توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – أحداث وتواريخ

بواسطة | يونيو 1, 2015
49086 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران

أبرز وأهم ما توقعته الاعلامية اللبنانية الكبيرة ماغي فرح من توقعات وتنبؤات قد تحصل معك في شهر حزيران ، يونيو 2015 ، فتابعوا معنا عبر أنا وياك ما قالته ماغي فرح من كتابها كرة اللهب تتوسع في عام 2015 .

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

لا تنظر الى الوراء فانت لا تسير بهذا الاتجاه
شهر الحماسة والاندفاع والحظ

اهم التواريخ والمحطات

قد تجد مبتغاك بين الثلاثاء 2 والاربعاء 3 وتحقق رغبة دفينة او يحدث ما يغير الاتجاه نحو الافضل .
حاذر من توتر ينتابك ومن عدائية او مواجهة تتعب اعصابك الخميس 4 والجمعة 5 تدخل مرحلة عاطفية جيدة يوم السبت 6 وعندما ينتقل فينوس الى برج الاسد فذلك يبشر بفترة عاطفية مليئية بالشغف والجدية.
قد يحمل يوم الاربعاء 10 حدث مميز وتطور يرضي غرورك وتكون الفترة الممتدة حتى يوم الجمعة 12 هي اكثر الاوقات نجاح وتالق.
قد يشهد الاثنين 15 على ولادة مشروع او علاقة عاطفية ويشير الثلاثاء 16 الى صداقة جديدة او تعاطف مع قضيتك من قبل فئات اعلامية وحكومية.
الفلك يحذر من تشنجات وفضائح بين الاربعاء 17 والجمعة 19 وتنفرج الاسارير بين السبت 20 والاحد 21 وتحمل هذه الفترة خبر جيد وتطور ولقاء مميز.
يلتقي فينوس مع جوبيتر في اخر الشهر مما يشير الى ربح مالي قد تحققه وحظ في اعمال البورصة وغيرها خاصة بين الاحد 28 والثلاثاء 30 حيث تشهد لقاء رومنسي مميز.


توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

ان اسوء من الفشل هو عدم المحاولة
تهتم بالشؤون المالية والصحية

اهم التواريخ والمحطات

قد تصطدم بحقيقةمزعجة يوم الاثنين 1 وتستفيد من ظروف ايجابية يومي الخميس 4 والجمعة 5 .
تجنب المناوشات والمناقشات والمواجهات بين السبت 6 والاحد 7 .
يدخل السبت 6 فينوس الى برج الاسد فيولد بعض التشنج في حياتك الشخصية والعاطفية كمان انه يشير الى خيبة او صدمة اعتبارا من الان وحتى اخر الشهر.
قد تضطر الى قبول شخص يدخل حياتك او الى استقبال من يحتاج اليك وقد يعود الماضي ليتدخل في حياتك.
تستعيد اوراق ضائعة يوم الخميس 11 وتخف عمليات التسويف والتاجيل اعتبارا من هذا اليوم.
لا تفرض رايك يوم الاحد 14 ولا تتسلط على احد حتى لا تدفع الثمن.
الاثنين 15 يتولد جو نفسي ضاغط على مواليد الايام الاخيرة من هذا البرج وقد تتخلى ابتداء من هذا اليوم عن علاقة او مركز او حلم ما.
ان اكثر الايام قساوة في هذا الشهر هما السبت 20 والاحد 21 ولكن ينصحك الفلك بان تراهن على جديد ايجابي بين الاثنين 22 والثلاثاء 23 .
ينتقل مارس الى برج السرطان يوم الخميس 25 ويزودك بطاقة افضل الى العمل ويزيل بعض الاوهام ولكنك تحقق حلما عاطفيا ما بين السبت 27 والاحد 28 وقد تصاب بخيبة يا عزيزي في هذين اليومين او تتصدى لشريك او تنفصل عنه .


توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

الصديق هو إنسن في حياتك رفم المسافات والسنين .
التوقعات الفلكية جيدة

اهم التواريخ والمحطات

قد تشوش الايام الاولى من الشهر أفكارك وخاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الاولى وترتبك أمام امتحان أو بعض المقابلات التي تجعلك مضطرباً .
ابتداء من السبت 6 تنفرج الاسارير ويكون السبت 6 والاحد 7 مناسبين للمفاوضات واللقاءات الحلوة والاخبار الطيبة .
حاذر من يومي الاثنين 8 والثلاثاء 9 وقف على الحياد ، ولا تجادل في مجال عملك فالجو دقيق .
انتبه من غيرة يبديها الزوج أو الحبيب إزاء من يدخل حياتكما هذه الفترة .
ربما تجد بين الاربعاء 10 والجمعة 12 مجالاً للتفاهم أوسع ، وتضطر لاعادة النظر في بعض الاعتبارات ، وتسترجع ضائعاً في هذا الوقت .
قم بكل حساباتك الاحد 14 ولا تتورط بمغامرة مالية غير محسوبة .
يتراجع ساتورن نحو العقرب ابتداء من الاثنين 15 ما يجعل العمل دقيق جداً ، كن صابراً مع الزملاء زلا تتورط بمشكلة قد تتحول لأزمة كبيرة .
قد يهبك القمر الجديد في الجوزاء يوم الثلاثاء 16 منحة أو هدية أو انعطافاً نحو الافضل .
ابقَ متحفظاً جداً بين الاثنين 22 والثلاثاء 23 لكن راهن على يومي الاربعاء 24 والخميس 25 ، اذا اردت الاحتفال أو إقامة دعوى أو البدء بمغامرة أو السفر أيضاً .
اذا كنت عازباً فقد تهبك الايام الاخيرة من الشهر فرصاً رومانسية مميزة ، خاصة بين الاحد 28 والثلاثاء 30 ، إذا قمت بتنقل أو سفر فقد يحمل معه خبر جديد ، ويتم موعد مهم بالنسبة اليك بصورة ايجابية ونتائج ممتازة .


توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

عندما تشعر بالضعف تذكر أولئك الذين جعلوك قوياً وعندما تبدأ بالتشكيك بنفسك تذكر أولئك الذين يؤمنون بك .
أوضاع ملتبسة وحيوية متراجعة
أهم التواريخ والمحطات:
عاطفياً راهن على الايام الاولى من الشهر ففينوس في برجك يدعوك للسلام والحب وهو يحمل لك وعداً جميلاً لمواليد الدائرة الثالثة بالأخص ، ويكون الاثنين 1 مثمراً
من كل النواحي .
يدخل فينوس الى برج الاسد السبت 6 فيولد بعض العدائية أو التملكية في تصرفاتك مع الحبيب وربما تساورك شكوك حول مدى عمق العاطفة الت يكنها لك ، استفد من أجواء يومي الاثنين 8 والثلاثاء 9 لايجاد بعض الحلول وتصفية بعض الحسابات بطريقة أيجابية .
انتبه من تأخير وتأجيل وأفخاخ تنصب لك بين الاربعاء 10 والخميس 11 وتجنب بعض المواجهات وخاصة مع المحيطين بك أو العاملين معك ، فقد لا تخرج منتصراً من هذه المعركة .
تخف الاعباء يوم السبت 13 وحتى الاثنين 15 وتبدأ الايجابيات بالظهور ويزودك بطاقة معنوية كبيرة وإرادة لبلوغ الاهداف وخاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة ، وقد يحدث التغيير الذي طالما حلمت به ، وربما تتوصل الى استقلالية وتحرر من قيد .
القمر الجديد في الجوزاء الثلاثاء 61 يجعلك أكثر إقبالاً على المجتمع ويجعلك متناغماً مع الآخرين ، وخاصة أن كوكب مركور يكون قد عاود سيره المباشر يوم الخميس 11 .
ابتداء من الاحد 21 تدخل فترة مالية جيدة وقد يحرز بعض مواليد السرطان أرباحاً غير منتظرة ويعقدون صفقة مالية ناجحة ، إذ يجمل اليهم القدر ربما مفاجآت غير منتظرة ومدخول جيد بل ورائع .
تدخل يا عزيزي دورة من الازدهار في هذا الوفت لكن كن يقظاً جداً بين الاربعاء 24 والجمعة 26 ولا تعرض مكتسباتك للخطر .
ابتداء من الخميس 25 ينتقل مارس الى برجك ويزودك بطاقة إيجابية ليكون السبت 27 والاحد 28 من أفضل أيام الشهر .

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تحصل على السعادة حين لا تتوقعها الا من ذاتك
اشراق ومكافآت
اهم التواريخ والمحطات
تسكنك ديناميكية كبيرة في بداية الشهر وخاصة بين الثلاثاء 2 والاربعاء 3 ويحمل لك القمر في برج القوس بشرى سارة لك.
تبدو شديد الحساسية في اليومين التاليين او تميل الى بعض العزلة.
الا ان يوم السبت 6 يفتتح دورة عاطفية مميزة تشارك خلالها بمناسبات كثيرة وتكون عينك على المحيط وتهتم بالبعض وقد تقع في الغرام ابتداء من الان اذا كنت خاليا.
تقبل على مشروع جديد وتتخلص من مراوحة مكان ما او من عرقلة لاحد المشاريع بين الاربعاء 10 والجمعة 12 لكن ابقى بعيدا عن كل مواجهة السبت 13 والاحد 14 وقد يتعكر مزاجك وتتراجع معنوياتك وقد تسمع الغاء لمواعيد او تاخر بالدفع المستحقات.
تهب لمساعدة احدهم او تتضطر الى اجراءات وتعديلات على اثر بعض التطورات الطارئة بين الاثنين 15 والسبت 20 وقد تحظى بمساعدة صديق نافذ او احد المقربين يوم الثلاثاء 16 في قضية خاصة او تسمع راي او نصيحة من صديق.
تتوضح شؤون مالية او مهنية له علاقة بانتشار او ترويج او تجارة بين الجمعة 19 والاحد 21 ولكن انتبه لصحتك ابتداء من هذه الفترة ولا تهمل اي عارض حتى اوائل شهر ايلول وقد تعيش حالة نفسية خاصة بين الاثنين 22 للثلاثاء 23 وقد تعود لذكريات الوراء وربما تلتقي بمن يحيي في قلبك مشاعر قديمة.
استفد من يوم الاربعاء 24 باطلاق مشروع او باعلان عن جديد.
تجنب العدائية والمجاهرة بارائك يوم السبت27 والاحد 28 واذا خضت مفاوضات ما فاعلم انها تتطلب درجة عالية من السرية.
الاثنين 27 والثلاثاء 30 يحملان انفراج او حل او سيطرة اكبر على الاوضاع.

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

قالت له افعل ما تشاء بقلبي ارمه احرقه عذبه لكن انتبه فانت في داخله
توتر على كل الجبهات
اهم التواريخ والمحطات

يبدأ الشهر مع يومين من التعثر والاكتئاب وهما الثلاثاء 2 والاربعاء 3 حاذر فالقمر المكتمل في القوس لا يناسبك وقد يولد صراعات او جواً من الارباك انتبه لصحتك وسلامتك واذا اردت القيام بمبادرة على الصعيدين الشخصي والمهني فافعل ذلك الخميس 4 والجمعة 5 يدخل كوكب الحب الى برج الاسد السبت 6 .
ليولد بعض الاشكالات على الصعيد العاطفي ويشير الى تراجع العلاقات الشخصية والى بعض الخضات خاصة بين الاثنين 8 والثلاثاء 9 وتبدو طوال هذه الفترة مرواحاً مكانك وغير قادر على انجاح بعض المفاوضات والحوارات ويعاود كوكب مركور سيره المباشر ابتداء من الخميس 11 لكي يوفر لك اجواء اكثر استقرار بين السبت 13 والاحد 14 فاختر هذين اليومين لكي تقدم على مصالحة او على مبادرة تراها مناسبة .
ارجوك تحفّظ جدا الاثنين 15 والثلاثاء 16 فالقمر الجديد في الجوزاء يعاكسك وساتورن يعاكس جوبيتير مما يتطلب منك الكثير من الحرص والانتباه والعناية والصبر وقد تهتم باحد المقربين وتقلق على صحته وقد يكون احد الوالدين .
قد تتعرض لمناورة او عملية غش او خداع بين الجمعة 19 والاحد 21 او تضيع في بعض التفاصيل او يتعثر مشروع معين ولحسن الحظ ان حدثك المالي يبدو مناسباً جدا لتسوي بعض الاوضاع ابتداء من الاربعاء 21 والخميس 25 واذا شعرت بضرورة التقارب او تقديم طلب فافعل ذلك السبت 27 كن حذرا جدا يومي الاثنين 29 والثلاثاء 30 من احداث وتطورات مفاجئة قد تربكك او من استفزاز يطالك او امن تأزم بعض الاوضاع .


توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 إن اللحظة الحلوة التي تهبها اليك الصدفة هي افضل من لحظة حضّرت لها .
شهر الاحتفالات السعيدة 
اهم التواريخ والمحطات
تقود الاخرين في بداية الشهر وتعقد صداقة مهمة أو تطل على الناس نجماً محبوباً يوم الثلاثاء 2 .
فقط حاذر من يومي الخميس 4 والجمعة 5 ومن غيرة يبديها أحد الاصدقاء ومحاولة تضليل أيضاً قد تتعرض لها ، وتبتسم واثقاً ومزوداً بمعنويات قوية بين السبت 6 والاحد 7 .
يدخل فينوس برج الاسد السبت 6 ويفتتح دورة فلكية مناسبة جداً تستمر بصورة استثنائية حتى أوائل شهر تشرين الاول ، وتكون مناسبة جداً لك ، وتتعدد الخيارات العاطفية أمامك وتتعرف الى اشخاص مميزين وتبدو نجماً في محيطك .
ابتداء من الجمعة 12 تزداد رونقاً وقدرة على المحادثات والمفاوضات ولقاء الجهات المهمة والقادرة على مساعدتك ، وراهن على يومي الاثنين 15 والثلاثاء 16 للتقدم بطلباتك وتوقع مفاجأة هائلة خلالهما .
انتبه لصحتك وسلامتك بين الاربعاء 17 والخميس 18 ولا تغامر في أي مجال ، وقد يكون المزاج عكر .
يحمل الجمعة 19 والسبت 20 وعداَ مهماً ونجومية وشعبية كبيرتين ، وتعقد صداقة متينة في هذه الاثناء وتبلغ ثقتك بالنفس أوجها ، وقد تتبوأ مركزاً كبيراً وتتلقى العروض .
ابتداء من الخميس 25 انتبه لسلامتك ولا تعرض مكتسباتك للخطر ، وإذا أردت أن تناقش مسألة مالية فافعل ذلك بين السبت 27 وتسجل تطوراً مهنياً وشخصياً بين الاثنين 29 والثلاثاء 30 ، وقد تحدث معجزة في حياة بعض مواليد الميزان .

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 ان اسبوع العامل هو 7 ايام واسبوع الخامل 7 (غدا)
الحوافز كثيرة والاوضاع الى تحسن
اهم التواريخ والمحطات
يحمل اليك القمر المكتمل في برج القوس يوم الثلاثاء 2 قضايا مالية بحاجة الى المعالجة فتشعر بالقدرة على ضبط الاوضاع اكثر من السابق وتحسين الشروط وذلك بين الاثنين 1 والجمعة 5 .
في هذه الاثناء يدعمك كوكب فينوس ويوفر لك اجواء جيدة ولقاءات حارة خاصة ابتداء من الجمعة 5 لكن الفلك يتحدث عن فترة عاصفة من حياتك تدخلها يوم السبت 6
وتجعلك مرتابا وتولد لك نزاعات حيث يدخل فينوس الى برج الاسد
حاذر جدا من يومي السبت 6 والاحد 7 فقد يحصل اللامتوقع وقد يستغلك احدهم او قد تتهم انت بالخداع .
يحمل الاثنين 8 والثلاثاء 9 افاق جديدة واحلام جديدة .
يختبر القدر قدرتك على المسايرة وتصحيح بعض المسارات بين الاربعاء 10 والاحد 14 فوجود كوكب الحب بالنسبة اليك وهو فينوس في منزلك العاشر اي في برج الاسد ملتقياً بجوبيتير فهذا هو دليل على نجاح هائل قد تحققه او دليل على صراع كبير تدخله مع بعض النافذين الا ان الضوء يتسلط على قدرتك على التعامل بليونة ، وعلى فك الالغاز والانتصار على سوء التفاهم وقد يبرز ذلك بين الجمعة 19 والاحد 21 وقد تشتد المنافسة في هذا الوقت ولكنك تنعم من المجد والتالق في الاربعاء 17 والخميس 18 .
ينتقل مارس الى برج السرطان يوم الخميس 25 فيسهل امامك الاعمال ويخفف من الاعباء ويطردد الشكوك ويجعلك اكثر قدرة على الدفاع من مكتسباتك .
تتألق الاحد 28 على الرغم من بعض التوتر الذي ينتابك والخوف من الفشل وقد تحمل الايام الثلاثة الاخيرة من الشهر لقاء مهم مع جهة نافذة وتتمتع ببهاء اجتماعي كبير ، او بفرص عاطفية غير اعتيادية وذلك بين الاثنين 29 والثلاثاء 30

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

لا نضحك بهذه القوة ولا هذا الضجيج وبالصوت العالي الا عندما نريد ان نخفي وجعا ما
ضاعف الحذر وكن مترويا
اهم التواريخ والمحطات

يكتمل القمر في برجك يوم الثلاثاء 2 ويلقي الضوء عليك فتكون متوتر قليلا خاصة وان الكواكب الاخرى في معاكسة مع هذا القمر فتكون حائر وغير قادر على اتخاذ القرارات .
تبحث الجمعة 5 شؤون مالية وقد يترتب عليك دين او مستحقات .
يدخل فينوس برج الاسد 6 ويفتتح دورة عاطفية استثنائية تستمر حتى تشرين الاول وقد تقلب المصير العاطفي لبعض مواليد القوس ولكن الجميع سينعمون بذبذبات فينوس خلال هذا الصيف .
انتبه يا عزيزي القوس من السبت6 وخاصة من امراض القلب وعالج العوارض الصغيرة بدون تقاعص لحسن الحظ , ان الاصدقاء يقفون الى جانبك في هذه الفترة وقد يقدمون لك مساعدة ثمينة بين الجمعة 5 والاحد 7
من الرعونة ان تقدم على اي اجراء بين الاثنين 8 والثلاثاء 9 فكن متحفظا جدا ولا ترد على اي افتراء ولا تعبر عن رايك واذا اردت ان تفعل ذلك فقم به بين الاربعاء 10 والخميس 11 لان الافلاك تكون داعمة لك
اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فقد تتاح لك فرص استثنائية اما ان كنت من الدائرة الاولى فقد تشعر ببعض الارتياح اثناء سير عملك .
يعادو كوكب مركور سيره المباشر ابتداء من الخميس 11 فتشعر بالارتياح كلما تقدمت من اخر الشهر وتستعيد رويدا رويدا الثقة بنفسك وقد تقوم بخيارات صائبة خاصة
بين الجمعة 19 والسبت 20 وهي الفترة المناسبة لتحقق امالك
الكواكب تامر بالتروي والانتباه وعدم تصديق بعض الاكاذيب بين الاثنين 15 والثلاثاء 16 حيث يكون القمر جديد في الجوزاء وان اكثر الايام تعقيدا لك هما يوما الاثنين 22 والثلاثاء 23 وقد يحصل ما لا يعجبك وقد تتضطر الى مواجهة بعض الاعداء وقد تتضطر للرضوخ لبعض الارادات التي لا تستسيغها .
الامور تصبح اكثر ايجابية اعتبارا من الخميس 25 ويخف الضغط وتتاح لك فرص مالية مميزة جدا بين الاحد 28 والثلاثاء 30 .


توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 في بعض الاحيان يجب أن تترك مشاعرك لنفسك دون الافصاح عنها ، لأن من الصعب على أي كان أن يفهمها .
حيرة وأعادة نظر
اهم التواريخ والمحطات
 يكتمل القمر في برج القوس يوم الثلاثاء 2 فتستعيد الماضي أو بعض الذكريات أو تلتقي بمن كا حبيباً في السابق وربما يحدث ما يبلبل الاجواء قليلاً .
تبدو متوتر الجمعة 5 ، وبدخول فينوس الى برج الاسد يوم السبت 6 تخف المواجهات الزوجية ربما ، أو المتعلقة بشراكة ما .
ترتاح لاجواء الاثنين 8 والثلاثاء 9 ولكن الفلك يحذر من ريبة وشكوك وعدم أمان أو من شعور بالاحباط يومي الاربعاء 10 والجمعة 12 .
يعاود كوكب مركور سيره المباشر يوم الخميس 11 لكي تلتقط أنفاسك وتدرك أولوياتك ، وتوقع أن يكون هناك مفاجآت قد تغيير في حياتك .
السبت 13 والاحد 14 هما أفضل يومين بالشهر وبكل المجالات .
الاثنين 15 تستعيد مشروع قديم أو تحقق بعض الامنيات أو تستأنف ما كان عالق ، وقد يدور حوار حول شراكة أو ارتباط او انتماء فكري أو سياسي بين الاربعاء 17 والخميس 18 يقودك الى منحى جديد .
ابتداء من الجمعة 19 تفكر في مشروع جديد او في هواية او تكتشف مواهب لديك لم تكن واضحة ، وتفرح بعرض بين 22 والثلاثاء 23 .
ابتعد عن الشر واصحاب النوايا السيئةبين الاربعاء 24 والخميس 25 ، وانتبه من مناورة أو محاولة الزج بك في ورطة ، الا أن الفرص الرومانسية تبدو كثيرة للعازبين وقد تحقق أرباحاً مالية بدون جهود تذكر وذلك ابتداء من الاحد 21
يسجل السبت 27 محطة مهمة وتطور مهم بحياتك .
الثلاثاء 30 يحملك الى نقاش مالي مهم وقرارات مادية تخطط للمستقبل .

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 كتبت تقول له : غيابك فراغ في قلبي لاشيء يملأه .
فرد عليها يقول : لو كانت المحيطات حبراً ، فلا تكفي لكي أكتب اليك كم احببتكِ .
تغازلك الافلاك ويتحول مارس الى حليف .
 اهم التواريخ اوالمحطات
 حتى ولو بدأ الشهر مع بعض المعاكسات فإنك تفخر بنفسك ابتداء من الثلاثاء 2 حيث يكتمل القمر في برج القوس ويجعلك ملماً بأوضاع كثيرة وبدور تؤديه ، خاصة بين
الثلاثاء 2 والاربعاء 3 .
ابتداء من السبت 6 تسرع بديناميكية لانجاز بعض المشاريع وتبذل مجهوداً كبيراً لاستقطاب بعض التأييد لقضية لك ربما ، أو للتحضير لمناسبة عامة وربما لاطلالة جماهيرية .
قد تدخل مباراة أو مبارزة في هذه الاثناء خاصة بين السبت 6 والاحد 7، وتقدم على امتحان واثقاً من نفسك .
تستعيد ضائع بين الاربعاء 10 والخميس 11 وقد يتم لقاء يترك أثراً في قلبك ولكن الفلك يحذر من بعض الصدامات بين السبت 13 والاحد 14 ، حاذر فالفلك معاكس .
إذا أردت القيام بمبادرة ما أو التوقيع على عقد أو السفر فافعل ذلك بين الاثنين 15 والثلاثاء 16 ، القمر الجديد في الجوزاء يوم الثلاثاء 16 يفتتح دورة جيدة ويحمل معه مفاجأة قد تطل عليك في النصف الثاني من الشهر ، وعلى الارجح بين الخميس 18 والخميس 28 ولا تجادل الزوج أو الشريك بين الجمعة 19 والسبت 20 .
قد يحثك أحدهم على اتخاذ قرارا بالارتباط مثلاً أو بشراكة ما ، لكن الافضل تأجيل الامر حتى الاربعاء 24 أو الخميس 25 ، لأن هذين اليومين يحملان لك دعم فلكي أقوى .
قد تقدم على مشروع أو تعرف لقاء مهني مميز ، أو تتوصل الى عملية أقناع غير اعتيادية ، وتبدو محاطاً بالأحباء وقد تكتشف صداقة مميزة أو حب كبير .
ابتعد عن الذين يحاولون زجك في ورطة أو يحاولون تضليلك بين السبت 27 والاحد 28 .

 توقعات ماغي فرح

لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 الحياة قصة ساحرة تفقد قدراتها عندما نكبر
مطلوب مواصلة الحذر حتى الاسبوع الاخير
اهم التواريخ اوالمحطات
يبدأ الشهر مع قمر مكتمل في برج القوس يوم الثلاثاء 2 ويحذرك من التورط بمأزق أو بمشكلة ، خاصة ان الطوالع الفلكية ليست متجاوبة معك ، فكن حذراً بين الثلاثاء 2 والاربعاء 3 .
قد تهدأ الاحوال الخميس 4 وتعرف ما بين الخميس 4 والجمعة 5 أوقاتاً عاطفية جيدة .
بدخول فينوس الى برج الاسد السبت 6 يجب عليك التأني والانتباه حتى لا تصطدم بالحبيب أو حتى لا تعيش أوهاماً ابتداء من هذا اليوم ، تفسد عليك علاقاتك .
تبدو قلقلاً ومحتاراً ما بين الاثنين 8 والثلاثاء 9 .
أما السبت 13 والاحد 14 فيهدئان من روعك ويطمئنان خاطرك ، وقد يحملان ترقية لاحد مواليد الدائرة الثالثة ، او ربما يستدعى هؤلاء الى عمل أو لمهمة ما .
يبدأ كوكب ساتورن بالتراجع نحو العقرب الاثنين 15 فيخف الضغط قليلاً وذلك حتى شهر أيلول حيث يعود برج القوس ويتسبب مرة أخرى ببعض العراقيل .
القمر الجديد في الجوزاء الثلاثاء 16 يحرم عليك البدء بجديد إلا أن الاربعاء 17 والخميس 18 يهبانك فرصة جديدة ومناسبة وعرضاً قد يكون جيداً .
ابتعد عن المواجهات والتحديات بين الجمعة 19 والاحد 20 .
ابتداء من 21 يخف الضغط قليلاً الا أن الفترة الافضل تبدأ الخميس 25 إ ينتقل كوكب مارس الى السرطان ليكون الاسبوع الاخير أكثر وعداً فتمتلئ ثقة بالنفس وتحرز
كسباً معنوياً أو مادياً بين السبت 27 والاحد 28 وقد تتبدل أمور لمصلحتك .
ابتعد عن الغضب أو المواجهات بين الاثنين 29 والثلاثاء 30 .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.