توقعات سمير طنب لشهر شباط نوفمبر 2015

بواسطة | فبراير 19, 2015
45268 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات سمير طنب لشهر شباط نوفمبر 2015

توقعات سمير طنب لشهر شباط نوفمبر 2015

 توقعات سمير طنب لشهر شباط نوفمبر 2015

برج الحمل :
21 آذار – 20 نيسان
فينوس والمريخ يمّران في برج الحوت وينصحانك بالتريّث في إتخاذ قرارات هامة لها علاقة بالمجال العاطفي. من ناحية النشاطات، كل شيء يمرّ كما تتمنّى. الصحة جيدة وتستطيع تخطّي التعب والإرهاق الناتجين عن كثرة الجهود والطموحات.

برج الثور :
21 نيسان ـ 20 أيار
في العمل أنت واضح وصارم فمركور والشمس يدعمانك اذا ما تعرّضت لأي محاربة في الوسط المهني أو اي معاكسة لمبادراتك. الزهرة والمريخ سَيُعطيانك الأجواء الرومنسية المناسبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. هذا الشهر تُنظّم نفسك في صورة أفضل وتكون أكثر منهجيّة.

توقعات سمير طنب لشهر شباط نوفمبر 2015

برج الجوزاء :
21 أيار ـ 21 حزيران
الشمس ومركور في وضع ودّي وهذا سيُساعدك على إتخاذ القرارات الجيّدة وفرض نفسك بإتزان ونعومة. في العمل تحصل على فرص جديدة للتقدّم. الوضع العاطفي أقل ثباتا ً والزهرة والمريخ في وضع غير مرتاح ممّا سَيُسّبب لك بعض الإحتكاك في الجو الإجتماعي والعاطفي. هذا الشهر مناسب لإجراء فحوصات طبيّة عامة للجنسين.

برج السرطان :
22 حزيران –22 تموز
مواضيع المال والأوراق والسندات ستأخذ الحيّز الهام، لكنك ستدير أمورك المهنية والمالية ببراعة. من ناحية الحياة الخاصة، تحالف المريخ والزهرة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سيدعم علاقاتك الإجتماعية والعاطفية وهو يُساعدك أيضاً في أعمال الصيانة في بيتك ومتابعة شؤون منزلية أخرى.

برج الأسد:
23 تموز – 22 آب
مع الشمس وعطارد اللذان يُحاربانك معا ً في برج الدلو ويُسبّبان لك بعض التوتر في أجواء العمل وخلاف مع الموظفين والمدراء، بعض الأعمال تتعرقل وتتأخر لكنها لن تتوقف فالشهر المقبل سيجعلك ترتاح على هذا الصعيد. في العلاقات الثنائية قد يحصل سوء تفاهم وشك وغيرة.

توقعات سمير طنب لشهر شباط نوفمبر 2015

برج العذراء :
23 آب ـ 22 أيلول
أنت منفعل بسبب كثرة الإهتمامات والواجبات لكن إنتبه، مع المريخ في الحوت على تَعارُض مع برجك لن يحدث أي شيء كما هو منتظر. أعمالك إذن ستتأخر وتحرّكاتك المهنية ستتعقّد وعليك حسن إدارة أمورك العامة بأقل ضرر. من الناحية العاطفية يُنبىء الفلك بخيبة أمل وشيكة وانفصال وارد.

برج الميزان :
23 أيلول – 23 تشرين الأول
مشروع كبير في الواجهة. إذن هذا الوقت مناسب لتتحرّك وتُحرّك شبكة علاقاتك العامة. الشمس وعطارد موجودان في الدلو الذي هو برج صديق لك وهما جاهزان لتوسيع نطاق تحرّكاتك. لترتاح، عليك بإختيار أوقات للرفاهية والتسليّة مع العائلة والأولاد.

برج العقرب:
24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الشمس ومركور في وضع غير مرتاح، هذا قد يُسبّب خلافات عائلية وإجتماعية. فوجود الزهرة والمريخ في الحوت الذي هو برج صديق لك سيفتح لك أبواب العلاقات والإكتشافات. الوقوع في الغرام وارد أيضاً. عملياً، بعض التأخير الطارىء في مسار نجاحك المهني لكن أعمالك على وشك تحقيق أهدافها.

توقعات سمير طنب لشهر شباط نوفمبر 2015

برج القوس :
22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
الشمس ومركور موجودان في الدلو وهذا سيجعلك منشغل بعملك أكثر من الأجواء الإجتماعية، وهذا لن يجعلك ترتاح وتأخذ راحة ضرورية لك. في نهاية الشهر، تعود أعمالك الى إيقاعها الطبيعي وتستقيم الأمور فترتاح وتهدأ.

برج الجدي :
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الشمس ومركور في البيت الثاني (بيت المال) سيعطيك الرغبة في إقامة علاقات ومعارف. المريخ وفينوس موجودان في الحوت وسيفتحان أمامك أبواب جديدة للنجاح. إن كنت عازباً، ستنسى شكوكك وأحزانك وتترك للتطوّرات أن تُقرّر مكانك.

برج الدلو :
20 كانون الثاني – 18 شباط
وجود الشمس ومركور في برجك يُؤمّن لك الطاقة الجسدية والفكرية وسيكون لديك الرغبة بالتجديد في كل شيء. من الناحية المالية، تابِعْ مصاريفك بعناية. ستُضاعف أوقات خروجك مع الشريك وتكونان في تفاهم رائع.

برج الحوت :
19 شباط – 20 آذار
مع وجود الزهرة والمريخ في برجك لن تمرّ في المجتمع مرور الكرام وتُحرّك الآخرين بقوة شخصيتك وجاذبيتك. من الناحية العاطفية، ستعيش إنفعالات حلوة وأجواء حميمة ورومنسية مع إحتمال تصريح جميل من الشريك العاطفي حول مشاعره تجاهك.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.