توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج على الصعيد المهني في شهر شباط – فبراير لعام 2015

بواسطة | فبراير 4, 2015
153960 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج على الصعيد المهني في شهر شباط – فبراير لعام 2015

توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج على الصعيد المهني في شهر شباط – فبراير لعام 2015

يشير هذا الشهر الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل هذه الدورة الفلكية من تنافر هذين الكوكبين تستمر حتى شهر آذار (مارس) من عام 2016 وتبلغ ذروتها هذا العام بين شهر شباط (فبراير) وآذار (مارس) اما تأثيراتها فكثيرة تحمل تغيرات وانقلابات سياسية طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة .

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل شهر شباط – فبراير لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

 

أوضاع مريحة
تعرف أوضاعاً مريحة ومساعدة حتى تاريخ 18 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج الدلو.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً
 تعرف أوضاعاً مريحة ومساعدة حتى تاريخ 18 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج الدلو. تفرح لتعاطف الاهل وافراد العائلة معك وكذلك الزملاء او المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح. ترتاح اكثر للمحيط الاجتماعي وتتفاعل مع اصحابك بشكل لافت. حان الوقت للتحرّك بفاعلية اذا كنت تنوي الترشح لمنصب معيّن. عزّز التحركات ولا تتراجع لان الظروف لن تكون ملائمة في النصف الثاني من الشهر، ضع نظامًا جديدًا لحياتك الروتينية فأنت بحاجة الى تنشيط وتفعيل حياتك حاليًا. اخرج للقاء الناس، ولا تبق وحيداً، بل اطلب الاستشارة فهذا لن يفقدك المصداقية.
إنه شهر التعاون ايضًا وقد تجد نفسك في لحظة ما منكبًّا على تأدية دور ناشط ومساعد في مجتمعك، وهي الفترة الفضلى للفت النظر الى خصالك وحسناتك. واذا كنت ترغب في الخروج من وحدتك فالوقت مناسب جدًا، لكن لا تؤجل عملاً ولا موعدًا الى ما بعد 18 لأن الايام العشرة الاخيرة تحمل ركودًا ومراوحة في المكان. لن تصل الى نتيجة واضحة او صحيحة، بل قد تصاب بالخيبة واليأس. تحاش اتخاذ قرار جذري، ولا تجازف بسلامتك، وراع ظروفك الصحية اذا كنت تعاني ازمة ما، ان وجود كوكب المريخ طيلة الشهر في برج الحوت يشجعك على العمل وراء الكواليس لكن يجب ألا تهمل واجباتك وعلاقاتك.
انه شهر جيد فلا تتأخر عن التحرك، لكل فترة حسناتها، خصّص الفترة الثانية من الشهر للاستراحة ولمراجعة حساباتك وللتأمل والصلاة. ابتعد عن الصخب والضجيج وكن صبورًا.
يناسبك النصف الاول من الشهر لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية، وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن خجولًا ولا ترفض الدعوات. شارك في النشاطات وساهم في تحسين بعض الامور. اسمع صوتك وقدّم المساعدة حين تستطيع. وجود الشمس في برج الدلو يجلب لك الدعم والحظ والربح من خلال مشاركتك وانفتاحك. كذلك يجب ان تعلم ان ابتداء من تاريخ 18 تدخل اعمالك في مرحلة ركود وتأخير، وقد تتأخر لقاءاتك او تؤجل او تلغى كليًا، لذلك كن متنبهًا ولا سيّما في الايام الاقل حظًا.

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور  لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

 

جهود مثمرة
تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك، وتصرفاتك سلبية نوعًا ما، فلا تفاجأ عزيزي الثور اذا شعرت بالاحراج وبالاحباط وبالغضب من دون اسباب واضحة في الاسابيع الثلاثة الاولى

 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً
 تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك، وتصرفاتك سلبية نوعًا ما، فلا تفاجأ عزيزي الثور اذا شعرت بالاحراج وبالاحباط وبالغضب من دون اسباب واضحة في الاسابيع الثلاثة الاولى. تنعكس هذه التأثيرات على علاقاتك بمحيطك بصورة عدائية ينفر منها الاحباء او ربما كل من يتعامل معك بشكل مباشر، انصحك بضبط النفس وعدم الاستسلام لانفعالاتك الطائشة .
كُن حذرًا في ردود الفعل ولا تواجه التحدي بتحدًّ آخر، بل حاول التخفيف من حدّة اي مواجهة ولا تدفع الامور الى المأزق. ابحث عن الآفاق المفتوحة في اي مواجهة قد تجد نفسك امامها. حاول تفادي ارتكاب الحماقات كزج نفسك في مواقف غير محسوبة العواقب او مجاراة الزملاء والاصحاب في نزعاتهم المتهورة، فلا تخضع لاغراء صديق الطفولة لتجربة سيارته الرياضية الجديدة في يوم ممطر مثلًا، فالجو الفلكي يكون ملبدًا حيث تظهر المواجهات من حيث لا تدري، او ربما تجد نفسك غارقًا في جدال عقيم يشبه الجدل البيزنطي على جنس الملائكة ينتهي بخسارة صداقة او زمالة او حتى مشروع عمل.
يتطلب منك هذا الشهر الحذر في التعامل مع الآخرين، فلا تعرض علاقاتك للخطر، كن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية تجاهك ولا تدع الابتسامة تفارق ثغرك، عليك أن تفصل بين ظاهرك وبين داخلك فلو كانت النار مستعرة في احشائك فمن غير المسموح ان تشاهد الناس الدخان.
قد تعرف في العمل ضغوطاً حتى تاريخ 18، وربما تصطدم بعقبة او بتجربة صعبة تتطلب منك اهتمامات اضافية. يتحدث الفلك عن حظ او عن فرصة ثمينة، لكنك لن تحصل عليها اذا لم تكن جاهزاً. تحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية. كذلك قد تضطر إلى الاستعانة بأحدهم من أجل انجاز المهمّة في الوقت المحدد. بعض مواليد برج الثور يستلمون موقعًا افضل فيتقدمون على زملائهم. لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الاخيرة مكثفًا التحركات والاتصالات في الايام الافضل. تلمس انفراجًا وارتياحًا ودعمًا في الأيام العشرة الأخيرة، ولن تكون وحيدًا في انشغالاتك، بل صاحب شعبية ورؤية حكيمة .

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاء لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

 

قدرات فعالة
تكون القائد لمجموعة او المحرك لمشروع معين. تدعمك النجوم في النصف الاول من هذا الشهر، وتحديداً حتى موقع انتقال الشمس الى برج الحوت، اي حتى تاريخ 18. تتمتع بقدرات فعالة وتحرك اعمالك العالقة.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً
 تكون القائد لمجموعة او المحرك لمشروع معين. تدعمك النجوم في النصف الاول من هذا الشهر، وتحديداً حتى موقع انتقال الشمس الى برج الحوت، اي حتى تاريخ 18. تتمتع بقدرات فعالة وتحرك اعمالك العالقة.
تفاجىء الآخرين بخطوات جريئة وناجحة. انها فترة انفتاح على الافكار المختلفة والمتنوعة، ولا عجب اذا ما وجدت نفسك على متن طائرة او في معهد ثقافي، فأنت ترغب في استكشاف افاق جديدة، ولن تقبل بعد اليوم بالقيود الفكرية. تبذل جهوداً من اجل تحقيق اهدافك، وايضًا للوصول الى تسوية ترضي خاطرك، وتلطف الاجواء التي تبدلت في الشهرين السابقين. يحالفك الحظ ويشجعك على توسيع دائرة التحرك، ويؤكد لك تعاطف الاخرين معك. حتى الذين لا تعرفهم يتعاطفون ويتفاهمون معك، لذلك لا تبق ساكنا بل تحرك وبادر، فالظروف لن تبقى كما هي عليه من ايجابية فترة طويلة. تُفتَح امامك ابواب جديدة وتشعر بداخلك منذ الان بأن شيئًا جديدًا بانتظارك، فلا تتراجع ايها الجوزاء، كثّف تحركاتك وكُن واسع الاطلاع.
يتحدث الفلك في النصف الثاني من الشهر عن بعض الظروف المتطلبة، وذلك بسبب وصول الشمس الى برج الحوت. تتغير الطوالع الفلكية لتصبح اكثر دقة وصعوبة، وتدعوك الى الاهتمام بموقعك وبعملك وبسمعتك، والى حماية وظيفتك من التحديات، فالفترة الممتدة بين 19 و 28 تكون مربكة، وقد تختبرك وتضعك امام مواقف دقيقة. ستشعر بالتوتر. كذلك يتحدث الفلك عن فرص مهنية او اجتماعية تعلق عليها اهمية كبيرة. لا تقلق ايها الجوزاء، بل حضّر مسبقًا لعملك ولا تستخف بالتزاماتك. لا تتحدَّ المسؤولين، واحذر التذّمر والتشكي على أحد.
تملك أفكاراً لامعة وتبدأ دورة مهنية جديدة، وتخوض تجربة كبيرة فتلفت الانظار. يتحدث الفلك، وتحديداً الشمس، عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة اجنبية او ثقافية. لذلك، قد توسّع دائرة انشغالك الى الخارج، او ربما تقوم برحلة عمل تكافأ جيداً عليها. اما سعيد الحظ في هذا الشهر فهو مولود 27 الى 29 ايار )مايو( الذي قد ينعم بترقية أو بتحقيق حلمه بمشروع او وظيفة او مهنة.

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)
كن موضوعياً
تنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق انجازات وطموحات. تتقلص دائرة المتاعب التي عانيتها في الشهر الاول وتلمس تجاوبًا وتقدمًا ونجاحًا. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق انجازات وطموحات. تتقلص دائرة المتاعب التي عانيتها في الشهر الاول وتلمس تجاوبًا وتقدمًا ونجاحًا. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة. فالشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 تسلط الاضواء على الاعمال الادارية من مصرفية او قانونية او استشفائية او غيرها. تظهر الانشغالات التي تتطلب منك اذنًا او موافقة جهة معينة. تأخذ هذه الامور من وقتك ولكنها ضرورية ولا يجب اهمالها.
اذاً تكون الفترة الاولى من الشهر دقيقة وتتطلب تركيزًا ومرونة في النقاش والحوار تفادياً لحصول اي اصطدام في الاراء. قد تحتاج الى طلب قرض مصرفي او تضطر إلى قبول بعض القرارات الاتية من الطرف الاخر اياً يكن. في جميع الاحوال لا تربك نفسك، فكّر في مصلحتك بغضّ النظر عما قد تضطر إلى القيام به. كن موضوعيًا اذا اردت النجاح.
ابتداء من تاريخ 19 تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل إليك الايام اجواء حلوة وعاطفية، فتستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم. يحاول الكثيرون ارضاءك ومن الضروري اظهار انفتاح على محيطك. تناسبك مواقع الكواكب، فالشمس في برج الحوت تشجعك على الانفتاح على ثقافات متنوعة، وقد تحمل إليك سفراً او اهتماماً بدراسات جديدة، تشجعك على تكرار المحاولات وعلى تخطي السطحيات بالانفتاح على الجديد والغريب. يتضاعف حظك في الايام العشرة الاخيرة وبالتالي لا تقف ساكنًا، كرّر المحاولة وخذ المبادرة نحو المصالحة.

تنشط كل انواع التواصل مع الاخرين ولا سيما الغرباء والاجانب والجدد بسبب الكواكب المجتمعة في برج الحوت. تتمتع بسرعة خاطر وتنقذك افكارك من اكثر من ورطة، لكن يجب ان تهتم هذا الشهر بأكثر من ملف ومعاملة ادارية او قانونية. تقع عليك مسؤولية تنظيم اعمال ادارية وترتيب كل المعلومات اللازمة، لذلك كن دقيقًا ولا تهمل التفاصيل. تحتاج الى اشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح، انه شهر جيد تكتمل فيه بعض الامور وتمهد خلاله للدفاع عن قضية. لا تهمل حقوقك او واجباتك، قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل وترويج مشروعك.

 

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

تحديات جديدة
يكون لديك الكثير من الواجبات ويضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر، لذلك يتوجّب عليك الاسراع في انجاز المطلوب منك يوميًّا…

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
 نظرة سريعة الى سمائك تكفي لأقول انه شهر حافل بالانشغالات والمواعيد والمهمّات الصعبة والدقيقة، في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 18، اي طيلة وجود الشمس في برج الدلو. تواجه هذا الشهر خصومًا او تحدّيات جديدة لا تتوقّعها.
فموقع الشمس هناك يثير الخلافات والاحتجاجات، وتجري بعض الامور بشكل استفزازي يجرّك الى المشاكل. كُن حذرًا ايها الاسد، لأن خصمك قوي والمنافسة شرسة. فليكن عملك كاملاً، ولا تترك ثغرة لئلا ينقضّ عليك الخصم وينال منك او من سمعتك.
قد تظهر المتاعب اولاُ في مزاجيتك المتقلّبة وفي اسلوب تعاطيك مع الامور. انصحك بالبحث عن الاجواء الهادئة والتي تريح اعصابك. ابقَ بالتأكيد ولا تتدخّل في شؤون الآخرين. احذر المشاكل مع الاصدقاء والأهل والمسؤولين. فأنت المشاكس الاول في نظرهم، وعليك تقع كل العواقب. لحسن الحظ يُلطّف كوكب الزهرة الأجواء، وربّما بعض المعادلات، في مصلحتك بعد ان كانت ضدّك. يجلب فينوس الجو المسالم، ويهدّئ من روع المشاكل، ويجلب الحبّ والغرام والمصالحة والربح.
لذلك لن تكون كل الأجواء سلبية. تتحسّن الظروف بشكل لافت في الأيام العشرة الاخيرة. تلمس تقدّمًا وانفراجًا، وتلاحظ ان خصومك قد ابتعدوا واخلوا لك الساحة. تبدأ المصالحات وعلى الارجح تعود الامور الى مجراها الطبيعي، وتكون لك الكلمة الأخير والحاسمة. ادعوك الى المجاملة والمسايرة، ولا تسمح لكبريائك بأن يقفل في وجهك باب الاجتماعيات والمفاوضات. قد تحتاج الى من يرشدك ويعطيك رأيًا محايدًا، فاصغ ولا تتكابر. شخص ما يعرف اكثر منك ويملك نفوذًا اقوى من نفوذك ويستطيع دعم محاولاتك. تواضع قليلاً، وتكيّف مع الأجواء لعلك بذلك تحرز نجاحًا وانجازًا.
تلاحظ انك ستنشغل بمعاملات وبأوراق تتعلّق بمسائل استشفائية او قانونية. دقّق في التفاصيل ولا تتسرّع في الموافقة على اي عقد قبل استشارة اهل الاختصاص. شهرٌ مُربك قد يضعك احيانًا في مواقف مُحرجة وصعبة، لكنّ المرونة وسرعة التكيّف تنقذانك من الوقوع في الورطات. احذر الضغوط والانفعالات في الأيام الأقلّ حظًّا.
الظروف معقّدة وتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. تكثر الضغوط هذا الشهر، ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة مع زميل او مسؤول. احذر الفراغ او المتاعب المهنيّة التي قد تحدث في الأيام الأقل حظًّا. ان مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا، وتحديدًا حتى تاريخ 18، ثم تنفرج الضغوط وتصبح اكثر انشراحًا واطمئنانًا إلى وضعك.
لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني، بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. ضع كبرياءك جانبًا، وقدّم بعض التنازلات اذا امكن. تظهر ضرورة للعمل على مستندٍ او ملفٍ اداري. كن مرنًا في معالجة الامور، لعلك بذلك تنجح في اجتماعك وتحقّق تقدّمًا وارباحًا.

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

 

شهر صعب
ما اجمل بداية هذا العام! اجل تكون بداية العام شيّقة وايجابية حيث تتوالى الأحداث الجميلة. تبدو لك الحياة متفائلة ومشجعة، فترتفع المعنيوات بشكل كبير وتدخل العام بثقة مدهشة…

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
 تشكل مواقع الكواكب صفحة مهمّة من صفحات العام. ذلك انها تُحرّك الشؤون اليوميّة من خلال تطوّرات تحتاج إلى اهتمام فوري، فتخرج عن الروتين المألوف لتتزامن المسؤوليات وربما لتتداخل الاولويات. هو شهر امتحان لنضجك وقدراتك. لا اقول انه شهر سلبي لكنني اؤكد انه شهر صعب قد تضطر فيه إلى السير بين الألغام في بعض الاحيان والى تخطّي بعض الحواجز والعوائق بذكاء وخبث ومكر وببرودة.
الايام العشرة الاخيرة قد تحمل مواجهة صعبة. كذلك تحمل هذه الأيام ازمة لمشكلة قديمة او مواجهة قديمة او قانونية. تكون مزاجيًا وانفعاليًا، وقد تعرض صداقاتك للمخاطر. كذلك ان علاقاتك الاجتماعية على المحك. احذر الانتقاد المباشر وغير المباشر ولا تخالف التعليمات على انواعها مهما انزعجت منها. من المستحسن التقيّد بالإرشادات متجنّبًا غضب الآخرين او عدائيتهم.
المجازفة ممنوعة سواء في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تجلب بعض المتاعب او في الايام العشرة الأخيرة التي تشكّل المجازفة خلالها ضربًا من الجنون والانتحار. فرجاء لا تلعب بالنار. قد لا أخشى عليك في الاسابيع الثلاثة الاولى، لأنك قادر على تدبّر الامور، لكنني اخشى عليك من عاصفة الايام العشرة الاخيرة، حيث تمتحن قدراتك على جميع المستويات، كذلك قدرتك على التّحمّل. كن حذرًا ولا تعرّض نفسك للانتقادات او للوقوع في مواقف محرجة. تكون فترة زمنية متوتّرة تنعكس سلبًا على أعصابك ومخطّطاتك. فهل تكون على قدر المسؤولية وتتجاوزها؟
من المستحسن الابكار على العمل هذا الشهر وعدم اضاعة الوقت والفرص. تتسارع الأحداث وتكثر الواجبات كالعادة، لتجد نفسك وسط ظرف مهمّ او ملحّ. يتحدّث المرّيخ في برج الدلو عن معاكسة احدهم لأفكارك او وجهة نظرك، وتكون انفعاليًا، الأمر الذي قد يورّطك في ازمة انت بغنى عنها بالتأكيد.سارع الى انجاز عملك ولا تدخل في نقاشات لا تخصّك ولا سيما في الايام الأقل حظًا. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة نسبيًا، لكنّك قد تنجح في ترك انطباعات جيّدة، وربما قد تستلم عملاً جديدًا. اما الايام العشرة الاخيرة فقد تضعك امام ازمة تتطلّب مرونة وحنكة للخروج منها.

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ارتياح ونجاح
إن الفترة الزمنية التي تعيشها في شهر شباط ستكون لطيفة جداً. أنت في منأى عن كل المعاكسات. تكون مرتاحاً هذا الشهر وكل الهموم التي أثقلت كاهلك اختفت وتبخّرت. الحظوظ ستكون صديقة لك.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
 إن الفترة الزمنية التي تعيشها في شهر شباط ستكون لطيفة جداً. أنت في منأى عن كل المعاكسات. تكون مرتاحاً هذا الشهر وكل الهموم التي أثقلت كاهلك اختفت وتبخّرت. الحظوظ ستكون صديقة لك. فالكواكب حليفتك وتقف بجانبك هذا الشهر لتبدأ العام في الشهر الثاني منه بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة. تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو الأهم. ترتفع المعنويات مجدداً وتلمع أفكارك لتحصد إعجاباً وتقديراً. هذا هو أنت. تعود الى الساحة مرفوع الرأس والجبين بعد أن اختبرت لحظات صعبة الشهر الماضي.
تتلقى التأثيرات الايجابية معظم أيام الشهر، وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوّض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك الى مساعدة نفسك وعدم اضاعة الوقت الثمين، فللوقت نوعية.
إذا كنت موظفاً يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في مد يدّ المساعدة، وتتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتودّدهم إليك. أما إذا كنت حراً في عملك، فتلحظ تحسّنًا في مجرى الأعمال، فتنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لا تهمل هذه الاتصالات بل كثّفها وقم بها أنت شخصياً ولا تكلف أحداً بها.
ابتداء من تاريخ 19 تلاحظ أن وتيرة العمل المرهقة تشكل ضغطاً على وضعك الصحي. فالإرهاق الذي تعانيه جراء العمل المتلاحق، ناهيك ببعض المشاكل العائلية الطارئة، قد يسبب لك مشاكل صحيّة وأعباء نفسية. عليك أن تبدأ بتنظيم وقتك وأن تخصص أوقاتاً أكثر للراحة وللترفيه عن نفسك. جسمك بحاجة إلى الراحة وكذلك روحك. فلا تنهك نفسك بالتفكير في العمل أو في المشاكل طوال الوقت، بل صفّ ذهنك من ترسبات ضغوط الحياة واترك لنفسك فسحة للراحة.
تلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة. تشعر بالقوة وبالثقة بالنفس، وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. إن نوعية الوقت ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة التي قد تصلك هذه الفترة. كن جريئاً فالحظوظ الى جانبك. قد يغضّ المسؤولون النظر عن أخطائك، فلا تضطر الى تقديم أي تبرير. تكثر فرص الانجازات، وقد يكون عملك بالفعل مميّزاً. تختلف الظروف نسبياً ابتداءً من تاريخ 19، لكنّها تصبح معقّدة. تكثر الواجبات اليومية ويطول جدول أعمالك، وربما تشعر بالقلق لضيق الوقت. كن اكثر تنظيماً للأولويات، قد يحالفك الحظ هذا الشهر بنجاح لافت.

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

أجواء ثقيلة
تظهر مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلّق بأحد افراد العائلة، او ربما تتلقى اخبارًا من الخارج. يخف اندفاعك هذا الشهر ايها العقرب، بسبب ظهور بعض العراقيل التي تربك مواقفك وتعرّضك للمحاسبة او للعتاب او حتى اللوم.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تظهر مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلّق بأحد افراد العائلة، او ربما تتلقى اخبارًا من الخارج. يخف اندفاعك هذا الشهر ايها العقرب، بسبب ظهور بعض العراقيل التي تربك مواقفك وتعرّضك للمحاسبة او للعتاب او حتى اللوم. تصبح الاجواء المسيطرة على سمائك ثقيلة بعض الشيء، ومشحونة بالطاقة السلبية وبالتوتر ولا سيما مع الاهل والاقرباء.
تبدو الضغوط متنوعة على كل الصعد، وقد لا تجد وقتًا لحلها. تحتاج حينها الى تكاتف الاحباء ونصائحهم وارشاداتهم. حاول الا تعرّض استقرارك العائلي او العاطفي للمخاطر، ولا تأخذ قرارًا حاسمًا تحت وطأة الغضب ولا سيما في الفترات السلبية جدًا. احذر الايام الأقل حظًا لأنها قد تنذر بالمشاكل على مختلف الصعد. المطلوب منك هو الحرص الشديد على الاستقرار والتوازن.
يكون شهرًا مرهقًا كثيرًا ومتوتّرًا الامر الذي يجعل طباعك عدائية جدًا تنفّر كل من يحيط بك من زملاء ومسؤولين وحتى اطبّاء. كذلك تميل الى السخرية والمباهاة بالنفس، وقد تتعرّض بدورك لاستفزازات تثير نقمتك، وما عليك سوى التّحلي بالاعصاب الباردة والبال الطويل. لماذا اللعب بالنار وتحدّي القدر؟ ابقَ هادئًا واحفظ رأسك واعصابك.
أمّا اذا كنت مقدمًا على عمل مهمّ او خطوة كبيرة، فإنني انصحك بالتزام الهدوء والتحرّك فقط خلال الايام الايجابية. لكن لحسن الحظ الاجواء تبدأ بالتحسّن التدريجي مع صباح 19 شباط (فبراير)، لتبدأ معها معظم الضغوط بالاختفاء. فتصفو الاجواء لتصبح اكثر هدوءًا وطمأنينة. تظهر خلال هذه الفترة فرص جميلة وانفراجات، ويكون باستطاعتك قلب كل المعطيات لمصالحك!
لن تنقصك الحوافز يا عزيزي العقرب في الايام الأخيرة من الشهر، وتخرج منتصرًا من كل معاركك، وتسعيد موقعك، وتؤدي دورًا رئيسيًا وتحتل موقعًا متقدّمًا. فهيا الى الامام. هنيئًا لك!

تظهر فرص مناسبة للمصالحة وللتسوية ولتعزيز التحالفات. تكون الظروف معقّدة بعض الشيء هذا الشهر، وتحديدًا حتى تاريخ 18، اي طيلة وجود الشمس في برج الدلو. تكون طباعك صعبة ومزاجك معكّراً، فيصعب التفاهم معك. احذر ايها العقرب اثارة التحديات، ومن المستحسن ان تترك همومك الشخصية خارج اطار العمل. تتحسّن الظروف في الايام العشرة الاخيرة، وتجد بعض الراحة والطمأنينة. تستعيد الثقة بنفسك، وتعود لممارسة نشاطاتك المهنية بعزيمة وتفاؤل. انها فترة مناسبة ايضًا لبدء صفحة جديدة.

 

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تحقيق آمال
تنجح في تحقيق آمال كثيرة وتنجز عملاً مهماً في الجزء الاول من الشهر، وقد تسعى لكسب قضية معيّنة، فادرس خطواتك جيداً وكن جريئاً في خطابك وكلامك.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
 تنجح في تحقيق آمال كثيرة وتنجز عملاً مهماً في الجزء الاول من الشهر، وقد تسعى لكسب قضية معيّنة، فادرس خطواتك جيداً وكن جريئاً في خطابك وكلامك. تكون الأيام الأولى من شباط (فبراير) سريعة وناشطة، تقدّم لك مجالات متعددة لاختبار طاقتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الصعد. نظرة إلى سمائك كافية لأقول بأن الأمور ستسير بشكل سهل وسريع هذا الشهر أيضاً باستثناء الأسبوع الأخير منه الذي يقلب المعطيات والتأثيرات سلباً. ولا بدّ من أن تسير على خط سليم محدداً المسار مجدداً وواضعاً الأهداف نصب عينيك. أدعوك أيها القوس الى استغلال الجو الفلكي الايجابي بأسرع طريقة ممكنة إذ لن تكون الظروف مرضية ومؤاتية ابتداءً من تاريخ 19 شباط (فبراير). لذلك أنت مدعو يا عزيزي الى تسريع الوتيرة ومنذ اليوم الأول للشهر، أملاً منك بانجاز أهم المشاريع، تاركاً للأيام العشرة الأخيرة أعمالاً روتينية بسيطة. كذلك أحذّرك من الانفعالات وردود الأفعال الشديدة التي قد تهدم جسوراً عاطفية أو مهنية أو اجتماعية.
هذه هي أجواء الشهر، أوّله انسجام وحظوظ وفرص، وآخره حذر وتعب. أما الذكي فهو الذي يعرف كيف يستغل الفرص المتاحة له بوتيرة سريعة وحماسة كبيرة، بعيداً عن اللهو والتكاسل، ثم يبقى ساكناً بعدها ليحمي مصالحه واستقراره!
أعتبر 8 و9 أفضل الأيام لحسم الأمور واتخاذ الخطوات المصيرية. تكون الظروف ملائمة وسهلة حتى تاريخ 18، ومن المستحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد خلال الفترة المذكورة، إذا أردت لنفسك النجاح والتقدّم. يتحدث الفلك عن مكاسب وانشراح وراحة البال، والأجواء تبشّر بالنجاح والربح. أما ابتداءً من 19 فقد تسيطر عليك موجة من التوتر أسبابها قد تكون شخصية، لتؤثر في مجرى الأمور وسير الأعمال، فكن حذراً من الخصوم والأعداء والمتاعب

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 ثبات وجرأة
تدور في فلك الكواكب المضيئة، وتسلط الضوء على افضل ميزاتك. ما اجمل نهاية العام لديك، انت فعلاً محظوظ يا عزيزي القوس، لأن الكواكب تسير معك وترفّه عنك.

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا
 تستأنف نشاط الشهر الفائت وتضيف اليه نشاطات بنّاءة تعود عليك بالربح والمنفعة في الاسابيع القليلة المقبلة. السماء صافية تزودك فكراً مشرقاً وبنّاء. تسير قدمًا نحو تسجيل الاهداف، ولن يقف في دربك عائق مهم، فتتقدّم بثبات وجرأة تدفع المنافسين الى التراجع. انه شهر مهمّ بالتأكيد ولا بد انك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل ولا سيما ان الظروف المسيطرة تعدك بإحداث تغييرات ايجابية لافتة في حياتك. ترى الحياة بمنظار ايجابي، ويتعامل الحظ معك بالطريقة نفسها، فتظهر الفرص الجيدة لتحسين سمعتك اكثر فأكثر وللإفساح في المجال امامك لإحراز نجاحات متتالية. انه شهر مثمر يجلب مؤاساة للمتعبين وارتياحًا للمثابرين. لكن يجب ان تعلم انني لا اعد بانتصارات مهمة اذا وقفت مكتوفاً، فهناك منافسون اقوياء، وعليك ان تستغل الحظ وتستثمره لا ان تظن انه سيجترح العجائب ويقدم لك الغنائم على طبق من ذهب، فيما انت مستلقٍ..
لن تبحث عن طرق التفافية لأن العوائق التي ستوضع امامك من قبل بعض الغيورين تذللها عبر استمالتهم برصانتك وحكمتك، فتجد هؤلاء وقد تحولوا الى معاونين ومتحالفين معك. تتمتع بأعصاب حديدية لا يهزها شيء، وهذا يزيد من قدرتك على تجاوز الصعاب وتراجع عزيمة المتواطئين عليك، ويجعلهم ينظرون اليك بعين المهابة. تنافس الاقوياء والاوائل. وتتمتع بحس كبير بالمسؤولية، فتجد نفسك رئيسًا لمجموعة او ناد معيّن او حتى مديرًا لشركة او مؤسسة. تظهر عليك الصفات القيادية، وتبدأ بتطوير انظمة العمل التي تشرف عليها، فتشعر كذلك ويشعر الآخرون انك الركن الأقوى والامتن في اي مسؤولية تتولاها. انه شهر الحركة، وفي الحركة خير وبركة.
يأتيك كوكب الزُهرة بالمال ويعود عليك بالربح والجاه. كذلك قد يجلب لك شباط (فبراير) انشغالات مالية من قروض وفواتير وملفّات ادارية تستحق منك اهتمامًا دقيقًا. قد تعيد النظر في عرض لست مقتنعًا به كليًا، وربما تنفتح على مواضيع جديدة قد تعود عليك بالمنفعة والربح. تقدّم وازدهار، وقد تلفت الانظار بأداء باهر من حيث التنظيم والدقة والادارة. انه شهر واعد بدعم مالي او معنوي. ومهما يكن الدعم تفرح للانفراج السائد، وقد تتخذ خطوة مهمّة سواء أكنت موظّفًا او صاحب عمل. كذلك يفرح العاطل عن العمل بمدخول مالي.

 

 

توتنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

رؤية واضحة
يمكنني تبشيرك بأن ان انطلاقة العام تبدأ الآن، وهي استثنائية وواعدة جدًا. فمواقع النجوم تناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي يكون شهر شباط (فبراير) مثمرًا وغنيًا على كل الصعد.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يمكنني تبشيرك بأن ان انطلاقة العام تبدأ الآن، وهي استثنائية وواعدة جدًا. فمواقع النجوم تناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي يكون شهر شباط (فبراير) مثمرًا وغنيًا على كل الصعد. انه شهر مناسب لتحديد الاهداف والاولويات، فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك. وأنا اشجعك على القيام بخطوة مصيرية او نوعية تبدأ بها العام، فتكون الصورة الشهرية والسنوية ربما اوضح وأكثر دقة.
يملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للأمور. تُدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي. كذلك ان اندفاعك الشديد الذي تتمتّع به لا يُنافس، وقد يفشل بعضهم، وعبثًا يحاولون مجاراة وتيرتك. تتلاحق الاحداث بشكل سريع، وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. فالشهر ديناميكي جدًا، وتظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة، ويكون الجميع بانتظار قرارك او اشارة منك. اللقاءات مثمرة ومفيدة، وهي ضرورية لتقدّمك ولموقعك.

تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك، وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس، الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ. يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا جدًا هذا الشهر، وهو يشكّل انطلاقة فعلية للعام. تهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك، ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع، فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر، ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد في اعتماد اسلوب او تقنية جديدة، ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة. اضف الى ذلك وجود كوكب الزُهرة (فينوس) في برجك الذي يجلب الحظوظ والمكاسب ويبعد الخصوم والمنافسات الصعبة. بالتوفيق!

 

تنبؤات و توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

نتائج مخيبة
الجو فاتر لا بل جامد كليًا، وهو لا يصلح لاتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع، والا فإن النتائج تكون مخيبة. ان تأثيرات الكواكب هذا الشهر تحديدًا حتى تاريخ 19 غير ذي جدوى، على عكس ما كنت تتوقع.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

الجو فاتر لا بل جامد كليًا، وهو لا يصلح لاتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع، والا فإن النتائج تكون مخيبة. ان تأثيرات الكواكب هذا الشهر تحديدًا حتى تاريخ 19 غير ذي جدوى، على عكس ما كنت تتوقع.
لا تنتظر جوابًا قبل تاريخ 19، وربما يطول انتظارك حتى عيد مولدك. دع الجزء الاول من هذا الشهر يمر بهدوء ومن دون استعجال من قبلك. اعتبرها فترة نقاهة واسترخاء. اعط نفسك فرصة للتخلص من ذيول قديمة ولإعادة تقييم الاشهر الأخيرة. حاسب نفسك بصدق وبصراحة، وحاول استخلاص العبر المفيدة. ان الطاقة الفلكية مسلطة على جميع النشاطات الهادئة والبعيدة كل البعد عن الصخب والضجيج والحشود. تلاحظ اهتمامك بالأماكن الرومانسية والمنعزلة لأنها تنسجم مع الطاقة الشهرية ولا سيما في القسم الاول من الشهر.
تتحسن الاوضاع في الجزء الثاني من الشهر، ابتداءً من تاريخ 19. تلمس ارتفاعًا في المعنويات وسرعة في التطورات. تنتعش حيويتك مجدداً، وتبدأ عجلة الحياة بالدوران بقوة ولا سيما لمواليد هذا الشهر. تنشط الاتصالات واللقاءات، وتصل الأخبار والنتائج وتحسم الامور وتنجز المعاملات.
اذًا، انه شهر بطيء وغير واعد على الاطلاق في جزئه الاول، وهي فترة خالية من الطاقة كليًا، تتخلّلها فترات من الملل. اما الفترة الثانية فتبدو جميلة ومبشرة بالخير. كرّس وقتك للأبحاث والتحضير في الفترة الاولى، واترك التنفيذ للجزء الثاني من شباط (فبراير) لتضمن النتائج الحسنة.

تبدأ مرحلة جديدة وتشعر بتغيير في نظرتك إلى الأمور، وكأنك اكثر نضجًا واستيعابًا للأمور. باستطاعتي القول انك على وشك البدء في عام جديد.
ان الجوّ الفلكي لا يبشّر بالنجاح التام، فالظروف تماطل وتعاكس، وتُهمل تطلعاتك حتى تاريخ 18. وقد تُمنى المحاولات بالفشل والخسائر. من المستحسن عدم الانطلاق في اي مهمّة جديدة، بل التريّث حتى موعد وصول الشمس الى برجك مساء الاثنين 18. عندئذٍ تبدأ المعطيات بالتحسّن لمصلحتك، وعلى الاقل تخرج من مرحلة الركود والتأخير وتفرح بانفراج. لا تترك امورك للمصادفة، بل كن انت سيد الموقف لكن من دون انفعال وعدائية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.