توافق الابراج : توافق برج الميزان مع مواليد باقي الابراج

بواسطة | مايو 17, 2016
2771 مشاهدة | 0 التعليقات

برج الابراج

الابراج-توافق-برج-الميزان-620x330

تعالوا نلقي نظرة على توافق برج الميزان او العلاقة التي تجمع ما بين مواليد برج الميزان وباقي مواليد الابراج بصفة اكثر دقة وتحديدا, اي ما نوعية العلاقة التي تجمع ما بين مواليد برج الميزان مع مواليد كل برج على حدا, وستتعرف على الصفات التي يحدث فيها توافق وتجاذب والصفات التي يحدث فيها تنافر بين برج الميزان والابراج الاخرى.

في مسألة توافق الابراج، والان موعدنا مع سابع الابراج وثاني الابراج الهوائية “برج الميزان “.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الحمل :

علاقة ممتازة حيث يري مواليد الميزان في مواليد الحمل اشخاص شجعان قادرين علي اقتحام الامور بلا مواربة وقادرين علي بذل المجهود في سبيل الوصول لأهداف كبيرة, ومواليد الحمل عبارة عن قلوب طيبة لا تحمل البغض والحقد وهذا يعجب مواليد الميزان جدا حيث يتنازلون طواعية عن حسهم الدبلوماسي ويتعاملون بطبيعتهم بكل حرية.

  • توافق برج الميزان مع مواليد برج الثور :

علاقة محيرة وقد ذكرنا بعض تفصيلاتها في المقالة الخاصة بعلاقات برج الثور. مواليد الميزان من ناحيتهم يرون مواليد الثور اشخاص يمتلكون ناصية الصبر والحس ونفاذ البصيرة ولذلك يتشجعون علي الارتباط بهم ويجمعهم الذوق العالي وحب الموسيقي والفنون بأنواعها ولذلك يجدون بينهم قواسم مشتركة كثيرة.

  • توافق برج الميزان مع مواليد برج الجوزاء :

علاقة جيدة حيث يجد مواليد الميزان في مواليد الجوزاء اشخاص متجددون ويمتلكون حيوية فكرية وحركة دؤوبة وطلاقة رأي. يري مواليد الميزان ايضا ان مواليد الجوزاء اشخاص لديهم مرونة جيدة في حالة التفاوض معهم علي اي شئ وهذا شئ يناسب جدا مواليد الميزان ويحقق لهم راحة في التعامل.

  • توافق برج الميزان مع مواليد برج السرطان :

علاقة متوسطة يشوبها بعض التوتر احيانا بسبب عناد مواليد السرطان الذي يقلل كثيرا من مرونتهم في التعامل مع الاخرين. بالرغم من الدبلوماسية والحس السياسي الفطري لمواليد الميزان الا ان هذا الوقود ينفذ كثيرا امام عناد واصرار مواليد السرطان علي النمط الذي يعجبهم في الامور, ولذلك تفشل هذه العلاقة في اغلب الاوقات.

  • توافق برج الميزان مع مواليد برج الاسد :

علاقة مميزة حيث يجد كل طرف منهما في الاخر شريك ممتاز يشاركه الاهتمامات نفسها ويحفظ عيوبه ويجيد التعامل معها بما لا يدع مجالا لأي خلاف كبير. هذه العلاقة من العلاقات المستقرة بين مواليد الاسد والميزان بخلاف طبيعة كلا البرجين سريعة الاشتعال والتغيير.

توافق برج الميزان مع مواليد برج العذراء :

علاقة برجين جارين ولكن تتباعد طبيعتهما كثيرا فهذا هوائي وذاك ترابي. الا ان مواليد الميزان بفضل حسهم الدبلوماسي وحبهم وتقديرهم للفن يجدون مساحة مشتركة تربطهم بمواليد العذراء ويستطيعون بحكمتهم ان يتعاملوا جيدا مع النقد اللاذع الذي يتصف به مواليد العذراء ويستطيعون ايضا احتواء غضبهم عندما يسيطر علي الموقف.

  • توافق برج الميزان مع مواليد نفس برجهم :

    علاقة متوازنة بنفس طبيعة البرج في الحقيقة. يظهر مواليد الميزان جزء كبير من التقدير لمواليد برجهم ولمواليد الابراج الهوائية بصفة عامة. يري مواليد الميزان ان العيوب التي يتصفون بها هي جزء مقبول من شخصيتهم ويجدون لها في بعض الاوقات مبررات مقنعة فالعصبية دليل اهتمام وغيرة ايجابية علي العمل, والميل احيانا للنفاق دليل علي حسن المعاملة والمجاملة.

    توافق برج الميزان مع مواليد برج العقرب :

    علاقة شائكة بكل اسف فكل طرف يحمل بعض الضغائن للاخر ويجده شخص غير مناسب لأي نوع من العلاقات. مواليد الميزان يرون مواليد العقرب اشخاص شكاكون بطبيعتهم ويحملون الاساءة في القلوب ولا تبرحها مهما فعل الانسان ليعلن لهم عن الاعتذار والاسف وهذا يقلل من اي احتمالية للتعايش بين الطرفين.

    توافق برج الميزان مع مواليد برج القوس :

    علاقة ممتازة تربط بين برج هوائي وبرج ناري فيسعي كل منهما ليكمل الاخر ويشجعه علي مواجهة صعوبات الحياة. يجدون قواسم مشتركة كثيرة منها حب الحياة واجادة التعامل معها بالابتسامة والميل الفطري للتفاؤل وعدم الخنوع والبؤس. مواليد الميزان يرون في مواليد القوس اشخاص ايجابيين محبون للحياة ومنطلقون وقلما تجدهم بائسين او مكتئبين حتي لو اصابهم الحزن تجدهم متبسمين وراضين بالحال.

    توافق برج الميزان مع مواليد برج الجدي :

    علاقة صعبة يحاول فيها كل طرف بذل كل مواهبه وامكانياته للتواصل مع الاخر ولكن لكل وجهته فدبلوماسية الميزان ستنكسر حتما في اغلب الاحوال على صخور مواليد الجدي المرتفعة والصلبة. ماذا تفعل الدبلوماسية والذوق امام الكبر والعناد والجدية والصلف؟ علاقة فعلا صعبة ولكن تستمر لفترة في محاولات حثيثة من الطرفين للتواصل فالامور بالنسبة لكل منهما عبارة عن مضمار للتنافس الشريف.

    توافق برج الميزان مع مواليد برج الدلو :

علاقة مميزة تصلح اكثر لصداقة طويلة وقوية بين مواليد برجين هوائيين يشتركون في العقل المفكر الذكي والميل الفطري للتغيير والتجديد والسعي خلف كل باب يصل الى تجربة جديدة شيقة. قد يجد مواليد الميزان في حب مواليد الدلو للعلوم شيئا مميزا ينقصهم وبالمثل يجد مواليد الدلو في حب مواليد الميزان للفنون شيئا ينقصهم وبذلك يكمل كل منهما الاخر.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الحوت :

علاقة متوترة يقتلها البرود والجفاء. فمواليد الميزان بالرغم من دبلوماسيتهم المعهودة الا انهم لا يستطيعون صبرا امام اللامبالاة التي يظهرها مواليد الحوت في حالة ان شيئا لا يعجبهم, ومواليد الحوت يرون في مجاملات الميزان نفاق يفتقر للصدق.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.