توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 – تواريخ وأحداث

بواسطة | مايو 1, 2015
137472 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات ماغي فرح لشهر أيار  مايو 2015 – تواريخ وأحداث

توقعات ماغي فرح لشهر أيار مايو 2015 – تواريخ وأحداث

توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

سامح من أساء اليك ولا تركض وراء من يتجاهلك ، أحب الناس حولك وإنسَ من تخلى عنك
تستفيق من جمود بعد تاريخ 11

اهم التواريخ والمحطات

يبدأ الشهر مع ايام من التراجع النفسي والاحباط ، خاصة بين الجمعة 1 والسبت 2 ، ويتبدل المزاج ايجابياً ،وتكون الحظوظ اقوى بين الثلاثاء 5 والخميس 7 حيث تبرز هذه الايام كفترة مميزة وواعدة .
كن حذراً جداً الجمعة 8 والسبت 9 ولا تصدق بعض الاوهام ، وابتعد عن السارقين والنصابين .
لا تحاول ان تناظر او ان تختلق الاعذار والاكاذيب في هذين اليومين لان الثمن يكون كبيرا ، وانتبه من ضياع شيء غال على قلبك او من نسيان موعد مهم ، او من تدخل بعض الفضوليين .

شؤونك العاطفية تكون مشرقة ابتداء من الجمعة 8 حيث الوعود كثيرة والافاق ممتازة ، وراهن على يومي الاحد 10 والجمعة 15 لكي تنتصر على بعض الصعوبات وتستفيد من بعض الفرص وتدفع الامور نحو النجاح .
يحمل السبت 16 مفاجاة سارة ورومانسية فريدة ، وقد يفرض عليك تأجيل ما ، ابتداء من الخميس 14 تستدرك الامور بسرعة وتتأقلم مع المستجدات .
القمر الجديد في الثور يوم الاثنين 18 يحمل موعدا مالياً أو ادارياً مهماً .
تجنب الاشرار بين الخميس 21 والجمعة 22 ، عبر عن نفسك بدون خوف واستفد من بعض الفرص يومي السبت 23 والاحد 24 .
حاذر من الخلافات في حياتك الزوجية يومي الخميس 28 والجمعة 29 .


توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو  2015 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

المهم ليس ان تكون كبيرا جدا بل ان تكون على المستوى المطلوب
تحديات ومفاجئات

اهم التواريخ والمحطات

حاذر من التوتر بين الاحد 3 والاثنين 4 وابتعد عن المشاكل والتحديات قدر الامكان وكن هادئا في مقاربة الامور وقد تنزعج من تصرفات بعض افراد العائلة فتجنب النقاشات من فضلك .
يحمل الجمعة 8 افاق جديدة ووعود عاطفية مناسبة تستمر لاخر الشهر والمزاج يكون عذب جدا بين الجمعة 8 والسبت 9 ، وقد تدخل في صراع شرس يوم الاحد 10 فانتبه وتجنب بعض الاعداء المتربصين بك حتى الاثنين 11
يخف التحدي ابتداء من الثلاثاء 12 وتصبح اكثر سلاسة في تعاطيك مع الامور وخفف النقاشات والمفاوضات ابتداء من الخميس 14
قد تحقق حلما في السبت 16 وقد تشتري منزل او تنتقل الى عمل جديد او الى المكان الذي تحلم به ، والقمر الجديد في برجك يوم الاثنين 18 يركز الضوء على قدراتك ويحمل اليك انعطافا مهما وعمل جديد ، وتكسب الشعبية اعتبارا من الاحد 17
يسلط الاثنين 25 والثلاثاء 26 الضوء على انجاز لك وعلى تغيير في محيطك وكن حذرا يوم السبت 23 والاحد 24 فقد ينصب لك احدهم فخاً .
لا تصدق بعض الوعود بين السبت 30 والاحد 31 وانتبه من طارئ يغير المسار ، وحافظ على سلامتك ولا تتورط في مجالات تجهلها .


توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

الشجاعة ليست غياب الخوف بل إنها القدرة على تخطيه
كاريزما كبيرة وتحديات ابتداء من 12

اهم التواريخ والمحطات

تشرق بجاذبية كبيرة يومي الجمعة 1 والسبت 2 ويكون هذان اليومان من افضل ايام الشهر .
القمر المكتمل في العقرب الاثنين 4 يحمل سراً أو فضحاً لأمر أو عرقلة يجب ان تتفاداها ، واذا تعلق الامر بزواج فكن حذر يوم الثلاثاء 5 .
يدخل فينوس برج السرطان الجمعة 8 وهو منزل المال بالنسبة اليك ما يعني بعض الارباح ابتداء من الان ،والاستثمارات المفيدة إلا أن الوضع العاطفي قد يشكو من بعض البلبلة ، وقد يوفر فينوس لك حظاً مالياً حوالي الاثنين 18 لكنه يشير الى بعض الارباك .
حاذر من اختلاق القصص والاكاذيب وزج نفسك في ورطة بين الخميس 7 والسبت 9 ، وانتبه للمنافقين في هذه الاثناء وحافظ على سلامتك واحذر من المغرضين .
تحمل اليك الافلاك هدية أو مكافأة أو خبراً جيداً بين الاحد 10 والاثنين 11 ، وكن بمنأى عن بعض الافخاخ الثلاثاء 12 والاربعاء 13 .
وقد يشكل الاثنين 18 انعطافا في حياتك ويحمل جديدا ويجعلك اكثر عنادا من السابق ويعرضك لبعض الاحتكاكات .
تشارك بعض الاصدقاء أفراحا بين السبت 23 والاحد 24 لكن حاذر من ورطة بين الثلاثاء 26 والاربعاء 27 ولا تقدم على قرار بدو استشارة .
يحمل الخميس 28 زالجمعة 29 انفراجات واخبار سارة وسعيدة .


توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

في الحب هناك واحد يقول دائماً: أحبك وآخر يجيب دائماً: وانا ايضاً
فينوس في برجك وحب مشرق في حياتك
أهم التواريخ والمحطات:
يتركز الاهتمام في بداية الشهر على علاقات اجتماعية وصداقات نافذة تلعب دوراً ولكن حاذر من غش او محاولة خداع بين الجمعة 1 والسبت 2
تكون الاجواء جيدة لا بل مشرقة بين الاحد 3 والاثنين 4 حيث يكتمل القمر في العقرب ويحمل بعض التباشير ويجعلك تنفذ بعض الرغبات .
استفد من هذه الفترة الواقعة بين الاحد 3 والاربعاء 13 لكي تنجز أعمالك وتقوم بوظائفك بدون مماطلة أو تأخير أو تسويف .
يدخل فينوس برج السرطان يوم الجمعة 8 ويضيف الى حسنات مارس جديدا ويجعلك تنعم بفترى عاطفية هي الافضل فـبرج  فينوس في برجك يعني حباً وغراماً ومفاجآت وسعادة ولقاءات حارة .
حاذر من مستجدات عائلية مزعجة السبت 9 والخميس 14 والجمعة 15 على الارجح فهذه الايام قد تعاكسك وتحمل اليك بعض الهموم .
يبداً مركور بالتراجع يوم الخميس 14 وقد يولد بعض الغموض أو يخلق التباسات وتحويراً للحقائق في بعض الاحيان فحاذر .
تحتفل بالحب وبالاجواء العذبة بين السبت 16 والاربعاء 20 وخاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، فتعرف اوقاتا عصيبة .
القمر الجديد في الثور يوم الاثنين 18 مناسب لك ، ويجد حلولا ويخفف من بعض التشنجات فكن صابراً .
بين الثلاثاء 19 والاربعاء 27 مطلوب منك التروي والانتباه ، فقد تضطر الى دفع مبالغ اضافية لم تحسب لها حسابا او ترى أمورك مجمدة أو تعاني من مشكلة تخص احد المقربين او بسببه .
يتراجع مزاجك الخميس 28 والجمعة 29 فلا تراهن على هذين اليومين لايجاد الحلول ، في حين تبتسم الاقدار لك بين السبت 30 والاحد 31 .

توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

هناك طريقتان لادارة المشاكل : معالجتها أو التأقلم معها
تنفرج الاسارير اعتبارا من 12
اهم التواريخ والمحطات
تحاول في بداية الشهر اثبات قدراتك فتقوم بالتحديات بين االجمعة 1 والسبت 2 ، والفلك يحذرك من مواجهات عقيمة واستفزاز بين الاحد 3 والاثنين 4 .
اذا اردت الثيام بمبادرة ما فافعل ذلك بين الثلاثاء 5 والاربعاء 6 ويكون الوقت بين الجمعة 1 والجمعة 8 جو عاطفي عذب وعليك ان تستفيد منه لوضع النقاط على الحروف .
تعاني من مشكلة عائلية ربما الاحد 10 والاثنين 11 أو تضطر الى تسوية وضع احد الابناء وقد تنتظر اتصالا لا يأتي او لقاء يتأجل .
يدخل كوكب مارس الى برج الجوزاء 12 وتقبل على فترة مهنية أكثر وعدا ويتجلى ذلك بين الخميس 14 والجمعة  15 وتكون الايام الواقعة بين السبت 16 والاثنين 18 فترة صدام وقد تقع بورطات .
يدعمك اصدقاءك النافذون بين الثلاثاء 19 والاربعاء 20 ، واستفد من هذا الوقت لتسوية بعض الاعمال المتراكمة .
تترك أثراً هائلاً لدى البعض يوم السبت 23 وكن حاذر من التسلط حتى الاحد 24 ، ويحمل اليك الخميس 28 والجمعة 29 مناسبات عديدة جيدة ومغرية ، ولكن انتبه من الاعداء او من خطر يداهمك السبت 30 والاحد 31 .

توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

اذا وثقت بنفسك اوحيت الثقة للاخرين
عجل بمشاريعك في النصف الاول

اهم التواريخ والمحطات

تشعر بقوة معنوية كبيرة اول الشهر خاصة بين الاحد 3 والاثنين 4 وتكون ثقتك بنفسك كبيرة وتستطيع مواجهة الفلك يحذرك من يومي الثلاثاء 5 والاربعاء 6 ويطلب منك التروي وعدم زج نفسك في ورطة .
كن صامتا ازاء بعض التعديلات وانتظر يوم الجمعة 8 والسبت 9 للقيام بخطوة مفيدة وايجابية ، ابتداء من الجمعة 8 يدخل فينوس برج السرطان ويفتح صفحة عاطفية جيدة وجديدة وتطل على حب وصداقة مثيرة .
كن حذر يوم الثلاثاء 12 ولا تبادر لجديد واصغ الى نصيحة العقل ولا تتورط بمشروع قد يؤدي اليك الى معارضة احد السلطات .
يبدء مركور بالتراجع يوم الخميس 14 في برج الجوزاء فيجعلك تعيش بعض الاحتكاكات والاوهام والجدل العقيم قد يحمل لك السبت 16 والاحد 17 اخبار سارة وتحقق بعض الاحلام يدخل الماضي لصد بعض مشاريعك بين الثلاثاء 19 والاربعاء 20 فكن حذر واعلم ان هذه الفترة دقيقة جدا وقد تمتد حتى الاحد 24 وقد تحتاج الى علاقاتك الاجتماعية لمعالجة وضعك المالي
بين الخميس 21 والثلاثاء 26 تمر بفترة مالية مربكة وتطرأ تغيرات غير محسوبة حاول انت لا تسافر في هذه الفترة واذا اردت الرهان على شيء جديد افعل ذلك السبت 30


توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

اذا اعطتك الحياة 100 سبب لكي تبكي أظهر للحياة ان لديك 1000 سبب لكي تبتسم
تطور مهم ونجاح ابتداء من 12
اهم التواريخ والمحطات
تلقي الكواكب الضوء عليك في اليومين الاولين من الشهر اي بين الجمعة 1 والسبت 2 او تطالبك بالايفاء بوعد ما وبعمل لا يحتمل التأجيل ، وتبحث عن قضية مالية بين الاحد 3 والخميس 7 وتراوح مكانك قليلا .
فينوس يوعدك بلقاءات عاطفة وحب وغرام من النظرة الاولى وقد يتجلى ذلك الثلاثاء 5 او الاربعاء 6.
ابتعد عن الجدل والنزاعات يومي الجمعة 8 والسبت 9 فهما اقسى أيام هذا الشهر .
تفرح بمستجدات وتطل على مجتمعات حلوة وافكار براقة وربما تغييرات غير متوقعة بين الاحد 10 والاثنين 11 .
تبدأ مرحلة جديدة في حياتك المهنية وتبتسم للنجاح والمفاجآت السارة ، والانعطافات المصيرية للبعض وذلك ابتداء من الثلاثاء 12
كن صابرا مع احد افراد العائلة او الوالدين بين الاربعاء 13 والسبت 16 ثم بين الجمعة 22 والاحد 24 .
راهن على الفترى الممتدة بين الاحد 17 والاربعاء 20 فقد تطلقك الى مكان جديد أو تحمل اليك خبرا سارا أو تدعوك للاحتفال بحب يولد أو بحمل في العائلة .
قد تهب لمساعدة أحد يعاني من مرض او مشكلة بين الخميس 21 والجمعة 22 أو تسمع مل قد يزعجك قليلا ، وتعيش ذكريات ويأخذك حنين للماضي بين الثلاثاء 26 والاربعاء 27 .

توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ليس المهم ما يحصل لك لكن المهم هو ماذا تفعل بما يحصل لك
يزول الخطر اعتبارا من تاريخ 11
اهم التواريخ والمحطات
تعيش بعض الذكريات في الايام الاولى من الشهر وترتبك امام معلومات جديدة وتكشف النقاط عن اشياء كانت مخفية عنك وذلك بين الجمعة 1 والاثنين 4
ويكون القمر المكتمل في برجك يوم الاثنين 4 مصدر لتصليط الضوء على بعض العلاقات والاتصالات ، ويدخل فينوس برج السرطان يوم الجمعة 8 فيحمل اليك فترة عاطفية شيقة جدا فتعرف اشياء جديدة او تباشر بقصة حب جديدة او تعاود اللقاء بحيب غاب عنك
ولكن الاحد 10 والاثنين 11 يحملان ارباكا وتوترا وجوا من عدم الثقة بسبب بعض المستجدات ، راهن على يومي الثلاثاء 12 والاربعاء 13 لان كوكب مارس سيتركك ويكف عن مواجهتك في حين يكون القمر في برج الحوت مبشرا بساعات حلوة ويومين من الحب والارتياح والتفاهم .
مركور المتراجع ابتداء من الجمعة 15 يزرع الشكوك في نفسك ويجعلك غير مطمئن الى مجرى الامور ويحدث بلبلة في داخلك ولكن ارادتك تكون قوية وثقتك بالنفس مضاعفة فيختفي قلقك .
تكون الحياة الاجتماعية صاخبة وتحمل اليك اشياء جديدة بين الجمعة 15 والاثنين 18 فكن حذرا لانك قد تعيش صراع مع احدى السلطات او مراكز النفوذ وتستعين ببعض العلاقات الاجتماعية لصدها ولكن انتبه من تصرفاتك في هذا الوقت حتى لا يطالك القانون .
تلائمك اجواء الخميس 21 والجمعة 22 فاجعل هذين اليومين للاحتفال او السفر او الانتقال الى مكان جديد ولكن احذر من القيام باجراءات ادارية او صحية او اي عمل بين السبت 23 والاحد 24
يطيب لك اللقاء باصدقاء قدامى وتناقش بعض المواضيع الفكرية والمالية بين الاثنين 25 والثلاثاء 26 ولكن الماضي يخيم على حياتك في اخر ايام هذا الشهر .

توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ان البعض الذي يعبر عن نفسه علناً ، يفقد وسيلة الانتقام
انفراج وآفاق واسعة بعد تاريخ 20
اهم التواريخ والمحطات
تشعر بالحاجة الى التغيير في بداية الشهر والى التميز هن الاخرين وذلك ابتداء من الاحد 1 وربما تقدم على عمل غير اعتيادي وتحاول ان تحدث صدمة في محيطك ، فتكون السماء مناسبة لك الثلاثاء 3 والاربعاء 4 .
حاذر حتى لاتقع في فخ بعض الاعداء بين الجمعة 6 زالسبت 7 فهذان يومان يعرضانك للاخطار ، كما لاعمال الاحتيال أو السرقة .
قد تجتمع مع الاصدقاء والاهل لمناسبة ما يوم الاحد 8 وتعيش ذكريات وحنين او عودة الى الماضي باي شكل من الاشكال بين الاربعاء 11 والسبت 14 .
تناقش وضع مالي له علاقة باحد الوالدين أو باحد الاقارب بين الاحد 15 والجمعة 20 فالقمر الجديد يوم الاربعاء 18 يجعلك محتارا أو منتفضاً على واقع او مضطر لاغاثة احدهم شئت ام ابيت ، وقد تندفع الى عمالك عصباً عنك وتشعر بالاحراج خاصة بين الخميس 19 والجمعة 20 .
ابتداء من 21 تشعر بالانفراج ، وتسمع اخبار طيبة وينتعش القلب خاصة السبت 21 والاحد 22 هما يومان مباركان من الفلك .
تتلقى دعوة حلوة وتشارك باحتفال ربما ، او تتلقى مفاجاة سارة في الحب خلال الايام الاخيرة من الشهر ، وتهتم بأمر الشريك أو الزوج بصورة خاصة بين الاربعاء 25 والجمعة 27 ، ويدور حوار جميل بين الثلاثاء 24
والسبت 28 وقد تتلقى عرضاً مذهلاً أو يعلن لك احدهم عن جديد يفاجئك أو عن اكتشلف لم تتوقعه .

توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يقطع الناس في غالب الاحيان علاقاتهم للاسباب الخاطئة ، لقد تركوا الامور الصغيرة تحطم ما كان أجمل شيء
لديهم .
هدية من الفلك بين 1 و 12
اهم التواريخ والمحطات
كن متحفظاُ جدا بين الجمعة 1 والسبت 2 ولا تقدم على اي قرار الا ان القمر المكتمل في العقرب الاثنين يدعوك الى الحوار والتفاوض .
تعيش حنينا وبعض الذكريات التي تعيدك الى الوراء بين الخميس 7 والجمعة 8 ، ويدخل فينوس الى برجالسرطان يوم الجمعة 8 فيشوش على بعض العلاقات او يجعلك تعيد النظر بحياتك الشخصية .
استفد من هذه الفترة وحتى الثلاثاء 12 لكي تثبت مواقعك في المكان المناسب ، وتستفيد مادياً في هذا الوقت وخاصة بين الاحد 10 والاثنين 11 .
احذر الاعداء والمتربصين بك بين الخميس 14 والجمعة 15 وقم بمساعيك بين السبت 16 والاحد 17 .
القمر الجديد في الثور الاثنين 18 ملائم جدا لك ويحمل انفراجا او وعدا او انطلاقة جديدة ، حاذر من انتقادات وملاحظات في حياتك الشخصية بين الخميس 21 والجمعة 22 وراهن على الفترة الممتدة بين الاثنين 25 والاربعاء 27 لاطلاق مشروع او لاتمام صفقة او لاجراء مقابلة مثلا ، او للقاء بعض الزبائن .
قد تلبي دعوات كثيرة في هذا الوقت ويطرأ ما هو غير متوقع بين السبت 23 والاحد 24 فيتغير برنامجك لسبب ما.
حاذر فخاً أو مطباً بين الخميس 28 والجمعة 29 ويتراجع مزاجك خلال هذين اليومين .

توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

قيل ان الحزن مثل الصابون يذوب مع الوقت
تصفو الاجواء ابتداء من 12
 اهم التواريخ اوالمحطات
يطرأ ما يجعلك مرتاح ومطمئن بين الجمعة 1 والسبت 2 الا ان الطوالع الفلكية قد تخيبك بين الاحد 3 والاثنين 4 وتكون مشككا ببعض الناس وتعمل على الدفاع عن نفسك وتشعر بالغصة بسبب احد المنافسين او الزملاء او المسؤولين
من مصلحتك المحافظة على هدوئك حتى يوم الثلاثاء 12 حيث يدخل مارس الى برج الجوزاء ويخف عنك الضغط وتعيش اجواء عاطفية مميزة بين الثلاثاء 5 والاحد 10
فينوس يدخل الى السرطان يوم الجمعة 8 فيخفف الوهج العاطفي ويجعلك اكثر حنين الى الماضي ويجعلك متقلب بخياراتك .
تهدء الاجواء بين الثلاثاء 12 وتدور الامور الى مصلحتك وتقدم على عمل او توقع على عقد ابتداء من هذا اليوم ويكون الخميس 14 والجمعة 15 والثلاثاء 19 والاربعاء 20 ايام واعدة في هذا المجال ولكن القمر الجديد في برج الثور في يوم الاثنين 18 يحذرك من بعض البلبلة ومن معاكسان التي تفاجئك
كل هذا يحدث بين السبت 16 والاثنين 18 ولكنك تتمتع بعد ذلك بيوم من الانفراج والاخبار الجيدة وذلك في يوم الثلاثاء 19 وقد تطرأ ظروف لمصلحتك او تتبدل الاجواء في هذه الفترة وتغمرك الاخبار الجيدة خاصة الاربعاء 20
لا تدخل في جدل زوجي يوم الاحد 24 ويكون الخميس 28 والجمعة 29 يومان واعدان جدا وتكون الاجواء جيدة في هذه الاثناء وقد تفرح بتوقيع العقود مع جهات نافذة ولكن عليك الحذر وعدم اعطاء ثقة لغير اهلها يومي السبت 30 والاحد 31 .


توقعات ماغي فرح لشهر أيار / مايو 2015 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

كلما ارتفعنا نرى الى ابعد ومن كان نظره قصيرا لا يستطيع ان يرى الى من قرب
الطوالع الفلكية جيدة حتى تاريخ 11
اهم التواريخ اوالمحطات
في بداية الشهر قد يعرقل مركور مسيرتك قريبا خاصة بين الجمعة 1 والاحد 3 فانتبه لسلامتك خلال هذا الوقت .
القمر المكتمل لبرج العقرب يوم الاثنين 4 ملائم لك وقد يتحدث عن نجاح مشروع او نجاح خطوات تقوم بها ويتجلى هذا الامر بين الاحد 3 والاثنين 4
يدخل كوكب فينوس يوم الجمعة 8 الى السرطان ليفتح دورة عاطفية رائعة تدعوك الى الحب والانفتاح وتخبئ لك مفاجئة ولكن احذر من التورط في بعض المآزق او ان توقع في التباس ووهم بين الاحد 10 والاثنين 11
يدخل كوكب مارس برج الجوزاء يوم الثلاثاء 12 ليحذرك من الخيبات والتعقيدات في مجالات عديدة وخاصة بين الثلاثاء 12 والجمعة 15 حيث تواجه مشاكل وعراقيل
يناسب يوما السبت 16 والاحد 17 للقاءات والاحتفالات والمناسبات ويكون يوم الاثنين 18 مفترق الطريق امامك وقد تلتزم خلاله بجديد او تشعر بان روابطك تقيدك جدا فتحتار بين الالتزام والتحرر
انتبه من عمليه احتيال او خداع او خيانة بين الثلاثاء 19 والاربعاء 20 لكن قد تتلقى اخبار جيدة وتستمتع باوقات مناسبة وتطورات ترضي الخواطر بين الخميس 21 والجمعة 22
حاذر بين الاثنين 25 والاربعاء 27 من اخطاء في التقدير ولا تتخذ قرارات كبيرة وكن متروي ، وانتبه ايضا لكلامك حتى لا يرتد عليك فالصمت صديق لا يخدعك قط
تحالفك الافلاك في اليومين الاخيرين من هذا الشهر وتحقق امنية في هذا الوقت ويزول خطر ما او قلق انتابك في مناسبات سابقة .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.