توافق الابراج : توافق برج الجوزاء مع مواليد باقي الابراج

بواسطة | مايو 17, 2016
3785 مشاهدة | 0 التعليقات

برج الابراج

الابراج-توافق-برج-الجوزاء-620x330

فلنتعرف اكثر على توافق برج الجوزاء او العلاقة بين مواليد برج الجوزاء وباقي مواليد الابراج الاخرى بصفة اكثر تفصيلا وتحديدا, اي ما علاقة مواليد برج الجوزاء مع مواليد كل برج على حدا, وستتعرف على الصفات التي يحدث فيها توافق وتجاذب والصفات التي يحدث فيها تنافر بين برج الجوزاء والابراج الاخرى.

في مسألة توافق الابراج، الان موعدنا مع ثالث الابراج واول الابراج الهوائية “برج الجوزاء”.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج الحمل :

علاقة مميزة فمواليد الجوزاء يرون في مواليد الحمل الشخص الحلم, فهو الشخص الاكثر اقداما واندفاعا ويراه شخص تستيروني بطبيعته نسبة لهرمون التستيرون الذكوري. هذا الاقدام الذي يتميز لدي مواليد الحمل بالاندفاع في اتجاه واحد يراه مولود الجوزاء شئ مميز لا يستطيع هو احيانا ان يقوم به. تبدأ العلاقة بينهما عادة باعجاب شديد ومتبادل وتستمر العلاقة علي نحو جيد وقد تتطور في بعض الاحيان لعلاقة حب.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج الثور :

علاقة شائكة تحدثنا عن جانب منها من جهة مولود الثور وكيف يري مولود الجوزاء, وهنا نقول ما يراه مولود الجوزاء في مولود الثور. فهو يراه شخص بطئ في الحركة وفي التفكير, يعيب عليه في اقتضابه عند الحديث ومولود الجوزاء ميال للثرثرة وهذا لا يجده في مولود الثور الذي يرد بكلام مقتضب علي اي سؤال. كما يري مولود الجوزاء ان مولود الثور شخص مادي وحريص علي التملك حتي في علاقاته وهذا لا يناسبه.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد نفس برجهم :

علاقة سلبية في العموم فمواليد الجوزاء يملون حتي من طبيعتهم نفسها في كثير من الاوقات, لذلك يبحثون عن شريك يقدم لهم شكل مختلف او نمط مختلف عن ما يألفوه. لذلك العلاقة مع مولود من نفس برجهم امر يزعجهم في اغلب الاحوال لكن الاستثناء موجود بكل تأكيد لكن نادرا ما نجد شخصين من مواليد الجوزاء في ارتباط رسمي.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج السرطان :

مواليد الجوزاء لا يهمهم الاستقرار والهدوء الذي ينشده دائما مولود السرطان. هم يبحثون عن اثارة وتجدد في نمط الحياة كل فترة. يعتبرون الاستقرار نوع من الركود والضألة ويرون في الحياة فرص افضل بالتجربة والانطلاق. العلاقة بينهم ومواليد السرطان صعبة الي حد كبير. مواليد الجوزاء يبدلون ارائهم ووجهات نظرهم في الحياة كثيرا وهذا ايضا لا يناسب طبيعة مواليد السرطان. عدم التفاهم هو السائد في هذه العلاقة.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج الاسد :

علاقة ممتازة وتستمر بسهولة لفترات طويلة. اغلب هذا النوع من العلاقات يكون علاقة ارتباط عاطفي فهناك انجذاب متبادل بين مواليد الاسد مع مواليد الجوزاء. يحترم مولود الجوزاء شجاعة واقدام الاسد ويحترم طموحه وسعيه لتحقيق اهدافه بدون التنازل عن مبادئه. ويري في الاسد شخص جدير بالاحترام ويري في حياته فرص للتلاقي كثيرة ومتجددة.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج العذراء :

علاقة يحتار فيها خبراء التنجيم, كلا البرجين يتأثران بشكل اساسي من كوكب عطارد وهو كوكب الفكر والعقل والذكاء والاتصالات والقدرة البلاغية. كلا البرجين يتميز مواليدهم بالذكاء والقدرة علي التحليل واعمال العقل, لكن العلاقة تبدو في اغلب حالاتها متوترة والسبب في كثرة تبدل مواقف الجوزاء واخطاءه بسبب عدم دقته وهذا لا يعجب مولود العذراء مطلقا فهو يري ذلك استهتارا ولامبالاة وعدم مسئولية.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج الميزان :

علاقة جيدة الي حد كبير فهذه علاقة مناسبة بين عقل وانطلاق وهوائية مع شخص يحمل نفس النمط ولكن بشكل ممتزج بعاطفية وذوق فني رفيع. يري مولود الجوزاء ان مولود الميزان شخص رائع يتميز بذوق عالي المستوي وفي نفس الوقت يتشابه معه في اغلب الطباع والصفات ولذلك تنشأ بينهما علاقة قوية وخاصة لو كانت علاقة صداقة تخلو من الحرارة التي تتميز بها علاقات الحب والزواج.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج العقرب :

علاقة في منتهي الصعوبة وشائكة. مولود الجوزاء يري مولود العقرب شخص لا يثق بأحد ولا يستحق السعي خلف ارضاءه وقد يكره مولود العقرب ان يري شخص يتعامل معه بهذا القدر من الاستخفاف وعدم التقدير وهذا شئ لا يتعود عليه مولود العقرب الذي تنجذب اليه اغلب مواليد الابراج بسبب غموضه والهالة التي يحيط نفسه بها دائما. مولود برج الجوزاء لا يعسي لحرب في علاقاته وهذا ليس من طباع العقرب الذي يتعامل بروح الحرب والمواجهة دائما.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج القوس :

علاقة في منتهي التميز حيث يمثل القوس بيت الشراكة والزواج لبرج الجوزاء. يري مولود الجوزاء ان مولود القوس شخص متفائل محب للحياة بشوش ومنطلق, وهذا امر يدفعه لحبه والاهتمام به بدرجة كبيرة. يراه شخص داعم له علي مواجهة اي اخفاق او احباط فمولود القوس شخص ايجابي في نظرته للحياة ولا يهتم بالمشكلة بقدر ما يهتم بايجاد الحل ولا يميل للاكتئاب الا نادرا.

  • توافق برج الجوزاء مع مواليد برج الجدي :

علاقة سلبية فمولود الجوزاء لا يعيش غير سنه بعكس مولود الجدي الذي يعيش دائما سن اكبر من سنه ويحمل نضجا اكبر واسبق علي مواليد باقي الابراج بحكم طبيعته. مولود الجوزاء يري في مولود الجدي شخص جاد زيادة عن اللازم والحياة لا تحتمل مثل هذا الامر بالنسبة له.

توافق برج الجوزاء مع مواليد برج الدلو:

علاقة رائعة تربط بين شخص يتميز بالذكاء والانطلاق والميل للتجدد في انماط المعيشة وشخص يميل للابتكار والتغيير ويحترم الاستقلالية والحرية ولذلك فعلاقة مواليد الجوزاء بمواليد الدلو علاقة متميزة وتدوم لفترات طويلة.

توافق برج الجوزاء مع مواليد برج الحوت :

علاقة غير جيدة في اغلب الحالات. مولود الجوزاء يري في مولود الحوت شخص جبان لا يمتلك الجرأة علي مواجهة الواقع ويسعي للهرب منه. وفي المقابل يري مولود الحوت ان مولود الجوزاء شخص جامد لا يشعر ولا يقدر الفن والخيال.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.