توقعات الابراج 2017 فى السفر والهجرة

بواسطة | يناير 29, 2017
1654 مشاهدة | 0 التعليقات

توقعات الابراج 2017 فى السفر والهجرة

توقعات الابراج 2017 فى السفر والهجرة

لكثرة التساؤلات حولَ السفر والهجرة ، فقد قررتُ نشر توقعات السفر لجميع الأبراج – علم الفلك التنجيمي

برج الحمل 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للحمل خلال 2017 ”
هناك سفر قريب لبعض مواليد الحمل غايته العمل. أما السفر من أجل المُتعة فسيأخذ بعض الوقت، أما السفر للخارج فسيكون من أجل الدراسة أو العمل حيث بعض مواليد الحمل يفكرون بذلك منذ وقت طويل.

برج الثور 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للثور خلال 2017 ”
كان هناك تأخر في السفر لبعض مواليد الثور خلال العام، سيبقى عقبات وعراقيل من الخارج. هناك سفرات قصيرة لبعض المواليد من أجل المتعة أو الأعمال التجارية، خُذْ الحذر أثناء السفر، والمُحافظة على أموالك وصحتك.

برج الجوزاء 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للجوزاء خلال 2017 ”
السفر سيكون خارج الحدود لمعظم أفراد الجوزاء خلال عام 2017 من المحتمل بعض الرحلات القصيرة ولكن بعد ذلك يجب أن تكون على بينة من الحوادث والقضايا الصحية. السفر من أجل المتعة لا يكون مثمرا، أيضا السفر يعني لرجال الأعمال والمهنيين.

برج السرطان 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للسرطان خلال 2017 ”
السفر سيكون على جدول الأعمال باستمرار خلال عام 2017 لمواليد السرطان. تأتي من أجل المتعة أو الأعمال أو الخدمات. ولكن بعد ذلك ينصح السرطان بالاهتمام بأنفسهم ويكون على بينه من مناخ المنطقة التي سيزورونها والتأقلم معه.

برج الأسد 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للأسد خلال 2017 ”
من المتوقع السفر لمواليد الاسد، ومع ذلك فإنه لن يكون لأسباب المتعة أو الشخصية، إن بعض السفر بسبب التزامات المهنية وعدد قليل من المرجح نحو احتياجات الأسرة. وينصح مواليد الاسد مضاعفة اختيار المهنة والتخطيط لتجنب أي تأخير دقيقة أو عقبات الماضي.

برج العذراء 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للعذراء خلال 2017 ”
هناك سفر بعيد بهدف التمتع. وهناك بعض السفر القصير لأجل العمل، ومن المحتمل أن يأتي السفر بتحولات عرضية في الوظيفة لبعض المواليد.

برج الميزان 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للميزان خلال 2017 ”
تتوفر القدرة على السفر سواء بهدف التمتع أو العمل. ينجذبون إلى الأماكن المتعلقة بالتاريخ والفنون. السفر البعيد وارد ، على الرغم من الرحلات القصيرة تأتي في بين الحين والآخر، قد تظهر في اللحظة الأخيرة بعض العقبات والمشاكل في السفر في بعض الأحيان.

برج العقرب 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للعقرب خلال 2017 ”
ان العديد من مواليد العقرب لديهم الفرصة للذهاب في الرحلات الخارجية بهدف المتعة والعمل. بالنسبة للبعض سيكون هناك فرص للسفر مع العائلة والأصدقاء في الرحلات القصيرة والنزهات في بعض الأحيان، وينصح العقرب إلى أخذ إجازة من تعب الحياة والانخراط في السفر للتخلص من الضغوط التي تواجهه.

برج القوس 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للقوس خلال 2017 ”
مواليد القوس لديهم اتجاهات إيجابية في مجال السفر لعام 2017 والشعور بالقلق. سيكون هناك فرص للسفر لكلٍ من رجال الأعمال والسياح. البعض منكم قد تحصل على فرص السفر غير المخطط لها في بعض الأحيان. تكون على استعداد للمُغامرة في السفر إلى وجهات غير مستكشفة حتى الآن.

برج الجدي 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للجدي خلال 2017 ”
السفر خارج الحدود للكثير من مواليد الجدي والذينَ يرغبون بذلك خلال2017 . وسيكون هناك بعض التأخير والعوائق إذا كنت قد وضعت خططاً للسفر على المدى الطويل. ومع ذلك، ينصح القيام برحلات قصيرة مع العائلة والأصدقاء التي من شأنها أن تساعدك على الارتداد في الحياة. أيضا متابعة الرحلات التي قليلة التكلفة، ابحث عن التجول ضمن مجموعات، والحج يحقق شعور بالرضا في الحياة.

برج الدلو 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للدلو خلال 2017 ”
سيُشكل السفر لمواليد الدلو ضغطاً عصبياً لتعدد الرحلات واحدة تلو الأخرى. سيكون هناك رحلات مختلطة لأسباب شخصية ومهنية. ان مواليد الدلو يستفيدون كثيرا من هذه الرحلات. البعض يتعرف ويطلع على الثقافات والتقاليد الجديدة من جميع أنحاء العالم. لكن كن مستعدا وتجنب السفر خلال فترات تراجع عطارد، وأيضاً الابتعاد عن الأماكن التي لديها مخاوف أمنية في الوقت الراهن

برج الحوت 2017 فى السفر والهجرة

” السفر والهجرة للحوت خلال 2017 ”
مواليد الحوت يحصلون على السفر البعيد أو القصير لأسباب شخصية ومهنية على حد سواء. ولكن البعض منها قد تواجهها متاعب قانونية أو دبلوماسية وغيرها. تكون مُستعد التعامل معها بكل سهولة. قد يعاني بعض مواليد الحوت من اعتلال الصحة وغيرها من القيود التي قد تُفسد خطط سفرهم ومع ذلك الرحلات القصيرة والنزهات مع الأصدقاء ستكون مثمرة وبهيجة لمعظمكم



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.