توقعات الابراج 2017 فى الوضع الصحى

بواسطة | يناير 31, 2017
34058 مشاهدة | 0 التعليقات

توقعات الابراج 2017 فى الوضع الصحى

توقعات الابراج 2017 فى الوضع الصحى

الصحة تاجٌ على رؤوس الأصحاء.. سننشر ما يخص الصحة لجميع الأبراج خلال 2017 – علم الفلك التنجيمي

برج الحمل 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الحمل خلال 2017 ”
الوضع العام جيد من الناحيتين الجسدية والنفسية خلال 2017 . ستكون قادر على إدارة صحتك وعاداتك مثلما كنت سابقاً، لكن طبيعتك الحساسة والصارمة قد تسبب لك ضرراً في صحتك في بعض الأحيان، مما تؤدي إلى التعب الشديد والوهن عدة مرات. حافظ على هدوئك وخُذْ التدابير الايجابية لتجنب المضاعفات الصحية التي لا لزوم لها.
جدد معنوياتك من خلال تخصيص بعض الوقت من عملك. إعادة شحن البطاريات الداخلية الخاصة بك كلما سنحت لك الفرصة. توجيه طاقاتك نحو المنطقة الإيجابية. وبهذه الطريقة يمكنك أن تكون قادر على تسخير الامكانات الخاصة بك، مما تؤدي إلى التحسن العام. ولكن لا تجبر نفسك في الكثير من الاجهاد البدني لأنها قد تؤدي إلى عواقب صحية خطيرة في وقت لاحق.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج الثور 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الثور خلال 2017 ”
من بداية العام إلى منتصف العام، مستويات الطاقة والقدرة على التحمل لمواليد الثور ستكون كبيرة جدا. سيكون قادرا على مواجهة الصعوبات في الحياة المهنية والشخصية بكل سهولة. ومع ذلك، يُنصح ممارسة الرياضة للحفاظ على مستويات جيدة لصحتك. تجنب العادات السيئة في تناول الطعام، قم بتغيير خطط النظام الغذائي الخاص بك، اتبع برنامج التخلص من السموم لتحسين الحيوية والصحة. بعض المشاكل المتعلقة بالهضم والجهاز العصبي قد تسلل في بعض الأحيان. ان النصف الثاني من العام سيكون متعب جدا بالنسبة لمعظم مواليد الثور. الحل في الحصول على راحة كافية واسترخاء .
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج الجوزاء 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الجوزاء خلال 2017 ”
سوف تحصل صحتك العامة على دفعة قوية في عام 2017، وذلك بفضل الآثار الايجابية لكوكب الزهرة وكوكب المشتري. تأكد من النظام الغذائي الخاص بك وتتحسن مستويات المناعة لديك. بعض مواليد الجوزاء قد يُعانون بعضاً من انهيار عصبي. حافظ على الأخلاق الخاص على أعلى مستوى هذا من شأنه أن يساعد على تحسين القدرة الجسدية والنفسية والسعادة على المدى الطويل. الابتعاد عن التدخين والشرب والشراهة عند تناول الطعام. لأنها قد يكون لها آثار طويلة المدى على الصحة العامة الخاصة بك. لا تكون متشائماً في الحياة. أن صحتك ستكون جيدة طوال العام بفضل اللياقة البدنية القوية والخطط الغذائية الأفضل. لا تنسى أن الاعتماد على الفيتامينات والمعادن التي تعزز مستويات الطاقة الخاصة بك.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج السرطان 2017 فى الوضع الصحى

” صحة السرطان خلال 2017 ”
عموما يقال بأنَّ مواليد السرطان يعانون من المشاكل الصحية ولكن في العام 2017 يثبت خلاف ذلك. ان الكواكب المريخ وزحل والمشتري تعطيك الطاقة لتحسين القوة البدنية والعقلية. وستكون أكثر تفاؤلا خلال هذه الفترة، وتنغمس في المهام الإيجابية. مارس الرياضة وتحسين قوة العضلات والقدرة على التحمل البدني. لا تبدأ بعادات سيئة بدافع أنها حقك. والتي تؤرقك لبعض الوقت. حقق اتزان ايجابي وتحرك في الاتجاه الصحيح بقوة وعزم. في نهاية السنة قد تُعاني من بعض المشاكل الصحية البسيطة والتي يمكن أن تواجه بسهولة.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج الأسد 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الأسد خلال 2017 ”
خلال عام 2017، أن الصحة الجسدية لديها الكثير من الصعود والهبوط في بعض الأحيان. ولكن ستكون أكثر نشاطا من السنوات السابقة في الوقت الراهن. لا تتعب نفسك كثيرا مع اتباع نظام غذائي مقيد وصعب ومارس الكثير جدا من التمارين الرياضية. قد يكون لديك آثار سلبية على المدى الطويل. بدلا من ذلك اتبع قلبك وعقلك والتمتع بحياتك اليومية. امنح نفسك بعض الوقت لمراجعة الذات والنشاطات الروحية. هذا من شأنه أن يعطيك السلام والانسجام في الجسم والنفس وفهم الاحتياجات المادية والعقلية الحقيقية. أن زحل، والشمس والزهرة تعطيك دفعة في صحتك العامة في النصف الثاني من العام. لكن قد تُعاني في الجانب العاطفي ، وستكون مستعدا للتعامل معها. الابتعاد عن الأعمال الرتيبة والمتعبة والتركيز بدلا من ذلك ايجابا على الأفكار والمشاريع الجديدة.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج العذراء 2017 فى الوضع الصحى

” صحة العذراء خلال 2017 ”
في عام 2017، فإن مواليد العذراء سيكونون في صحة جيدة ونشيطون. سنة مُحملة بالكثير من الطاقة الداعمة والتوتر لا يتفوق عليهم. لديهم نهج إيجابي ويواجهون الصعوبات العملية بروحٍ جريئة وشجاعة في الحياة. ومع ذلك يحتاج بعض الوقت للراحة والاسترخاء. تعلم الترويح عن طاقتك بحركاتٍ خفيفة وصغيرةٍ. سوف تحتاج لبذل الكثير من الجهد للصمود في وجه الاضطرابات في بعض من السنة ولكن بعد ذلك نتوقع بعض الاستقرار في حوالي منتصف العام. ثم ستكون قادرا بقوة على الترجيع ومواجهة الحياة بقوة متجددة. تجنب كل المواجهات والاضطرابات العاطفية واتبع نهج متفائل تجاه الحياة.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج الميزان 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الميزان خلال 2017 ”
ان مواليد الميزان يتمتعون بالطاقة الكاملة والخالية من المشاكل الصحية الرئيسية لمعظم أجزاء من السنة. ولكن ننصح بالمحافظة على نشاطك، ومتابعة بعض الرياضة للحفاظ على لياقتك في تلك الفترة. الزهرة وعطارد معا من شأنه أن يُجلب كميات جديدة من الطاقة بالنسبة لك حول النصف الأول من العام. استخدامها بشكل بناء للعمل الإيجابي في الحياة. ومع ذلك لا تُهمل. سيكون النصف الثاني من العام يُجلب لك الانحراف من نوع ما، لتحقيق الأعمال الفنية التي من شأنها أن تعطيك القوة الداخلية والشعور بالرضا. تكون عاطفي مع ما كنت تسعى إليه. رعاية النظام الغذائي الخاص بك وتوخي الحذر مع ما يجري في داخلك.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج العقرب 2017 فى الوضع الصحى

صحة العقرب خلال 2017 ”
عام 2017، سيتمتع مواليد العقرب بصحة أفضل مع الكثير من الطاقة. ستكون قادر على تحقيق توازن رائع بين العوالم الخاصة بك المادية والنفسية ومن شأن ذلك الشعور بالتفاؤل يسود في حياتك. ولكن كن حذرا حول الكثير من الثقة على أعصابك. استخدم الطاقة الداخلية الخاصة بك نحو شيء بناء وإنساني. يحتاج مولود العقرب إلى الالتفات إلى المعدة واضطرابات عصبية خلال العام. اهتم بنظامك الغذائي، وشرب الكثير من السوائل. لا تُرهق نفسك قد يؤدي إلى الضغط العصبي والتوتر من الحياة.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج القوس 2017 فى الوضع الصحى

” صحة القوس خلال 2017 ”
خلال2017، رغم المشاكل الصحية البسيطة التي لا يمكن استبعادها في بعض الأحيان يتمتع مولود القوس بصحة جيدة.
لأنكَ معبأ بالكثير من الطاقة هذا العام. ان الجانب البدني الخاص بك يكون في أفضل حالاته على الرغم من أن القوة الذهنية قد تتعثر في بعض الأحيان. لا ترهق نفسك كثيرا بحالات خاصة لا جدوى منها. سيكون لها عواقب وخيمة في وقت لاحق. كوكب الزهرة يُغريكَ نحو الطعام الجيد والنبيذ، لا تحول ذلك إلى عادة. الحفاظ على جدول النظام الغذائي الخاص بك والابتعاد عن المادة الزيتية والسكرية. الحفاظ على نفسك تحرك كلما شعرتَ بالحاجة للحركة. لا تتردد في أخذ إجازة للأعمال الترفيهية والمتعة.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج الجدي 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الجدي خلال 2017 ”
ان خط متابعة الكواكب لهذا العام يلزمك لحفظ التوازن على مدار السنة. سيكون هناك اختلافات دورية مع النظام الغذائي الخاص بك وممارسة الأنشطة. النصف الأول من السنة قد تجلب مشاكل ثانوية في مجال الصحة في حين أن الجزء الثاني من هذا العام يثبت الصحة الجيدة لك. أن صحتك النفسية تكون أكثر استقرارا، على الرغم من الجانب البدني الخاص بك قد تواجه التوتر بين الحين . بعض مواليد الجدي عرضة لاضطرابات عصبية وأمراض متعلقة بالأطراف في الجزء الأوسط من العام. لتبقى صحتك جيدة عليك الاسترخاء وقضاء أوقات ترفيهية . تأكد من أن تركز أكثر على السوائل والغذاء العضوي، بدلا من الأطعمة المصنعة والزيتية. علاج الاضطرابات المعوية شيء آخر يمكن أن تقوم به.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج الدلو 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الدلو خلال 2017 ”
أن الصحة لا تكون على ما يرام بالنسبة لمعظم مواليد برج الدلو لأنه بشكل عام الكواكب ليست في موقف قوي بالنسبة لبيوت الصحة ،وبالتالي لا تدعم صحتهم بشكل جيد. سيشعرون بالتعب، والإرهاق طوال السنة. ولكن لا تدفع قدرتكَ البدنية إلى الحدود القصوى. حافظ على قدراتك العقلية والتفكير بخطط متفائلة للمضي قدما في الحياة. الاهتمام بالنظام الغذائي الخاص بك والاسترخاء بشكل دوري للهروب من عناء العمل. ان نهاية العام ستشهد استقرار في الصحة العامة الخاصة بك والتحسن في حياتك على المدى الطويل. البعض منكم يُعاني من الازعاجات خلال هذا العام.
** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً

برج الحوت 2017 فى الوضع الصحى

” صحة الحوت خلال 2017 ” في عام 2017، مواليد الحوت يتمتعون بطاقة هائلة يمنحها لهم المريخ. سيكون هناك إحساسا جديدا من النشاط والحيوية والتفاؤل تُحيط بك. استخدم طاقتك بشكل مفيد وبناء. يمكنك النشاط في الأعمال الاجتماعية والرعاية الأسرية وبالتالي إبقاء نفسك مشغولا. يمكنك إحداث تغييرات نمطية للحياة التي من شأنها أن يكون لها آثار إيجابية على شخصيتك بشكل عام والصحة. مارس بعض التمارين الرياضية والتدريبات البدنية لجسمك بشكل مستمر. كما يحتاج النظامك الغذائي عملية إعادة هيكلة واسعة النطاق إذا كنت بحاجة إلى البقاء في حالة تأهب وبناءة على مدار السنة. البعض من مواليد الحوت سيميلون إلى الشرب والتدخين، والكثير من مفاجأة لكم. ** اهتم بصحتك قبل عيد ميلادك بعشرينَ يوماً



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.