توقعات الابراج 2017 فى التعليم العالي

بواسطة | يناير 28, 2017
62792 مشاهدة | 0 التعليقات

توقعات الابراج 2017 فى التعليم العاليتوقعات الابراج 2017 فى التعليم العالي

للدارسين والطلاب حصةٌ من توقعات 2017 – علم الفلك التنجيمي

برج الحمل 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والحمل خلال 2017 ”
لن تكون أي مشاكل أو عقبات أمام مواليد الحمل فيما يتعلق بدراستهم أو امتحاناتهم. سوف يحققون النجاح في جميع مساعيهم الأكاديمية. لديك شعور كبير من الإرادة والتصميم مع إضافة المثل العقائدية الخاصة بك من شأنها أن تساعدك على التفوق في مجال عملك من الدراسات. وبالأخص في مجال العلوم والتكنولوجيا لها نتائج جيدة في المستقبل.

برج الثور 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والثور خلال 2017 ”
بقدر ما يشعر بالقلق بالتعليم الأكاديمي، فإن عام 2017 سيكون فترة جيدة للكثير من مواليد الثور. ان عبور الكواكب وتحالفاتها يكون لهم مجرد المحافظ على التفوق في الأوساط الأكاديمية. فإن الامتحانات التنافسية تأتي أيضا بالنجاح. لكن الطامحين الدراسات العليا قد يستغرق وقتاً وجهداً. ويمكن أن تأخذ محاولة جديدة حول النصف الثاني من العام.

برج الجوزاء 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والجوزاء خلال 2017 ”
هناكَ حواجز وعراقيل أمامكم فيما يتعلق الأمر بالتعليم والدراسات العليا. وقد يفشل البعض في الامتحانات التنافسية ومُقابلات العمل. لكن قد تحققون النجاح في عام2018 .

برج السرطان 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والسرطان خلال 2017 ”
التعليم يتواجد في منطقة مقبولة لمواليد السرطان. لكن ننصح ببذل الكثير من الجهد والالتزام، والتركيز على المواضيع الرئيسية، وإعطاء الأولوية للتخطيط السليم. فالبعض سيكون قادر على الحصول على الدراسات العليا أو البحث حسب رغباتهم. الذينَ يتابعون الدراسات المُتعلقة بالفنون والعلوم الإنسانية سيحققون النجاح.

برج الأسد 2017 فى التعليم العالي
” التعليم العالي والأسد خلال 2017 ”
سنة مُختلطة عندما يتعلق الأمر بالتعليم والأكاديميين لمواليد الأسد. ومع ذلك الطريق لن يكون مفروشاً بالورود بالنسبة للبعض حيث سيواجهون عقبات وعراقيل في مجال دراستهم. من المحتمل أن تكون العراقيل ناتجة عن مشاكل صحية تُعرقل الدراسات والبحوث الخاصة بهم. حاول خلق أجواء مؤاتيه حولك حتى يتسنى لكَ تحقيق التفوق على المدى الطويل.

برج العذراء 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والعذراء خلال 2017 ”
أن النصف الأول من عام 2017 تكون مواتية للأكاديميين من الطلاب العذراء. فهم قادرون على تحقيق نتائج جيدة في دراستهم. وبالأخص الذينَ يطمحون للتعليم العالي ودخول الجامعات الأجنبية. وضع الكواكب يتطلب بذل من العمل الجاد والالتزام لتحقيق نتائج جيدة. لا تتخذ قرارات مُتسرعة بشأن التعليم للسنة المقبلة.

برج الميزان 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والميزان خلال 2017 ”
يحقق الطلاب الأكاديميون والعاملون في البحوث النجاح خلال النصف الأول من السنة، سوف تكون الامتحانات والمقابلات التنافسية مواتية بالنسبة لهم. ولكن في النصف الثاني من السنة قد يكون مزعجا للعديد من مُتابعة الدراسات. ان الظروف لا تكون مواتية كثيراً بالنسبة للعاملين في المجالات الأكاديمية. أما الذينَ يسعون على وظيفة عليهم بذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاح.

برج العقرب 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والعقرب خلال 2017 ”
النصف الأول من السنة صعب للغاية على الطلاب. لأن امامهم الكثير من العمل تحت ضغوط عالية. الامتحانات التنافسية ناجحة بالنسبة للكثيرين. لكن في النصف الثاني من السنة هناك أخبار جيدة. لا سيما في العلوم والتكنولوجيا.

برج القوس 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والقوس خلال 2017 ”
لن يواجه مواليد القوس أي معوقات في دراستهم خلال السنة. سيعبرون بسهولة المُقابلات التنافسية والامتحانات للحصول على وظائف. وكذلك في مجال الأبحاث والتقنية، وقد تجد بعض القضايا هنا وهناك، لكن العمل والالتزام سيساعدانك على تجاوز تلك القضايا.

برج الجدي 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والجدي خلال 2017 ”
لا تقلق في مجال التعليم خلال2017 . والذين يرغبون في الدراسة في الخارج سيجدون الأماكن التي يختارونها. ستنجح في الامتحانات التنافسية. من يدرس الاقتصاد والدراسات الإدارية ستكون نتائجه مُجزية للغاية. البعض سيذهب للتدريب في مجال اهتماماته دون متاعب كثيرة.

برج الدلو 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والدلو خلال 2017 ”
الظروف غير مواتية لدراسة مواليد الدلو، وخاصةً سيلقونَ صعوبة ولو قليلة في الامتحانات والمقابلات، فهم بحاجة للعمل الجاد ليحققوا تقدمهم، في الربع الثاني سيلقى الذين يطمحون للدراسات العليا والأكاديمية في الخارج لن يكون هناك تأخير أو عوائق تمنعهم.

برج الحوت 2017 فى التعليم العالي

” التعليم العالي والحوت خلال 2017 ”
طلاب الحوت تكون لديهم القدرة على الحصول على نتائج غير متوقعة في الحقل التعليمي. سوف تكون الامتحانات والمقابلات ناجحة لمعظمهم على الرغم من أن البعض قد يشعر بضغط من خلال العمل الشاق والالتزام. إن الإبداع من بعض طلاب الحوت سيكسبهم أمجاد، اسم وشهرة في المجتمع. أما أولئك الذين يطمحون لمناصب مهمة سيكون صعب عليهم الوصول لا سيما في النصف الأول من العام.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.