توقعات الفلكية كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015

بواسطة | مايو 5, 2015
137461 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات الفلكية كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015

توقعات الفلكية كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015

توقعات الفلكية كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

اذا كانت الايام الاولى من الشهر تحمل تناقضات مع بعض العراقيل، فإن الامور تتحول نحو الأحسن عندما يدخل كوكب مارس الى برج الجوزاء في الثاني عشر من هذا الشهر وتتغير الامور ويبعث فيك الحيوية والحركة ويبلور الظروف اكثر ملاءمة لك ويحررك من بعض القيود لتنطلق نحو استعادة مشروع نائم في الادراج ربما او الانطلاقة من جديد في علاقة جديدة.

يتراءى لك ان تبدأ مشواراً مختلفاً او انك انتقلت الى مرحلة اخرى من حياتك، لا شك انك تمارس اعمالك بعناد تام وقد تقلق بشان قضية مالية او مهنية في الاسبوعين الاولين من الشهر، او يطرأ ما يعرقل تحركك او ما يؤجل مواعيدك، وذلك حتى تاريخ 12.

تتبدل الأمور بشكل فجائي في النصف الثاني من شهر ايار ويزودك كوكب مارس الذي يدخل الى برج الجوزاء بحيوية مضاعفة وثقة بالنفس وجرأة خاصة فيما يهبك مركور في الجوزاء القدرة على التعبير عن نفسك بشكل ممتاز.

اما القمر الجديد في الجوزاء بتاريخ 18 فهو يوفر لك دفعا آخر لك وتطل على النصف الثاني من الشهر واثقاً جريئاً وقادراً على تلبية الواجبات مهما تعاظمت.

من غير المستبعد ان تباشر بمشروع جديد يحوز على كل اهتمامك سواء على الصعيد الشخصي ام المهني وقد تبدأ بالتنفيذ بتاريخ 21 او تدخل مرحلة من الازدهار المادي الكبير

تراجع كوكب مركور ابتداء من تاريخ 14 يشير الى بعض التسويف والتأجيل في بعض الفترات لكن الظروف والتطورات تدفعك لاتخاذ قرارات مادية كبيرة تتعلق بعمليات بيع او شراء حتى ولو ضغطت عليك الامور.

عاطفياً:

قد تتأرجح بين الايجابية والسلبية اعتبارا من تاريخ 8 أيار عندما يدخل فينوس الى برج السرطان ويعاكس برجك مما قد يولد بعض الضغوط والخيبات او يجعلك اكثر انطواء على نفسك وميلاً الى التودد الى العائلة بعيدا عن المغامرات.

حاذر من اشكالات في حياتك العاطفية والزوجية واعلم ان هذا الشهر قد لا يلائم اللقاءات والمصالحات.

قد تعيش حنينا ما او تعاود الاتصال بمن تخاصمت معه او مع زوج سابق وقد يفسر الامر بحدث يخص هذا الحبيب السابق لك كتغير في حياته الاجتماعية او زواجه في هذه الفترة وربما يضعك امام خيار ما لا بد اتخاذه في الاسبوع الاخير من الشهر.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تكافح وتناضل وتتحدى العراقيل في شهر يجعلك تبذل جهوداً قصوى لإنجاح مخططاتك الا ان الوضع الفلكي يدعوك الى العمل بتكتم شديد والى عدم الاجهار بمشاريعك ولفت الانظار او الى رمي السلاح عند أي عاتق .

انه الوقت المناسب ايضا للبدء بمشاريع جديدة واطلاق افكار للمرة الأولى خاصة النصف الأول، عندما تناسبك مواقع الكواكب وتشير الى ازدهار واستثمارات رابحة لكن لا تستغرب اذا واجهت تأجيلاً وتسويفا اعتباراً من تاريخ 14 عندما يبدأ مركور تراجعه ويفرض عليك بعض التأني او مراجعة بعض الحسابات.

اما المهم فهو استعدادك للمواجهة طول الشهر وقدرتك المذهلة على التصدي لأية مشكلة طارئة والمعنويات القوية التي تتحلى بها و الاشراق الشخصي الذي تتميز به.

قد تحمل الآفاق ايضا بعض الشؤون المتعلقة بمنزلك وعائلتك او الأهل والمقربين فربما تنكب على دراسة وضع يخص احدهم او تعمل على بيع ممتلكات مشتركة او تقسيم ارث وربما بتعلق الأمر بتغيير مكان اقامته او الانتقال الى منزل جديد او بناء منزل لك او شراء مكانة اقامة خارج بلادك.

عاطفياً :

تفرح عاطفياً ابتداءً من تاريخ 8 أيار عندما يدخل كوكب الحب الى موقع جيد هو السرطان فيطيب لك المناخ وتعرف مغازلات شتى وتفاهم مع الحبيب والمقربين وقد تذهب الى رحلة جميلة وتعرف اوقاتا رومانسية بعيدة عن فضول الآخرين وقد تلتقي بمن يشاطرك الأهواء نفسها كما الاحلام.

يعجبك هذا المناخ التجديدي في حياتك والذي قد يتحدث عن مغامرات عابرة وغير مستقرة لكنها تبعث الفرح في نفسك، قد تنفذ رغبة لك بعيدة او تنفتح امامك ابواب كانت مغلقة فتعيش سعادة في هذه الاثناء ورونقاً حقيقياً.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

لا شك ان هذا الشهر يحمل مفاجآت كثيرة وتحديات شتى واقبالاً على الدنيا مع عزيمة لا تقهر وتألق ونفوذ، ولكن ايضاً مع بعض المخاطر والخشية من ارتكاب الاخطاء او التعرض لبعض الحوادث وربما لتراجع صحي في بعض الاحيان ولو كان عابراً.

لا شك ان مركور وفينوس في اول الشهر يحملان اليك الثقة الإشراق والقدرة على المناورة وكسب التأييد، الا انهما في برجك يعاكسان نبتون في الحوت ما يولد بلبلة بالنسبة الى بعض المواضيع المالية، وحيرة وازاء بعض الاستثمارات او اخطاء في التقدير او الاضطرار الى المناورة غير الصادقة. ابتداء من 12 الشهر هنالك بوادر ضغوط وارباك وحماسة متهورة مزاجية في التصرف .

تتشوش افكارك ويكون الهامك خاطئا ، ويخشى ان تتخذ قرارات ارتجالية او غير مدروسة او ان تسير في الطريق السيىء على اثر بعض الاحداث والتطورات.

عاطفياً:

يكون الاسبوع الأول هو الافضل حيث تتلقى علامات الحب والاعجاب وتمارس سحرك بصورة استثنائية وتكسب القلوب وتشارك في بعض الحفلات والدعوات، نجمك يلفت الأنظار.
ابتداء من تاريخ 8 ايار يتبدل مزاجك قليلاً فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية يغشك وجه او كلام او تميل انت الى تعددية في علاقاتك، ما يعرضك لبعض المحاسبة والمساءلة.

لحسن الحظ انك تحافظ على الثقة بالنفس التي قد تذهب نحو العجرفة في بعض الاحيان ، كثيراً ما يتدخل العامل المادي في علاقاتك الشخصية.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تطل على فترة مميزة حتى تاريخ 12، اذا يحمل اليك كوكب مارس في برج الثور المشاريع الكثيرة والتوظيفات المثمرة والقدرة على السباحة مع التيار.

قد تتلقى دعوات الى كل مكان وعبر بعض الزبائن او المسؤولين، وذلك لتبادل الأفكار وتقديم بعض المنتجات او للدفاع عن بعض الآراء وبعض الاعتبارات ولشرح عملية ترويج او تسويق تؤمن بها، لا شك ان هذا الشهر يحمل عرضا ما وشرحاً وتفسيراً مما يستوجب انجاز العمل في الوقت المناسب والأفضل ان تنهيه قبل تاريخ 12 أيار.

قد تبادر هذا الشهر ايضاً الى احداث تعديلات وترتيبات في حياتك المنزلية والعائلية مما يولد بعض الاحتكاكات، الا ان القمر الجديد يوم الاثنين 18 أيار في برج الثور سيخفف من هذه النزاعات ويوجد الحلول فكن صابراً.

من المحتمل ان تستاء من وضع يطال احد افراد العائلة او من تصرف يقوم به، وربما تخشى على اوضاعة وصحته، وذلك في النصف الثاني من الشهر حيث تضطر الى مصروفات اضافية ايضا والى عملية شرائية باهظة ربما او تنحني امام بعض الظروف.

عاطفياً :

كوكب فينوس يزورك هذا الشهر لينعش قلبك ويتحدث عن مناسبات كثيرة لمصادفة الناس المميزين او للوقوع في الغرام اذا كنت وحيداً وعازباً ، فابتداء من تاريخ 7 أيار تعرف وداً وحبا وتقارباً ومفاجآت شخصية سعيدة.

يولد حب جديد في حياة البعض، ويكون المعني شخصاً مميزاً يدهشك على كل الاصعدة، لكن حذار من بعض الأوهام للبعض الآخر، اذ ان مركور الذي يبدأ بالتراجع ابتداء من تاريخ 14 أيار قد يجعلك عزيزة السرطان تهب ثقة في غير مكانها لبعض المحيط.

انتبه ممن يدعي صداقة ويحاول التشويش على علاقاتك الشخصية ، تبدو اكثر رهافة وانفعالاً واحساساً في النصف الثاني من الشهر.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

يجب عليك التأني والانتباه اثناء التنقلات او الاعمال، حضر نفسك عزيزي لبعض الازعاجات الصغيرة التي تعترض طريقك كتأخير في بعض المواعيد او تغيير يطرأ في الدقيقة الاخيرة او بعض المصروفات غير المتوقعة ، ولكن المهم ألا تقف عاجزا امامها بل حاول ان تسويها رويداً رويداً وواحدة بعد الأخرى وصولا الى الوقت الذي تشعر فيه ان الأمور تعود الى مجاريها من جديد، وذلك في النصف الثاني من الشهر حيث يكافئك القدر او يحمل اليك مفاجأة او تطور يسعدك.
تواجه قضية قانونية في بداية الشهر او تدافع عن حق او عن بعض المظلومين، وربما تثور لافتراء واخفاء بعض الحقائق وقد تضطر الى معالجة وضع صحي يخصك او يخص بعض المقربين.
لا تيأس يا عزيزي حتى لو سدت طريقك بعض الاحداث وحتى لو اضطررت للانتظار لجعل الطريق سالكة امام احد المشاريع او احد الاعمال او احدى الترقيات، فقد تنقلب الأوضاع بعد تاريخ11 أيار، وتتحول هذه العراقيل الى حظ جديد كأن يعيد احد المسؤولين النظر بقرار ما وان تهدأ العاصفة بعد احتجاج تقدمه او نقاش طويل تفصح خلاله عن حجج مقنعة لكن لا اخفيك ان بداية الشهر تحمل بعض المخاوف على الصعيدين المهني والمالي.
قد تعترض على سلطة معينة لا تلائمك او لا تفسح لك المجال للتقدم، لكن قد تتغير ظروف معينة في اواخر الشهر تسمح لك باستعادة سيطرتك على الأمور.

عاطفياً:

تقضي افضل الأوقات في الأسبوع الأول واجتماعيا تتلقى الدعوات وتشارك في مناسبات حلوة في النصف الثاني من الشهر. اما اذا بدأ الشهر بمناكفات عائلية فإن المناخ يتغير نحو الأفضل ابتداءً من تاريخ 18 أيار.
قد يتسم هذا الشهر بالانتظار انتظار عودة الحبيب او اتصال ما يعيد الامور الى نصابها او مصالحة يطول امدها الا ان الفلك يتحدث عن جديد يطرأ في الاسبوع الاول في حين قد يخيب ظنك في الأسابيع الثلاثة التالية. حاذر من الاوهام او من بعض بائعي الاحلام ولا تصدق الا ما تلمسه شخصياً . قد يحاول احدهم اغراءك طمعاً بمركز او بمال او بمساعدة يمكن ان تقدمها. وربما تخشى ايضا من الارتباط والالتزام بعلاقة جديدة، إذا كنت خالياً قد يسود حوار الطرشان مع الحبيب او الزوج، فعيش حالة من اللا إتزان معه او مع احد الأولاد الذي يحتار في خيارته او ينتابه قلق في هذه الأثناء.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

تبدو الايام العشرة الأولى من شهر أيار ممتازة حيث تستفيد من بعض الظروف لإطلاق مشاريع كانت متجمدة او للتقدم بطلباتك والتفاوض في شأن بعض الخطط مستفيداً من امكانيات كبيرة للنجاح، الا انك بعد ذلك تطل على معاكسة فلكية من كوكب مارس تطلب اليك التأني وعدم التهور والحذر إزاء بعض الاحداث والتطورات وعدم التحدي والمواجهة مهما كانت الأسباب.

قد تواجه أحد المسؤولين بحقائق وتجاهر بما كان سراً حتى الآن، وتطالب بحق وتضخم الامور وتصطدم بإرادة معاكسة او بتصلب من قبل بعض المراجع المسؤولة.

حاذر حتى لا تتوصل الى صراع كبير قد يرتد عليك سلباً خاص اذا كان الظرف الآخر اكثر قدرة منك، هكذا هي الحياة يا عزيزي تفرض علينا بعض الأحيان ضبط الاعصاب وقبول بعض اوجه الظلم.

إن وجود كوكبي مارس ومركور في برج الجوزاء لا يسهلان عليك الأمور بل يولدان النزاعات والجدال مع المحيط وتترك اثرها المر عليك وتولد مشاكل صغيرة وكبيرة تضطر الى مواكبتها.

قد يأتي اليوم الذي تتنفض معه على هذا الواقع غير اني احذرك الآن من الانتفاضة او التمرد خاصة اذا كنت تعمل في مجال امني او عسكري.

أما إذا كنت تعمل في مجال فني فقد ترى غيرة عند بعض المنافسين الذين يصورون نجاحك وكأنه نتيجة حظ لا اكثر ، لذا سيكون عليك الصمت ثم الصمت ثم الصمت لأنه هو سلاحك هذا الشهر.

من جهة اخرى تتوصل الى مبيعات كثيرة وارباح عن طريق بعض المشاريع الفنية والثقافية والتربوية وقد يحالفك الحظ فتطرق ابواباً كثيرة مفيدة لك.

عاطفياً :

تستعيد حياتك العاطفية والاجتماعية رونقها ابتداء من تاريخ 8 أيار اذا يدخل فينوس الى برج السرطان ويولد لك جواً ملائماً مليئا بالمناسبات السعيدة والدعوات المشوقة حيث تترك اثر مهما لدى الجميع.

اذا كنت خالياً، فقد تستقطب اعجاب احد الأشخاص المميزين وربما تتلقى مفاجأة في هذا الإطار لم تتوقعها، فبعد فترة من التشاؤم وعدم الثقة بالنفس تقبل على الدنيا فرحاً وواثقاً وقد تعرف تغييرات مفاجئة تربكك قليلاً وتزودك الافلاك بقوة معنوية كي تستدرك بعض الأوضاع العالقة وتنتصر على من يحاول هزمك استفد من هذه الفترة كي توطد علاقتك بالحبيب وتخطط لمشروع شخصي يهمك قبل ان ينتقل فينوس الى الاسد حيث يستقر لأشهر بصورة استثنائية قد تعرف لقاء عبر بعض الاصدقاء يتطور مع الايام ويأخذك نحو التزامات لم تحسب لها حساباً.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

قد يبدأ شهر ايار هادئاً وروتينياً، ولكن الأمور تتسارع ابتداء من تاريخ 12 ايار عندما يدخل يدخل كوكب مارس برج الجوزاء الذي يوعدك بالحظوظ والنعم والمفاجآت السارة والتطورات السعيدة.
تعالج النزاعات السابقة وتتخطى العراقيل التي كانت تمنعك من التصرف بحرية، انه وقت ملائم للانطلاق والقيام بمساعيك وابحاثك، وعرض مشاريعك والبدء بمفاوضات واعدة، يحالفك الحظ في هذه الخطوات ويدعوك الى الاستفادة من هذه الفترة التي قد لا تتكرر كل يوم.
تتحسن المعنويات وتتاح لك فرص تسوية الاوضاع ، تتسلح بشجاعة كبيرة وارادة لا تنكسر، تسهل امامك الخطوات وتزول العوائق ، وربما تقوم بسفر طارئ في هذه الاثناء تطلع على معلومات مهمه جداً وتحصل على ما سعيت من اجله طويلاً ، كمستندات او وثائق او اجازة او اقامة او ما شابه ، كثيرون من مواليد الميزان يعبرون الى منعطف آخر من حياتهم ويحققون تطوراً مهماً جداً وبطريقة اسرع مما كانوا يتوقعون.
هناك مشروع شخصي او مهني يتحقق فكان السماء تفتح امامك الابواب و تسرع الخطى والنمط فتدعوك الكواكب الى مواكبة سرعتها والتعامل مع هذه الظروف بدون تقاعس او انتظار.
عاطفياً:
قد تجد الحب ايضاً اذا كنت خالياً وذلك في الاسبوع الاول على الأرجح بعد ذلك تتراكم عليك الاعمال بحيث لا يتسع الوقت للإحاطة بكل شيء، الا ان الحب يبقى مخيماً في حياتك واللقاءات الاجتماعية تكون صاخبة والدعوات استثنائية بحيث تشارك في احتفالات كثيرة ويسطع نجمك اينما حللت.
دخول كوكب فينوس بتاريخ 8 أيار الى برج السرطان يولد احتكاكات عائلية ايضا او مشكلة مع احد المقربين ويزيد من مسؤولياتك فتضطر لمساعدة احدهم في بعض الاحيان او تختلف مع الحبيب او الشريك، او ربما يهتف قلبك الى احد الغرباء عن محيطك وبيتك ما يولد بعض الجفاء والصراعات اخص بالذكر الدائرتين الثانية والثالثة.
كوكب الحب بالنسبة اليك هو مارس حيث يقضي الشهر بكامله في برج الجوزاء ما قد يعني مواعيد حب وفرصاً استثنائية ومغناطيسية يلتقطها القلب ، غير انك تميل الى الناس المثقفين والحكماء او المربين والمدربين والقادة الفكريين كما قد تقع في الحب وانت خارج بلادك مع احد الاجانب.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

لم يحن الوقت بعد كي تفرض وجهة نظرك او تعبر عن آرائك بحزم وعناد. ننصحك السماء بالصبر قليلا والتكتم، حتى تنقشع ابتداء من تاريخ 11 أيار ، فكوكب مارس يغادر برج الثور ويكف عن ملاحقتك وتوريطك ببعض المشاكل وتهديدك بالحوادث والملمات، تجد بعد هذه الفترة حلولاً لمشاكلك وتتزود بالارادة القوية والمعنويات الشديدة لكي تنطلق من جديد وتحسن اوضاعك وتبلور مشاريعك.
الا ان كوكب مركور الذي يبدأ تراجعه في التاريخ نفسه أي يوم 11 أيار ، فقد يزرع في نفسك الشكوك ويزيد من تعنتك او يجعلك مرهفا شديد الحساسية ومتعطشا للحب والتفاهم.
لا شك أن الغيير الفلكي يطال كل المجالات فيتسم عملك بعقود جديدة تستحوذ على كل اهتمامك وبنقاشات فكرية ومنافسات واجراءات جديدة وتحديات لا تخيفك، وبنجاح تحققه في تجارتك او استثماراتك في استقطابك لزبائن جدد.
حاذر رغم ذلك من شكوك تنتابك او من جهات عقيمة مع بعض المحيط المهني والشخصي وانتبه من غرامات قد تضطر الى دفعها الآن او من مستحقات تجاهلتها في السابق ويجبرك عليها بعض المراجع ، قد تهتم بعلاج صحي في هذا الشهر او ربما تحض نفسك لبعض الفحوص او العمليات الجراحية.
عاطفياً :
تعيد اللحمة مع شريك بشكل خاص وتعقد علاقات جديدة اجتماعية وشخصية بشكل عام ، واذا كنت على خلاف مع الحبيب تتصالح معه و تقبل على علاقة رومانسية متجددة قد تغير المصير، وقد تعيش حباً لن تنساه او تذهب في رحلة عاطفية، وربما تختفي علاقة عن بعض المحيط او تتكتم حول بعض القرارات المتخذة ، تتقدم وتتراجع في علاقة صاخبة وتنفي بعض الشائعات التي تطالك، لكن قلبك سعيد وقد تحمل اليك الافلاك مفاجأة سارة او احلاماً مميزة.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تتكيف مع الأوضاع المتقلبة التي قد تحصل في حياتك المهنية كما الشخصية، وتستعين ببعض المخلصين لمساعدتك في ظروف قد تجدها صعبة الا انك تسيطر على الأوضاع وتنجح في خطواتك مهما كانت المفاجآت، وتعالج مشاكل تبدو لك مستعصية في البداية الا ان الفلك يطلب اليك الإسراع في سد الثغرات قبل تاريخ 12 أيار، حيث ان النتائج تكون ايجابية وفعالة، بعد ذلك قد تواجه المشاكل والعوائق والعراقيل، كما من الممكن ان ترد على بعض المغرضين والاعداء.
قد تخشى على موقع لك او مركز وتتهدد اوضاعك بظروف طارئة او تغييرات ادارية او حكومية ، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى، وحاذر من عملية احتيالية او من محاولة البعض تضليلك، حتى تفقد السيطرة على الامور.
لا تتخذ قرارات تحت وطأة الضغط واحمِ نفسك من الاساءات، قد يعرف مواليد الدائرة الثانية فرصاً جيدة وعرضاً مميزاً خلال النصف الثاني من الشهر، الا ان الجميع مدعوون للانتباه الى صحتهم وعدم الاستخفاف ببعض العوارض لكن ايضاً مطلوب منهم عدم التسرع في العلاج اذا احتاجوا اليه بل الاستشارة وأخذ رأي اكثر من جهة معنية للقيام بما يلزم.
عاطفياً :
تغمر حياتك العاطفية شكوك وانفعالات كثيرة وتقلبات فتبحث عن استقرارك العاطفي وتضطر الى كتم بعض المشاعر كما بعض الكلمات ، وتشعر ان الآخر مقصر بحقك ولا يعطيك ما تريد وتنهال ربما على الشريك بالأسئلة والاتهامات والشكوك، ما قد يولد بعض الاحتكاكات العقيمة.
تشكك بالآخر او هو من يشكك بك وربما يكتشف بعض مواليد القوس خيانة ، اثناء هذه الطوالع الفلكية، اما العازبون فقد يحتارون في خياراتهم ويعددون علاقاتهم ويخفونها ويخلقون الذرائع لتبرير بعض الغياب، كذلك قد يهتم مواليد القوس بالمظهر اكثر من المضمون ويبحثون عمن يثير غرائزهم اكثر ممن يخاطب عقولهم.
سيكون في الجو بلبلة وعدم ارتياح وربما اخطاء في تقدير بعض الامور، او محاولة احدهم اغرائك وإظهار عواطف غير صادقة باتجاهك بغية تحقيق بعض الاغراض، انتبه يا عزيزي من الأضاليل خاصة اعتبار من تاريخ 8 أيار ايضا قد يكشف سر في هذه الأثناء.

توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

لا تنتظر كثيراً حتى تبادر الى اعمالك ومفاوضاتك في هذا الشهر، وحاول انهائها قبل تاريخ 12 أيار لأن الأفلاك تدعمك في هذه الفترة على كل الأصعدة ، تثمر جهودك السابقة فتتلقى النتائج الممتازة والمميزة.
تستعين بمن يهب لمساعدتك وقد تجد شخصا كفوءاً يدلك على خيارات مميزة على الصعيد الشخصي كما المهني، تسوي مشاكل عالقة وتتوصل الى فض نزاع سابق، فتراقب عن كثب ما يحص وتدقق بكل شيء، غير آبه باعتراض البعض ربما، وربما يكون من الافضل القيام بتسوية جميلة لقلب صفحة وانهاء بعض النزاعات.
حاول ان تستخبر عن المراوغين قبل ان تتورط بأي مشروع قد تضطر في هذه الفترة قبول بعض الشروط والتسويات، تفتح عينيك ربما على حقائق معينة وتتخذ قرارات مهمة وتخوض مفاوضات وتوقع على عقود وتشارك في بعض المؤتمرات والاسفار.

عاطفياً :

تشرق بجاذبية كبيرة في بداية الشهر، وتترك اثراً كبيراً على من يلتقيك، قد تقع في غرام اثنين معاً ويصعب عليك الخيار، واذا صح هذا القول فإن وضعاً او ظرفاً طارئاً قد يقرر عنك، او تستاء من أحدهما فتختار الآخر، وربما تعيش بعض الحيرة في هذا الميدان.
يلقي الضوء على علاقتك ويجعلك مزاجياً قليلا، وتمارس لعبة الاغراء واستقطاب الاعجاب، الا ان الحياة الاجتماعية تخبئ لك بعض المكافآت الحلوة والأوقات السعيدة مع الأصدقاء، ولقاءات مع اشخاص يثيرون اهتمامك.
عزيزي مولود الجدي تتصرف بخفة اكثر في هذا الشهر، فتميل الى تعدد المغازلات والمداعبات الرومانسية، ثم تعيش ابتداء من تاريخ 13 ايار بعض الشكوك والتراجع المعنوي، فتصبح اكثر ميلاً الى توجيه الانتقادات والملاحظات، التي قد تجرح الآخر او تبعده عنك ، حاذر ايضاً من بعض الاحتكاكات في علاقة اجتماعية لك او عائلية وذلك في العشرة الأخيرة من الشهر بسبب معاكسة كوكب فينوس والذي قد يشير اليك بالتخلي عن احدى العلاقات او يدفع بهذا الاتجاه.

توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 كن صابراً ومتروياً حتى تاريخ 12 أيار، اذ ان معاكسة كوكب مارس مستمرة وتعرضك لبعض الحوادث او بعض الاحتكاكات غير المفيدة، تخف مقاومتك في النصف الأول في حيث تستعيد حيويتك والعافية كما الإرادة الصلبة في النصف الثاني.
تقلب الصفحة وتنظر الى المستقبل متفائلاً، لكن عليّ ان احذرك من بعض الخضات حوالي تاريخ 18 أيار عندما يكون القمر جديداً في برج الثور اذ قد يبعثر بعض الملفات او يعيق بعض المخططات،  الا ان الامور تتسوى بعد ذلك وربما تقدم على عمل بمشاركة بعض الجهات النافذة ما يجعلك تسرع في احد المشاريع وتوقع على عقد، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثانية، يدعمك كوكب مركور في كل مفاوضاتك ويجعلك بارعاً في تقديم طلبات او التحدث الى الناس ومنطقياً في مقاربتك الامور فيغمرك بالجاذبية لكي تتحدث وترافع او تحاضر او ترد على تساؤلات كثيرة كذلك.
عاطفياً :
الشؤون العاطفية فتأتي معاكسة ليكون الاسبوع الأول هو الأفضل اذ يحمل اجواء صافية وعلاقات متناغمة ولقاءات حلوة، قد يخيب املك في بداية الشهر ثم يتغير الوضع تلقائياً نحو الأفضل لتخوض مرحلة جيدة جيدة للمشاريع والتنقلات والتوقيع على عقود كما للعمليات المالية والاستثمارية ، كذلك تتلقى خبراً جيداً يتعلق بمركز أو منصب، استفد من هذه الاجواء التي تكون لصالحة الآن اكثر من اي وقت مضى.
اذا اردت التعبير عن عواطفك فافعل ذلك في الأسبوع الاول اذ انك تلاقي التجاوب بعد ذلك تصبح الاجواء اكثر روتينية الا انك تتمتع بلقاءات اجتماعية جيدة ابتداء من 12 ايار ، تحاط بالأصدقاء وتتاح لك فرص اللقاء بأشخاص ينالون اعجابك وقد تلتقي الحب في مجال عملك او تعيش حنيناً ما في هذا الشهر المميز على كل الأصعدة، تفكر كثيراً في الماضي كي تعيش احلاماً جديدة ويكسب قلبلك من يتعامل معك برقة وحنان، لكن في الايام العشرة الاخيرة تبدو اكثر اهتماماً بمن يسليك حضوره وتقضي معه اوقاتاً ممتعة ومن تصغي الى حديثه باهتمام وتشعر بفرح عندما تتكلم معه. تبدو في هذا الوقت متقلبا فتتغير خياراتك في كل يوم وقد يكون من الصعب ان تتخذ قراراً جدياً اذا كنت عازباً او قد يصعب ارضاؤك في كل المجالات فتبدو محتاراً متغيراً توافاً الى المغامرة حيناً والى الوحدة حيناً اخر.

توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

كوكب مارس يحذرك من اهمال صحتك ويدعوك الى الوقاية حتى لا تصاب بأي ضرر ، وتتراجع المعنويات قليلاً في حين تساورك شكوك حول بعض التحركات وتخطر ببالك اسئلة لا بد من طرحها على بعض الجهات.
اذا اردت ان تنفذ مشروعاً ما فقدم طلباتك او ترشيحك قبل تاريخ 11 أيار حيث ان الطوالع تكون افضل بكثير، لا تجازف من فضلك بمالك لو بمكتسباتك وحاول ان تحمي ممتلكاتك وتقفل ابوابك جيداً وتتحفظ امام الفرص التي تبدو في ظاهرها مغرية وقد تكون ملغومة.
تتوتر اعصابك قليلاً وتشعر انك تعقد السيطرة على بعض الامور تعاني من بعض البلبلة والحيرة والشعور بالعجز، واكرر القول: عليك الانتباه من الحوادث والجروح والكسور، وعليك أن تنتبه يا عزيزي الحوت لشربك السوائل ولا تجازف في أي مجال، اما اذا كنت من مواليد الايام الاولى من شهر آذار فحاذر اطلاق الاتهامات او التفوة بكلمات قد ترتد عليك سلباً.
عاطفياً :
قد تخيف الظروف والتطورات مواليد الحوت الذين يمتهنون السياسة او يفكرون بالعمل في الشأن العام، قد يدركون ان نظرتهم الى الامور كانت مثالية اكثر من الواقع او ان ما يحصل على الارض لا يشبه احلامهم او توقعاتهم.
ولكن تتحسن الامور شيئاً فشيئاً حتى منتصف الشهر وتبدو الامور جيدة وتعوض على المعاكسات في الميدان المهني، واذا كنت وحيداً تقع ربما في الغرام مع من يناسبك، وتتفق واياه على الأسس السليمه وتكون الروابط متينة اما اذا كنت مرتبطا فتتوطد الصلات مع الحبيب وتستقر الامور.
يتخطى بعض مواليد الحوت خوفهم في الارتباط وبعض مولودات الحوت يتلقين عرضا للزواج ويعشن اوقاتاً لا تنسى بالاجمال، كل العازبين ينعمون بجاذبية تكسب القلوب بسرعة البرق، وتبدو سعيداً مشرقاً وتستقطب الصداقات من كل صوب، وتتلقى الدعوات للمشاركة في مناسبات كثيرة عامة وخاصة، وتتألق بنجومية نادرة، اما الطالع الفلكي فيتحدث ايضا عن مسأله عائلية تلعب دوراً في اتصالاتك وفي علاقاتك، ويشير الى حنين وعودة الى الماضي وشوق الى ملاقاة من ابتعدت عنه من احباب او اصدقاء، وتعاود ربما اللقاء بحب قديم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.