة المثالية بالنسبة لهم يجب أن تكون ذات صلة بالفن أو الأعمال التجارية، ويمكن أن يكون سبب الفشل فى حياتهم المهنية هذا العام هو الميل إلى الخضوع لتأثيرات أشخاص آخرين.

برج-الميزان-1
برج الميزان على الصعيد الصحى

فى بداية هذا العام سوف يدركون أن عملهم يأخذ كثيرًا من الوقت، وأن الجهود التى يبذلونها تؤثر على صحتهم، يمكنهم تجنّب كثير من التعب والإجهاد الذى يرهقهم حتى يحافظوا على سلامتهم واستقرار حالتهم الصحية، وتوصيهم الأبراج بالالتفات إلى زيارة الطبيب من وقت لآخر، حتى يتمكنوا فى نهاية العام من إحراز التقدم فى حياتهم الصحية.
موضوعات متعلقة:
عينى عليك باردة.. التوقعات الفلكية لبرج السرطان فى 2015
توقعات ماجى فرح للأبراج 2015 (برج السرطان)



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.