برج الجوزاء : الملف الشخصي لمولود برج الجوزاء

بواسطة | أبريل 15, 2016
9606 مشاهدة | 0 التعليقات
برج الابراج
الشخصي-لمولود-برج-الجوزاء

الملف الشخصي لمولود برج الجوزاء

يميل مولود برج الجوزاء الى التغيير الدائم والى الحياة بشكل معقد وغير متناسق ولكنه يتميز بالاصرار ويطالب بالاهتمام والإعجاب من الناس حوله ، ويميزه حس الفكاهة والذكاء والاقناع. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الجوزاء على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

خصائص الابراج … خصائص برج الجوزاء :

الرمز التوأم الألوان المفضلة الأخضر
العنصر الهواء البرج الصيني الحصان
المجموعة عاطفي مباشر منفتح الكوكب المؤثر عطارد – ماركور
القطبية ايجابي الجودة متغير
البيت المؤثر الثالث(بيت التواصل) البرج المعاكس برج القوس
احجار الحظ الكريمة الأغاث الأصفر – العقيق المعدن الزئبق
يوم الحظ الأربعاء ارقام الحظ 5, 14, 23, 32, 41, 50
فترة البرج 21 مايو ( أيار)– 20 يونيو (حزيران) مواليد العشرية الأولى منمن 21 أيار إلى 31 أيار
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 11 حزيران مواليد العشرية الثالثة من 12 إلى 21 حزيران

الشخصية : شخصية برج الجوزاء

برج الجوزاء أو التوأمان كما يُطلق عليه, هو البرج الثالث وتمر من خلاله الشمس في اخر الربيع في الفترة ما بين 21 مايو إلي 21 يونيو. برج الجوزاء هو برج هوائي عاطفي يحب اللون الأخضر ويحب مولود برج القوس. يتميز مولود برج الجوزاء بأنه بارع في معظم حياته, فهو سريع البديهة وذكي إلي أبعد حد ومع ذلك تجده حساس وعاطفي بدرجه كبيرة. كما أنه يمكن أن تراه اجتماعي ومنفتح ومرح وفي نفس الوقت يمكن أن تراه منعزل ومتأمل وعصبي . البرج المزدوج البارع فهو مزدوج بارع في كل شئ , بارع إذا أصبح جدي وغير قابل للمرح و إذا قام بالمزاح مع أحدهم تجده جذاب وبارع أيضاً . التنوع في شخصيته قد يجعلك تحبه كثيراً ولا تشعر معه بالملل فهو متنوع ولا يستقر على أي حال مهما كان . من عيوب مولود برج الجوزاء أنه متقلب وعديم التركيز وإنسان غير منظم ولا يستقر في حبه فهو يكره الروتين والقيود. لكن توجد العديد من مميزات الشخص الجوزاء مثل أنه حنون ومداركه واسعة وقادر على التنوع وتقبل الأفكار الجديدة وهو بطبيعة الحال بارع ولبق وسريع البديهة , ويحب مولود برج الجوزاء الناس ويحب بالتالي الإمكان المزدحمة بالناس ويحب تبادل أطراف الحديث مع الغير .

  • نقاط القوة عند برج الجوزاء : يحب المعرفة، قادر على تبادل الأفكار، حنون، يتكيف مع أي وضع
  • نقاط الضعف عند برج الجوزاء : عصبي، متقلب في الحب، عديم التركيز، فوضوي
  • الكاريزما عند برج الجوزاء :صغير البنية، عيناه جذابتان، لبق، سريع البديهة، مرن
  • المرغوب عند برج الجوزاء : المجلات والكتب، الموسيقى، المدونات، التنزه، الدردشة
  • المكروه عند برج الجوزاء :التكرار، الروتين، الوحدة القيود
  • البيئة عند برج الجوزاء :المتاحف، أي مكان مزدحم بالناس، الدردشة، المكتبات
  • اقوى اجزاء جسم برج الجوزاء : عيناه
  • الحب والعلاقات : الحب في حياة مولود برج الجوزاء

    الحب مع مولود برج الجوزاء ممتع وشيق للغاية فهو شخص حيوي ومخلص في الحب ويتعامل مع الحب بمنطقيه رائعة و جذابة. كما أن الشخص الجوزاء يتمتع بالأسلوب الغزلي في الحب والطريقة الجذابة في الكلام والتحدث مع الطرف الأخر , وبالرغم من كونه شخص متقلب ويتمتع بأزدواجية في شخصيته إلا أنه عندما يجد شريك حياته فأنه يتمسك به لأبعد الحدود ويحب أن يكمل مع الحياة إلي أخرها .

    العائلة والاصدقاء : تأثير العائلة والاصدقاء بالنسبة لمولود برج الجوزاء

    الشخصية المزدوجة لمولود كوكب التوأمان أو برج الجوزاء تدفعه لحب أجواء البيت مرة ومرة أخرى يفضل الخروج وقضاء الوقت في الخارج ولكنه شخص اجتماعي يقضي معظم وقته مع الأهل والأصدقاء. يحب دائماً مولود برج الجوزاء التغيير والتجديد في العلاقات وفي مستوى العلاقات بين الأفراد سواء في المستوى العائلي أو على المستوى الفردي كالأصدقاء والزملاء . كما انه يحب العائلة ويجعلها في الأولوية عن أصدقاؤه. مولود برج الجوزاء يحب تحمل المسئولية في العائقيادته.قد يحب أن يقود اقيادته.لها كما يرغب ويحقق غالباً بذلك نجاح باهر في قيادته .

    المهنة والمال : برج الجوزاء وحياته المهنية وقدراته المالية

    بالرغم من حب الشخص الجوزاء إلي إعمال العقل في معظم الأعمال التي يقوم بها إلا أنه يحب العمل في المجال المحاماة. يهتم بالعواطف والأحاسيس أكثر ومع ذلك أيضاً يحب الأعمال التي توجد فيها بعض التحدي والحركة فهو شخصية مزدوجة بحق أنه مولود كوكب التوأمان . يحب مولود برج الجوزاء العمل المكتبي والحركي معاً كما ذكرنا وذلك يتضح في المجال التعليمي والصحافة والمحاماة . ينجذب ويحب كل من يعطيه الفرصة في الحديث والتعبير عن الرأي ويسمعه جيداً. لا يحب الأنفاق كثيراً ولكنه ليس ببخيل لكنه يحب المرونة في كل شئ ويحاول فقط إبقاء الأمور كلها تحت السيطرة .

    صحة برج الجوزاء

    التوتر والتنوع الذي يتمتع به مولود برج الجوزاء يجعله يعاني الصداع وبعض الألم في الرأس ودائماً ما يعاني الشخص الجوزاء من متاعب في الجزء العلوي من الجسم كالصدر والأكتاف و ذلك ناتج عن الملل وبعض الأمور النفسية التي تجعله يشعر ببعض الألم في مختلف أنحاء الجسد . كما أن على مولود الجوزاء أن ينتبه إلي جهازه العصبي وإن يحافظ على التوازن النفسي الذي يفتقده في معظم الأحيان , لذلك تتلخص النصائح الطبية لمولود برج الجوزاء في أن يبتعد عن التدخين والقهوة والسهر وأي شئ يُرهق جهازه العصبي .



    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


    - عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


    - والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


    - اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


    - أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


    - الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


    - لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.