توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014

بواسطة | ديسمبر 4, 2014
8172 مشاهدة | 0 التعليقات

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول  ديسمبر 2014
تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم .
اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)

انتصار على المعوقات
تتألق مزهواً بنفسك في بداية هذا الشهر. تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه من مقاومة، وسط العواصف التي مررت بها منذ أكثر من سنتين.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تتألق مزهواً بنفسك في بداية هذا الشهر. تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه من مقاومة، وسط العواصف التي مررت بها منذ أكثر من سنتين. تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة. يكون الشهر الاخير من العام دافئاً على المستوى العاطفي والاجتماعي وتنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم، ولا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك لتوسع دائرة نشاطاتك. يستمر الجو الايجابي حتى نهاية السنة. انه شهر واعد بنهاية صفحة سنوية جيدة. لا تُضِع الوقت. تحرك عن سابق تصميم وتخطيط ووقع عقوداً، وقم باتفاقيات وارتباطات، وسافر إلى حيث تريد، وأقدم على استثمارات، وفاوض وحاور، فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل!
تتمتن أوضاعك، فتبدو قوياً كالفولاذ ومحظوظاً كما لم تعرف من قبل، حتى إنك لست بحاجة إلى جهود كبيرة في العمل لإحراز النجاح. هي الأحداث تتلاحق وتؤمن لك ما ترغب.
لأجواء مناسبة، وكذلك الأساليب اللازمة في العمل، والبلاغة، والتسهيلات لعمليات مالية أوتجارية. تتحرك بحرية تامة، وتنتصر على المعوقات، متخطياً المحاذير القديمة. تكمن القوة في داخلك، وفي عزمك وحزمك، كما في هذا الحدس الذي لا يخطئ. أعط ثقة لأحاسيسك وقرر مستقبلك من دون الرجوع إلى أحد، لأن لا أحد يستطيع أن يوجهك في الطريق الصحيح كما يفعل قلبك. تنجز أعمالك قبل أوانها، وقد تسوي مسألة قديمة بطريقة إيجابية فتطير من الفرح، وتتلقى مبالغ من المال كنت قد أهملتها أو يئست من نيلها.
الزُّهرة: تشجع على تكرار المحاولات وتجلب الحظ والشهرة هذا الشهر.
اورانوس: يعود ليحذّر مواليد 2و3 نيسان من المخاطر والتغييرات الطارئة.
المرّيخ: ينبّه من الفوضى والارباك في السفر ومن الخلافات او المشاكل.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و10و11و12و20و21و28و29.
الأيام الأقل حظًّا: 8و9و15و16و17و22و23و26و27.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

قد يحمل الشهر الاخير لحظات جميلة مع الحبيب ولقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها، إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي. في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 21 كثف تحركاتك في الأسابيع الأولى لأنها واعدة بانسجام. تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحوالعام الجديد. يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة، لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وأكثر تطلباً مع الذين تحبهم. تساورك شكوك بالنسبة إلى العواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدوغير مكتف بما تنال. قد تعيش خصومة مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعدك بها هذا الشهر أو اللقاء الاستثنائي ما يجعلك تضخم المشاكل الصغيرة الآن؟
من دون أي شك إن الأمور تتشابك، ويطلب إليك عدم اتخاذ القرار بالنسبة إلى علاقاتك العاطفية، ولو توافرت فرص غير اعتيادية للقاءات ترضيك. حافظ على هدوئك ورزانتك واطرد الشكوك والأوهام، حتى تؤمّن الاستقرار في حياتك.

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

 

قدرة على الإقناع
دخلت شهراً من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار. مناخ استثنائي قد لا يتكرر في كل مرة.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

خلت شهراً من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار. مناخ استثنائي قد لا يتكرر في كل مرة. فوائد كثيرة، وفرص غير عادية، وقدرات هائلة، وحظا قلَّ نظيره، وأخبار سارّة. أدعوك إلى العمل والانطلاق والحلول لبعض المشاكل المالية. لا شك في أن الأعمال تكون كثيرة هذا الشهر، وربما مرهقة، إلا أن الحظ يرافق الخطأ، وهو يغمر جميع مواليد الثور، ويخصّ بالذكر مواليد العشرية الثالثة.
أدعوك إلى التروي، والتصرف المستقيم، وعدم التلاعب بأي تفاصيل، وضرورة الاستقامة حتى تحقّق المبتغى.
تمارس، يا عزيزي، سحراً كبيراً وتأثيراً لا يترك أحداً لا مبالياً. تتمتّع بقدرة على الإقناع والتحليل، فتحقّق المعجزات في الميدان الذي يخصّك. قد تُتاح لك فرصة القيام بمهمة دقيقة جداً أو إشغال منصب أو تبوّؤ مركز مهم، أو استدعاء إلى مكان لتأدية دورٍ جماهيري ربما، حاول ألا ترفضه. تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات في علاقاتك واتصالاتك الشخصية. تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك. قد تُوقِّع عقداً أو تضطر إلى مضاعفة العمل، وتبدو سعيداً بما تفعل. قد تستفيد من أي حدث عام يحصل، من انهيار أحد الأنظمة مثلاً، أو من وصول حزبك إلى السلطة، أو من غياب قيادي تحتل مكانه. ثراء ونفوذ وسلطة ودور مهم في مجال أضيق، كل حسب موقعه وميوله وانتماءاته. بعض المواليد يتبوَّأون مركزاً حكومياً، أو يُنتخبون ليمثّلوا جهة اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو دينية أو ما شابه.
لاشك في أن هذا العام كان مزدهراً، وها هو يعلن عن فترة أخرى من الازدهار المالي، لكن مع بعض التحفّظ ومراجعة الحسابات.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 18 الى 20 أيار.
الزهرة: تجلب الحظوظ والحب والسلام.
المريخ: يسبب الجدال والخلافات مع المسؤولين والأهل فيرجى التعامل مع الضغوط بتعقّل.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و10و11و12و18و19و24و25و28و29.

 

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

يتسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة ابتداء من هذا الشهر وحتى منتصف العام المقبل،فتتاح لك لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك. تترك أثراً هائلاً في من تلتقيه الآن، وتمارس سحراً لا يقاوم. لا علاقات ثابتة وحب متين، بل حياة اجتماعية صاخبة، وتنوّع ومغامرات ربما، والتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك. من غير المستبعد أن تبتعد عن أي علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي شهراً من التسلية والمرح واللعب، وترك الآخر يحبّك بأنانية ربما. تحلم بجديد وبسفر، وتحاول أن ترضي من يحرص عليك بدماثة أخلاق وعذوبة تصرّف، إلا أن قلبك لا يعرف غلياناً في هذه الفترة، بل هومشغول بمجال آخر، قد يكون مهنياً أو مالياً، أو ربما هو استقبال للمهنّئين في نهاية هذا العام، أو اهتمام بابن أو ابنة يحتاجان إلى رعايتك.

 

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
تنجز أعمالك بدقة
يضج هذا الشهر حركة وأحداثاً متلاحقة وأوضاعاً متغيرة ومفاجآت وأعمالاً ترهقك في بعض الأحيان. تسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها من دون تضييع للوقت.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
يضج هذا الشهر حركة وأحداثاً متلاحقة وأوضاعاً متغيرة ومفاجآت وأعمالاً ترهقك في بعض الأحيان. تسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها من دون تضييع للوقت. تلهث يميناً وشمالاً، وتنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك. قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأماني.
قد تقوم بعمل يؤثر في مستقبلك أو في محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان. يساعدك على ذلك حسك المرهف وحدسك الكبير وثقة بالنفس اكتسبتها عبر التجارب الكثيرة التي مررت بها هذه السنة. قد تتوافر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً. تركز اهتمامك على قضايا عائلية ومالية على السواء، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً. تهتم بشؤون عائلية وبتطوير مهنتك، وقد يعني الأمر التفكير في تغيير مكان الإقامة أو تحول بعض الخلافات إلى قضية يجب حسمها. يجب أن تهتم أيضاً بالشؤون الصحية التي قد تصبح دقيقة. قد تواجه قضية ظلم أو افتراء، أو تضطر إلى اتخاذ قرار بشكل مفاجئ وتقلب الأوضاع.
المريخ: في برج الدلو يحذر من متاعب خلال السفر ومع الاقارب وفي المعاهد.
عطارد: في برج القوس يزيد المفاوضات تعقيدًا وتوترًا في الاسابيع الثلاثة الاولى.
الزهرة: في النصف الاول من الشهر تساعد في تلطيف الاجواء خلال الايام الأكثر حظًا ثم تسهل سير المعاملات والملفات في النصف الثاني منه.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و15و16و17و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 3و4وصباح 5ومساء 12 و13و14و20و21و26و27ومساء 30و31.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

يتسلط الضوء على شؤون العائلة والمنزل ما يجعلك تطرح بعض التساؤلات. قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل. جو من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات. توخَّ الحذر وتجنب الكلام الجارح والانتقاد، فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل. حاول انهاء العام بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى لو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية، وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد.هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة. تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف، وكن واعياً لكل المعطيات. لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرق بين الأمور.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
أوضاع متشنجة
تلوح في الاجواء بعض المتاعب والالتباسات بشكل خاص في القسم الاول من الشهر. الوضع غير مستقر وقد تبقى الأوضاع متارجحة ومتشنجة وتطلب اليك الحذر والصبر والصمت في بعض الاحيان.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تلوح في الاجواء بعض المتاعب والالتباسات بشكل خاص في القسم الاول من الشهر. الوضع غير مستقر وقد تبقى الأوضاع متارجحة ومتشنجة وتطلب اليك الحذر والصبر والصمت في بعض الاحيان بعيداً عن النقاش والجدال لتخطي الأمور وتجنب الاخطار واسترجاع موقع القوة في الوقت المناسب. نراك هذا الشهر تنتقل من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات، فلا تدري أحياناً من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة والساعات الإضافية في العمل أيضاً، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك. يحفل هذا الشهر بالاتصالات المهنية مع الزبائن والزملاء والممولين والمسؤولين والإداريين، وتعيش انفعالات كثيرة . تتوتر أعصابك قليلاً، وتشعر بالإرهاق. تأسف لإلغاء موعد أو للتخلي عن بعض الوعود أو الواجبات. تخوض مفاوضات صعبة ودقيقة، وتبحث في شؤون مالية ملحّة. وقد تجد نفسك حائراً أمام اتجاهين أو خيارين. تهدأ الأحوال فتطالب بحقوق، أو تسعى لإيجاد حلول لبعض الأزمات. وقد تدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك، ومن معرفة حاجاتك الحقيقية، والسعي إلى ما يوفر لك الطمأنينة والهناء والأمان، بعيداً عن أي معطيات أخرى. قد لا يكون المال هو الحل الوحيد الذي تنشده في هذا الشهر الأخير من السنة. أما الأيام العشرة الأخيرة فقد تنير أمامك الطريق، وتضعك أمام قرارات جذرية، تنهي المتاعب والاضطراب.
المريخ: يتنقل في برج الدلو معظم الشهر. حاذر من المتاعب القانونية لا سيما في الايام الأقل حظًا.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والحب والزواج والافراح ويخفف الضغوط في النصف الثاني من الشهر.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9و18و19و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و5و6و7و15و16و17و22و23و28و29.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

قد تجرّ عليك الصراحة بعض المتاعب، فانفعالك السريع لا يسمح لك التفكير جيداً أو ضبط النفس قبل توجيه الكلام، الاأمر الذي قد يجر عليك الخلافات والاتهامات على انواعها. بدل ان تأخذ موقفاً حيادياً تفادياً لحصول الازمات تميل الى التمرّد والتحفظ. قد لا يتحمل الحبيب هذه الإساءة او غيرها، وبالتالي تواجه تحديات عديدة. يخف الوهج قليلاً في الاسابيع الاولى وتهدأ الأوضاع ويسود جو اكثر تشنجاً من السابق. أنصح لك وضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين. فما الفائدة من الاصطياد في الماء العكر؟ هل تريد الاساءة الى العلاقة او تهديدها بالخطر؟ إنّ العلاقة الجدية والمتينة تحتاج حالياً الى الليونة وكذلك الى تقديم التضحيات والتنازلات. أدعوك بشكل خاص الى تناسي الجراح وتجاهل بعض التصرفات والكلمات السلبيّة تجاهك. تصفو الأجواء قبل نهاية الشهر، وقد تندم عندئذٍ على التصرّف المتهوّر او القرار المتسرّع. هدّئ من روعك وتمالك أعصابك، فالزمن كفيل بحلّ المشاكل شرط التحلّي بالهدوء والتفاؤل. لا أعتبر أنّ هنالك أزمات مستحيلة وبالإمكان معالجة مختلف المسائل الطارئة والمحلية واليومية بموضوعية ومُرونة.
وعبثاً تبحث عن بعض الممتع والملون لحياتك. كن متنبها للأمور، قد تستاء من عدم تجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت. تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك. تعيش ازدواجية ربما، وتناقضات تثقل كاهلك لا تختم السنة على فراق او حزن او خلاف.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
تزداد تألقاً
يقدم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين ملموس وايجابي حيث تعود الكواكب لتبتسم من جديد لا تخشَ شيئاً أيها الأسد لأن المشهد الفلكي جيد لا بل إيجابي…
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يقدم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين ملموس وايجابي حيث تعود الكواكب لتبتسم من جديد لا تخشَ شيئاً أيها الأسد لأن المشهد الفلكي جيد لا بل إيجابي، ولا يدعوإلى الخوف.لقد حان الوقت لاوالة العراقيل وتعزيز الاوضاع الشخصية والمهنية ولا تخف من التجديد فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة.
أصبحت الآن تسيطر على الأوضاع وسط أجواء إيجابية تتنامى وتتطور كلما اقتربت من نهاية السنة. صحيح انك قد مررت بفترات من الجمود أوالارتباك، إلا أنك الآن انطلقت في الطليعة وها إن العروض تأتي إليك، فيطالب بك الكثيرون ويقدمون لك العروض لكي تقدم لهم خدماتك، وتقف إلى جانبهم. يستعد بعض الأطراف لتقديم التنازلات من أجل الحصول عليك، فتشعر بالفخر والاعتزاز، وتتأمل بتجديد يحفزك. تبدومتطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أكثر مما تطلب، فتتضاعف الاحتمالات وتزدهر الأوضاع المالية.
لا شك انك تعيش فترة من النهضة التي تعيد الحياة إلى عروقك. تخوض تجارب مهمة تعطيك دروساً غنية، تباشر بتنفيذ المشاريع، وتفاجئ الجميع بأسلوبك الخاص أوالاستراتيجية التي تعتمدها، وبصوابية تفكيرك وتطلعاتك.
تختم الشهر والعام سعيداً لانتصار اولانفراج وتترك افضل الانطباعات وتبادر الى تصحيح كل ما يمكن تصحيحه وتضع النقاط على الحروف وتعيد الحسابات أنت محظوظ جداً هذا الشهر فهنيئاً لك النجاح…

اورانوس: يعود ليجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 4 و5و6 آب.
المشتري: لا يزال يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 15 و16 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و10و11 و12و20و21و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و8و9و18و19و24و25ومساء 30 و31.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

لن تعاني من أي تدخل سلبي بل ستكون الاجواء خالية من التشنجات يكون القلب في أحسن حالاته تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدوالقلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أومع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الأسد، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدوسعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أوللشريك الذي اخترته أوللزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدوواثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أوتلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أوللقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدوثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى اليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن. اجتماعياً، تبرز كنجم يطلبه الجميع. تبدوشعبيتك قوية فتحسن التفاوض والتنازل عندما تدعوالحاجة. إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، فقد تصادف شخصاً مناسباً في أواخر الشهر. تبدوالعلاقة جدية.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
نجاح وتوفيق
أهنّئك يا عزيزي بمواقع الحظّ إلى جانبك وينبئ بالحظ والنجاح والتوفيق. تفرح لتطوّر الأحداث التي تسمح لك السير بالإتجاه الصحيح مستفيداً من كل الظروف والإحتمالات.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

أهنّئك يا عزيزي بمواقع الحظّ إلى جانبك وينبئ بالحظ والنجاح والتوفيق. تفرح لتطوّر الأحداث التي تسمح لك السير بالإتجاه الصحيح مستفيداً من كل الظروف والإحتمالات. قد تنجز عملاً خلاقاً وتتقدّم في المكان الذي تعمل فيه. قد تحصل تغييرات في المؤسسة لتجد نفسك مرشّحاً لمركز أعلى أو أكثر نفوذاً. في جميع الأحوال، أعتبره شهراً مهما تبني خلاله جسوراً ناجحة بعد أن حالت الظروف دون بنائها أخيراً.
ما أجمل هذا الشهر فالسماء تضيء على الكرة الأرضية من برجك. لا يوجد أي شائبة تساعدك. الحظوظ على محاصرة المشاكل وإيجاد الحلول المنصفة. قد تحصل على أرباح طارئة. انفراجات وانتصارات رائعة، فعساك تكون جاهزا للتحرّك بكلّ حكمة وثقة.
نبتون: لا يزال يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: في برج الجدي يجلب الحظ والنجاح والحب.
المريخ: في برج الدلو يجلب بعض المشاكل والتوتر على الصعيد العملي اليومي. يجلب التقلبات الصحية ويحذر من الحوادث.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4وصباح 5 ومساء 12 و13و14و22و23 ومساء 30 و31.
الأيام الأقل حظًا: مساء 5و6و7و10و11وصباح 12 و20و21و26و27.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
تكون عواطفك متجدّدة، تبعث في نفسك السعادة، وتؤدي صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك بعضهم مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك. تفرض آراءك في المجال العائلي فيكفّ بعضهم عن إزعاجك، ويحصل ما يدفعك نحو اتجاهات لم تكن واردة في بداية السنة. قد تكون حريصاً على سماع الحقيقة، وترفض الأوهام، ابتداءً من الآن. تنتفض ربما على واقع وتُخرج ما في قلبك من قلق وخوف. تسيطر على الأوضاع أكثر من السابق. تبدوراضياً عمّا يحصل، تقرّر مصيرك وتفرح بالأحداث المتلاحقة.
يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..

(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر كانون الأول / ديسمبر 2014



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.