توقعات الابراج 2015 .. توقعات عبير فؤاد 2015 سنة ذهبية للعذراء

بواسطة | ديسمبر 31, 2014
98074 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات الابراج 2015 .. توقعات عبير فؤاد 2015 سنة ذهبية للعذراء

توقعات الابراج 2015 .. توقعات عبير فؤاد 2015 سنة ذهبية للعذراء

تقدم خبيرة الأبراج الشهيرة “عبير فؤاد” توقعاتها لكل الأبراج فى عام 2015 على مستوى الحياة العملية والشخصية، مطلقة على هذا العام عام “النصر”، لما يحققه معظم الأبراج من استقرار وتقدم خلال العام.

توقعات الابراج 2015

تقول “عبير فؤاد” رغم الضغوط يعدنا العام الجديد بسعادة وقوة غير مسبوقة، وأحيانا قد يضعنا التنافر بين “أورانوس” و”بلوتو” فى حالة مواجهة قاسية مع العالم، لكن الكواكب فى الأبراج النارية تعدنا بفرص ممتازة لتحقيق انتصارات رائعة إن شاء الله، وهذا ما سوف نستعرضه بتوقعات العام القادم لكل برج على حدة.

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

عام الحماس

مع “أورانوس” فى برج الحمل.. التغيير ما زال مستمرا فى الحب والعمل والمسكن وأسلوب الحياة، الفوران والتمرد قد يملأن رأس مواليد الحمل بالأفكار المتبدلة لكن الشيء الثابت فى 2015 أنهم متواجدون فى كل مكان غير متوقع وجودهم فيه.

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

عام البناء

أخيرا “زحل” خرج من مواجهة مواليد الثور ويحررهم ذلك من التشوش، لكن عائليا ما زال “المشترى” معاكسا وقد يتسبب فى خلافات عائلية، ومع ذلك ابتدءا من 12 أغسطس ينتقل “المشتري” لوضع داعم، ويصالح مواليد الثور ويصبح حليفهم، حينئذ يستعيدون طاقتهم ويباشرون أعمالهم بشكل بناء، كما أن الحب سيملأ الأجواء وتصبح علاقاتهم العاطفية أكثر قوة.

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ  برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

عام الحركة

هذا العام يحمل لمواليد الجوزاء الجديد فى كل المجالات، “المشترى” و”أورانوس” يتناغمان ويدعمان الجوزاء حتى 11 أغسطس ويعدان مواليد البرج بالنجاح والمال، ومن أول العام كل شىء يمكن أن يتغير، عمل جديد أو حب جديد أو معارف جديدة أو سفر لبلد جديد.
لكن يجب أن ينتبه مواليد الجوزاء فى توقيع الأوراق والعقود، وبعد 11 أغسطس عليهم أن يتجنبوا الجدال والعصبية مع الأهل والأقارب.

 

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ  برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

عام الخروج للنور

طوال العام “بلوتو” فى مواجهة مواليد السرطان ويدفعهم نحو الأعمق وقد يخلق منهم شخصيات جديدة، فى نفس الوقت “زحل” يحثهم على الاجتهاد فى العمل، و”المشترى” سيكون حليفهم فى الثلث الأخير من العام ويعدهم بعلاقات اجتماعية وعاطفية ناجحة، لكن قد يقسو عليهم “أورانوس” لكنه سيجبرهم على التطور.

 

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ  برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

عام النجاح

طوال العام “زحل” فى وضع داعم و”المشترى” فى برج الأسد حتى 11 أغسطس يعد مواليد الأسد بلقاءات مفيدة ودعم من شخصيات مؤثرة وتحقيق النجاح الذى يحلمون به فى الحب وفى مجال المال والعمل. “فينوس” فى برجهم أيضا من 6 يونيو حتى 8 أكتوبر مما يمنحهم شعورا بالاتزان العاطفي، كما أن “أورانوس” يمنحهم إصرارا يجعلهم يعملون بروح تحدى ويصنعون حياتهم من جديد.

 

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

السنة الذهبية

ابتدءا من 12 أغسطس “المشتري” ملك الكواكب يدخل برج العذراء ويظل به عاما كاملا، وهنا وداعا للتردد والانطواء، لأن فى هذا العام يعرف مواليد العذراء كيف يجعلون الآخر يستمع لوجهة نظرهم، وقد يجدون عملا يرضيهم مكاسب مالية تروق لهم، وقد يعرف الحب طريقه لقلوبهم.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

عام الحوافز

من أول العام وحتى 11 أغسطس يمضى مواليد الميزان على السجادة الحمراء، ويرتكزون على أساس مادى قوي، حياتهم الاجتماعية ستزدهر ويطلب الجميع تواجدهم فى كل مكان، و سيبدؤون العام بعودة “أورانوس” لسيره المباشر ويعدهم ذلك طوال العام بالتجدد والتقدم.

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

عام الإنجازأخيرا “زحل” ترك برج العقرب وبذلك يتحرر مواليد العقرب من ضغوط عديدة، ومن أول العام “أورانوس” فى منزل العمل يمنحهم كل الطاقة والقدرة على الانجاز و”بلوتو” يمدهم باليقظة الذهنية طول العام ويجعلهم يلاحظون ويتفهمون الأمور من حولهم بوضوح، كما أن “نبتون” فى الحوت يجعلهم ملهمين ويكسبون الحب ببساطة.

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

عام الطموح

رغم وجود “زحل” فى برج القوس هذا العام.. إن وجود ثلاثة كواكب هم “أورانوس” و”المشترى” و”فينوس” فى وضع داعم يحث مواليد القوس على خوض مغامرات جديدة.. فى العمل هناك فرص عليهم باغتنامها أوتجارب عليهم أن بخوضها. فى حياتهم الخاصة يبدو مواليد القوس أكثر انفتاحا وقد تكون هناك فرصة سفر للبعض.. والحب يملأ قلبهم وحياتهم من أول العام.

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
عام اثبات الذات“بلوتو” فى برج الجدى طوال العام يدفع مواليد الجدى لإتباع اسلوب واقعى ويساعدهم على الإنتقال لمكانة أعلى.. لكن “أورانوس” فى وضع معاكس قد يفاجئهم ببعض المستجدات التى قد تثير أحيانا الفوضى خاصة فى الحياة العائلية. ابتداءا من 12 أغسطس “المشتري” ينتقل لمنزل الحظ ويعد مواليد الجدى بكل الدعم على جميع الأصعدة.

 

توتنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

عام الثقةمن أول العام “زحل” فى منزل المشروعات يمنح مواليد الدلو روح مبادرة وقدرة على اقتناص الفرص إذا كانت لديهم مشاريع خاصة، و بعض مواليد الدلو غير المرتبطين عاطفيا يحققون تقدما بناءا فى الحياة الشخصية.
لكن عموما مواليد الدلو مطالبون بالحذر فى علاقتهم بشركاء الحياة وفى توقيع الأوراق حتى 11 أغسطس، لأن مواجهة “المشتري” لبرجهم قد تجعلهم يبالغون فى ثقتهم بنفسهم، وعليهم أن يحافظوا على تركيزهم.

 

تنبؤات وتوقعات الشتاء لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

عام المبادرة والإلهام“نبتون” فى إقامة طويلة فى برج الحوت، وهو الكوكب المسيطر على مواليد الحوت ويمنحهم بذلك أفضل إمكانيات ويمدهم بموهبة ابتكارية وقدرة على التعبير عن رؤيتهم بوضوح، فضلا عن أن هذا العام “نبتون” هو جواز مرورهم للعالم أجمع، ومعه يصبح الحب هو إيمانهم ودليلهم فى الحياة رغم كل الضغوط.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.