توقعات أهم الفلكيين المصريين لأحداث عام 2015

بواسطة | ديسمبر 28, 2014
52951 مشاهدة | 0 التعليقات
توقعات أهم الفلكيين المصريين لأحداث عام 2015

توقعات أهم الفلكيين المصريين لأحداث عام 2015

مع بداية كل عام، تتوجه أنظار الجميع نحو توقعات خبراء وعلماء الفلك، ويتنافس هؤلاء الفلكيون حول الخروج بتنبؤات ترضي تخيلات الجميع، ومع نهاية عام 2014 ظهر عدد من الفلكيين ليعرضوا توقعاتهم حول عام 2015، توقعات أهم الفلكيين المصريين لأحداث عام 2015 والتي جاءت معظمها توقعات سياسية تماشيًا مع اهتمامات الشعب المصري في الفترة الراهنة.

مذبحة مروعة للإرهاب
فقد توقع الفلكي عبد المجيد إبراهيم، حدوث مذبحة مروعة للإرهاب في أول 4 شهور من عام 2015 في سيناء، عن طريق قيام الجيش المصري بالقضاء على عدد من العناصر الإرهابية غير المصرية التي تختبأ تحت الأرض. وأعرب عن إصراره على أن الرئيس السابق محمد مرسي سيموت “مقتولًا” وليس معدومًا في عام 2015.

كما توقع أن يتم اختطاف بعض الشخصيات المسئولة في الدولة، وذلك للمساومة للإفراج عن المساجين سياسيًا ليحدث نوع من المبادلة، وأكد أن عام 2015 سيشهد ظهور مستندات تدين إحدى القنوات الفضائية وستجرمها لأنها موجهة من الخارج.

فشل
وكان للنجوم نصيب في توقعات الفلكيين، فقد كشف عالم الفلك المصري محمد فرعون عن توقعاته لأبراج النجوم خلال العام الجديد2015؛ فأكد أن هذا العام سيكون الأسوأ فيما يخص المطرب عمرو دياب والذي سيواجه حسب توقعات فرعون الفشل في ألبومه الجديد.

اعتزال ووفاة
أما الفنان عادل إمام فسيصاب بمرض يمنعه عن استكمال مسيرته الفنية، والفنان عمر الشريف سيصاب أيضا بمرض سيهدد حياته بشكل كبير وقد يؤدي إلى وفاته.

محاولة اغتيال فاشلة
ولا يمكن الحديث عن تنبؤات الفلكيين لعام 2015 دون الحديث عن الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكيين الملقب بـ”نيوسترا داموس العرب” والذي قال إن عام 2015 سيشهد محاولة جديدة فاشلة لمحاولات اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عودة شفيق
وأشار “داموس العرب”، إلى أن العام الجديد سيشهد عودة الفريق أحمد شفيق والذي سيكون رئيسًا لوزراء مصر بجانب “السيسي” بعد حصول حزبه وقائمته على أكثر المقاعد في البرلمان، بالإضافة إلى بزوغ نجم جمال وعلاء مبارك.

أزمة واغتيال ووفاة
كما توقع الفلكي أحمد شاهين وفاة المشير حسين طنطاوي عام 2015 إثر أزمة صحية خطيرة ألمت به، واغتيال رجل دين بارز والقيادي محمود عزت في غزة على يد حركة حماس، ووفاة أحد القيادات الصحفية والفنانتين فاتن حمامة ومديحة يسري.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.