توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد عن شهر نيسان / أبريل 2015

بواسطة | أبريل 9, 2015
25209 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد عن شهر نيسان  أبريل 2015

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد عن شهر نيسان أبريل 2015

برج الأسد لعام 2015

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  اختفاء الضغوط

تتسارع الاحداث، وتكون راضيًا عن تطوّر الظروف والاحوال، وتؤدي دورًا في تنشيط المساعي وتحسين امورك. تكون الظروف استثنائية هذا الشهر، وخصوصاً في الاسابيع الثلاثة الاولى. تختفي معظم الضغوط التي رافقتك منذ مطلع العام، لتجد نفسك مطمئنًّا وواثقًا بنفسك.
يتحدث الفلك في الاسابيع الثلاثة الأولى عن سفر او عن ورشة عمل تقوم بها بهدف الاطلاع على الجديد والمختلف. قد تهتم للدراسات الدينيّة والفلسفيّة، وربّما تخوض تجربة مختلفة لم تجرؤ يومًا على خوضها. أجل، تشعر بالثقة بالنفس، ولن تجلس مكتوفاً، فالسماء حدودك هذا الشهر، ولن يقف عائق في دربك شرط التحلّي بالمسؤولية والموضوعيّة.
أمّا الفترة الممتدة بين 20 و30 فهي مهمة جدًّاعلى الصعيد العام والشخصي، فقد تحمل اختبارًا لقدراتك وامتحانًا لجهوزيتك. إنّها فترة تقييم بشأن احد الوالدين. لا تترك انطباعات سلبيّة لأنك امام فرصة مهمّة لتحسين وضعك المهني. بعضهم قد يبدأ عملاً جديدًا وبعضهم الآخر يحصل على فرصة لإثبات حضوره، من خلال مشاركة في ندوة او ورشة عمل. إنّها فترة انتقال من واقع حالي الى واقع جديد، ومن المفترض ان يكون الواقع الجديد افضل حالاً. إذاً، باستطاعتي القول إنّه شهر واعد وناجح ومثمر جدًّا. وعلى الرغم من جوّ الارتياح والميل الى الاستراحة والخمول، بإمكانك تكرار كل المحاولات الفاشلة السابقة وإحراز انتصار ملموس. إنّه شهر مميّز، فهيّا تحرّك ولا تضيّع الوقت الثمين.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد عن شهر نيسان أبريل 2015

Horoscopes Alsumaria مهنياً

يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد، وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة، ولن تتردّد في إدخال تغيير على اسلوب لديك، فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. تتحسّن الاوضاع بشكل لافت، وتستعيد انفاسك لتسيطر مجدداً على مجرى الامور. لست مُرهقًا، بل متفائل ومتحمّس لكل جديد، وبالتالي تتعاطى بإيجابية مع كل ما يحيط بك. إبتداءً من تاريخ 20 تجد نفسك امام مسؤوليات مهمّة، وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة. ثابر ولا تستسلم، فقد يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية او فرصة لإثبات ذاتك على الرغم من الاضطراب الذي تشعر به. لا تضعف!

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

أنت تسير في درب جيّد، فلا تقلق من الفراغ في حياتك. إنّه شهر رومانسيّ بامتياز، فوجود الشمس وأورانوس في برج الحمل امر استثنائي يعزّز الروابط على أنواعها. ستلفت الانظار اليك، وتسحر كل من يقترب منك. تقوى الرومانسية هذا الشهر، وبما انّ برج الحمل يمثّل بيت السفر بالنسبة الى برجك، فقد يأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعية او ثقافيّة. إنّه شهر مناسب لتأكيد العواطف والنيات الصادقة والقيام برحلة شهر عسل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.