تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في شهر كانون الثاني لعام 2015

بواسطة | يناير 4, 2015
157848 مشاهدة | 0 التعليقات
تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في شهر كانون الثاني لعام 2015

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في شهر كانون الثاني لعام 2015

تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان …ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل شهر كانون الثاني لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

إنجازات عديدة
تتعارض التأثيرات الفلكيّة في الشهر الاوّل من العام، فتارة تشعر بالحماسة والاندفاع وتارة أخرى تشعر بالعداوة والعراقيل…

 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تتعارض التأثيرات الفلكيّة في الشهر الاوّل من العام، فتارة تشعر بالحماسة والاندفاع وتارة أخرى تشعر بالعداوة والعراقيل. تسهل الأمور والواجبات في الأيام الأكثر حظًّا وتحقّق خلالها إنجازات عديدة، كذلك تصعب وربّما يُصيبك الهلع بسبب كثرة الانشغالات وصعوبتها.
فلنبدأ بموقع الشمس في برج الجدي: ان هذا الموقع مهمّ جدًّا وهو يسلّط كل الاضواء على واجباتك وانشغالاتك وهمومك ويضخّم جزءًا منها ويعرقل بعضها الآخر بهدف امتحانك. لا تجزع ايها الحمل فقد تكون على موعد مع الحظ بالرغم من الضغط والتوتّر. حضّر لعملك ولامتحاناتك جيدًّا. ضاعف جهودك ولا تلته، باستطاعتك قلب المعطيات شرط التنبّه لمزاجك والابتعاد كل البعد عن اثارة الاستفزازات وعداوة الاخرين.
أضبط مشاعرك السلبية واحذر الفضائح. يدعوك الفلك الى الانكباب على واجباتك واتقان عملك ودورك تفاديًا لحصول فشل او تراجع. تتحدث الشمس في برج الجدي ايضًا على زحمة اعمال وتحركات واتصالات، وقد تجد نفسك غير قادر على التعامل مع كل الضغوط في الوقت نفسه فتتصرّف بأسلوب عدائي او متحجر. احذر اثارة حفيظة الآخرين ولا تخرج عن الاصول والاعراف واداب اللياقة. اجل، تكيف مع الظروف حتى لو اضطررت إلى التراجع قليلًا.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

يؤشر هذا الشهر الى مغامرة رومانسية او تعارف خلال سفر او رحلة عمل او مؤتمر، تكون الظروف مؤاتية للقيام برحلة شهر عسل جديد وذلك للتخفيف من الضغوط اليومية. قد يحمل الشهر عواطف سرية ويجعلك كريمًا مع الاحباء والاهل. تعدّل في برنامجك اليومي لتطمئن الى راحة حبيبك وتكون مشتاقًا لقضاء الوقت معه وللترفيه عن نفسك بالقرب منه، ويدعو الجو العام الى الانتباه لنبرة الصوت وعدم التسلط او فرض الرأي. حافظ على استقرارك العاطفي ولا تعرض علاقتك الحاليّة لمطبات وظروف انت بغنى عنها .

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

انطلاقة جيدة
تنطلق في بداية العام انطلاقة جيدة نسبيًا مقارنة بانطلاقة الابراج الآخرى، تتحدث الشمس في برج الجدي عن انفتاح على كل ما هو جديد او مختلف…

 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تنطلق في بداية العام انطلاقة جيدة نسبيًا مقارنة بانطلاقة الابراج الآخرى، تتحدث الشمس في برج الجدي عن انفتاح على كل ما هو جديد او مختلف .فأنت مستعد للتعاطف مع الآخرين ولاستيعاب مختلف الافكار بغضّ النظر هل اعجبتك أم لا. لديك رغبة في بدء العام بأسلوب جديد وبالإطلالة على المجتمع والحياة بإطلالة مختلفة اكثر نضجًا وانفتاحًا، الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 عنصر فلكي ايجابي يسهل امورك ويغذي طموحاتك ويدفعك الى التحرك على عدة اصعدة
ابتداء من تاريخ 20 تكون الشمس في برج الدلو، وهو يرمز الى الحياة المهنية والشهرة وأحد الوالدين. تسلّط الاضواء في الايام العشرة الاخيرة على النقاط المذكورة، وقد تظهر بالتالي فرصة عمل او فرصة مميزة لاطلالة اعلامية. لن يخلو الجو من التوتر لكن الفترة مهمّة جدًا والكثير من الاشخاص قد يحقّقون انجازات كبيرة شرط التحلي بالرصانة وحسّ المسؤولية، انها فترة امتحان بالنسبة اليك ولا يجوز اظهار ضعف او تردّد.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تبشرك الأفلاك باخبار سعيدة وتحمل إليك ارتياحًا. تستعيد مطلع العام بعض السلام في محيطك الضيّق وتهتم لشؤون منزلك ولمتطلبات احبائك. قد تعيد النظر في علاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها او اتخاذ قرار تجاهها. تملك القدرة على حسم الامور وعلى ازالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين. انه شهر دافئ يشجع على التفاهم وعلى طيّ صفحة الخلافات، لكن من المستحسن عدم الغوص في اخطاء الماضي، ومن الضروري التوصّل الى الحلول قبل تاريخ 20، ذلك ان الايام العشرة الاخيرة تحمل توترًا عامًا وقد يؤثر الجو نسبيًا في استقرار العلاقة ولا سيّما اذا كانت جديدة. في العموم، انه شهر ايجابي يمهد لاستقرار ولارتياح ولانفراج.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاءشهر كانون الثاني لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

صفحة جديدة
ترحب بالعام الجديد بنشاط، فبعد تعب ومعاناة الشهر الاخير من العام2014 ها انت تتحمس لطي صفحة من الماضي والانطلاق بصفحة جديدة… 

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

ترحب بالعام الجديد بنشاط، فبعد تعب ومعاناة الشهر الاخير من العام2014 ها انت تتحمس لطي صفحة من الماضي والانطلاق بصفحة جديدة. يتحدث الفلك عن تأثيرات مشجعة معظم ايام الشهر فوجود الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 يسلّط الاضواء على كل انواع المفاوضات الادارية والقانونية والاستشفائية منها، تساعدك الطباع الهادئة لانك بحاجة الى التفاصيل جيداً قبل حسم الامور .
قد تظهر في الاسابيع الثلاثة الاولى معاملات تتعلّق بإرث او بمسائل عائلية قديمة. كذلك قد يعود الماضي من خلال دعوى قانونية. احذر المشاكل واعمل على تلطيف الاجواء منعًا لتأزم الاوضاع، ولا تهمل مسائل استشفائية ضرورية. لا بد من التنبيه عن الخروج من المنزل من دون الاوراق الثبوتية الكاملة وبطاقات الاستشفاء. اسع الى المصالحة ايها الجوزاء، فبعد مشاكل الشهر الاخير يتوجب عليك المصالحة ولم الشمل، او على الاقل تقريب وجهات النظر. قد تضطر إلى تقديم التنازلات ارضاءً لبعض الاشخاص وتفاديًا لظهور مشاحنات. يتحدث الفلك عن كثرة انشغالات ادارية وحركة تواصل وتفاوض لتسوية معينة. تملك الطاقة الكافية للقيام بجولات استكشافية وكذلك للتعارف وتقديم يد المساعدة، لكنك في الوقت نفسه قد تبالغ في اندفاعك وتخلق لنفسك اكثر من عداوة. وفّر طاقتك لمسائل مفيدة وحافظ على حسن سير علاقتك المهنية والاجتماعية، واحرص على تعزيزها. لا تخجل من طلب الاستتشارة والمساعدة من اهل الاختصاص ولا سيما القانونيين منهم.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

يشجعك هذا الشهر على تعزيز الروابط العاطفية والتفاعل مع الجنس الاخر بمنطق وموضوعية. ان كوكب الزهرة يدفعك الى البحث عن القواسم المشتركة بينك وبين الاخرين. تهتم في الاسبوع الاول بالمظاهر الخارجية والاطلالة الانيقة والجذابة، لكنك سرعان ما تعيد قراءة حساباتك وتنظر الى الامور بعمق اكثر. قد يلفت انتباهك شخص تتعامل معه في حياتك اليومية. كوكب الحب فينوس يفتح امامك باب التعارف حتى مع اجانب او غرباء، كذلك يسمح بالارتباط ويعزز العلاقة عند المرتبطين. انه شهر جيد للعازبين والمرتبطين على حد سواء.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان شهر كانون الثاني لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)
اختفاء المعاكسات
تستقبل بداية عام قد تكون متطلبة، فالشمس في برج الجدي تشير الى مواجهة او لقاء مهم يجمعك مع شخص ذو نفوذ، الامر الذي قد يسبب لك التوتر…
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

تستقبل بداية عام قد تكون متطلبة، فالشمس في برج الجدي تشير الى مواجهة او لقاء مهم يجمعك مع شخص ذو نفوذ، الامر الذي قد يسبب لك التوتر. تتركز الاهتمامات حتى تاريخ 19 على العلاقات العامة الاجتماعية والمهنية، قد تعيش ضغوطًا يوميًا وتقلق لما يفكر فيه الاخرون. احذر استعراضاً للقوة وحالات الارباك والاحراج، لا تعرض استقرارك للتأرجح وابتعد عن المواجهة قدر المستطاع. اعتمد الليونة والهدوء فالطباع المتقلبة تثير استفزاز الاخرين وردود فعل قوية وانت بغنى عن كل هذا حالياً. ابحث عن التفاهم وايضاً عن اصحاب النفوذ لانك قد تحتاج الى دعم او تأييد في لحظة ما خلال الفترة المذكورة.
تتحدث الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 عن الضغوط اليومية ترافقها مزاجية وقلة صبر، الامر الذي يلفت الانظار الى مساوئك واخطائك. لا تتسرع ايها السرطان بل مهّد وحضّر جيداً لعملك. اصغ جيداً لئلا تتهم بأي تقصير واهمال، دوّن الملاحظات وتحل بالابتسامة وروح التعاون طيلة الوقت.
تتغير الظروف ابتداء من تاريخ 20 حتى تنتقل الشمس الى برج الدلو، فتختفي المعاكسات والمؤامرات التي كنت تتذمر منها. اصبح الوقت مناسباً لإعادة ترتيب الامور وللتعويض عما فاتك من فرص للنجاح والتقدم. قد تفاجأ خلال الايام العشرة الاخيرة بضرورة تقديم بعض التنازلات من اجل الوفاق والتفاهم، ولا بأس بذلك على الاطلاق.
كما تظهر خلال الايام العشرة الاخيرة مفاوضات او اهتمامات ادارية ومصرفية لا تقبل الاهمال او التأجيل. لا تخرج من بيتك من دون الاوراق الثبوتية، واستشر اهل الاختصاص قبل الموافقة على رأي عرض. حاذر من اي ظرف صحي او طبي طارىء وربما حان الوقت للاهتمام بأوراق الضمان الاستشفائي.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تتركز الأنظار والاضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفية منها. حذار من بعض التوتر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. لحسن الحظ يكون لكوكب الزهرة تأثيرات ملطفة تقرب المسافة بين القلوب وتسمح بالمصالحة والتعاطف. كذلك تسمح للعازب بالتعارف وتخرجه من عزلته، انه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم، الامر الذي يؤثر سلباً في الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات. تنفرج الاجواء ويختفي معظم الهموم ابتداء من تاريخ 20.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد شهر كانون الثاني لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

اهتمامات مهنية
يكون لديك الكثير من الواجبات ويضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر، لذلك يتوجّب عليك الاسراع في انجاز المطلوب منك يوميًّا…

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يكون لديك الكثير من الواجبات ويضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر، لذلك يتوجّب عليك الاسراع في انجاز المطلوب منك يوميًّا. تكون بداية العام نشيطة وسريعة ومثمرة حتى تاريخ 19، اذ يتحدّث الفلك عن وجود الشمس في برج الجدي وهو بيت العمل والنشاط اليومي بالنسبة الى برجك.
تتحدث الشمس في برج الجدي عن اهتمامات مهنيّة. فإذا كنت عاطلاً عن العمل تبدأ البحث جدّيًّا في الامر، وقد تجد العمل المطلوب او تحصل على فرصة افضل. واذا كنت تعمل حاليًّا فانتظر المزيد من الأعباء ومن المستحسن الا تتذمّر او تشكو على مسمع من احد لأنّ الوضع دقيق ولا يتحمل اي مماطلة او تقاعس. لا تهدّد استقرارك الحالي لئلا تجد نفسك مؤنّبًا او ملومًا او ربما بدون وظيفة.
أمّا بالنسبة الى الايام العشرة الاخيرة فهي صعبة ومعقّدة لوجود الشمس في برج الدلو والذي يعاكس برجك فلكيًّا. تظهر منافسة او عداوة غير منتظرة وربّما تقع ضحيّة تسرّعك.
وعلى الرغم من انزعاجك واستيائك من محاولة بعضهم لعرقة تقدّمك، باستطاعتك تخطي العراقيل وتحقيق انجاز او اكثر. لكن يجب ان تتحلّى بالهدوء والروية والابتعاد عن الانفعال. قد يحاول احدهم الايقاع بك في فخّ ما ولا يجوز التصرّف بصبيانية. احذر اصحاب الكلام المعسول ولا تخالف القوانين. واحذر ايضًا المواجهات والجدال والنقاشات، فهي قد تضرّ بسمعتك وربّما تهدّد استقرارك. هذا لا يعني ان الفترة الأخيرة سلبيّة. لكن اسلوب معالجتك للأمور هو الذي يقرّر مسار الاحداث. الصبر والمرونة سلاحك الافضل.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يفسح كوكب الزهرة المجال لتسوية اي خلاف بين الاحبّاء، ويعزّز العلاقات القائمة، ويمهّد لتعارف او لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية في النصف الاول من الشهر، مفسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم او ربما بحبّ وارتباط. اما بالنسبة الى النصف الثاني من الشهر فيكون اكثر تناغمًا ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة، وقد يقع العازب في الحبّ من شخص يتعرّف اليه من خلال مؤسسة صحيّة او استشفائية.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء شهر كانون الثاني لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

جريء ومقنع
ما اجمل بداية هذا العام! اجل تكون بداية العام شيّقة وايجابية حيث تتوالى الأحداث الجميلة. تبدو لك الحياة متفائلة ومشجعة، فترتفع المعنيوات بشكل كبير وتدخل العام بثقة مدهشة…

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

ما اجمل بداية هذا العام! اجل تكون بداية العام شيّقة وايجابية حيث تتوالى الأحداث الجميلة. تبدو لك الحياة متفائلة ومشجعة، فترتفع المعنيوات بشكل كبير وتدخل العام بثقة مدهشة. الفلك يفتح لك ابواب العام على مصاريعها ليشجّعك على استقبال فترة جديدة ومميزة من حياتك. يساعدك القدر في تحقيق طموحات الشهر، فيسهّل الاهداف ويقرّب المسافات بينك وبين الفرص الجيدة. اذا كنت تبحث عن فرصة جديدة لتطوير نوعيّة حياتك او لتحسينها، فلن يخيب ظنّك ابدًا. تبرهن صوابيّة تفكيرك. تبدو جريئًا في المفاوضات ومقنعًا في طرح الافكار.
يكون هذا الشهر حافلاً بالنشاط الجسدي البنّاء. فقد تعاود اهتمامك برياضة معينة او تأخذ على عاتقك مسؤولية تتطلّب جهدًا جسديًا كالقيام بتصليحات او الاشتراك في ورشة عمل. تكون الفترة الممتدّة حتى 20 سهلة وغنيّة بالمناسبات الجميلة سواء أكانت مناسبات اجتماعية او عاطفية. بعد هذا التاريخ تنشغل بأمور حياتيّة يوميّة سواء أكانت عائلية او صحيّة او مهنيّة، ويطول جدول اعمالك لتجد نفسك في بعض الاحيان سريع الانفعال وعدائي الطباع او متعبًا ومزاجيًا. هذا لا يعني ان الأيام العشرة الأخيرة تكون سلبيّة، لكنّها بالتأكيد تكون ناشطة وحافلة بالأعباء. لذلك من المستحسن اللجوء الى قدراتك الادارية لتنظم وقتك بذكاء ومهارة. لقد انتهى وقت اللعب والتسليّة، وآن اوان الانطلاق.انها بداية جيدة للعام، ولا عذر لديك للتكاسل. واجه واندفع، فحظوظك قويّة، بل اقوى من حظوظ الكثير من الابراج الأخرى.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تقوى العواطف هذا الشهر، فتزداد العلاقة المتينة متانة. تنمو العلاقة الجديدة وتزدهر. قد يقع العازب في الحبّ او يجد من يلفت انتباهه. تعيش شهرًا عاطفيًّا جميلاً تتجلّى خلاله الكثير من الامور الغامضة، وتفرح لفرح الحبيب وتفتخر بوقوفه الى جانبك. إنّه شهر رومانسي ولا سيما في اسابيعه الثلاثة الاولى. بادر الى تسوية الخلافات ولا تسمح لها بالتّأزّم. تحمل الفترة فرحًا وخبرًا سارًّا.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان شهر كانون الثاني لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

لا تفقد الأمل
إن التفاؤل والتحلي بالايجابية هما الحلان الوحيدان والسلاحان الأفضلان لمواجهة تقلبات القدر. فلا تفقد الأمل. يكون شهراً متعباً فعلاً…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

إن التفاؤل والتحلي بالايجابية هما الحلان الوحيدان والسلاحان الأفضلان لمواجهة تقلبات القدر. فلا تفقد الأمل. يكون شهراً متعباً فعلاً. تعاكسك الرياح والظروف فترتكب أخطاء عديدة وتعرض سمعتك للخطر. لست في أمان، فآراؤك قد تصطدم بآراء الآخرين، وقد تخطىء في نقل الإشاعات لتورط نفسك في مشاكل أنت في غنى عنها. ربّما تواجه بعض المشاكل او المسائل المتراكمة منذ العام الماضي او بسبب عدم قدرتك على اتخاذ موقف حاسم من امر معين. يشعر بعض المواليد بعدم الرغبة في العمل ويظهر امتعاضًا واضحًا الأمر الذي يزيد الواقع تعقيدًا.
لا تنتظر عروضاً جديدة أو انجازاً مهماً، فالبكاد تستطيع انجاز العمل الروتيني أو حمايته من الخطر. انتظر الأيام العشرة الأخيرة من الشهر أو حتى الشهر المقبل. هذه الايام الصعبة والمليئة بالتجارب لن تستمر بطبيعة الحال، بل إن أحوال الفلك تتغير بعد تاريخ 19. فالأيام الأخيرة من الشهر تشهد انفراجات ملموسة وإن كنت لا أحبذ التورط في مشاريع كبيرة أو بقرارات مصيرية. الجو العام يبدأ بالتحسن ويخف الضغط الملقى على كاهلك. وموجة العدائية تتلاشى يوماً بعد يوم. تجد دعماً أكبر من العائلة التي تشعر بالواقع المهول الذي عانيته، وتمضي أوقاتاً سعيدة في كنفها. قد تنقلب المعطيات الفلكية 180 درجة في أوقات معينة، فتشعر أن أحداث معظم أيام الشهر بات بالإمكان تدراكها وتصحيحها. تابع اليوميات وتصرف على هذا الأساس.
إنه شهر ضاغط نسبياً، يمتحن قدرتك على التعامل مع الأحداث الطارئة في الجزءين الأولين منه، ثم يقدم لك الفرص لتدارك الأوضاع في الجزء الثاني منه. نظّم نفسك جيداً وتحكم في ردود فعلك فتسلم.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تزداد الأمور تعقيداً وتعيش أياماً صعبة على العلاقة الجديدة أو المتوترة. فحاول أيها الميزان حمايتها من الشدائد. قد يكون الشهر ثقيلاً بسبب كثرة الانشغالات أو الهموم. لا تتسرّع في اطلاق الأحكام على الأحبّاء، ذلك أنك تشعر بالاستياء لعدم تفهمهم وضعك أو لعدم تجاوبهم معك.
تلمس انفراجاً في الايام العشرة الأخيرة، وربما تتحمس للتعبير عن رأيك أو للقيام بخطوة جريئة. تسمح لك الظروف بالمصالحة وبطي صفحة الماضي وتنسجم أيها العازب حالياً مع مواليد برج الدلو والجدي والجوزاء.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب شهر كانون الثاني لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

أوقات استثنائية
بداية العام ستكون واعدة بأجواء ايجابية ومثمرة يا عزيزي العقرب هذا ما أطمئنك به. وهذا العام مليء بالنشاط والحماسة والعزيمة…

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

بداية العام ستكون واعدة بأجواء ايجابية ومثمرة يا عزيزي العقرب هذا ما أطمئنك به. وهذا العام مليء بالنشاط والحماسة والعزيمة. حتى انك قد تعيش هذا الشهر اوقاتًا استثنائية ولا سيما في الايام الأكثر حظًا. لكن هذا لا يعني انك لن تواجه بعض المواقف الصعبة او بعض الالتباسات والتدخلات المزعجة احيانًا، إلاّ ان الحظ يكون ال جانبك لتتخطاها بسهولة ونجاح!
تبدأ العام اذًا واضعًا نصب عينيك اهدافًا جديدة كبيرة ومهمّة، ومن الضروري الا تكون هذه الاهداف مستحيلة او بعيدة المنال لئلا تُصاب بخيبات الامل او بالخسارة، وتسعفك الكواكب وتفتح امامك ابواب التواصل مع الآخرين، فتجد سهولة في طرح الافكار الجريئة ومناقشة المواضيع الحسّاسة وخصوصاً تلك التي لم تستطع مناقشتها في السنة الماضية.
تكون الاسابيع الاولى ناشطة وحافلة بورش العمل وبالمؤتمرات واحيانًا بلقاءات طارئة. تستعيد حضورك الفوري الخاص. وبالتأكيد تكون النجم، إذ تتفوّق على طاولة الحوار والنقاش وتسلب الاضواء وتثير اعجاب كل من حولك.
اما الايام العشرة الاخيرة من الشهر فتكون اقل ايجابية، وتلمس خلالها ايها العقرب، بغضّ النظر عن موقعك وحقل اختصاصك، تراجعًا في سير الامور. وقد تظهر اضطرابات ومشاكل معرقلة تهدد نجاحات الاسابيع الاولى بالضياع. لذلك عليك يا عزيزي ان تتفادى الوقوع في شباك المغرضين وفي فخاخ ذوي النيات المشبوهة والسيئة. تمالك اعصابك ولا تتورط في مشاكل الآخرين، فطباعك تكون حادة، فكن حذرًا ومتيقّظًا.
انه شهر جميل بمجمله وبتعاطف النجوم مع طالعك، فتملأك بنورها الدافئ وتلطف الاجواء برياح ورمانسية وعاطفية، فحظًا موفقًا ايها العقرب ببداية نشيطة وديناميكية مثمرة!

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تهتم بقضية الحبيب وتبحث عن هدية او تفاجئه بأمر ما. تنفرج اساريرك هذا الشهر، وتشعر بأنك تربح كل نقاش، الامر الذي قد يغيظ الحبيب او الشريك، لذلك حاول الا تفرض رأيك بالقوة بل بالمرونة والدبلوماسية. تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 19 بنّاءة، وتمنح العلاقة املاً جديدًا بالتطوّر. ان كوكب المرّيخ قد يسبّب بعض الخلافات في الايام الاقل حظًا، فتظهر مسائل شخصية او عائلية طارئة، ومن المستحسن تفادي الجدال واثارة المواضيع الحساسة بشكل خاص في الايام العشرة الأخيرة التي قد تعرّض استقرار الروابط للاهتزاز ولا سيما المتقلّبة او الجديدة منها.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس شهر كانون الثاني لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

جائزة تقدير
أطمئنك في البداية أن الأجواء المسيطرة على بداية العام وانطلاقتك للسنة الجديدة ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة بمعظم الكواكب…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

أطمئنك في البداية أن الأجواء المسيطرة على بداية العام وانطلاقتك للسنة الجديدة ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة بمعظم الكواكب التي تشجعك على القيام بالمبادرة بلا خوف وتردد. وبالفعل تظهر استعدادك لاقتحام كل الحواجز وإنجاح جميع المحاولات، وتكون الحوافز أمامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة. ولم لا؟ فأنت بطبعك متفائل والحظوظ لن تنقصك هذا الشهر ولا المناسبات الثمينة!
قدرتك كبيرة على التواصل مع محيطك مستبقاً بذلك أي محاولة مشبوهة وقامعاً أي معاكسة تجاهك. تستقطب الاهتمام بسهولة مميزة، وتفاجأ بتعاون الآخرين وحسن تفهمهم وانفتاحهم تجاهك. تبرع في أداء واجباتك وتترك انطباعاً جيداً عند المسؤولين والمعاونين. وقد تتلقى جائزة تقدير لجهودك وشعبيتك.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يتحدّث الفلك عن ارتياح وثقة بالنفس، الأمر الذي يعزّز الركائز في العلاقة. تبدأ العام وكوكب الزُّهرة في برجك، وهو كوكب الحبّ والثروة والنجاح. إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة. إنه شهر مناسب لإعادة تعزيز الروابط المتأرجحة وتوضيح المشاعر والنيات. لا عذر لك للبقاء في حالة الفوضى أو الحيرة. تتميّز هذا الشهر بالقدرة على التعبير عن رأيك وعواطفك، ذلك لن يصعب عليك إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية أو تغيير أي موقف لشخص ما تجاهك. شهر مناسب للتعارف وللارتباط.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي شهر كانون الثاني لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 

 أرباح كثيرة
تدور في فلك الكواكب المضيئة، وتسلط الضوء على افضل ميزاتك. ما اجمل نهاية العام لديك، انت فعلاً محظوظ يا عزيزي القوس، لأن الكواكب تسير معك وترفّه عنك…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تدور في فلك الكواكب المضيئة، وتسلط الضوء على افضل ميزاتك. ما اجمل نهاية العام لديك، انت فعلاً محظوظ يا عزيزي القوس، لأن الكواكب تسير معك وترفّه عنك. لن يثنيك احد عن عزمك، ولن يقف خصم في دربك. تتحمّل الصعاب حتى تجتازها بنجاح، فيصفّق الناس لها ويربتون على كتفك. تكون نجم الشهر الى جانب القلائل من الابراج الاخرى، فهنيئًا لك.
تتحسن المعنويات وتكثر الارباح المادية. اجل، انفراج ملموس في الوضع المالي. يحلّ السلام في داخلك وفي منزلك، وتثبت البسمة على ثغرك. تنتعش افكارك بقوة، وتظهر على الساحة بشكل واضح لا يقبل التباسًا. شجاع وجريء وصاحب طاقة تدفعك إلى أن تكون قائد مجموعة او مشروع معيّن. كذلك تظهر قدرة لا بل جرأة تنم عن ثقة بالنفس ومن دون قيود، فتثبت للجميع انك قادر على قيادة المشاريع بنجاح وعلى فرض توجّهاتك.
انت قوي الارادة وايجابي الذهنية، منفتح مستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. مولود برج القوس الطموح يحلق عاليًا هذا الشهر، ويكون فخورًا بنفسه وبإنجازاته. اما القوس الخمول فيسعد بهدوء الاجواء، ويرتاح من الضغوط ويحصل على معظم ما يحلم به من مغامرات واستقلالية.
لن تتكرر الفرص دائمًا، فإذا طرق الحظ بابك فابذل جهدًا لاستغلال ما يمكن ان يقدمه لك القدر. فهيا، تمتع بما يحمله اليك الحظ من فرص عمل او مكافآت او اخبار سارّة. اطوِ صفحة هذا العام بترتيب وبشكل كامل، ومن الافضل ان تختم العام قبل يوم عيد مولدك. فبهذه الطريقة تكون قد طويت كليًا صفحة هذا العام وتهيأت كليًا لاستقبال عام جديد والصفحة ناصعة البياض.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تتمبع بالحماسة الكبيرة وبالجرأة، وتشعر بشغف كبير لتغيير نمط قديم او ممل في حياتك العاطفية، قد تعلن عن نهاية خلاف او عن انتقال الى مرحلة متقدّمة كارتباط او خطبة. قد تقع في الحب او ربما تجد في شخص ما امكان التعارف والتفاهم. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج القوس والجدي. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع الانفراجات والارتياح. قد تستعجل قرارًا او طرفًا، وتشعر بسهولة التواصل مع حبيبك. انها فترة تناغم وانسجام ولا عذر لديك لاختلاق المشاكل.

 

 

توتنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو شهر كانون الثاني لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

بداية هادئة
من شبه المؤكد انك بت تدرك ان في هذا الوقت المبكر من العام وفي كل سنة، تكون انطلاقتك متأخرة وهادئة، وهذا يعود بالطبع الى الظروف الفلكية التي تسبّب الفتور…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

من شبه المؤكد انك بت تدرك ان في هذا الوقت المبكر من العام وفي كل سنة، تكون انطلاقتك متأخرة وهادئة، وهذا يعود بالطبع الى الظروف الفلكية التي تسبّب الفتور او الجمود الذي قد تعانيه او تتذمّر منه. وهذا الهدوء الكبير من ناحية الكواكب ينعكس مباشرة على معظم التحرّكات، لذلك لا عجب اذا بدأت العام بهدوء او ببطء او ركود.
يستمرّ الجو الهادئ والجامد طيلة ايام الشهر، وتحديدًا حتى تاريخ 19 كانون الثاني (يناير). ويكون هذا الجزء من الشهر بطيئًا وفارغًا كليًا من الطاقة. فلا تنتظر حسمًا لأمر مُلحّ ولا جوابًا لمسألة مستعجلة. ومن المستحسن عدم بدء اي مشروع على الاطلاق قبل تاريخ 20.
وبما ان الطاقة تكون فارغة من اي ايجابيات او انفراجات، فعليك الحرص على استقرار الوضع الصحيّ الذي قد يعاني ضعف المناعة والحصانة.
اما بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 20 كانون الثاني (يناير)، فيكون موعدًا لبدء صفحة جديدة، إذ تعود الحياة الى وتيرتها السريعة. تبدأ الاخبار بالوصول، وتتوصل الى حسم مسائل عالقة، والى اتخاذ قرارات مهمة. تتسارع الاحداث وتتقدّم بخطى ثابتة ولافتة. سارع الى تصحيح الأخطاء اذا وقعت أخيرًا، والى اعادة تقوية العلاقات العامة والخاصة، وبالتوفيق لجميع مواليد برج الدلو ببداية عام مميزة حتى لو كانت متأخرة!

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

لا تسمح لبعض الافكار السلبية بالتأثير في مجرى حياتك، لذلك قاوم حالة التمرّد التي قد تغمرك، ولا تظهر لا مبالاة او عدم اهتمام بمتطلبات العائلة والاحبّاء. قد تكون الاجواء هادئة ومملّة بعض الشيء حتى تاريخ 19 موعد وصول الشمس الى برجك. احذر تأزيم وضع معقّد او قديم. انتظر وصول الشمس الى برجك، وستفاجأ عندها بانقلاب المعطيات والظروف الى الافضل. قد تتخذ قرارًا مهمّا في الايام العشرة الاخيرة، او ربما تسمع خبرًا او جوابًا لمسألة عالقة. تنسجم حاليًا مع مواليد برج الدلو والميزان والجوزاء والقوس.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت شهر كانون الثاني لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

فترة هادئة ومثمرة
تحمل إليك بداية العام امالاً كثيرة تشجعك تدريجيًا على الاندماج في محيطك، ثم المشاركة فعليًا في نشاطات متعددة. تكون هذه الفترة هادئة ومثمرة في الوقت نفسه…

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تحمل إليك بداية العام امالاً كثيرة تشجعك تدريجيًا على الاندماج في محيطك، ثم المشاركة فعليًا في نشاطات متعددة. تكون هذه الفترة هادئة ومثمرة في الوقت نفسه، فلا تخشَ المواجهات ولا تتهرب. يكون وجه الشهر الاول من العام خيرًا عليك ولا سيما حتى تاريخ 19، وهو يحمل اليك انفراجات معنوية وتطمينات على انواعها. لا تخف من التغييرات المحتملة، وواكب التطورات ولا تقاومها. لقد حان الوقت للتجديد والتنويع.
ان الجزء الثاني من الشهر الذي يبدأ صباح 20 يكون بطيئًا، وقد يكون فارغًا من التطورات المهمة مع احتمال حصول تأخير في مجريات مسألة مهمة او ربما الغاء لمشروع معين. ادعوك إلى التعامل مع الركود الواضح بهدوء ايجابي وبنّاء. حاول اختيار الافضل والانسب، ولا تحاول المجازفة في رصيد تملكه لأن العراقيل والسلبيات اقوى بكثير من الايجابيات في الفترة الثانية من الشهر. ابدأ عامك مرفوع الرأس هذا العام، فعلى الرغم من عقبات الفترة الثانية فإنني اعتبر هذا الشهر جيدًا يفتح امامك ابواب السنة. اقتحم هذه السنة بلا تردّد، فإن كانت البداية قوية فتعطيك دفعًا قويًا لباقي السنة.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

بعدما واجهتك ضغوط كثيرة في الشهر الأخير من العام الماضي، ها انت تبدأ العام الجديد بنشاط وتفاؤل. تشهد حياتك العاطفية تحسّنًا ملموسًا، وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات، وتمضي اوقاتًا مسلية ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب، اذا كان بالامكان استعادتها. اما الايام العشرة الأخيرة فهي هادئة وتفسح في المجال لجلسات رومانسية، لكنها في الوقت نفسه قد تحمل مللاً ورتابة فكن متيقّظًا.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.