توقعات كارمن شماس لجميع الابراج في شهر حزيران/ يونيو 2015

بواسطة | يونيو 3, 2015
34990 مشاهدة | 0 التعليقات

ابراج 2015 .. توقعات كارمن شماس للابراج الاكثر والاقل حظاً في عام 2015

 

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تبدأ الشهر واثقا من نفسك، قادرا منفتحا على كل الاحتمالات، فتكون بداية الشهر مميزه بحدث لن ننساه وبفرص أو عروض في العمل تواكبها بفرح وسعادة، تبرع في مجالات الاتصال والتأليف والكتابة والسياسة والمفاوضات، وتمر بنجاح بامتحان يجعلك مميزا بين الآخرين .
إذا كنت تعمل في الشأن العام فستستقطب التأييد والإعجاب، ما يجعلك متوترا في بعض الأحيان مرهقا.
تعوض عن تسويق سابق، وتقدم على أعمال تجاريه وترويجية، وتحقق الأرباح أكثر من أي وقت سابق، وتشترك في مؤتمرات ونقاشات كما في محاضرات. كذلك يسطع نجمك اذ قدمت معرفة جديدة أو ناقشت أمرا بثقافة عالية.
هذا الشهر يحمل اليك الفرص والعروض والمبادرات، لكنه يجعلك أيضا متشددا انفعاليا، ويهدد بالجدال والخلاف مع بعض المحيط، وقد يولد احتكاكات في بعض الأحيان، ويجعلك تواجه عرقله الناس لبعض المجالات أو يفاجئك بتصرف لأحد ألمقربين لم تتوقعه.
إلا أن الجو العام يشير إلى تغييرات، قد تطور بعض الأعمال التي تقوم بها بصورة سرية، أو تغييرات دراماتيكية تحصل في حياه المسئولين أو القياديين. كذلك تطرأ تغيرات على المؤسسة التي لديها.

عاطفياً:

تهتم بشئونك العاطفية أيضا ويضع هذه العناوين على رأس قائمة اهتماماتك، ترغب في أن تحب وتحب وتبحث عن الشريك المثالي أو تطالب الشريك بإظهار محبته واهتمامه، أما إذا كنت عازبا فقد تتلقى بمن يدخل قلبك مباشرة، ومن يعبر لك عن إعجابه بك وميله إليك. قد تتسرع في الارتباط وتجد نفسك ذاهبا نحو التزام لم تفكر به في الشهر الماضي ربما. بعض مواليد الحمل يعقدون خطوبة أو زواجا متسرعا يخشى أن يقودهم إلى الندم. كذلك يناديك الماضي يا عزيزي، وتذهب بذاكرتك نحو من أحببته في السابق، وقد تجتمع مع حبيب قديم، او ملاقاتك شخصيا يشبه هذا الذي وهبته قلبك وخيبتك. ومن الممكن أن تبحث في علاقات متعددة عن تعويض عما فات، لكي تمحي من ذاكرتك هذا الوجه الذي يسكن أعماقك.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

يسود قلق في هذا الشهر يتعلق ببعض الشؤون المالية، أو بقرار على هذا الصعيد تخشى أن تتخذه بصورة متسرعة، أو ترى أنه يحملك مسؤولية كبيرة. قد تطالب بحق ما أو بدين أو تطالب بمستحقات، وتواجه بعض التسلط في المحيط، أو ترى في تصرف البعض خسة تزعج مولود الثور الجدي والمواظب. كذلك تكون الدواعي الصحية مخرجا لك لتجنب بعض المهل المعطاة لك أو لتأجيلها، خاصة إذا كنت مولودا في الأيام الأخيرة من برج الثور. قد تضطر إلى مراجعة الطبيب، وربما الى إتباع علاج أخر أو حمية غذائية لصيانة المعدة أو لفحص القلب مثلا والضغط. المهم أن تحافظ على مزاجك ايجابيا وبناء وتبتعد عن التوتر والانهيار.

أما الشؤون المالية فتبقى مسيطرة أو هي الأولية في هذه الأثناء، لان كوكب المال بالنسبة اليك وهو الجوزاء، مما يعني ايجابيات بالنسبة إلى هذا الشؤون. وقد يفسر بعملية شرائية كبيره أو عملية ترويجية مفيدة. من المحتمل أن تجد نفسك وسط مجموعة من الناس تشرح عن بعض الخدمات أو بعض المنتوجات، وتلاقي الدعم من المحيط العائلي والاجتماعي.
قد تفاجأ عزيزي الثور، بتكليفك مهمة معينة لصناعة منتوجات تخص فريقا كبيرا اذ كنت تعمل في هذا الشأن أو قد تسدي إليك مهمة شراء بعض الأمتعة أو المستلزمات لأفر قاء معينين، أو ربما تعين في منصب مالي مميز. لا أستطيع أن أعطي كل الاحتمالات، ولكن المهم أن تفهم الجو العام المتعلق بالشؤون المالية خلال هذا الشهر أيضا.

عاطفياً :

برج الأسد يجعلك مرتهنا الى أحد المحيطين. قد تهتم بأحد أفراد العائلة أو تنكب على دراسة صحية تخصهم، أو تستقبل أحد ألاجئين في منزلك، وقد تعيش حالة غريبة بعض الشيء مع حبيب قديم أو سابق، وربما تعود للظهور علاقة طويت في الماضي بطريقة من الطرق.
قد يحدث بعض البلبلة الفكرية أو بإعادة النظر في إحدى العلاقات، إذ قد تتخلى عنها مجبرا أو بسبب بعض الظروف الضاغطة التي تبعدك ربما مع الحبيب.


توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

يبدأ الشهر بصورة ايجابية وبمناخ لطيف وعذب، يتطور إلى الأفضل ورغم بعض العصبية والتسرع والمعاكسات التي تتحداها بقوة معنوية كبيرة، فان الايجابيات تفوق السلبيات، فتعرف شهرا من الازدهار والأفراح الشخصية كما المهنية.
هذا لا يعني أنك لن تمر ببعض المصاعب التي قد تبرز في مجال عملك بسبب تراجع كواكب كثيرة، وقد يتعلق الأمر بعملية بيع أو شراء تتعثر في بعض الأحيان، أو نزاعات مع بعض الزملاء والعاملين، وحماسة زائدة تبديها وقد تثير اشمئزاز البعض أو اعتراضهم.
لا شك أن تطورات كثيرة تشكل لك حافظا في هذا الشهر المميز، لكن يخشى من موانع قد تفرض عليك تغيير النمط، أو جو من النقمة في مجالك يتطلب الكثير من الصبر.
إذا عانيت من مشكلة في العمل تتطلب حلا أو تجعلك تنتظر موافقة أو جوابا، فقد لا يتم ذلك ألان.
يشير الوضع الفلكي الى حالة انتظار قبل توضيح الصورة، والى ضرورة إحاطة الذات برعاية عائلية وعاطفية تخفف من ألاستياء. حاذر أيضا من كلام متهور أو من تسرع في الإجابة على بعض الأسئلة، خاصة إذا كنت تمر بامتحان تتطلب الكثير من التركيز، منعا للسهو والغلط. رغم كل ذلك، أقول ان الفلك قد يحمل إليك هدية أو خبر جيدا أو سفرا أو موعد طالما انتظرته، أو لقاء يفتح أمامك أبوابا أو تواصلا مع جهة تكون مؤثرة في مستقبلك.

عاطفياً:

تبدأ فترة زاهرة حيث الصداقات كثيرة واللقاءات ممتعة. يكون النجم في محيطك والملجأ والملاذ لكثيرين. قد توكل إليك مهمة تقريب وجهات النظر وترطيب الأجواء، أو هكذا تفعل بدون أي تكليف. تتميز بحضور يجذب الكثيرين، رومانسية وفرصا استثنائية للعازبين وعلاقات عامة مميزة تبدأ الآن، ولو أنها تتعرض لاختبار جدي في الأشهر المقبلة. قد تتلقى إذا كنت خاليا بمن تعيش طويلا في مخيلتك ويستأثر باهتمامك، وربما تلاحق قضية شخصية تملأك حماسة واندفاعا. البعض يجدون حلا لمشكلة زوجية والبعض الآخر يعقد صلات وثيقة مع مقربين يشاطرونهم أهدافا مشتركة، ما يملأ قلبهم فرحا وغبطة.


توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

 خفف النمط في هذا الشهر الذي يحمل إليك بعض الأخطار، أو يعرض مشاريعك للمساءلة. حاول أن تتصرف بهدوء وأناة، بعيدا عن التحديات والارتجال، فقد تتراجع حيويتك كما مقاومتك وتضطر في بعض الظروف الى طي صفحة ما أو التراجع عن هدف. قد تبذل مجهودا كبيرة لمعالجة قضية عالقة، لكنك تشعر أن الفوضى تعم أرجاءك يحاول البعض وضع العصي بالدواليب أمامك لعرقلة بعض الأعمال، كما إن عوامل التأخير والتأجيل تزعج مخططاتك. من المحتمل أن تتشاجر مع أحد الزبائن أو مع إحدى المؤسسات التي تعمل معا أو بعض المراجع، وتشعر بخطر الوقوع في خسارة معينة، تعيد النظر في بعض الأمور وتطرح على نفسك التساؤلات حول بعض الخيارات. كذلك تشعر بالقلق ويرمي أمامك الحيرة والشكوك، وتتغير الأجواء وتحمل إليك آمالا جديدة ومعطيات مختلفة، ويغمرك بالثقة بالنفس والتفاؤل والقدرة على المواجهة والمجابة، فتحقق نجاحا سياسيا أو مهنيا أو فنيا طالما حلمت به. تزداد عائداتك المالية وتستفيد من حظ قدري غير منتظر قد يطرأ فجأة، وتتقد أعمالك بشك مذهل. أما إذا كان عليك التوقيع على عقد قبل ذلك، فكن متأنيا واستشر بعض القانونين، بعيدا عن الارتجال.

عاطفياً :

يتحول اهتمامك إلى شؤون أخرى قد تظهر عن عنجهية وتتصرف بطريقة تنفر الحبيب ربما، فيساورك القلق وتنتابك شكوك، بعد فترة من الإشراق العاطفي، في الأيام الستة الأولى من الشهر قد تولد علاقة جديدة. لكن حذار التصرف الفوقاني الذي قد يولد نفورا بعد ذلك، تدخل برج الاسد يجعلك متطلبا متفرغا للمساءلة والمحاسبة وطرح الشروط كما العتاب واللوم. مشروعا عاطفيا جديدا يطرق الباب ويسبب مشكلة أو زواجا بشخص مرفوض من العائلة، أو عملية اغونا أو مخادعة. قد تبحث عن مصلحتك أكثر من عواطفك في هذه الأثناء وقد تستاء كم تصرف أحد ألعشاق أو أحد الأحباء ومن تجاهله لك أو عدم احترامه إياك أمام الناس، أو من تودده إلى شخص آخر، بما قد يوحي بقطيعة. أما حياتك الاجتماعية فتكون صاخبة في أواخر الشهر، حيث تتعرف إلى أوساط جديدة وتمارس نجومية في بعض المجالات.


توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تطل على شهر استثنائي، كلما تقدم تشعر بالارتياح والاطمئنان وجاءتك الأخبار الجيدة، قد تستفيد من تطورات مناسبة وأجواء عذبة تستمر حتى الشهر المقبل.

قد تحرز هذا الشهر نجاحا هائلا، وتستلم جائزة تقدير أو تحقق ربحا فجائيا، وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، احفظ هذه الفترة لكي توظف طاقاتك خلالها وتتقدم بطلباتك وتروج لمنتوجاتك أو تباشر بالمفاوضات.
تتحمل مسؤوليات ضخمة، مالية على الأرجح، وتنظم بعض المؤتمرات أو الاجتماعات وتحترم بعض المهل المعطاة لك. لا شك انك تشعر بثقل هذه المسؤوليات المادية التي تترتب في هذا الشهر. تبحث بهذه الأثناء بأوراقك ومستنداتك المهمة وملفاتك، وبعض الأوراق القانونية التي تعود إليها لسبب او لأخر. الا ان نزاعا مهنيا قد يطرأ في الأسبوع الأخير، يفرض عليك قبول بعض التسويات والترفع عن بعض الحقوق وضبط أعصابك، حتى لا تفسد علاقة مسئول أو شريك أو أستاذ أو زميل أو أحد الزبائن. أكثر المعنيين من مواليد الأسد هم الذين يتبوأن مركزا ما ويعملون في الشأن ألعام.

عاطفياً:

 على الصعيد الشخصي تكن قادرا على كسب قلب من تريد واستعادة موقع شخصي لك، فقدته ربما. يحوم حولك الأصدقاء القدامى والجدد ويسعون لإرضائك. تشرق بشخصية براقة وبكاريزما قل نظيرها. قد يسعى الكثيرون إلى حضورك حفلاتهم واجتماعاتهم ومناسباتهم. خبر جيد يحصل في حياتك الحميمة وحب جديد يملا قلبك فرحا. قد يولد بعض الحنين إلى الماضي وشعورا بالإحباط. د تنشأ علاقة عاطفية مميزة ومهمة، كما الى غرام فجائي يحصل في حياتك، أو إلى ظروف مميزة تحمل إليك الحظ على صعيد حياتك الشخصية.

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

عليك أن تتخذ كل الاحتياطات اللازمة لكي تتفادى أي إشكالات. تشعر بالتوتر ويصعب عليك النوم مرارا عديدة. تفكر بأمور كثيرة وتبدو سريع الغضب. اذا أردت ان تبدأ بمشروع فقد يتطلب وقتا طويلا للانطلاق، أما نشاطاتك فيعرقلها بعض المتطفلين أو بعض التطورات غير المنتظرة والتغييرات المفاجئة التي تطرأ، وعليك أن تستدرك ذلك منذ الآن. ماذا عليك ان تفعل؟ يجب ان تتصرف بهدوء وليونة ان تصبر حتى تنقشع السماء في أواخر الشهر. كذلك تشعر بالارتياب مما يؤثر على علاقاتك الشخصية كما المهنية، ويجعلك غير قادر على فرض رأيك او التصرف بحرية. تحاول ان تقنع المحيط بمشروع ما او بفكرة أو ببعض القرارات، إلا ان التجاوب يبدو صعباً، في النصف الاول من الشهر. قد يلغى مشروع سفر ايضا او يؤجل إلا اذا اخترت الذهاب في عطلة بعيداً عن هموم العمل حاذر ايضا من محاولة خداع قد تتعرض لها او مناورة او من سرقة وعملية غش، فلا تدفع ما عليك مثلاً قبل انجاز طلبته من احدهم.
لن يكون الوضع العاطفي افضل حالاً من الشؤون المهنية فقد تفتقر الى الصبر في معاملتك مع المقربين الذين يردون لك الصاع صاعين. حاذر حتى لا يتحول أي نقاش الى نزاع وصراع. اذا قمت بجهد بسيط فإنك تتخطى هذه الاجوء الدقيقة وتتوصل الى السلام. رغم ذلك تخشى على وضع احد افراد العائلة وتقلق بشأنه لحسن الحظ ان الامور تتسوى في الاسبوع الاخير.
ترتبك هذا الشهر امام التطورات وبعض التفاصيل غير المنتظمة. يجب ويحتم عليك الانتباه والحرص على التفاصيل وإحاطة علاقاتك الشخصية بالحيطة والحذر.

عاطفياً :

قد يصعب عليك التلاقي وتعيش ذكريات اليمه وربما تبقى تتعلق بماض خذلك ولا ترى امامك احتمالات جديدة. مطلوب منك النسيان والتفكير بسعادتك ومستقبلك والنظر الى الامام. هذا لا يمنع من انك قد تعاود الصلة بالحبيب ولكن هذه المرة لكي تحسم امرك نهائياً وإذا عدت اليه فتتخذ قراراً بان العاطفة التي توهمت انها ما زالت في داخلك قد زالت. قد تخطط لجديد ولكن ستجد صعوبات وعراقيل في طريقك. وتشعر انك غير قادر على اتخاذ القرار. نعم فقد تولد المعاكسة الفلكية بعض المفاجآت المربكة كان تسمع من الشريك كلاماً مزعجاً او كان تلتقي بمن لا تستطيع التواصل معه بسبب وضعه الاجتماعي.


توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تجتاز عزيزي الميزان دورة فلكية ممتازة حيث تكون المعنويات كبيرة والوعود زاهرة والتطورات ممتعة. تقدم بخطوات ثابتة من فضلك لان الحظ يبتسم لك. يتحدث المشهد الفلكي عن مفاجأة سارة او عن تسوية لمشكلة قديمة طالما اقلقت راحتك. تمارس هواياتك وتمتن اوضاعك، فتقوم بتحرك استثنائي في مجال اعمالك وتحقق هدفاً كبيراً. لكن عليك ات تكون حذرا في الاسبوع الاخير الذي يحمل معاكسات فلكية تنبه من بعض الحوادث او المواجهات.
تغمرك اجواء هذا الشهر بالحماسة فتجلب اليك احداثا غير اعتيادية وتحسن اوضاعك في العمل فتقوم بمبادرات مهمة تبدو القائد في محيطك تمشي ويسير وراءك الآخرون. تشتري وتبيع وتروج لأفكار او منتجات بكثير من الحكمة فالكواكب بمعظمها في امكنة مناسبة لك تتحالف لكي تسعدك. يبشر هذا الشهر باتصالات ناحجة وملفات ممتازة واطلالات جماهيرية لبعض السياسيين او العاملين في الشأن العام تترك اثراً هائلاً.
عاطفياً:
انت نجم الحفلات يا عزيزي فالكل يريد حضورك ويستعذب حديثك كما انك تؤدي عملا ممتازاً في مجال مهنتك لتصادف الشهرة في مجال فني، سياسي، تجاري، اجتماعي او طبي. تكبر شعبيتك فلا تدري الى اين تنظر واذا كنت وحيداً فتكير الخيارات امامك والاحتمالات الجيدة. يتحدث هذا الشهر عن مشروع شخصي ايضا فيه تجديد لحياتك وانطلاقة مميزة ان المناخ مشوق جداً والاحتمالات عديدة خاصة لمواليد الدائرة الثالثة ثم الثانية.

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تستعيد قواك رويدا رويداً وتتحسن اوضاعك بصورة ملموسة. تعاود السيطرة على حياتك وتقوم بالتصحيحات المناسبة والإجراءات الآيلة الى فض بعض النزاعات وترميم بعض العلاقات والتراجع عن بعض الاعتبارات المسبقة والقناعات التي لم تعد مجدية. كانك في هذا الشهر تعي اموراً جديدة وترى الاشياء من وجهة نظر اخرى وتلمس انك كونت افكاراً خاطئة عن بعض الناس او بعض السياسات او بعض الاديان ربما وتسعى لكي تغير في بعض الاتجاهات او تعتمد اسلوباً جديداً في مجال مهم في حياتك. قد تحتل مركزاً او تحصل على ترقية او توقع على عقد مثمر جداً.
تناقش في هذه الفترة ايضا امرا يتعلق باستقرار المادي وقد تتخذ قرارات مهمة في هذا المجال فتعقد اجتماعات مع مدير المصرف او احد المحاسبين او بعض المراجع المعنية بشؤونك كشركات التامين او غيرها بحثا عن تطمين تحتاج اليه في هذا الوقت. يساعدك الحدس في التقاط الفرص المناسبة واستبعاد المناورات التي قد تحوم حولك. قد تشعر انك بلغت الهدف ابتداء من تاريخ 25 حيث قد تحقق انتصارا او نجاحاً او تعقد قرانك مثلاً او تستقبل طفلاً ام حفيداً او خبرا ساراً يتعلق بإنجاب او زواج.
عاطفياً :
تشعر بالغبطة والهناء في حياتك الشخصية والاجتماعية بعد ذلك مطلوب منك ضبط الاوضاع والهدوء والمحافظة على الانسجام مع افراد العائلة كما مع الشريك والحبيب. يجعلك الطالع الفلكي ان تميل الى الاشخاص الناضجين وربما الذين يكبرونك سناً او الى اصحاب النفوذ في محيطك فتنظر اليهم نظرة خاصة وتنصاع لأوامرهم. حاذر حتى لا يتلاعب بعواطفك احدهم وانتبه لمجرى الامور. او حاول ان لا تستغل هذا الضعف لدى الآخر فتحطم قلبه او تسعى الى مغازلته كسباً للمال او لبعض المراكز. يجعلك هذا الشهر تتقرب اكثر من اشخاص قادرين على مساعدتك في حياتك المهنية او يجعل الرومانسية متداخلة مع الحياة العاطفية وربما يتحدث عن فرص عاطفية تطرأ في مجال عملك. ايضا قد يفسر الوضع بخيبة امل عاطفية او بضجر تعاني منه في علاقة ذابلة او ببرودة يواجهك بها الشريك.

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

اصبر يا عزيزي ولا تستعجل أمورك اذا ان الأفلاك تعاكسك في هذا الشهر حتى ولو تمتعت بالحيوية اللازمة للقيام بأعمالك وتنفيذ افكارك البراقة. احم نفسك ومصالحك من بعض المطبات ولا تترك الاوهام تسيطر عليك. اياك واتخاذ القرارات غير المدروسة والانزلاق وراء بعض العروض الغشاشة، قد تواجه بعض الزملاء والمتعاونين الذين يحاولون احراجك في بعض الاحيان. وقد ترفض طريقتهم واسلوبهم لكن ما عليك الا ان الصبر والتفهم والانتظار. قد تصطدم بشخص متقدم في السن من محيطك المهني او الشخصي، يزعجك بتصرفاته واقواله وخياراته وبتململه وشكواء الدائمين وتشعر بالاجمال بعدم الاستقرار او عدم الامان. تبدو متوترا، الا انك تتمتع بقدرات كبيرة خاصة وان السنين الماضية قد اكسبتك خبرة وزادتك نضجاً لكن يجب ان تعلق بعض المشاريع وان تنتظر قبل القيام بأية خطوة قد تكون خطيرة . خطط الآن وبهدوء وانتبه من بعض الحيل والمظاهر الكاذبة وانتظر اواخر الشهر أي ابتداء من تاريخ 25 لكن ترى الضغط يخف والاعمال تتبلور بحيث يكون الشهر المقبل اكثر واعداً لك.
عاطفياً :
 تكون الوعود افضل بكثير حيث يحمل اليك هذا الشهر وعود جذابة وحب واتفاقيات وعودة الى العشق الكبير الذي فقدته ربما. تلتقي بالأصدقاء وتعرف افراحاً على الصعيد الاجتماعي تتعرف الى اناس كثيرين وتقع في الحب اذا كنت خالياً. الخبر الاهم هو الوعود الكبيرة المهمة بالنسبة اليك اذا يهبك كوكب فينوس صيفا من الاحلام والاشراق ومن التغيير في بعض اقدار برج القوس. وقد يحمل اليك مفاجأة استثنائية على الصعيد الشخصي قد تخص اكثر مواليد الدائرة الثالثة. تتعرف الى شخص مميز او ينشأ حب بينك وبين احد المسافرين الغائبين في هذه المرحلة او الذين يهمون بالسفر للإقامة في مكان آخر وربما تتواصل مع احد الأجانب والغرباء عبر الهاتف او الرسائل الالكترونية او غيرها وقد تتاح لك فرص معاودة اللقاء بأصدقاء قدامى ايضا. وربما تقوم انت بسفر رومانسي ايضاً.

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تتابع مسيرتك وتبحث عن مصالحك فتسعى بكل جوارحك لتحقيق ما تريد واشاعة السلام حولك الا انك تطرح التساؤلات حول جدوى ما تفعل وجدية الآخرين في التعامل معك قد تشكك ببعض النوايا الا انك تجتاز هذه المرحلة بسام ونجاح وتتمتع بحيوية متينة وبحوافز كثيرة للعمل والانطلاق. قد تحتفظ بشكواك لنفسك وربما تتكتم على بعض المشاعر في بعض الأحيان، وهذا افضل لك. تكتشف قدرات لديك تظهرها بعض الاحداث او التطورات كأن تحل محل احد الزملاء او تتحمل مسؤولية بدل من يسافر او يغيب وتتفوق في هذا المجال، وربما تستنتج انك تميل الى عمل دون آخر، او ان كفاءتك في هذا الميدان هي افضل مما كنت تكرس نفسك له تجد حلولاً لبعض المشاكل وتدير بعض الأعمال بنجاح او تدافع عن مظلوم او عن قضية حق. قد تنتمي الى لجنة حكم مثلاً او الى فريق لفض نزاع ما خاصة اذا كنت تعمل في المجال القانوني. نصيحة الفلك هي عدم القيام بتغيرات جذرية والانتظار قليلاً اذا ستتوضح الرؤية امامك في كل المجالات الفكرية والفنية والمادية التجارية او السياسية.
تصحيح اخطاءك ابتداء من هذا الوقت وربما تسافر الى الخارج بطريقة سريعة وبدون تخطيط سابق على كل حال يحمل هذا الشهر مفاجأة لجميع مواليد الجدي وربما قرارا استثنائيا يغير بعض عاداتهم.

عاطفياً :

 على الصعيد الشخصي تبدو الامور هادئة والتصرفات حكيمة قد تتململ وتعبر عن ضجر رغم ان الاشياء تسير بشكل طبيعي تبدو متطلباً وتريد من الآخر ان يحرر متطلباتك بدون ان تعبر عنها. حتى ولو كرس الآخر نفسه لك. فإنك تشعر بالغبن وتريد اكثر قد يعود حب قديم ايضا الى الظهور في حياتك او يذكر لقاء صدفة بما مضى من الايام فتقارن بين الامس واليوم لكنك تبحث الآن عن الاستقرار بعيداً عن المغامرات وتدقق في شخصية الشريك وتصرفاته وتستعيد كل كلمة قالها. فمولود الجدي يتذكر كل شيء والتفاصيل تخضع من تحب لامتحان وتزعجه في بعض الاحيان ما قد يسبب بعض الانفصال والبعاد الا ان الحوار البناء يقودك الى حل والى نتيجة حسية.

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 يدعمك كوكب مارس والذي يعتبر من اهم الكواكب الفاعلة في حياتنا حتى تاريخ 25 فحاول يا عزيزي ان تضع مشاريعك وتنفذها وتقوم بمبادراتك وطلباتك في هذه الفترة. اذا اشتركت بمباراة ما او قمت بخطوة كبيرة فإن احتمال النجاح كبير جداً الا ان الفلك يطلب اليك حماية ممتلكاتك واموالك في النصف الثاني من الشهر. قد تواجه في الاسبوع الاخير بعض العراقيل وعمليات التسويف والتأجيل.
تمارس جاذبية كبيرة وتبدو محلقا متألقا وتستعيد ثقة بالنفس ربما فقدتها في اوقات سابقة. تشعر بالسلام الداخلي وتبرم اتفاقات مهمة جداً فيساعدك الحدس على القيام بالخيارات الصائبة وقد تتلقى عرضا استثنائيا او تعطي جواباً على عرض سابق. تمارس سلطة يا عزيزي وتحصل على ما تريد بفضل قدرتك على التواصل مع كل الجهات وربما يتوفر لك لقاء استثنائي ايضا لتحقيق امنية دفينة. قد يكون هذا الشهر من اهم فترات هذه السنة.
عاطفياً :
 يدخل كوكب فينوس برج الأسد يوم السبت 6 ويلتقي بـ جوبيتير وهذا اللقاء الذي يتم مرة في السنة له دلائل كثيرة ويعني رومانسية كبيرة تعيشها الآن او تواصل مع حب قديم، بسبب ظروف طارئة او صدقة تجعل قلبك سعيداً. وربما يترجم الامر بلقاء مع من يشبه مثالك الأعلى فتفرح به وتطل على بعض اللقاءات التي تحمل انفعالات استثنائية. بعض مواليد الدلو يعيشون قصة حب عاصفة او شهر عسل جديد او متجدد. اذا كنت خاليا فقد تعرف لقاء رومانسياً او مجال عملك او اثناء ملاحقتك قضية صحية وذلك ابتداءً من تاريخ 21.

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 تخالجك انفعالات متناقضة وتزعجك اجواء ضاغطة او غامضة في هذا الشهر، الذي تدعوك الأفلام خلاله الى الصبر والتروي وعدم المجازفة في أي مجال. اصغ عزيزي الحوت الى كلام من يحبك ويحرص عليك ولا تتسرع بقلب الطاولة، اذا شعرت بالغضب. انتبه لصحتك وسلامتك ولطريقة الغذاء، وتجنب الضغط العصبي والفكري حتى لا تصاب بأذى. انتظر حتى تنقشع السماء وهذا ما هو منتظر خلال الاسبوع الاخير الذي ينقذك من بعض المشاكل ويحمل اليك الانفراج.
قد يبدأ الشهر مع بعض الاشكالات فما زال كوكب مارس راكنا في برج الجوزاء لتنضم اليه الشمس وتشعرك بالغضب وبالوجع في بعض الأحيان .
زد على مارس والشمس كوكب مركور الذي يراوح مكانه في الجوزاء ايضا، ويشل قدرتك على التحاور السليم والتفاهم مع المحيط او يولد بعض الاستفزازات والالتباس والضبابية. قد تسمع كلاماً يزعجك او انت من يتسرع بقول ما يسبب لك الأذى، وربما تبدو مرهفا امام اية ملاحظة اليك، فتصرف بطريقة عشوائية لا تخدم مصالحة وتأتي ردات فعلك عنيفة وتتحول من الدفاع عن النفس الى الهجوم، ما يضعك في موقع المعتدي لا المعتدى عليه. اكثر المعنيين بهذه الاجواء هم مواليد الدائرة الأولى، في حين يحتفظ الفلك ببعض الاخبار الطيبة لمواليد الدائرة الثالثة. الا ان الجميع مدعوون للانتباه وحماية انفسهم من بعض السارقين والاعداء. قد تكون ضحية مناورة في العمل او شائعات تطالك ويقصدها بعض الزملاء، فتستغرب اذا طرأت مفاجآت حالت دون لقاء معين او اتصال مهم، تعول عليه الكثير. لحسن الحظ ان الاسبوع الاخير يبدل الأجواء ويكافئ جهودك ويطمئن بالك ويجعلك تربح قضية طالما أقلقتك. ايضا قد تتلقى عرضا قد يغير الواقع ويغمرك بالآمال . تعاود ربما اللقاء بمن غاب عنك طويلاً او تواصل المفاوضات مع جهة انقطعت عنها وربما تقوم بسفر مميز يحمل اليك دعما في مجال عزيز على قلبك.
عاطفياً :
 في الحب يكون الأسبوع الأول هو الأفضل وتحديداً بين 1 و 5 حيث فينوس في السرطان يواصل دعمه خياراتك الحميمة والعائلية لكن حاذر ابتداء من السبت 6 من نزاع قد يتفاقم مع الحبيب او الزوج او الشريك فقد تفاجأ بردة فعل لم تتوقعها كغضب كبير يرعبك او جفاء لا ينتهي ويزعجك.
يصعب عليك فهم ما يجري فأحيانا تكون مهتماً بمشكلة شخصية او صحية او عائلية تزعجك. قد تحلم ايضا بعلاقة مع احد الذين يجاورونك في العمل او في حياتك العائلية او الاجتماعية الا ان ظرفا ما يحول دون اللقاء فقد يحدث ما يبعدك عنه قصر فتكتم غيظك او حزنك وتضطر للتصرف بطريقة لا تفضح مشاعرك تتكتم حول علاقة ايضا او تضطر الى إسكات بعض الشائعات. بعض مواليد الحوت يعانون من ملاحقة عاطفية في العمل تزعجهم او من ابتزاز او تهديد لاستقرار.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.