تعرف على العيب الأكبر الذي يعاني منه مواليد كل برج

بواسطة | أبريل 15, 2015
13094 مشاهدة | 0 التعليقات
تعرف على العيب الأكبر الذي يعاني منه مواليد كل برج

تعرف على العيب الأكبر الذي يعاني منه مواليد كل برج

هل تشعر بعدم اسقرار وتردد؟ تعلم كيف تسيطر على الاماكن في جسمك التي تردعك ولا تدعمك فيما يتعلق بالرياضة والحميات التي تساعدك على خسارة وزنك.

العيب الأكبر لمواليد برج الحمل ، برج الأسد ، برج القوس

    

المشكلة الاكبر عند الابراج النارية هي في منطقة الخصر لدى النساء و الكرش لدى الرجال ، عندما يتسع الخصر ويزيد وزنك، هناك امر آخر عليك القيام به غير الاستعانة بحزام اكبر، حاول ان تخصص في النهار عشر دقائق عمل اضافية خارجة عن نطاق رياضة الروتين اليومي، ركز على تمارين المعدة في كل يوم من ايام الاسبوع ، ومع قدوم الربيع، ستجد نتيجة تذهلك وتزيد من ثقتك بنفسك.

إليكم عدة إرشادات لكيفية تغيير نمط حياتك نحو الأفضل، لتتخلصي من دهون الخصر ولتتخلص من دهون الكرش:

– مبدئياً، التوقف عن اتباع الحمية الغذائية وابتعاد عن التوتر العصبي المصاحب له، من عدد السعرات الحرارية المتناولة وما يلزم التخلص منه، لأن التوتر هو السبب الأول في زيادة محيط الخصر.

– حاول أن تحافظ على مستوى ضغط الدم والطاقة، من خلال تناول وجبة صغيرة كل ثلاث ساعات تقريباً، مع تجنب تناول الكربوهيدرات بعد الساعة السادسة مساء.

– تجنب الأطعمة التي تساعد على زيادة السكر في الدم، لأن زيادة مستوى السكر في الدم تدفع الجسم لإفراز الكورتيزون والأدرينالين في الدم ليحافظ على استقرار الجسم، وبالتالي ستزيد الدهون .

 


العيب الأكبر لمواليد برج الثور ، برج العذراء ، برج الجدي

  06 Virgo4  

المشكلة عند الابراج الترابية هي في الوركين والارداف حيث انهما قد يكونان اكبر من المفروض، وذلك بسبب كثرة الجلوس أو تناول الأطعمة الغنية بالمواد الدهنية بكثرة ، هناك بعض الرياضات المعينة التي قد تساعدك في الوصول لهدفك مثل المشي وتحريك الارجل بوضعيات مختلفة، عليك ايضا اعادة النظر في نظامك الغذائي فقد يكون الخلل فيه، واعلم أنه تغييرات بسيطة في نظامك الغذائي قد تظهر الفرق .
واليك أهم النصائح لتخسيس الارداف و المؤخرة :

* المشي لمدة زمنية تزيد عن ساعة يوميآ في الهواء الطلق ، أو اللعب على آلة رياضية إن لم يكن بالامكان .
* الاهتمام بالنظام الغذائي المتوازن وقليل السعرات مثل:

1- شرب اللبن أو الحليب المنزوع الدسم.
2-تناول الفواكه الطازجة.
3-تناول الخضراوات الطازجة بدون إضافة ملح (يمنع العدس والفاصوليا واللوبيا)
4-شرب العصائر غير محلاة.
5- تنال الخبز بدون سمن أو زبد.
6-تناول اللحوم البيضاء (وليست الحمراء) على أن تكون مشوية ومنزوعة الجلد وبدون أي دهون أو ملح أو صوص أو كاتشب.(يمنع تناول الكبدة أو الكلاوي أو القلب أو المخ).
7-تناول الأسماك.
8-تحضير الشوربة بدون ملح.
9-التخفيف من الحلويات.


العيب الأكبر لمواليد برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الدلو

  07 Libra4  

عندما يتعلق الامر بالابراج الهوائية، فالمشكلة بالتأكيد هي في القسم العلوي من الجسم وغالباً ما تكون في منطقة الصدر وخاصة لدى الرجال ، لذا كل ما عليك يا عزيزي الرجل هو ان تتجه فوراً نحو الرياضات التي تتطلب قوة دفع فنتائجها مضمونة، مرّن ساعديك، ارفع الاثقال واعمل على تقوية عضلات الجسم بشكل عام، واستشر مدرب خاص وقم بجلسات خاصة تجعلك تمشي في الطريق الصحيح نحو حياة صحية ومثالية.
أما المرأة من هذه الابراج ففي أيامنا هذه هي في حيرة من أمرها، فهي إذا حظيت بصدر كبير اشتكت وتمنت لو كان صدرها أصغر، وإن كان صدرها صغيراً استخدمت جميع الوسائل الممكنة لتكبير صدرها


العيب الأكبر لمواليد برج السرطان ، برج العقرب ، برج الحوت

    

الابراج المائية تكمن مشكلتهم في منطقة الارجل، لذا عليهم التركيز على مفاتيح الحل التي ستجعلهم يحققون هدفهم المرجو بافضل طريقة.
التركيز في حالتك يجب ان يكون شامل لكل الاعضاء في جسمك لتتمتع بلياقة كاملة بعد ذلك، حاول ان تركز على التنفس ايضا وعلى قدرتك على التحمل، كم يمكنك تحقيق ذلك من خلال السباحة، الركض، المشي، الرقص وركوب الدراجة الهوائية ، وعندها النتيجة ستكون ممتازة في اقل وقت ممكن.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.