توقعات الابراج 2019 بالتفصيل لكل الابراج

بواسطة |
169900 مشاهدة | 0 التعليقات

توقعات الابراج
ابراج أنا وياك يقدم لكم توقعات الابراج بالتفصيل لكل الأبراج مع خبيرة الأبراج الشهيرة ماغي فرح في كتابها الجديد

توقعات برج الحمل

برج الحمل من 21 اذار ، مارس الى 20 نيسان ، أبريل

مهنيا : توقعات برج الحمل النجاح الذي حققته العام الماضي في العمل والذي اخذ منك مجهود شاق سيستمر هذا العام أيضا ولكن بوتيرة أبطئ فانت وصلت لهدفك العام الماضي وتستمر نحو القمة في العمل وزملائك يحبوك وهناك بعض الحسد وهذا العادي ولكن انت شخص سياسي وتستطيع ان تصل إلي هدفك بسهولة.

عاطفيا : بالتأكيد انت كنت من المحظوظين العام الماضي وقد قررت دخول القفص الذهبي بمحض ارادتك دون أن يجبرك احد والآن انت تنعم بالكثير من السعادة ولكن لمن لم يسعدهم الحظ العام الماضي بدخول القفص الذهبي أقول لهم لا تنتظروا من الحظ أن يأتيكم كل عام فهذا العام لأصحاب برج الحمل عاطفيا يحمل لهم كثير من المشادات مع الحبيب قد تنتهي بالتفكير بالفراق ولكن انت شخص سياسي فالتروي افضل شئ .

صحيا : برج الحمل انت شخص رياضي بطبعك وتمتلك قوام جميل يحسدك عليه الكثير ولكن عليك بممارسة بعض الرياضة والحفاظ علي هذا المظهر الجميل ، ويفضل  انت تنتبه إلي صحتك جيدا مع نهاية العام فقد تواجه بعض الأزمات الصحية ولكن لا شئ خطر فلا تقلق.

 

توقعات برج الثور

برج الثور من 21 نيسان ، أبريل إلى 20 أايار ، مايو

مهنيا : توقعات برج الثور واجه الحقيقة انت شخص كسول بطبع فقاوم هذا الأمر في العمل حتي يرضي عنك رؤسائك ولا أظن أن مجرد الكلام سينفع الآن عليك بالعمل حاول إنجاز اكثر مما تستطيع فان قادر علي ذلك ولكن انت لا تقدر نفسك حقها بسبب الكسل ينتظر برج الثور الكثير من المال هذا العام ابراج 2017 وقد يربحون صفقة موفقه مع نهاية العام .

عاطفي : يكاد الحظ السئ يبتعد عنك في الحب هذا العام ولكن ليس بقدر كبير ولا تغضب فان من يجهل كيف يتعامل مع الحبيب عليك انت تعرف أن بعض الكلمات الجيدة في التوقيت الصحيح قد يحسن الأمور بشكل جيد بينك وبين من تحب ولكن الأهم أن تفكر فيما تقول .

صحيا : برج الثور انت مهمل في صحتك وتهوي الطعام والجنس والتدخين وهذه الأمور قد تفيدك بعض الوقت مزاجيا ولكن صحيا انت علي وشك الانهيار حاول أن تنتبه إلي ما تفعل وإلا ستكون العواقب ليست جيدة في نهاية العام.

 

توقعات برج الجوزاء

برج الجوزاء من 21 أيار ، مايو الى 21 حزيران ، يونيو

مهنيا : برج الجوزاء انت من ا لابراج سعيدة الحظ كثيرا هذا العام في العمل فقد تحصل علي ترقية او علاوة وتجد الطريق أمامك ممهد في العمل وما عليك إلا أن تستمر في طريقتك في العمل وستاتي جهودك ثمارها قبل نهاية العام.

عاطفيا : برج الجوزاء هل انت وحيد هل بدأت تقلق وتمل هذه الوحدة هذا جيد توقعات الابراج تقول لك لا تيأس فهذا العام هو العام الذهبي لك وتستطيع أن تجد شريك حياتك وتدخل القفص الذهبي وتقع في الحب أيضا .

صحيا : انت بصحة جيدة ولله الحمد حافظ علي أسلوب حياة وطعام صحي ولا تتعب حالك في العمل اكثر من اللزوم فالعمل لا ينتهي ابدا ولكن الصحة لا تعوض.

 

توقعات برج السرطان

برج السرطان من 22 حزيران ، إلى 22 تموز ، يونيو

مهنيا : إلي متي ستترك أمورك في العمل تسير بهذا الشكل من الفوضي وعدم التنظيم وتنتقل من مهنة إلى وظيفة دون أن تفكر في المستقبل ، لا تسير وراء أفكارك معظمها سئ للغاية فكر مرتين قبل أن تقدم علي أي عمل متهور ، وتذكر انت في العمل هناك الكثير من العيون تراقبك.

عاطفيا : انت عاشق جيد ولكن لا تعرف كيف تحافظ علي هذا الحب من الضياع ولا تظهر للحبيب أفكارك الشخصية بل تمشي وراء من يريد أن يراك تعيس في الحب وقد يكون هذا الشخص اقرب الناس إليك فاعمل علي أن تكون قريب من شريك حياتك واعلم أن الحب لا نجده كل يوم.

صحيا : برج السرطان انت تعلم انك تعاني من الحساسية المفرطة تجاه تقلبت الجو لا تنسي هذا الأمر وكذلك لا تفرط في الحرص فتنقلب الأمور إلي الأسوأ كن معتدلا وانتبه إلى الشهور الأولى من هذا العام فهي أسوأ الشهور التي قد تعاني منها من نزلات البرد.

 

توقعات برج الأسد

بـرج الأسد من 23 تموز ، يوليو الى 22 اب ، أغسطس

مهنيا : توقعات برج الأسد يقول إلي أصحاب برج الأسد انتم رؤساء جيدين او فريق عمل ممتاز تعلم متي تنجز عملك ويعشقك زملائك ولكن احظر من الغيرة ولا تتباها كثيرا بما فعلت في العام الماضي فما فات قد فات وركز علي إنجازات هذا العام في العمل فربما تجد أرباح أو علاوة وترقية جيدة وانت تستحقها.

عاطفيا: هل انت مغرم ؟ لا – كيف هذا ؟ أحد في توقعات الابراج أن برج الأسد هذا العام يفضل بعض الهدوء في الحياة العاطفية ولكن ليس معناه انك لست مغرما بل انت تبحث عن حب قديم أنصحك ابحث جيدا فهو أيضا ينتظرك منذ أعوام مضت ولم يفقد الأمل في اللقاء الثاني .

صحيا: هل تكثر من الطعام وزوجتك هي السبب لا تلومها فانت من يأكل كل هذا الطعام الحل في بعض الرياضة ولا تلجأ إلى الأدوية إلا في الضرورة القسوي ولا تنسي أن المعدة هي بيت الداء.

 

توقعات برج العذراء

برج العذراء من 23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ، سبتمبر

مهنيا :توقعات برج العذراء يقول لأصحاب برج العذراء أن حياتكم المهنية مستقرة وزملاء العمل يعشقون تواجدكم بجانبهم فانتم خير معين وخير دليل في العمل وأيضا كاتم أسرار العمل ولا تخون ثقة زملائك باي حال ، الامور المادية بها الكثير من الثبات وهذا لانك لا تسعي الي تطوير الحياة المهنية في الوقت الحالي وترضي بما انت عليه ، عليكم في التفكير في مستقبل اولادكم وادخار بعض المال لهم او استثماره.

عاطفيا: برج العذراء انت تري شريك حياتك الان كانه صديق قديم ، ولكن لا تنظر في عيوب شريك حياتك الان فالامور تسير بشكل جيد بينكم ما عدا بعض الايام القليلة في شهور الصيف فانت تعشق الصيف وتراه افضل وتنشط كثيرا وقد يجد الحبيب هذا الامر غريبا.

صحيا: برج العذراء ألم اقل لك ان تحظر من زيادة الوزن في هذا العام تقول لك ان حصاد العواقب قد بدء من الان فالالام العظام بسبب زيادة الوزن لن تنتهي بين عشية وضحاها عليك باتباع نظام صحي والا فان الامور الصحية قد تخرج عن السيطرة.

 

توقعات برج الميزان

برج الميزان من 23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر

مهنيا : توقعات برج الميزان تقول للميزان انت تعشق العمل التطوعي ولكن الم يحن الوقت الآن في البحث عن عمل جيد تضع فيه جميع خبراتك ابراج 2017 تقول لك ماذا تنتظر تقدم الآن في العمل فالأمور مهيئة الآن وينتظرك الكثير من المال في هذا العام .

عاطفيا : توقعات برج الميزان تقول لبرج الميزان انت تضيع فرصة وراء الأخري ولا تدري ان العمر يمر وفرصك تقل هل ستدع التأرجح والتردد يسيطر علي حياتك إلي الأبد لا تنظر إلى من هم حولك فانت شخصية مستقلة غارقة في التردد وانتظار الفرص ، الحبيب قد يغضب منك في أوائل شهور السنة 2017 بسبب قرارتك الغير حكيمة في الحكم علي علاقتكم.

صحيا : من الجيد انك فقدت بعض الوزن ولكن استمر فهذا أمر جيد في هذا العام، ولا تقلق علي صحة من حولك انتبه انت إلي نفسك ولا تجعل المشاكل الصحية لأقرب الناس إليك تؤثر سلبا علي صحتك فانت بالنسبة لهم حجر الأساس.

 

توقعات برج العقرب

برج العقرب من 23 تشرين الأول ، أكتوبر ، إلى 22 تشرين الثاني ، نوفمبر

مهنيا : توقعات برج العقرب تقول لبرج العقرب انت تسعي بشكل جيد في العمل وتساعد الجميع ولكن تري ان الاحوال الاقتصادية لا تساعدك ، اطمئن ولا تياس فالانفراجة ستاتيك مع اول ربيع هذا العام وستتحسن امورك المادية والمهنية فانت لا تنقصك الحكمة بل انت مصدر لها.

عاطفيا : توقعات برج العقرب يقول لك برج العقرب هل وجدت الحب في نهاية العام الماضي بالتأكيد وجدته فانت تبحث عنه منذ اعوام ولكن تشعر الان ان طاقتك العاطفية تكاد تنتهي ، لا تستسلم الان فشريك حياتك يراك في صورة ملاك فلا تدمر هذا الحب الان كل ما عليك القيام به ان تكون واضح في ما تريد فعله ومناقشته مع الحبيب.

صحيا : الامور الصحية عادية فلا تغيير كبير في الامور الصحية ، قد تواجه وعكة طفيفة نتيجة بعض الارهاق ، وعليك التقليل من التدخين فهو عادة سيئة والانتباه اكثر الي وزنك الذي فقدته بشكل كبير عليك بالغذاء الصحي المتوازن وابتعد عن طعام والدتك فقد تواجه صعوبة في الهضم بعد سنة من الرجيم القاسي.

 

توقعات برج القوس

برج القوس من 23 تشرين الثاني ، نوفمبر ، الى 22 كانون الأول ، ديسمبر

مهنيا : توقعات برج القوس تقول لك انتبه فالامور في العمل تتجه من سيئ الي اسواء في العام الماضي عليك التركيز في هذا العام علي العمل اكثر من هذا حتي لا تفقد مصدر رزقك الذي كدت ان تفقده بالفعل لولا بعض الحظ الجيد وحسن تصرفك والتوفيق من الله،توقعات برج القوس تري ان اصحاب برج القوس يسعون الي التغيير كل 3 سنوات وهذا تاهتم هو عام التغيير للكثيرين ، ادرس خطواتك القادمة في العمل ولا تتسرع ولكن التوفيق حليفكم.

عاطفيا : القوس تعيس في الحب في هذا العام فبرغم كل محاولاته مع شريك خياته الا انه يقابل الحظ العاثر ولا يكون السبب منك فلا تحزن بل انك تضع الكثير من الامال في غير محلها ، كل ما عليك في هذا العام ان تنتبه الي حقيقة انك شخصية مستقلة حتي مع من تحب فلا تتوقع الكثير من الحب فهذا العام ليس عام الحب.

صحيا : هل تعاني اضرابات كثيرة في معدتك ؟ توقعات برج القوس تنصحك بالتروي وعدم الاهمال في صحتك باي حال من الاحوال حتي لا تكون النتائج كارثية بل عليك ان تنتظم في اخذ دواءك دون اهمال ولا تنتظر ان تتحسن صحتك من حالها وعليك باستشارة طبيب جيد في حالة واجهت الم في معدتك.

 

توقعات برج الجدي

برج الجدي من 23 كانون الأول ، ديسمبر ، إلى 22 كانون الثاني ، يناير

مهنيا : توقعات برج الجدي تقول لبرج الجدي انت بطل هذا العام والمحظوظ الاول بلا منازع فهذا هو عام برج الجدي فهنيئا للك ، في العمل الامور تسير بشكل جيد جدا في هذا العام وقد تتجاوز التوقعات التي كنت تنتظرها.

عاطفا : الشريك علي استعداد تام انت تعترف اخيرا بحبك له ولكن كما نعلم انا وانت انه من رابع المستحيلات ان تركع وتقول انا احبك تزوجيني اذن ما العمل الان ، فعليك بحديث العقل كما تعودت مع من تحب وستجد انه يوافقك في كل ما تقول وقد تفعلها مع بداية العام القادم وتدخل هذا القفص الذهبي .

صحيا : توقعات برج الجدي تقول لاصحاب برج الجدي انت رائعون حقا لديكم ارادة فولاذية تتخطون بها اي وعكة صحية وان كنت مريض فانت مريض جيد ينفذ اوامر الطبيب حرفيا فتنهض سريعا وتعود الي الحياة التي تعشقها.

 

توقعات برج الدلو

برج الدلو  من 23 كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط ، فبراير

مهنيا : توقعات برج الدلو تقول لبرج الدلو امورك المهنية علي ما يرام ولكن امورك المدية سيئة للغاية فانت مسرف بشكل رهيب وتجاوزت مصروفاتك كل مدخراتك والان ما العمل ، عليك بالحد من العزومات والتقليل من مصاريفك الشخصية والتركيز علي العمل حتي تستعيد وضعك المادي من جديد.

عاطفيا : بالتاكيد امورك العاطفية ستتاثر بسبب وضع المادي وقد يكون هناك مشدات كثيرة ورهيبة مع شريك حياتك بسبب الامور المادية التي انت طرف فيها فلا تنكر هذا الامر وتلقي باللوم علي شريك حياتك، تجاهل الحبيب الان ليس بالامر الجيد والصراع ايضا ليس جيد و توقعات برج الدلو تقول لك عليك ببعض الهدوء والتفكير حتي تنجح حياتك العاطفية.

صحيا : الغضب يسبب الكثير من الامراض توقعات برج الدلو تقول لاصحاب برج الدلو ماذا استفدت من الضغط العصبي غير بعض الامراض المزمنة ، الانتباه ثم الانتباه لصحتكم فهذا العام لبرج الدلو ليس جيد علي الاطلاق.

 

توقعات برج الحوت

برج الحوت من 20 شباط ، فبراير ، إلى 20 آذار ، مارس

مهنيا : تواجه بعض المشكلات البسيطة في العمل التي يسهل تجاوزها بقدوم العام الجديد ، توقعات برج الحوت تقول لأصحاب برج الحوت أن توقعات براجك المهنية تقول لكم انك لا تسند المهام بشكل جيد في العمل لمن يستطيع القيام بها وتعتمد علي زملائك بدون تفكير جيد ، قد ينتج عنها بعض التغيير في الشركاء أو المشروعات ولكن دون أضرار تذكر فانت في وضع جيد.

عاطفيا : صمتك وخجلك وأيضا اندفاعك في الكلام دون تفكير يضيع منك الحب وهذا ما قد يحدث أن استمر الحال هكذا في تعاملاتك مع من تحب خاصة ومن حولك عامة، توقعات برج الحوت تقول لك يجب أن تعرف متي تتحدث ومتي تترك الصمت يكمل حديثك ، فانت لا تنصت إلي شريك حياتك علي اعتبار انه لن يضيف جديد ، ولكن هذا يراه الجميع غرور.

صحيا: انت تكبر في السن وكل تواجه زيادة في الوزن وتفكر كثيرا في خسارة وزنك دون أن تقوم بخطوة واقعية ، توقعات برج الحوت تقول لأصحاب برج الحوت اطمئن فجسدك يستطيع أن يتعافى بسرعة أن ساعدته علي ذلك ولا تنشغل بالعمل وتهمل صحتك فهذا ليس جيد مع نهاية العام.

169901 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.