توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان عن شهر نيسان / أبريل 2015

بواسطة | أبريل 2, 2015
33352 مشاهدة | 1 تعليق
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان عن شهر نيسان  أبريل 2015

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان عن شهر نيسان أبريل 2015

برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان عن شهر نيسان  أبريل 2015

Horoscopes Alsumaria عداوةتحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام، وأيضاً الى ساعات طويلة من السكينة والتأمل. العاطل عن العمل يشعر بمزيد من الاحباط. أما الذي يملك عملاً فلن يكون راضياً، وتساوره أفكار سود تدفعه إلى تغيير عشوائي أو الاستسلام والكف عن محاولات التقدم. كذلك هو شهر سلبي وتتوجب مواجهته بكثير من الهدوء والتروي. دعك من المواقف المتشددة، وغضّ الطرف عن مواجهة المخطئين تجاهك. ابحث عن الأصدقاء الأوفياء، لأنك ستكون بأمسّ الحاجة إلى دعمهم، المعنوي على الأقل. لا تتخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الضغط. لا تتسرع. كن طويل البال وهادىء الأعصاب. ابتسم حتى لو لم تشعر بأي رغبة في الابتسام. كن لطيفاً حتى لو شعرت برغبة في الصراخ. هل تستطيع مواجهة السلبيات بالايجابيات؟ حاول لأنها الطريقة الوحيدة لعبور هذا الشهر بسلام.
قد تجد نفسك مستاء من تصرفات أحد الزملاء أو منزعجاً من ملاحظات أحد المسؤولين. تسير أحياناً المفاوضات بصورة مغايرة تماماً عما تريد، وتفشل في إظهار وجهة نظرك. يفهمك الناس بطريقة خاطئة، وتقع الالتباسات من حيث لا تدري. انصحك باختيار يوم جيد لأي تحرك مهما يكن هذا التحرك بسيطاً. لا تجازف لأن الحظ لن يدعمك قبل تاريخ 20، بل قد تفشل معظم المحاولات خلال الأيام الأقل حظاً. قد تترك أسوأ الانطباعات بينما تكون نياتك صادقة ومخلصة. تكثر المواقف المحرجة، وتركض بحثاً عن المخارج. هل ترى الآن لماذا تنفع الصداقات والمعارف؟

Horoscopes Alsumaria مهنياً

لا يجوز الاستخفاف بالواجبات مهما تكن معقّدة. اطلب المساعدة والاستشارة والرأي الحكيم. احذر اثارة المتاعب والخلافات، فأنت بغنى عن كل السلبيات. تواجه بعض العقبات هذا الشهر، وتجد نفسك في ورطة ما اذا لم تكن على اتم الاستعداد. الظروف لا تحتمل منك اي تقصير، فقد تجد نفسك في موقف لا تحسد عليه، فكن حذرًا ولا تنجرّ الى الانفعال والخطأ.
تختفي معظم الضغوط ابتداءً من تاريخ 20، ويتوجب عليك عندئذٍ الاسراع لتصحيح الاخطاء ولترتيب الاوضاع التي اهتزّت. انت بحاجة الى التدقيق او اعادة النظر في بعض الشروط والتفاصيل.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

حذار القطيعة والجفاء، ولا تزد الامور تعقيدًا. من المستحسن عدم الانجراف وراء افكارك السود، ومن الحكمة غض النظر عن كل ما لا يعجبك من تصرّفات الحبيب. تكثر الضغوط ومعها الخلافات، وربما تستاء من تصرّفات الحبيب المعتادة والتي لا تسبّب لك الاستياء في ايام اخرى. طباعك متقلّبة، وهذا يجعل التفاهم معك صعبًا. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 20، لكنّ الايام العشرة الأخيرة قد لا تحمل لك البشائر التي تتمنّاها اسع لتلطيف الأجواء.



One thought on “توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان عن شهر نيسان / أبريل 2015

  1. Pingback: توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء عن شهر نيسان / أبريل 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.