برج العذراء : الملف الشخصي لمولود برج العذراء

بواسطة | أبريل 16, 2016
9262 مشاهدة | 0 التعليقات
برج الابراج
الشخصي-لمولود-برج-العذراء

الملف الشخصي لمولود برج العذراء

الذكاء، الاستقلالية، والحس السليم والدقة هي الصفات المميزة لمولود برج العذراء بالاضافة الى قوة الذاكرة والعقل التحليلي. قد يتهم مولود برج العذراء بالانيانية وعدم البلوماسية نتيجة النزعة الاستقلالية والصراحة المطلقة لديه. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج العذراء على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي. 

خصائص الابراج … خصائص برج العذراء :

الرمز العذراء الألوان المفضلة الأخضر والبني
العنصر الأرض البرج الصيني الديك
المجموعة مفكر غير مباشر باطني الكوكب المؤثر عطارد – ماركور
القطبية سلبي الجودة متقلب
البيت المؤثر السادس (بيت الصحة) البرج المعاكس برج الحوت
احجار الحظ الكريمة الجزع العقيقي – السفير المعدن النيكل
يوم الحظ الاربعاء ارقام الحظ 5, 14, 23, 32, 41, 50
فترة البرج   23 أغسطس (اب) – 22 سبتمبر (ايلول) مواليد العشرية الأولى من 23 آب إلى 3 أيلول
مواليد العشرية الثانية من 4 إلى 13 أيلول مواليد العشرية الثالثة من 14 إلى 22 أيلول

الشخصية : شخصية برج العذراء

البرج السادس بين الأبراج الشمسية هو برج العذراء وتمر منه الشمس في الفترة بين 23 أغسطس إلي 22 سبتمبر ويعتبر هذا البرج الترابي – حسب ما تقول الأساطير – إن العذراء هذه ابنة الإله زيوس وهو برج معاكس لبرج الحوت و ينجذب له بسهولة ويحب طباعه . العذراء برج خدوم للغاية ويتميز برقته وهو برج أنثوي أكثر فهو رقيق خدوم ولطيف في نفس الوقت. كما يتمتع الشخص مولود برج العذراء بالتفكير العميق والتأني قبل أي خطوة كما أنه عملي ومخلص للغاية وبالرغم من قله سرعته في إنجاز الأعمال إلا أنه مثابر ويستطيع إكمال العمل بشكل جيد . ويحب مولود برج العذراء الحيوانات والنظافة ويحب الكتب بشكل كبير, ولكنه على العكس, يكره الأضواء والوقاحة ويكره الانتقاد فهو خجول للغاية ودائم القلق. يحب مولود برج العذراء أن يتواجد وسط الطبيعة فهو يجد فيها التلقائية التي يحبها وهو لذلك يحب الحيوانات التي يراها تتعامل دون تكلف أو خوف من أحد وهو ما يحب أن يصادفه في الأشخاص الذي يقابلهم أو يحبهم لاهتمامهم به وبشخصيته .

  • نقاط القوة عند برج العذراء :عملي، مخلص، مثابر، لطيف، محلل جيد
  • نقاط الضعف عند برج العذراء :دائم القلق، خجول، ينتقد نفسه والآخرين كثيرا، جدي جدا
  • الكاريزما عند برج العذراء :بنية متوسطة، كلاسيكيته جذابة
  • المرغوب عند برج العذراء :النظافة، الحيوانات، الطعام الصحي، الكتب، الطبيعة
  • المكروه عند برج العذراء :الأضواء، الوقاحة، طلب المساعدة
  • البيئة عند برج العذراء :الطبيعة وحيث تتواجد الحيوانات. يحب القوة ويسعى لكي يكون صديق لا غنى عنه
  • اقوى اجزاء جسم برج العذراء : العقل
  • الحب والعلاقات : الحب في حياة مولود برج العذراء

    مولود برج العذراء يحب التلقائية بالرغم من صفاته الخجولة والقلق الدائم , كما أنه يحب الاستقرار في حياته العاطفية فهو لا يحب المغامرات الرومانسية بقدر حبه للاستقرار والثبات . مولود برج العذراء عندما يقع في الحب يعشق شريكه بجنون ويعطيه الحب الذي قد يملئ به العالم ويكفيه بذلك عن كل شئ . الإخلاص أيضاً من أهم طباع مولود برج العذراء ولكن عليه أن يشعر بالحب قبل أن يبادله مع أحد لأنه إن أعطى حباً لأحد فهو قد يعطي كل ما يملك من مشاعر وحب واهتمام.

    العائلة والاصدقاء : تأثير العائلة والاصدقاء بالنسبة لمولود برج العذراء

    حب الخدمة للآخرين من أهم ما يميز مولود برج العذراء , وذلك بجانب إعطاء النصائح وحلول المشكلات التي يتعذر على الكثيرون إيجادها . صداقه الشخص العذراء تدفعك دائماً للاهتمام بصحتك وأكثر من أي شئ أخر . كما إن الشخص العذراء يمنح الكثير من الحب والدعم للعائلة وعندما تحتاجه العائلة في أمر ما تجده وتجده على أحسن مما كانت تتوقع فهو يحب خدمه الآخرين. كما أن مولود برج العذراء بالرغم من مشاعره الجياشة والتي قد تدفعه للعديد من المشكلات إلا أنه لا يُظهر مشاعره لأحد , لكن عليك أن تستنج من أفعال مولود برج العذراء أنه يحبك أو لا يشعر ناحيتك بأي شئ .

    المهنة والمال : برج العذراء وحياته المهنية وقدراته المالية

    الشخص العذراء بطبعه خدوم وعملي بطريقة كبيرة يجعله يحلل المواقف ويتعب ويكد ليقوم بعمله , دائماً منظم في عمله ويحب النظام ويكره من يعبث في أشياؤه أو يحاول تغيير النظام الذي وضعه هو بنفسه , فهو يعلم في قراره نفسه أنه قادر على عمل كل شئ بنفسه . من أفضل ما يوجد عن الشخص العذراء أنه عندما يعلم إن موهبته محدودة بشكل ما , فهو يعمل في حينها على تطوير هذه القدرة عن طريق التعلم والكورسات التعليمية فهو إنسان لا يتوقف عند حد معين , ونظراً لرقته وحبه لخدمه من حوله تجده رائع في مجالات الطب والتمريض وكذلك علم النفس والتعليم . الشخص العذراء يجيد التعامل مع المال أيضاً فهو غير مسرف ويحب الادخار للمستقبل , كما أنه بالرغم من حبه للادخار إلا أنه قد يشتري بعض الأشياء الجمالية بغض النظر عن سعرها المرتفع كاللوحات وبعض الأشياء الجمالية الفنية  .

    صحة برج العذراء

    الإنسان العذراء يعاني من بعض المشاكل في الهضم فهو كما ذكرنا كثير القلق ويخاف كثيراً, فقد يخاف من نوع معين من الطعام ويعتقد أنه مضر ويتعب على هذا الأساس الوهمي. كما أنه يسترد عافيته بسرعة لأن معظم الأمراض التي يعاني منها في حياته هيا مجرد أوهام رسمها في خياله , الإنسان العذراء أيضاً يأكل بشهيه كبيرة ويحب المطاعم الكبيرة ويحرص على الأكل منها بانتظام .



    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


    - عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


    - والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


    - اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


    - أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


    - الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


    - لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.