توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015

بواسطة | يوليو 2, 2015
41268 مشاهدة | 0 التعليقات

توقعات ماغي فرح لشهر تموز  يوليو 2015

 

أبرز وأهم ما توقعته الاعلامية اللبنانية الكبيرة ماغي فرح من توقعات وتنبؤات قد تحصل معك في شهر تموز ، يوليو 2015 ، فتابعوا معنا عبر أرب حظ ما قالته ماغي فرح من كتابها كرة اللهب تتوسع في عام 2015 .

توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

إن الشعب لا يحب لا الحقيقة ولا البساطة
بل يفضل الروايات والشعوذة

كن متروياً جداً 

اراك عابساً في هذا الشهر الذي يحمل ضغوطات ونزاعات ربما، وبعض الاعمال المتراكمة والتأفف من كل شي ومن كل الناس.
قد تعاني من عدائية حولك أم أنك انت الذي يتعامل بشراسة مع الآخرين ما يولد جوا متوتراً ويجعلك غير قادر على اتخاذ القرارات الصائبة.
الافضل لك هو العمل من ضمن فريق متناسق اذ انه يصعب عليك الاستقلالية في التصرف او تغيير الظروف الحالية.
تجنب الارتجال والتسرع وضبط انفعالاتك قدر الإمكان. واذا استطعت ان تذهب في عطلة مثلا فلا تتأخر بل اختر هذا الشهر لكي ترفه عن نفسك وتبتعد عن جو ضاغط يثير اشمئزازك.
لا تظهر عن طموحات كبيرة في العمل خاصة امام من ينظر بترقب وبارتياب.
حاذر من منافس قوي حولك ومن محاولة البعض ابعادك عن مركز معين او عمل.
لن يساعدك اسلوبك في هذا الشهر الذي يبدو جافا وقاسيا، وقد يأخذ عليك المحيطون حولك ميلك الى توجيه الملاحظات والانتقاد وخاصة اعتبارا من تاريخ 9 عندما يدخل كوكب مركور الى برج السرطان فيعاكسك ويولد بعض التشنج.

قد يهتم بعض مواليد الحمل بتغيير المنزل او مكان الإقامة او حتى بلد الإقامة وربما السفر والهجرة في حين يحدث البعض الآخر تعديلات في منزلهم وتغييرات او يبنون مكاناً جديداً للإقامة او ينتقلون الى موقع عمل آخر، وربما يستاءون من خربطات تحصل في هذا المجال ايضا.
لا بد من الاشارة الى تعقيدات تواجههم اثناء قيامهم ببعض الترتيبات المتعلقة بحدث او احتفال او مناسبة معينة. اتوجه الى مواليد الدائرة الثالثة لكي أنبههم الى انهم مقبلون على فترة من التغيرات الجذرية في حياتهم وهم أكثر المعنيين بهذه الأوضاع الفلكية.
مطلوب منهم الحذر والانتباه للصحة والسلامة بين 8 و 23 واشمل بهذه التحذيرات جميع مواليد الحمل.
تسير الامور بنمط بطيء في منتصف الشهر وذلك لان كواكب كثيرة تتراجع في هذه الأثناء، ما يشير الى تأجيل او مماطلة او تسويف قد تحصل في حياتك.

لحسن الحظ ان الوضع العاطفي والعائلي يبدو افضل بكثير من الشؤون المهنية فكوكب فينوس في برج الأسد يراوح مكانه ويتحدث عن مشاريع جيدة وحدث سعيد قد يحصل وخبر مفرح كأن تنال ما رغبت به طويلاً او يحمل اليك احد الاولاد مفاجأة سارة او يشعرك بالفخر والاعتزاز على اثر انتصار او نجاح في مجال غال على قلبك.
كذلك يهتف القلب في هذه الأثناء وإذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاءات استثنائية تنعشك وربما تتعرف الى شريك العمر اثناء سفر او اثناء دعوة اجتماعيه وقد تعاود اللقاء بشخص غاب عنك طويلاً فتجد معه اموراً مشتركة تقربكما.
كذلك يتحدث لقاء عن سفر او لقاء مع شخص غريب عنك او اجنبي قد تقع في غرامه او يقع في غرامك. على كل حال يرافق الحظ خطواتك في المجال الشخصي في هذا الشهر معوضا عن تشنج قد يسود اجواءك المالية.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تعطيك الحياة دائماً فرصة جديدة وتسمى “غداً”

راهن على الفترة الواقعة بين 9 و 23

تبرز علاقاتك بالآخرين بين الشؤون الأكثر اهمية في هذا الشهر، فإذا احسنت التعامل وتقديم الأعذار والحجج واستطعت ان تقنع المحيطين بوجهة نظرك.
اما اذا عاندت وكابرت وتحديت واعتقدت انك رابح بدون معونة احد، فأنك تسير باتجاه الفشل. قد يشتد نزاع يوحي بالخطر بين 1 و 9 ويطال شؤونك العائلية كما المالية، فربما عليك دفع دين او تترتب عليك مسؤوليات مالية ازاء بعض المقربين وقد يصعب افهامك بأن عليك التعامل بلين وعدم التسلط وفرض اراداتك في مسائل مالية ازاء ارادتك في مسائل مالية ملحة قد تتعلق بِشأن عائلي او استثماري.
الا ان المناخ يصبح اكثر رقة اعتبارا من تاريخ 5 ما يجعل هذه الفترة متناغمة معك مطيبة للخواطر، تجد خلالها الحلول اللازمة وتضع حدا لبعض الشائعات والخلافات وتلتقي بمن غبت عنهم طويلاً او تجتمع ببعض افراد العائلة الغائبين فيسود حوار بناء يلقي الضوء على كل الثغرات والمواقف ويتحدث عن تطورات مالية جيدة وعن عمليات بيع وشراء وترويج مدعومة برعاية عائلية، فتستفيد من هذه الأوضاع لزيادة استثماراتك. بعدم 26 يفرض عليك التأني وعدم استعجال النتائج في العمل ومجاراة الأوضاع بدون تحديات او محاولة فرض الخيار.

في هذا الشهر تركز على استقرارك العائلي وربما تفرح بولادة طفل او تسمع بحمل في العائلة يسعدك جداً.
اما الفترة الاكثر وعدا فتبدأ بتاريخ 19 حيث تتلقى مفاجأة عائلية او تقع في الغرام وتعيش اختلاجات خاصة جداً وربما تقودك الاوضاع الى زواج اذا كنت عازبا.
تكون الصحة دقيقة اعتبارا من تاريخ 23 في هذه الاثناء راجع الطبيب اذا شعرت بأي وعكة اختر الهدوء والراحة لا الإرهاق حاول ان تهتم بحميتك وغذائك وأعط وقتاً للنوم بعيدا عن التشنج.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

إن الحياة مصنوعة من التجارب والأخطاء
وليست وظيفة كل علاقة نمر بها أن تستمر وتنجح
ففي بعض الاحيان تكون وظيفتها أن تعلمنا درساً مجدياً.

يتركز الاهتمام على مسائل مالية

كأن العالم بأجمعه يتواطأ لكي يوفر لك الأرباح في شهر يكون مركور خلاله في منزل المال لديك.
وهذا ما يشير الى بعض الفوائد كما المشاريع الاستثمارية المميزة والأرباح والنجاح.
الا ان المشاكل في المجال المهني ما زالت تعيق تحركك وقد تزداد شراسة بين تاريخ 14 و 17 ما يستوجب الابتعاد عن المواجهات والتخفيف من الجدال وصد كل محاولة تأزيم الأوضاع من قبل بعض الزملاء او المحيطين.
يعرضك هذا الشهر لبعض الاخطاء او البلبلة او المشاكل الصغيرة في العمل كما يثير بعض الغيرة والمنافسة خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى والثانية في حين يعفى مواليد الدائرة الثالثة من هذه الضغوطات ويستفيدون من فرص تتاح لهم في غفلة من غيرهم ف جوبيتير يدعم خطواتهم في المجالين الشخصي والمهني ويتحدث عن علاقة ناجحة مع شخص مميز قد يلعب دوراً ايجابياً في حياتهم.

احذر الدائرتين الاولى والثانية من تضخيم الأمور وتشجيع الاعداء على احداث بلبلة في حياتهم او على احباطهم وتيئيسهم من مشروع طالما سعوا من اجله.
تتسارع الأمور بصورة جيدة وايجابية اعتباراً من الخميس 23 وتنجح المفاوضات والاتصالات ويسيطر مولود الجوزاء اكثر على اعماله واوضاعه.
يتلقى معلومة جديدة تساعده في المجالات وتقوى حيويته فيظهر نشاطاً غير اعتيادي في كل مجال يتطرق اليه.
تكمن الفترة الأكثر اشراقا على الصعيد العاطفي بين 1 و 18 اذ تقوى الروابط فتعطى ثقة للحبيب كما انه يهبك الاهتمام والحنان والعطف.
تعرف مغازلة عذبة اذا كنت وحيداً وتعيش بعض الاوقات السعيدة واللحظات التي لا تنسى.
ربما تعقد علاقة استثنائية مع شخص نال اعجابك او تتوصل الى التقرب والتودد بمن تحلم به.
بعد ذلك تتغير الاجواء وقد تستفيق من حلم ما او تضطر الى مواجهة مشكلة بسبب هذه العلاقة.
بعض مواليد الجوزاء وخاصة الدائرة الأولى يشتكون من غياب او من بعض التهرب الذي يلاحظونه عند الآخر وقد يعودون الى حبيب قديم او يعيد الماضي الظهور في حياتهم بشكل يشوش افكارهم قليلا او يزرع الخوف في قلوبهم.
اما مواليد الدائرة الثالثة فقد ينتقلون الى معبر جديد ويهتمون بشؤون للمرة الأولى ويتحمسون لأنساني لتقونه ربما في خلال مناسبة اجتماعية


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

إن حياتنا كتاب يكتب نفسه
ونحن لسنا الا شخصيات رواية لا تفهم دائماً ما يريده المؤلف.
جنوح وتحديات
 تولد صراعات في برجك وحماسة متهورة وميلاً الى المنافسة والمبارزة ورفع التحديات. يخشى من عدائية تظهرها في حياتك الشخصية كما المهنية او من طيش في كلامك او في ممارستك الرياضة او مواجهتك للأخطار.
تسكنك حاجة للتحرك بدون حذر ولا حساب وهذا ما يجب ان تتفاداه اذا لم تحترم بعض القواعد والقوانين فقد ترتكب الحماقات وتدفع الثمن. ماهو المطلوب؟ الليونة في كل شيء وقبول ما يأتي بحكمة وذكاء لان الامور ستسوى تلقائيا في القريب العاجل.
حاذر الانفعالات والارتجال والتصرفات الطائشة وكن مترويا جداً خاصة وان “مركور” يحمل اليك خبراً جيداً فهو ينتقل الى برجك بتاريخ 9 ويزودك بالقدرة على الحوار البناء ويوفر لك الأفكار الغنية لمحاصرة كل الصعوبات.

تصبو الى الاستقلالية والتحرر ما يثير دهشة الزملاء والمسؤولين والزبائن والمتعاونين معك الذين يرون في تصرفاتك جديداً.
قد يخطر ببالك ترك عملك وتقديم استقالتك او تقرر ان تغييرا يجب ان يحصل في محيطك فتذهب لمناقشة هذا الوضع مع احد المدراء او المسؤولين. هنالك مواجهات مع احد العاملين والموظفين او المسؤولين في مجال عملك.
كثيرون من مواليد السرطان ينتقلون الى وظيفة اخرى في هذا الشهر ، وايضا يبدأون عملا بحماسة كبيرة وأولويات واضحة فيضعون اهدافا نصب اعينهم ويسيرون نحوها بدون تباطؤ ولكن حذار الحوادث والارتجال. اصغ الى صوت العقل والحكمة.

هنالك حب عاصف او علاقات متعددة ومغامرات يسودها التوتر والتقلبات في كثير من الاحيان قد يولد شعورا خاصا يتعاظم بهدوء ويجعلك تعيد النظر في كل لحظة بقراراتك ما يجعل الآخر متذمرا من ترددك يحمل هذا الشهر ايضا بعض الإرباك ورغبة من قبلك ربما بالانفصال.
والا فإنك مقبل على زواج قد يثير بعض المحيط. ان الافلاك تشير بشدة الى مشروع يفشل او صداقة تموت او توجه الى شريك ثري تفضله على الحبيب الحالي.
لا يخلو الامر من مناورات ايضا ومن جو من الشكوك وعدم الثقة اما مع الزوج او مع الحبيب او مع احد الاولاد والأشقاء فالمفاجآت قد تكون عنواناً لهذا الشهر على الصعيدين الشخصي والعائلي.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

ليست السعادة في البحث عن الكمال
بل في التسامح أمام النواقص
رسالة الفلك إليك التأني والتحفظ
 تواجه في هذا الشهر اوضاعا معقدة تمنعك من التصرف بحرية.
تتراجع المعنويات قليلاً فيبدو لك كل شيء صعباً ودقيقا. هنالك بعض الازعاجات وتراجعاً في المقاومة كما في القدرة على المواجهة.
حاذر وسلح نفسك بالوسائل اللازمة لمحاصرة مفاعيله. تشعر ان جهودك تذهب سدى وان النتائج المرجوة بعيدة المنال.
ابق هادئا وعالج مشاكلك الواحدة تلو الاخرى مع ثقة بالنفس لإيجاد الحلول، خاصة اذا واجهت مسائل قضائية او ارتبكت اخطاء في الحسابات او في التوقعات وتضطر الآن الى اعادة النظر فيها.

لكن اعلم ان النمط يكون بطيئا وان عليك تقبل بعض التأجيل حتى تتغير الاجواء ما عدا في الشأن المالي الذي يسجل تطوراً في هذا الشهر وقد يحمل مفاجأة سارة خاصة بعد مرور الأسبوع الأول وقبل آخر الشهر حيث تتاح لك فرص مادية لم تتوقعها وتغييرات قد تدهشك ولو انها تتطلب فترة من التفكير بها وتحليلها.
قد تتخذ قرارا نهائيا وحاسماً يتعلق بوضع مالي او بمشروع عام وقد يكون سياسيا او فنيا او اعلامياً لا اخفيك ان هذا الشهر يحمل مفاجآت للجميع وبعض الاحداث الطارئة والتي لن تكون عنها بعيداً يا عزيزي فحاول ان تتكيف مع الاجواء بصمت وهدوء وصبر وان تتوقع الأفضل وتتصرف بايجابية.

عاطفياً تتلقى علامات الحب والاعجاب وتشهد على فترة مليئة بالعذوبة والتطورات والنوايا الصادقة نحوك. قد تعيش لحظات استثنائية وتجد نفسك امام بعض العروض المحيرة التي تجعلك تطرح الأسئلة الكثيرة.
تراودك افكار متناقضة وقد تحتار اما عرضين او امام قلبين يهبان نفسيهما لك.
هذا الشهر مليء بالمفاجآت العاطفية من كل النواحي قد تبلغ محبة الآخر لك ذروتها كأن يعرض عليك زواجا او يتجاوب مع عرض لك في هذا المجال وقد يخطط لجديد لن تنساه ولمشاريع تتطرق اليها للمرة الاولى.
اعبتارا من تاريخ 19 تدخل مرحلة اقل وعداً او تشعر ان عواطفك تبقى في الظل وان الشؤون الاخرى تتخذ اهمية اكبر في حياتك كما في حياة الحبيب قد تبرز خلافات عند بعض مواليد الأسد ويهيمن عليهم احد الهواجس يجعلهم غير قادرين على التفاهم مع المحيط .
وقد يحول عنصر مادي دون اتمام فرحة ما او ينشب نزاع يتعلق بمصاريف معينة او نفقات، فتفتح عينيك على واقع يجعلك تعيد النظر بتصميم على الارتباط.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

كن لنفسك الملاذ .. كن لنفسك النور

تعالج الاوضاع بمهارة فائقة

تطل على شهر كثير المشاغل لن تشعر خلاله بالوقت يمر تضاف الى نشاطاتك مهمة جديدة تؤديها بقدرات عالية وفاعلية ممتازة. كذلك تسوى مشاكل قديمة وتواجهة ما يطرأ بثقة بالنفس.
نعم يا عزيزي تتوصل الى انجاز كبير وانتصارات بعد فترة من مراوحة المكان.
ابتداءً من تاريخ 9 تقوم بجهود بناء جداً وتحالفك الأفلاك بمعظمها لكي تحسن اوضاعك وطريقة عيشك فتنتصر المعنويات العالية على ما خذلك في الماضي وتتخطى العراقيل وتنظر الى المستقبل بتفاؤل اكبر.

تحافظ على توازنك وسط بعض الاشكلات ومهما حصل في مجال عملك الا انك تتخطى الامر بثقة اكبر تتكيف مع الاجواء بمهارة استثنائية وتجد الحلول فتدرك بحدسك الفرص اللازمة التي يجب ان تنتهزها. قد تطرأ تغييرات كثيرة عليك ان تتوقعها، ويبدو ان عليك اتخاذ قرار حاسم في مجال مهني او تحالفي او سياسي او تجاري. يتوصل بعض مواليد العذراء الى التوقيع على عقد جديد يحررهم من بعض الارتهانات ويفتح امامهم لجديد يحلمون به. قد يحققون احدى الرغبات بصورة فجائية وغير منتظرة.

عاطفياً: تعيد النظر في بعض الارتباطات او يضطرك للقيام بخطوة طالما اجلتها. تطرأ ظروف تجعلك تحسم امرا لم يعد يحتمل التسويف والتأجيل. قد تغفر بعض ما حصل دون ان تنسى وتكثر عليك الهموم بحيث ترفض المشاركة ببعض المناسبات او تلبية بعض الدعوات. مرة تشعر بالسعادة والفرح والانتعاش ثم فجأة تنسحب متحفظا وطارحاً على نفسك الاسئلة الكثيرة. هذا لا يمنع من انك قد تعرف بعض المفاجآت وبوحاً بالحب لم تتوقعه، وذلك اعتبارا من منتصف الشهر حيث يطلون مواليد العذراء على ارتباط جديد.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ابتسم حتى عندما تكون حزيناً
لأن لا شيء يثير الحزن أكثر من عدم رؤيتك تبتسم !
كن مترويا وتجنب التحديات
لن اختار اساليب مخففة لك اعلن لك ان المعاكسات الفلكية التي بدأت في اواخر الشهر الماضي، تستمر الآن وتجعلك مستنفراً وميالا الى بعض التطرف والمبالغات. صحيح ان حيويتك مضاعفة وان معنوياتك قوية، الا ان التوتر قد يبلغك بعد مرور الاسبوع الاول.
من الضروري ان احذرك ان التحدي والاستفزاز لا يسويان معضلة الآن. صحيح ان الاوضاع قد تخذلك في الشهر والظروف قد تكون قاسية الا انها لن تشكل سببا مقنعا لكي تخرج عن طورك وتتطرف بطريقة فجة اذ انك اذا فعلت فلن تربح شيئا ولن تتوصل الا الى خلق العداوات.
مطلوب منك الصبر والهدوء والاعتناء بأموالك وممتلكاتك ومكتسباتك. وتجنب اعمال الغش والاحتيال والخسارة والسرقة. قد تخيبك الوقائع فيتأجل موعد او يلغى.

لكنك لن تتردد في تحمل مسؤوليات جديدة. وفي الانطلاق نحو مشاريع اخرى.
مهما كانت التحذيرات لن تتراجع عن المجاهرة بأرائك بجرأة وشجاعة، لاعتقادك انك قادر على الاصلاح وعلى تغيير الاشياء وتحسينها.
قد تواجه تغييراً في العمق في ادارة المؤسسة التي تعمل لديها او التي تملكها او الحزب الذي تنتمي اليه او المهنة التي تمارسها. كل ذلك قد يولد حسابات واحتكاكات لا تهدأ قبل الاسبوع الاخير.

في الحب تعدك الأفلاك بأوقات سعيدة وصداقات مشوقة ولقاءات استثنائية خاصة في النصف الاول واكثر المعنيين بها مواليد الدائرة الثالثة قد تتطور علاقة ناشئة او ولدت خلال الشهر الماضي او ما قبله لكي توصلك الى التزام وقرارات مستقبلية الا ان النمط يكون ضاغطا ويؤثر على نواحي حياتك كافة ما قد يولد ايضا بعض التشنجات خاصة وان كوكب مارس وهو كوكب الحب بالنسبة اليك مستقر في برج السرطان.
ما قد يعني تداخلاً بين العمل والحب وبين المصالح المادية والمشاعر والعواطف. قد تحاول ان تدعم اعمالك عبر علاقاتك الاجتماعية واذا كنت عازباً يجذبك اصحاب المراكز والنفوذ والبهاء الاجتماعي.
كذلك قد تهتم بزميل او زميلة في العمل وتفعل ما بوسعك للفت النظر. يجب ان تعلم يا عزيزي ان الالتباس والغموض قد يسودان في حياتك الشخصية وان كل تسرع في القرار الآن قد تندم عليه فيما بعد.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

أن تعرف ما يعرفه الناس يعني أنك لا تعرف شيئاً
تتكلل جهودك بالنجاح
يعود كوكب ساتورن ليلامس برجك في هذا الشهر الا ان مفاعيله لن يكون قوية فكوكب مارس هنا لمحاصرته وحمايتك من بعض المكروه، فتنطلق واثقا وتبذل جهوداً لتحسين أوضاعك وتجد نفسك متناغما مع المحيط، واثقا وسعيداً حتى بدون اسباب حقيقية.
ان وجود كوكبك الأساسي وهو مارس في منزلك التاسع مناسب جداً لك ويعدك ببلوغ هدف كبير وبإمكان الوصول الى موقع او مركز مشرف.
تتمتع بقوة داخلية تجعلك تنتصر على المنافسين والخصام وتثبت رجليك في مكان كان حتى الآن مهتزاً.

تفاوض وتناقش بقوة وتوحي بالثقة للآخرين. تتحمل مسؤولية فريق ما سواء كنت في العمل او تقضي العطلة مع بعض الاصدقاء فأنت قائد بطبيعتك وتهوى ادارة شؤون الناس، وكوكب مركور الذي شوش عليك العلاقات في السابق ينتقل بتاريخ 9 الى برج السرطان ليزيد من تألقك وقدرتك على كسب التأييد وترويج الأفكار والبضائع او الاتصال ببعض الجماعات الفاعلة او معاودة اللقاء بمن سافر او هاجر.
يكون للطالع الفلكي تأثير جيد عليك اذا اردت التفاوض او القيام بعمليات استثمارية او السفر للرفاهة.

يسجل هذا الشهر تغييراً سعيداً في بعض نواحي حياتك العائلية المالية المادية المهنية او حتى السياسية.
ويتيح امامك بعض الفرص الجديدة والتي لم تعرفها في السابق كما يزودك بالشجاعة لتغيير بعض الأمور غير المجدية. لكنك قد تسمع عن احداث غير متوقعة تطال احد الاشخاص الذين تقدرهم وتنتمي اليهم.

عاطفياً قد يبدأ الشهر بطريقة لا تروق لك الا ان تراجع فينوس نحو برد العذراء بتاريخ 19 يخفف من المضايقات والضغوطات، فيتغير المناخ لكي تستعيد التفاهم مع بعض الاشخاص حولك.
كذلك تقبل على فترة عاطفية مثمرة فيبتسم لك الحظ ويهبك مفاجأة على الصعيد الشخصي تتعلق أما بأحد الأولاد او بإرث ما، او بهدية او بزواج او بسفر ممتع مع الحبيب.
تزهو بنفسك وتنفض على قلبك الغبار الا ان بعض مواليد العقرب وهم قلة فقد ينطون على انفسهم بسبب بعض العلاقات العائلية الضاغطة ويعيشون مناخاً من التردد في بعض الأحيان.

بالإجمال تلتقي بوجوه جديدة وتعاود اللقاء ببعض الأصدقاء الذين غابوا عنك وربما تقع في غرام احد الغرباء. م
ن الممكن ايضا ان تؤدي التنافر بين فينوس في السرطان وساتورن العائد الى العقرب الى مشكلة مالية او عائلية اكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثالثة اذا قد يضطرون الى التخلي عن بعض العلاقات او الانفصال عن بعض الاحباء او يعلنون الحداد على احد المقربين او يتوجهون الى طي صفحة ما في هذه الاثناء.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

الأرجح أننا ، في هذه الحياة
غالباً ما نذهب الى حيث لا نريد الذهاب ونفعل ما لا نريد فعله
طوالع فلكية مشجعة
تهتم في هذا الشهر بصيانة اعمالك وترد على اسئلة كثيرة بصورة واضحة وذكية فتحالفك الافلاك ومنها كوكب ساتورن الذي يريحك من حضوره لفترة اذا عاد في منتصف الشهر الماضي الى برج العقرب ما يجعل الحوافز كثيرة.
ان اقل جهد تقوم به يكون له مردود كبير حتى وان اضطررت في بعض الاحيان الى اعادة الكرّة.
لا تخش عزيزي القوس ممن يحاول فرملة خطواتك لانك محمي بالنتيجة ولك القرار بدعم من الفلك.
اما اذا خضعت لاستجواب ما فانك تدلي بإفادات مفيدة ومجدية وتتخذ قرارات ممتازة وتتوصل الى ما تريد.تتعلم جديداً الآن او تقدم على دورة تدريبية او تنفتح على آفاق جديدة او تتواصل مع جماعات تولد في نفسك تشويقا وميلاً الى هواية او مشروع، تطرق بابهما للمرة الأولى.
تتسلق درجات النجاح وتحرز جائزة على الصعيد المهني الاجتماعي السياسي او الفني.
قد تذهب بسفر ايضا يترك اثراً كبيرا في نفسك وقد تقوم بعملية استقصاء او بحث عن حقيقة معينة وربما تتهم احدهم بإخفاء بعض المعلومات عنك فتحاول كشفها بكل الطرق.على الصعيد الشخصي قد يشعل نار الحب والاحلام قلبك تكون النجم اينما حللت وتنظم بعض الحفلات والمناسبات الممتعة وتبدو جذاباً مشرقاً فتحتفل بجديد او تستقبل حباً في قلبك ولقاء استثنائياً وربما تنقلك مناسبة اجتماعية الى موقع آخر وتهتم بشخص غريب عن محيطك.

تتلقى مناسبة اجتماعية الى موقع آخر وتهتم بشخص غريب عن محيطك تتلقى دعوات كثيرة تفرحك وتولد الحماسة في قلبك.
الا انك ابتداء من تاريخ 20 تدخل مرحلة اقل وهجاً قد تكشف لك عن حقائق تجعلك تتراجع بعض الخطوات فقد ترفض الارتباط لسبب ما او هو الحبيب لا يفى بوعوده فتشعر انك مستغل او ربما تقوم بجهود مضاعفة للمحافظة على من تحب والذي يبدو متطلبا جداً.
هذا لا يعني ان جميع مواليد القوس قد يمرون بهذه التجارب ولكن هناك احتمال ان يواجه بعضهم احداثاً من هذا النوع . في الايام العشرة الاخيرة من الشهر يجب ان يحافظوا على توازنهم وان يبتعدوا عن المبالغة في أي ميدان.

توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

إياك أن تطرد كلباً قبل أن تعرف من هو سيده!
شهر معقد الملامح
 كن حذرا خلال هذا الشهر الذي يجعلك تواجه كوكب مارس.
لا تغامر في مجالات دقيقة ولا تجازف في أي عمل او ميدان حتى تتفادى المشاكل والحوادث والجروحات.
اتخذ موقفا حيادياً اذا شعرت باهتزاز الاستقرار حولك او استشراء الفوضى.
ان حسك المسؤول يسمح لك بالتصرف واستدراك الأمور فلا تتكل الا على نفسك حتى ولو بادر بعض الحلفاء الى دعمك.
تفضل الآن حرية التصرف وترفض ان يقودك احدهم او ان يفرض عليك قراراته.
تهتم بك وسائل الاعلام اذا كنت تعمل في الشأن العام وتطلب نصائحك او تطلع على افكارك في هذه الفترة وبسبب بعض التطورات الا ان التأخير قد يسود كما العرقلة والحواجز فحافظ على ثقتك بنفسك.
قد تتأسف من تأجيل يحصل في هذا الشهر وتسويف يقصده البعض لكنك تتخطى العراقيل واثقا وتشعر ان آخر الشهر قد يغير المناخ.كن متروياً في حياتك الشخصية ايضا حتى لا تصطدم بالشريك او احد الأبناء.
حافظ على التوازن والتناغم وخفف من الانتقادات.
انتبه اذا ارتكبت خطأ صغيراً فقد يولد مشكلة كبيرة تعاني منها لوقت طويل.
هذا لا يمنع من انك تمارس سحراً في هذا الشهر وتلفت الانظار وتجذب بعض الاشخاص النافذين اليك والعاملين في الحقل العام.
قد تنشأ علاقة مودة وصداقة لا تتخطى الحدود ولكنها تولد في نفسك السعادة ان يحول عائق اجتماعي دون اللقاء الحقيقي.ايضا قد تولد احدى العواطف قلقا او خوفا في داخلك وربما تدرك انك ذهبت في مثالياتك الى البعيد وان الواقع لا يشبه هذه الاحلام.
قد تنشأ علاقة رومانسية ايضا مع احد العاملين معك او مع احد الغرباء والأجانب والذي تتواصل معه لسبب مهني.
كذلك تتحدث الافلاك عن عودة حبيب قديم للظهور في حياتك او عن تعلق بشخص يشبهه ويذكرك به باختصار تعيش اوقاتاً غامضة ومشاعر مربكة وقد يحصل اللامنتظر.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

هناك مراحل ثلاث في حياتنا ، مرحلة الثقة حيث يبدو كل الناس طيبين
ومرحلة الريبة حيث يبدو الجميع شريرين
ومرحلة التسامح والنضج عندما نكتشف أنهم فقط ضعفاء

عمل كثير بدون مشاكل تذكر

قد يمر هذا الشهر بدون تشويق يذكر الا انه لا يحمل مشاكل كبيرة وجوهرية. قد تعمل يا عزيزي بلا هوادة وتبذل جهوداً لتحقيق بعض المشاريع والأفكار وترد ربما على بعض التحديات او تضع لنفسك اهدافا وتسعى لتنفيذها متخطياً قدراتك في بعض الاحيان.
ينصحك الفلك بعدم ارهاق نفسك، حتى لا تصاب بمكروه.
ان تجمع الكواكب في برج السرطان لا يسهل عليك الامور لكنه لا يتهددها ايضاً من ناحية اخرى.
قد تضطر مرات عديدة الى تكرار المحاولة او الى استيعاب بعض الناس المترددين او الى تسوية امور معقدة مع بعض الذين يضعون العصي في الدواليب.

تعالج مسائل كثيرة متنقلة منها ما هو عابر ومنها ما يترك اثراً في نفسك ويزعجك قليلاً.
اصبر يا عزيزي وانتظر فترة آتية ملائمة جداً وتبدأ في شهر تشرين الاول، حيث تزدهر الامال وتتخلص من بعض الاعباء وترى الحظ يرافق الخطوات.
رفه عن نفسك ولا تعلق اهمية على التفاهات!.

على الصعيد الشخصي تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض الملفتة وتجد الحب في عيون الشريك الذي يحاول ان يخفف عنك الا ان حدثا ما قد يجعلك مرتاباً وربما تبتعد عن الحبيب لسبب من الاسباب او تضطر الى كتمان بعض المشاعر.
وقد تعرف لقاء صدفة يشغلك قليلاً او تتحرر من وضع عاطفي بدأ يسبب لك الضجر.

يهتف قلبك ربما لشخص جديدا او تعيش حنينا ًوتحول دون اللقاء ظروف كثيرة، ذلك لان كوكب فينوس يراوح مكانه في برج الأسد وبصورة استثنائية هذه السنة.
وقد يحمل تغييراً في حياتك الشخصية والزوجية من الآن وحتى تشرن الأول (اكتوبر).
وربما انه يتنافر مع ساتورن الذي عاد الى برج العقرب فقد يولد بعض الحساسيات او شعورا بالغبن او بعدم الأمان وربما يجعلك تعيد النظر بعلاقة ما لم تعد تناسبك. لحسن الحظ انك تخرج للقاء الناس في هذا الشهر ويحلو لك السمر والسهر تزرع ابتسامتك في كل مكان ويستطيب الناس حضورك وتتألق انت بنجومية كبيرة.


توقعات ماغي فرح لشهر تموز / يوليو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

إن الابتسامة مفتاح يفتح باب القلوب
شهر بناء جداً .. فابتسم!
 يتحول كوكبا مارس وساتورن اللذان عقدا حياتك اخيراً الى حليفين مهمين فيهبانك اشعاعات إيجابية لكي تبني للمستقبل بارتياح وطمأنينة.
تتبلور اعمالك وتحصل على نتائج مشجعة جداً فتسير في خط جديد مليء بالحيوية والاندفاع وتفخر بنفسك وتتألق في كل الميادين الشخصية والاجتماعية والمهنية. تقدم على نشاطات متنوعة وتشكل التطورات حافزاً اضافيا لك، لكي تقفز فوق الحواجز الماضية وتتوجه نحو اهدافك منتصراً.
اما كوكب مارس في برج السرطان يكون في افضل موقع بالنسبة اليك. اما كوكب ساتورن الذي عاد الى العقرب فهو ايضا يرسل اليك تحياته ويدعوك الى العمل الجدي والتوقيع على عقد قد يتزامن مع فترة مهمة في مجال عملك، يجب ان تتخذ خلالها قرارا نهائياً.
ربما تسعى الى عمل جديد وتناله او تتلقى عرضا في الوقت المناسب. قد تقوم بمبادرة مجدية جداً ابتداء من تاريخ 9 حيث ينتقل كوكب مركور الى برج السرطان ايضا فتقيم بعض الصلات الجديدة وتنفتح على بعض الآفاق المهمة وتستقطب المؤدين او الزبائن او الجماهير او وسائل الإعلام كل حسب خياراته وتوجهاته.كوكب الحب فينوس الذي ما زال في برج الأسد كما تعلم وتبدو تأثيراته الايجابية جيدة في هذا الشهر فهو يعفيك من بعض تردداته السلبية فتسوي بعض النزاعات وتطمئن بالنسبة الى احد المقربين الذي اقلقك قليلاً ، قد تتصالح مع احد الاصدقاء ايضا وتعقد صداقات جديدة وتبدو النجم في كل المناسبات، وربما تتلقى خبراً جيداً يتعلق بزواج او حب او لقاء او ارتباط.
اذا كنت عازباً فقد تطل على حظ جيد للقاء الشخص المناسب. ان كوكب فينوس الذي يراوح مكانه متراجعاً الى العذراء يتحدث عن ارتباط جيد مع من يمكنك ان تثق به.
ذلك لان الطالع الفلكي بالإجمال وبوجود كواكب كثيرة في السرطان يتناغم مع وضع فينوس ونبتون اذا يجب ان نحلل المشهد الفلكي بكامله وليس فقط بتحرك كوكب واحد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.